مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

الله يسعدك اختي احساس الدنيا
ويوفقك ويسهل امرك ويتمم حملك على خير
لا تنسيني من دعوااااااتك

صدى الاخوه

بنات انا محيرني شي لما دخلت الحمام الله يكرمكم لقيت نازل من الخياطه خيط طويل بس مو مره وخفت المسه شسالفه هو بينزل ولا الخياطه انفكت من غير يبرا الجرح عذبتني هالخياطه الله يعين
ومعي التهابات ولا ابي تحاميل وش ممكن استخدم

حاملة الود

كح كح السالفه ومااافيها يأختي انا كنت متعلقه كثير بالوالد الله يرحمه المهم كنت دلوعته مررررره مررره كل شي مجااب لي

توفي ابوي الله يرحمه وانا بصف اول متوسط وكان بحادث يعني فجأءه تخيلي الصدمه الي صارت لي

صرت انسانه حساسه كلامي قليل ولا بعد زدت الطين بله رسبت هذيك السنه :33::33:
كل شي اجتمع علي

مع اني كنت متفوقه

مريت بمشاكل كثيرررره ومصادمات كثيره

الين تخرجت من الكليه واشتغلت بوظيفه اهليه تغيرت نفسيتي ورجعت المجنونه خخخخ

طبعا انا اكتب خواطر كثيره

من ضمنها جسر الاحزان كتبتها طبعا ابوي له 15 سنه متوفي الله يرحمه وخلاص الكل عرفني بجسر الاحزان
عكس شخصيتي *_*

¤¤€ القلب يحزن €¤¤
سادت الظلمه.....
شعور الحزن يلم المكان..... عينان تراقب بكل خوف..... قد ملئتها الحسره والحزن.... كم تناولت يداي القلم والورق...
رميتها.... أحتضنتها من جديد....
ضممتها بكل شوق.. بكيت... وبكيت....كم أفتقدت دفاتري.. أعاصير الحزن لم تتركني وحدي....آآآآه...آآه...كم أشتقت لك(يايبه) دائما أرددها... فبعد رحيلك...أتخذت من الليل...وحدتي..
من القمر...أنستي...
من النجوم...أملي...
كم شكيت للقمر..
كم بكيت في سواد الليل...
كم ناجيت...
كم ...وكم ..
آآه ..كم سطرت فيك من الآهات..
كم..دونت بك أبيات حزينه... مرت عشرسنوات...
ولازلت أدون لك...
أحرفي...
كلماتي..
آهاتي..
أحزاني...
فمن بعدك أصبحت جسر من الأحزان.....

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الله يغفرله ويرحمه ويجمعكم بدار كرامته

حاملة الود

بنات انا محيرني شي لما دخلت الحمام الله يكرمكم لقيت نازل من الخياطه خيط طويل بس مو مره وخفت المسه شسالفه هو بينزل ولا الخياطه انفكت من غير يبرا الجرح عذبتني هالخياطه الله يعين
ومعي التهابات ولا ابي تحاميل وش ممكن استخدم
حبيبتي يمكن خلاص الاتام الجرح لازم تنفك الغرز وتطيح وبعدين اذاطولت تسبب التهاب للجرح والالتهاب لازم تعالجينه لانه هو الي يتعب -واذا الالتهاب خارجي يعني بالجرح استحدمي خواء جواءممتاز للالتهاب ويخيط الجرح باذن الله اذا تبين طريقته اكتبها لك الله يشفيك واذا الغرز من زمان يعني اكثر من عشرين يوم روحي لدكتورتك تشوفهن يمكن لازم تفكهن

صدى الاخوه

للاسف الغرز لها شهر وقالت الدكتوره بتسحبه وانا خفت وقلت لها لا ينفكرمن نفسه انا احس الجرح ملتهب بس الدكتوره ماقلت شي

هلا بنات
اخباركم
اناقاعده اطالع برنامج اربح ضيفك قناة ماسة المجد
انتو شقاعدين تسووون >> يعني من باب السوالف

حاملة الود

للاسف الغرز لها شهر وقالت الدكتوره بتسحبه وانا خفت وقلت لها لا ينفكرمن نفسه انا احس الجرح ملتهب بس الدكتوره ماقلت شي
اهلين صدى المفروض خليتيها تفكها بس زي ماقلتلك استخدمي الخواء جواء وباذن الله بيروح الالتهاب--يمكن الخيط الطويل من الغرز الداخليه:34:

حاملة الود

:33:
هلا بنات
اخباركم
اناقاعده اطالع برنامج اربح ضيفك قناة ماسة المجد
انتو شقاعدين تسووون >> يعني من باب السوالف
مرحبافيك والله انامتمدده باخذلي قيلوله بس قلت اشيك عليكم قبل انام لاني صاحيه بدري:29:

ام نووور

كيفكم كروشات البارح خرجت اتمشى وفليت ابوها لين الساعه 4 الفجر ونسيت اني حامل خخخخخخخ
لا وكنت حركب الحنطور لين امي ذكرتني اني حامل بهوشه محترمه هههههههه الله يستر

يتيمة

اهليييين حبيباتي الكروشات والي توهم والدين
ابغى فزعتكم انا في الشهر الثامن الاسبوع33 ودكتورتي سافرت ابغى دكتورة تولد وتخيط صح انا في الرياض وسبق ولدت قبل كذا بس ابغى اذا فية دكتورة فاهمة ومو مهم اي مستشفى غالي رخيص انا يهمني الدكتورة والخيااااااااااطة

أعلى