مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلييييييييييييييز ساعدوني الله يوفقكم

بحرالشووق

خواتي ابقولكم مشكلتي باختصار
انا عنداهلي من حملت تقريبا وانافي مشااكل مع زوجي والسبب اهله الله لايسامحهم لكن قبل 3اشهررجعت واناكارهتهم وكارهه زوجي حتى وسببت مشاكل لزوجي حتى حرمته من حقه الشرعي وهو كان يدور رضاي بس عيبه يتسمع لامه وجاني مره معصب وقالي انتي ليه تكشرين بوجهه امي واناماكشرت بوجههاوحلفت له المهم وجاب سوالف امه مكذبه ع فيهم انكرتهم وقلتله انت تتسمع لامك وضربني وواكلته وسكت ومن بكره موعدزيارتي لاهلي كنت ابروح لهم بس جاني يتامرماتروحين الاالوقت افلاني والساعه افلانيه قلت ليه حرام انامن زمان عنهم نزل لامه وتركني وسكت بعدين جاء مفول يقول انا اكد ع خواتك المهم اناعصبت لهناوخلاص وخذت شنطتي ابروح لاهلي وقام وضربني ضرب واناحامل مارحمني ليما قعدت اصيح وقام اتاسفلي واصواتنا عاليه يسمعوها الجيران المهم جاءابوه وقالي تبغيه ولالاواناكنت اصيح قلت لاابغى اروح لاهلي ورحت المهم الحين لي شهرين عنداهلي وسمعت ان امه قاعده تخطب له وتسبني بين الناس واناوالله ماصارلي سنه متزوجه وهو يبيني وعارفه انه يبغاني واناابيه عشان اللي ببطني المهم ارسلته عن طريق الماسن وكشفني بعدين اعتذرت منه ع كلامي الجارح له قال تبغيني اسامحك ارجعي للبيت سكت انايبغاني اطق ببابهم بدال مايجيني وش المذله وسكت عنه واخرتهااليوم ارسلي انه باعني وان الفرااق هوالحل والله ابنجن ياناس شلون وولدي واناماابي طلاااق تكفووووووووووووووون ساعدوني وامه بتزوجه واناتعبانه نفسيالاانام ليل ولانهار ساعدوني شسوووي اماااااااانه

عطر الحياه

الله يصبرك اختي والله مادري شقولك
لكن اللي بقوله لك الله ينصرك على امه الظالمه حسبي الله ونعم الوكيل على كل ام كذابه منافقه خبيثه قولي امين ..

أم خضر

ربي يفرج كربك أجأئي الي الله بالدعاء والصلاة في جوف الليل وربنا يسخرلك زوجك ويرده اليك رداً جميلاً انه ولي ذلك والقادر عليه وأتمني قريب تطمنينا برجوعك لزوجك

اثار

السلام عليكم و رحمة الله

اختي الكريمة انتي اخطاتي مع زوجك ربما بسبب اعراض الحمل و تغيير الهرمونات تصبح المراة مرهفة الاحساسوانتي بعصبيتك و انفعالك وكرهك لام زوجك انقلب كل شيء عليكي
اختي الكريمة المشاكل ما تنحل بالعصبية و التهور
اولا اهدئي و استهدي بالرحمن
راجعي نفسك جيدا و اعملي استراتيجية امشي عليها وهي ان تسترجعي زوجك
واصلحي ما بينك و بين امه وادفعي بالحسنة السيئة سينصرك الله عليها
تواصلي مع زوجك باسلوب انك اشتقت للايام الرائعة التي قضيتها معك
اهم شيء اوصيك به الصبر والهدوء
اعانك الله وجمع شملك مع زوجك

بحرالشووق

شلون تواصل معه عن طريق الايميل وشقوله ومافيهااهانه امانه ساعدووني والله تعبانه

ام سعود2010

حبيبتي انتي غلطتي يوم اخذتي وعطيتي مع امه وخليتيها تلقى عليك كلام
المفروض انك سايستيها لانها باين انها قويه وما ينفع معها الا السياسه
علشان تكسبين زوجك بصفك لان المواجهه كذا مو من صالحك ابداااا لان شخصية زوجك
يتبع امه بكل شي والدليل الحين يخطب وما فكر بولده اللي جاي بي الطريق
خلي ابوك يكلمه ويفهمه انه يبي يصلح بينكم وانتبهي ترمين نفسك عليه لان بتضلين ذليله طول عمرك

اثار

شلون تواصل معه عن طريق الايميل وشقوله ومافيهااهانه امانه ساعدووني والله تعبانه

نعم تواصلي معه عن طريق المسنجر

اذخلي مختفية و انتظريه حتى يذخل وبعدها حي حالك اولاين
سلمي عليه وقولي له ان شاء الله تكون بخير وانتظري اجابته و ردة فعله
ان تكلم فهو خير وافسحي له المجال ليحكي ما عنده و ان لم يفعل خليك مختصرة واستاذني منه بالخروج

و اكيد ما فيها اهانة لانه مازال زوجك و ابو اللي في بطنك
والاهانة كانت يوم صارختي عليه و خليتي اهله يشمتوا فيكي
لا تنزعجي من صراحتي اختي
اتمنى ليكي كل الخير وربنا يلهمك رشدك ويوقيكي شر نفسك

الم الرووح

قولي .. اللهم ارني في من ظلمني عجااااائب قدرتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ..
وقولي اللهم من ارادني بسوء فاشغله في نفسه واكفيني اياهم بماشئت ....

هذا اللي عندي وربي معاك يا قلبي ................ ويصبرك ويجبر بخاطرك
استغفري وادعي كثير ......

القوية

شوفي حبيبتي بين الزوجة والزوج مافي شى اسمو كرامة وانت حياتك مهددة اما الطلاق لاسمح الله اما ان يتزوج عليك وانت عندك حماة قوية وقادرة صدقيني اكسبي زوجك باي وسيلة اذا مو مشانك انت مشان اللي ببطنك اكسبي زوجك باي وسيلة ولا تدخلي بحرب مع حماتك اللي ما تخاف ربها واللي ما يخاف ربو خاف منو اتمنى لك الرجوع لزوجك باسرع وقت

بحرالشووق

اشكركم ع ردودكم وع فكره هوطلقني مرتين اخاف ارجع ويطلقني مره ثالثه واخسركل شي واتمنى من د\ناعمه تردع وطبعامااستغنى عن ردودالاخوات

بحرالشووق

اشكركم ع ردودكم وع فكره هو طلقني مرتين واخاف ارجع ويطلقني واخسركل شي سااعدوني واتمنى من د\ناعمه تحل مشكلتي ولااستغني عن ردود الاخوات طبعا

بحرالشووق

اشكركم ع ردودكم وع فكره هوطلقني مرتين اخاف ارجع ويطلقني واخسركل شي اتمنى من د\ناعمه ان تحل مشكلتي طبعالااستغني عن ردود الاخوات

قمر شعنونه

شوفي انا بقولج ايه كريمة والله يوم كان ضيقي مع ريلي ووصل امبانا الطلاق عشان ايني كنت اقراها وكنت اقوم الليل بس عشان اقولها واصلي وادعي الله وكنت طول ماانا يالسه اقولها والله ماكملت اكثر من اسبوع الا وهو يايني يصالحني ويعتذر ومن بعدها ماتركتها من لساني (قال تعالا((ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امام))صدق الله العظيم)واكثري الاستغفار والله يردلج ريلج وينصرج ع امه

أعلى