مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــل.. شـــيء... جـــآيــز~... فـــي{ آلتـفنـن} ..لأ إهــداء... آلـعجــآيــز~.. ..

الراايقه

حلووووووو

ممكن تهديها اكسسوار للبيت ، لغرف الضيف، سجادات شيك ،جلابيه،تشترين لبناته او اولاده الصغار بتطيييييير من الفرحه

الله يخليهم لنا

الراايقه

حلووووووو

ممكن تهديها اكسسوار للبيت ، لغرف الضيف، سجادات شيك ،جلابيه،تشترين لبناته او اولاده الصغار بتطيييييير من الفرحه

الله يخليهم لنا

يعطيج العافية انا الحمدلله خالتي بحالها وطيبة وانا احترمها وعمري ماغلطت عليها واذا يات بيتي حطيتها على راسي وانا الوحيدة من حريم عيالها اناديها بامي مو خالتي

وبين فترة والثانية اهديها شي بسيط

بس العلة الي نمكدة علي عيشتي خواته ^__* ياريت طلعو بربع طيبة امهم وابوهم

الله يعيني عليهم

frabitchino

يعطيك العافيه (فوفو)

كلمات ونصائح من ذهب
واسلوب ممتع
انا وعمتي حلوييييين مع بعض والله يديم المحبه

وهديتها مثلك طقم ذهب بعد زواجي بأسبوع لما زرته اول مره وانا عروس ومره ثانيه اشتريت لها جلابيه للعيد ومره عجبتها وبكل**سفره لي ضروري اجيب لها شيء معي**

آلله يديم~. عليكم.. آلولف.. وآلمودة غآليتي joojet
وبــآركـ. آلله فيكـ وفـي إحـسـآنـكـ~.. لـعمـتــكـ.. أم زوجـكـ~..
وصـدقيـنــي كـل مـآ آبـتـديـنــآ.. بــآآلطـيـب وآلإحـسـآن لآقـتـنــآ وآحـتـضـنـتـنـآ..
تـبـآشـيـر آلـتـوفـيق~,, وآلـســعــآدة ....
شـكـرآ~,, لـمـروركـ~.. ومـشــآركـتنــآ طـرحــنــآ~...

frabitchino

حلووووووو

الله يخليهم لنا

يــآعـيــنـي~.. عـلـى آلأفـكــآر .. آلــرآيــقــة.. يــآرآآيـقــة~.
نـعـم .. هـنـآكـ.. ألـف وألـف.. مـنـهـج وطـريـقـة لـكـسـب أم آلزوج... بــآآلهـدآيــآ~..
وفـكـرة إهـدآء.. أطـفــآلهــآ.. لـو لهــآ أطـفــآل فـكـرة .. نــآجـعـة وفـعـآلة لـدخـولكـ~..
عــآلمـهــآ.. وقـلبـهــآ~,,

بــآركـ~.. الله فيكـ~... وفــي مــشـآركـتـكـ~.. آلمـمـيـزة~..​

frabitchino

يعطيج العافية انا الحمدلله خالتي بحالها وطيبة وانا احترمها وعمري ماغلطت عليها واذا يات بيتي حطيتها على راسي وانا الوحيدة من حريم عيالها اناديها بامي مو خالتي

وبين فترة والثانية اهديها شي بسيط

بس العلة الي نمكدة علي عيشتي خواته ^__* ياريت طلعو بربع طيبة امهم وابوهم

الله يعيني عليهم

هههههه.. صدق.. شــر آلبليــة مــآيضـحـكـ~...

عـزيـزتــي هـنــد .. آحـمـدي ربكـ.. أن عـلآقتكـ مـوفـقـة وطـيـبـة مـع خـآلتكـ~..
وهـذآ هـو آلمـهـم وآلأســآس.. وبـآركـ آلله فـي بـركـ أن أطـلقتي عـليـهـآ .. مـسـمـى ( يمـة ),,
وقـلة قليلة من الخآلآت يكـرهـن أن تنــآدى من قبل زوجـة آبنـهـآ..أمــآ أخــوآآت آلزوج
فــلا تـكـتـرثــي لـهــن .. إن أســآؤآ لكـ~.. قـآبليهـم بـوجـهٍ.. حـسـن ..
وإن لم,, ينـفـع مـعـهم.. آلأخـذ.. بــآآلتـي هـي أحـسـن .. لآبـد أن تـوقـفـي كــل وحـده.. عـنـد حـدهــآ~..
طـبـعـآ~.. قـبل.. هذآ.. أطلعي زوجـكـ... عـلى .. وضعـهـن مـعـكـ~..

وبـكـرة يـآتــي لـهـن آلـنـصــيب~.. فـيـذهـبـن~,, عـنكـ~.. وتـضـمـحـل~.. آلمـشــآكـل
وآلـشـحـنــآء....

وفـقـكـ~.. آلله غــآليتي~.. لمـآ يحــبـه .. ويــرضــآه~..

فراوله 70

مشكوره حبيبتي على الموضوع
بس الواحد يكون واقعي من وين بجيب الفلوس حق الهدايا
كل شي صار نار وشرار ومو كل الخالات يحشمونك اذا قدمتي لهم هديه اعرف وحده شرت حق خالتها دراعه غاليه الخاله عطتها الخدامه وخلتها تلبسها
بعدين الحريم الكبار على الفطره ويمكن يحبونك بس في ناس تشيش هم عليك

أعلى