مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

جووووووووووووووووووعانه

ولا ابي اكل لاني اذا اكلت ونمت جاني حرقان وووش اسوي

:(

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
فتاة ..

والله الاجازة الكل يروح ويجي واحنا نشكي الحال ههههه الله يعين بس

انتي كيف التعب معك ؟

لا تنسينا احنا بعد النفاس لانروح ولا نجي خربت الاجازة على زوجي وعيالي

جسووووره روحي كلي وتعوذي من ابليس ترى انا كنت مثلك جاني شي بغيت اموووت منه بس الحمدالله مع العلاج والمداومه خفت الالتهابات كثيير بس اهم شي كثري شرب المووووويه ولاتحاتين روووحي كلي لك شي

مييسو

جووووووووووووووووووعانه

ولا ابي اكل لاني اذا اكلت ونمت جاني حرقان وووش اسوي

:(

ليه جسوره حرام عليك لازم تاكلين على الاقل كلي فواكه وحليب ماتجيب لك حرقان ولا كلي بسكوت

كروشات عندي سؤال محيرني وزوجي تعب معاي

لي كم يوم تعب اسفل ظهري وبطني بزياااااااده
وامس بالليل كنت معزومه عند حماتي وطول الجلسه معهم احس بددوخه ويوم رحت مع زوجي مو قادره امشي احس مافيني توازن وزوجي يحنن علي اروووح المستشفى
بس انا اراجع عند دكتورتي بمستشفى الحرس بالدمام وانا الحين بجده ودي بدكتوره زينه وشاطره بجده
وبداية السابع كنت رايحه اشوف بالسونار لاني كنت جايه من سفر وقلت بتطمن وماسويت كشف بس سونار واتطمنت بس قالت الطفل نازل بالحوض وتقول هالشي طبيعي افيددوني وشيروا علي الله يخليكم

بنات مين مثلي يجيني في بطني نفس دقات او نبض بقووة ويستمر تقريبا خمس دقايق ويروح ما ادري وشو هذا ..

لا تقولون نبض الجنين .. لان نبض الجنين سريع لما اسمعه بالمستشفى هذا بطيء شوي !!!!

بنات مين مثلي يجيني في بطني نفس دقات او نبض بقووة ويستمر تقريبا خمس دقايق ويروح ما ادري وشو هذا ..

لا تقولون نبض الجنين .. لان نبض الجنين سريع لما اسمعه بالمستشفى هذا بطيء شوي !!!!

اناا مثلك تقووول امي حركه النونو الخفيفه ولا ادري

ليه جسوره حرام عليك لازم تاكلين على الاقل كلي فواكه وحليب ماتجيب لك حرقان ولا كلي بسكوت
جبت لي توسته مع جبن ومويه

المشكله اذا بديت اكل ما فيني ملح خخخخخخخخ

بنسى نفسي وانا اكل

ان شاء الله

انا مقرررررره بإذن الله يكون صيامي هالسنه صحي جدااا

بترك المقلي كله

بصلح سنبوسه مشويه ولا راح اكل شكولاته ولا حلى

<<<< ياحليلي ما اتوقع اصبر خخخخخخخخخخخ

مييسو

كروشات عندي سؤال محيرني وزوجي تعب معاي

لي كم يوم تعب اسفل ظهري وبطني بزياااااااده
وامس بالليل كنت معزومه عند حماتي وطول الجلسه معهم احس بددوخه ويوم رحت مع زوجي مو قادره امشي احس مافيني توازن وزوجي يحنن علي اروووح المستشفى
بس انا اراجع عند دكتورتي بمستشفى الحرس بالدمام وانا الحين بجده ودي بدكتوره زينه وشاطره بجده
وبداية السابع كنت رايحه اشوف بالسونار لاني كنت جايه من سفر وقلت بتطمن وماسويت كشف بس سونار واتطمنت بس قالت الطفل نازل بالحوض وتقول هالشي طبيعي افيددوني وشيروا علي الله يخليكم

اهلين رقة لازم حبيبتي تشوفي السكر والضغط اذا كل شيء تمام انتبهي لاكلك لايكون ناقص فيتامينات

جسورة حمطتيني رحت اباخذ لي توست مع جبن فتحت الثلاجة اغراني الخيار واخذته هههههههههه

بالعكس ميسووو اكل فيتامينات وكالسيوم وحديد
بس مدري اشفيني هالايام بس بسال عن وضع الجنين هل هو طبيعي مثل ماقالت الدكتوره

يابنات الله يسعدكم ابي اسالكم عن تقلصات النونو في البطن انا ذحين صاير يتقلص بكثر ومدري ايش القصه وربي خايفه لاني بكريه داجه ماني داريه وين الله حاطني بس خلوها ع ربكم

أعلى