مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى انتقم من زوووجي الحيييييييين

حسبي الله ونعم الوكيل ..............:8:
يابنات اخوي اتصل علي من دوله ثانيه وكلمته وقالي عطيني زوجك :santa_1: اكلمه ولما عطيته رفض يكلمه انا انحرجت من اخوي مرررررررررره ماعرفت وش اقول له وقمت قفلت الخط يعني انه انقع الخط والله انقهرررررررررررررررت بموووت مو عارفه اشلون انتقم منه قلبي يحترق من حركته الوقحه اهلي يحبونه ويقدرونه وهو ما يبيهم وش الحل علما انه اهله لما يتصلون لازم اكلمهم :10:وانا فرحانه كمان بس كله علشان خاطره اه ياقهرررررررررررررررررررر:30:قولو لي تكفوووون وش اسوي معه قلبي محترق منه بقووووه :dunno:

Miis

مفسرة أحلام
حرام عليك ماتسوى والله

لاتدخلين بينهم ابداا ترا يزيد ويكرههم من قلب

طيب لنفسه سئ عليها

اهم شي زين معك

والله يااختي محد درا عنك تتمون بقهر ومشاكل وبالاخير ماتطلعين بنتيجه

عادي ماله مزاج يكلم اخوك مومجبور ولاتجبرينه يكلمهم بالوقت اللي يحبه

ولاتقارنين بينك وش تسوين مع اهله وش يسوي ترا السالفه مو وحده بوحده

انتي اعملي باصلك وتربيتك وهو بكيفه خليها قاعده براسك

والله يهدي بالك

والله بردي على قلبك الله يهديهم بس ياخذو البنت ما عاد يطلوا في اخوانها

كثير في الدنيا زي الي عندك

عاااادي

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ واخليه يهين اهلي واسكت له حشى والله ما افوتها له بس انا ما احب اهز صورته عند اهلي والا كان قلت لأخوي انه ما يبي يكلمه ولكن استخدم نفس الاسلوب مع اهله والله لأحرق قلبه

انا اعلمك العلم السنع

اقطعي اهله كلهم بما فيهم امه وحتى لو دقوا لاتردين واذا اعطاك واحد منهم وهو على التليفون ارفضي مثل ماسوى

ردي له الحركه وقولي ماراح ارضى ولا راح اروح لاهلك الا لما تدق على اخوي وتقول له ان الخط انقطع ذاك اليوم وتكلمه

وعادي خليكي ريلاكس ولاتتهاوشين معه وبدلع تكلمي واطلبي منه

يعني انتقمي بهدووووووووووووووووووووء عشان مايتطور الامر

.
.

الله يوفق

الامل 2099

السلام عليكم حاولي أختي انك تدعي الله إنه يصلح الحال وحاولي تمسكيه من اليد إلي توجعه
وان شاء الله يتعدل الحال

ROSES BLOOM

الله يعينج
انا حاسه فيج
علاقة زوجي بأهلي حيل حلوة
بس لا يصير سوء فهم و يزعل منهم
يااااااااي اكره نفسي و ربي
مشكلة زوجي حيل حساس
يعني حتى لو الموضوع على ضحك ممكن يتحسس منه
الله يعين يا قلبي انتي طولي بالج و لا تتنرفزين

ضحكة سني

الاخوااااات كفو ووفو.........بس اهم شي لا تضايقين ...والله يسخره لك..

روح بريئة

انا اعلمك العلم السنع

اقطعي اهله كلهم بما فيهم امه وحتى لو دقوا لاتردين واذا اعطاك واحد منهم وهو على التليفون ارفضي مثل ماسوى

ردي له الحركه وقولي ماراح ارضى ولا راح اروح لاهلك الا لما تدق على اخوي وتقول له ان الخط انقطع ذاك اليوم وتكلمه

.
.

الله يوفق

انا مع هذاا الررااااي

همسه غلا*

انا اعلمك العلم السنع

.
.

الله يوفق
كلامك اعجبني:7:

شمس444

خليكى احسن منة وعاملى اهلة بكل حب واحترام لان كل واحد يعمل بااصلة وبما تملى علية اخلاقة يمكن انة يحس بغلطة لان الرجال ماادرى ايش فيهم قبل لايتزوجون يطيرون فى اهل البنت وبعد الزواج كل عيوب الدنيا يحطونها فيهم

حزن الحجآز

اهم شي علاقتك مع زوجك حبيبتي ..

واهلك ان شاءلله ماراح يضيعون ..

انتي لاتتدخلي بعدين تندمي . اسالي مجرب

سهول تهامة

عزيزتي .........انا عندي لك راي ..اولاطنشيه ولالالالالالالالاتنكدين على نفسك وحياتك.......ترى اغلب الرجال نفسهم طويييييييييييييييييييييييييييييل في النكد ومايهمهم احد ثانيالاتقولين لاحد من اهلك وبالذات اخوك عن تصرف زوجك لانه سيحدث كره بين الطرفين ويزيد الوضع سوء ........ثالثا اهل زوجك لا تحاسبينهم بذنب ولدهم .......ما لهم ذنب في اللي حصل ....واجعلي علاقتك بهم وسط دائما .....ولا تبالغي في الزيارات او في معاملتهم ....وايااااااااااااااك تذكرينهم بسوء امامه..........والله ما تستفيدين شي ...بالعكس ......رابعا لاتقارنين بين معاملتك لاهله ومعاملته لاهلك ........واذا لابد تردين عليه خليها بطريقه غير مباشره ..وهو راح يفهم ......مثلا قولي اخوي جاب لك هديه معاه من برا ......وترى الشيطان ينزغ بين الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟والدنيا ما تسوى .......

انا اعلمك العلم السنع

.
.

الله يوفق[/QUOT

أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا مع الا خت ام الأقمار هو بدا والبادى أظلم :30:

قلب قيس

الله يعينج خويتي نفس حالتي تقريبا

مو بس انتو ، كثير من الرجال كذا

مدري ليش ،،،، يبي لهم واحد يحل عقده عندهم

بعدين يا حبيبتي ،، لا تنتقمي ولا شي ، انت أعقل من انك تخربين علاقتك بزوجك و تتطور للأسوء ..

أعلى