مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة شمالي

شبيهة امها

انا اول مره اشارك في منتدى واكتب مشكلتي لكن املي بالله ثم فيكم كبير انا بادخل بالموضوع على طول انا زوجي شمالي لكن انا مادري عن نمط شخصيتي انا اتزوجت صغيرة بعد الثانوي على طول ببداية حياتي كانت من اروع مايكون بس بعد الاطفال صارت حياتي تتغير للاسواء المهم زوجي كان عنده وظيفه ثابته والحين ربي فتحها عليه عنده اعمال حره ولكن صار ماسك ماديا عليا صح لما اروح سوق يشتري لي ممكن غالي يبي افكه واشتري بس يعني ماحسه يحب يعطيني فلوس بيدي يعني انا ممكن كلامي ملخبط ماني عارفه اكتب انا ماقول عنه بخيل لكن هو يقول الفلوس مهي مهمه لكن اصرفها بدون لعب بس المشكله احسه بعض الاحيان يحبني وبعضها مايميل لي انا ممكن فيني عيوب بس انا عن نفسي جميله ماشاء الله وعندي ثلاثه الله يحفظهم بس بعض الاحيان ماهتم بمكياج لبسي يكون بجايم او لبس بيت ممكن اكون جافه عاطفيا معاه يعني ماامدحه او اصارخ على عيالي بصوت عالي يتضايق نسيت انوثتي معاه ولما اقول لها انت ماتقول لي احبك يقول انا ماعترف بها الكلام انا اعبر بالفعل هو لو اطلب للبيت مايقصر واللي ضايقني اللحين انه سافر بره هو صح عنده شغل ولكن انا ماني راضيه انا عند اهلي متررده كيف اخليه يندم على السفر بدون مااهد بيتي والله والله الدنيا صاكه فيني دلوني كيف اخليه يندم واي سؤال انا حاضره

غيري نفسك بالتدريج

ادخلي مواضيع المنتدى تنفعك

خليك ناعمة وانيقة ودودة رقيقة صوتك ناعم كلك انوثة

الرجال يجي بالاسلوب الهادي

تغيري قبل فوات الاوان الله يسخره لك

سمو نفس

السلام عليكم:
أختي ماني شايفة مشكلة...يمكن لأني شمالية...الحب عندنا أفعال مش كلام ..صحيح نحاسب لما نصرف لأننا تلاقينا نفكر كيف نوفر لشي ثاني...نحب التنظيم والهدوء بشكل جنوني...وبالنسبة لي شخصيا أكره الصوت العالي والهواش..أحب عيالي دايما متصافين ومتحابين >>وهذا أكيد مستحيل.
نصيحتي لك وبدون مبالغة:
عاملي زي ما نشوف بالمسلسلات السورية >سي السيد> وحطيه على راسك وحافظي على هدوء اعصابه..ولا تخافي لأنه:
الشمالي ما يخدع
ما يخون
ما يحب يغلط أبدا حركاته وكلماته مدروسه قبل ما يسويها لأنه يخاف وبشدة على سمعته..
ما يتخلى عن أحبابه...
لكن لا تجرحين كبريائه..
أفضل أنك تقرأين أكثر عن الشمالي.
أرجو اني أفدتك.​

شبيهة امها

الله يسعد اللي رد عليا لكن ابغى اعرف كيف اتعامل معاه وكيف استقبله بعد السفر لان ربي يعلم ماني طايقته اخاف اتصرف تصرف يجي على راسي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي ، انت قلتي كل الاغلاط اللي تسوينها ويكرها زوجك ...طيب ليش ما تصلحي من نفسك اولا

بعدين اطلبي من زوجك التغير

والتغير عزيزتي ما يجي في يوم وليلة ...يبغي له صبر و وقت ودراسة

زوجك مسافر لعمل...ليش انت مو راضية ؟؟

راجعي تصرفاتك عزيزتي..ما له داعي الزعل

وتصرف زوجك تصرف طبيعي جدا

وربي يسعدكم

وهم79

اختي الغاليه الشمالي سهل جدا تتعاملي معه هو افضل الانماط بنسبه للرجال
بس اعرفي شلون تتعاملي معه وبعدها رح يكون اروع من اروع شي
ابي احط لك بعض الروابط رح تفيدك وتساعدك
وحاولي تتغيري وتكوني قدامه كنك سر ما يعرف وش داخلك

http://www.niswh.com/vb/t21949.html

http://www.niswh.com/vb/t94811.html

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=157863&highlight=%DE%C7%E4%E6%E4+%C7%E1%CC%D0%C8

http://www.niswh.com/vb/t172899-2.html

كل هذي المواضيع تبي تفيدك دام زوجك شمالي انا زوجي شمالي غربي حددي هو شمالي غربي ولا شرقي وبعدها تعرفي كيف تفهميه وتعرفي كيف تتعاملي معه

أنا شماليه شماليه شرقيه وزوجي كذلك

لكن ابقولك شيء
خليك حريصه
أهتمي في نفسك ونظافتك وانافتك
الشمالي اذا حب حب من قلب واذا كره الله لا يوريك
لكن فيه شغله مهمه
هو ينشغل بتكوين نفسه ولما يخلص يطالع في زوجته اذا هي محافظه على نفسها و اناقتها زاد حبه لها
شافها مهمله ومبهذله للأسف على طول يدور عالثانيه
انا اقولك عشان تستفيدي مو عشان اضايقك

شبيهة امها

انا او اي وحده فينا طبيعتنا كاانثى نحب الكلام الحلو الوحده تحب الرجال اللي يعبر عن مشاعره يحسسها بقيمتها بس الله يقوني ويصبرني عليه

سمو نفس

أختي لا تدورين عن الكلام الحلو..الشمالي بخيل بالكلامات الحلوة...ما يعرف يعبر عن الحب..يستحي..
لكن انتي عوضي نفسك بتعامله لك وتقديره لأهلك واطفالك وتقديسه للحياة الزوجية..أبحثي عن الأفعال...أفعال الحب مش كلمات الحب.

أعلى