مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] تكفين والله بحاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياااااارب يشفيك ويشفيني من الوسواس الخناس واكثري من الا ستغفار ومن قول لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 10 مرات بالصبح وعشر بالليل وهي تبعد الوسواس

أتحداكم

لا والله مو راعية اغاني او مسلسلات لا والله اخااف الله بكل شي
الحمدلله
اخذ غسل صار لي 13 سنه يمدي

$$ألق$$

شوفي حبيبتي انا معك وحسيت باحساسك وماراح انساك من دعائي الله يفرج همك ويرد لك صحتك لكن انت انسانة ناضجة ومريضة محتاجة علاج لاتنتظرين احد يفهمك ويتكرم يرحمك لا انت دوري لك ع العلاج باي طريقة احد اخوانك او خال او عم المهم تقرين عند شيخ معروف موثوق وتلتزمين باللي يقولك عليه راح تطول فترة علاجك لكن انت تبين النتيجة اصبري وخلي اعتمادك على مسبب الاسباب مو ع السبب وكثري دعاء بس ضروري ضروري تقرين ويشخص حالتك لا تضيعين عمرك بشي مقدور عليه استعيني بالله واجزمي وراح تلاقين اللي يسرك بحول ربي وقوته الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما يقيني بالله كبير انه شافيك

أتحداكم

أمييييييييييين يارب ياليت والله ودي كيف عم ماعندي اخوان او خوال مستحيل يساعدوني الله يعين بس

أتحداكم

أمييييييييييين ياااارب ودي والله ودي اطيب
اه ه ه الله يقبل منكم

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يرفع عنك ويشفيك ويسخر لك من يوقف معاك وترجعين مثل قبل يااااااااااارب ، حاولي تقرأين آية الكرسي قبل ماتنامين بإذن الله تبعد عنك كل الاحلام المزعجه وشغلي سورة البقره وإنتي نايمه وإن شاءالله بإذن الواحد الأحد نسمع عنك اخبار حلووه قريب .

أتحداكم

هئ هئ
أمييييين يارب ردودكم تفرحني وتخلي عندي امل باالشفاء مع اني يائسه خلاااااااااص

$$ألق$$

لا مايصير تجلسين لو انشالله زوجك تفهمينه بشكل واضح وتطلبين يساعدك يوديك حتى لو ما اقتنع اهم شي حاولي بكل السبل بس شي اسمه تستسلمين ارجوك لا والف لا المسالة تاجلت كثير يمكن رحمة لك لكن الان حاولي بجد وبشريني بما يسر عزيزتي

أتحداكم

اقولكم الشيخ كلمته قال لما يطول هاالمرض فيك رااح يتحول الا فيروس او سرطااااااان
الله يحفظنا يارب
وعيالي اخاف عليهم اموت واتركهم يارب ارحمني

اهلين انت بحاجة للرقية الشرعيةأنا وحدةمن قريباتي مثل حالتك وتعاجت عند شيخ وبعدها ماشاء الله راح كل مافيها واقرأي سورة البقرةكل يوم اغصبي نفسك عليها واذا حابة ادلك على شيوخ راسليني خاص

أتحداكم

لا مايصير تجلسين لو انشالله زوجك تفهمينه بشكل واضح وتطلبين يساعدك يوديك حتى لو ما اقتنع اهم شي حاولي بكل السبل بس شي اسمه تستسلمين ارجوك لا والف لا المسالة تاجلت كثير يمكن رحمة لك لكن الان حاولي بجد وبشريني بما يسر عزيزتي
زوجي مره فهمته وقلت له يقول لي احمدي ربك غيرك اشد مو فاهم يحسبني اكذب عليه مدري عنه حاولت فيه مو راااضي وانا اخاااف يفهم غلط ويكرهني
غبيه صدق بمووت واناهذا تفكيري غصب والله غصب تعباااااااااااااااانه يانااااس وشلون اطيب وارجع فلانه فلانه اللي قبل
ودي حتى عيالي مااحس فيهم زي الناس الحمدلله على كل حال

أتحداكم

اذا على المشايخه عندنا ناس معروفه ومااعتقد ان راح اقرا لو بقرا بغير ديرتي
مدري ياليت اطيب وبس
الله يسعدكم يارب

ياقلبي علييك انتي .. :( .. انتي فييييك عييييييييييين مو مرض نفسي ولاشي بس من شده العين صارت مرض .. انتي اقري وروحي عند مشايخ ولاتياسين ,, اعرف لك ناس قعدو بالاشهر يقرون يوميااا والحممدلله تشافو وهم اعظم منك .. صدقيني مافي غييير القران هو الشفاء والرحمه.. اقري قبل لاتتدهور حالتك وتصير اصصصعب .. والله معك حبيبتي :(

غلولوه

اللهيشفيك ياقلبي امانه معك لا تهملين نفسك اقري تتعبين يوم يومين شهر بس راح تتشافين انشا الله اشريبي ماء مقري فيه من شيخ معروف ادهني نفسك بزيت زيتون لا تستسلمين والله اني اعرف عمتي زي حالتك بس ماستسلمت كلن يشجعها تقرا عند شيخ غصب عنها وتتعب بس الحين تعافت با المره ادعي ربك انه يشفيك والحين انا بقوم اصلي الفجر وادعيلك يا قلبي

اللهم امتك قد ضاقت بها الاسباب واغلقت دونها الابواب وبعد عن جادها الصواب وزاد بها الهم والاكتئاب وانقضى عمرها ولم يفتح لها باب وأنت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يامن اذا دعي اجاب ,ياسريع الحساب ,يارب الارباب ,ياعظيم الجناب ياكريم ياوهاب . رب لاتحجب دعوتها ولاترد مسألتها ولاتدعها بحسرتهاولاتكلها الى من حولها ارحم عجزهافقد ضاق صدرها وتاه فكرها وتحيرت في امرها وانت العالم سبحانك بسرها وجهرها القادر على تفريج كربتها وتييسير عسرها
اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل مرض عافيه ..
اجعل قدوم شهر رمضان خير لنا ولها ..
امين يارب العالمين ..

اختي الغالية فيه مواقع صوتية للرقية الشرعية افتحي عليه واستمعي
قد تفيدك اذا اراد الله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى