مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدمنــــــــــــــي زوجي ملاذ روحي...

الله يهديه و يبعد عنه الحشيش

والله مدري شقول .. ماعندي غير الدعاء ..
الله يفرج لك
ويصلح زوجك ويهديه .. ويبعده عن الحرام ودروبه ..
الله يسخره لك ويسخرك له ..
يآآآآآرب العالمين

سوادينا

أسل الله انه يفرج همك ونصيحه لاتقولين لأهله ولا لأهلك أنتي بيدك تغيرينه اول شي ادعي ربك في كل حزه ان الله يهديه (( إنك لا تهدي من تحب ولكن الله يهدي من يشاء )) وكثري من الاستغفار وانصحيه قوليله كما تدين تدان إذا سرت بهالحال بكره ولدك بسير نفسك وانت ابونا وسندنا وأمك وابوك كبروك عشان تقوم فيهم مو تشقيهم وتتعبهم وذكريه بربه وإن الموت بجيه بأي لحظه وشوي شوي والكلام الطيب مو بالصراخ واصبري والله معاج والله يهديه انشالله

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
أسـأل الله إنه يفرج همك..ويطهر زوجك ويصلحه
كنت أعرف وحدة زوجها يحشش تقول لي:إنتم ماخذين فكرة غلط عن المحششين إنهم مثل السكارى يخبصون بالحكي!
قلت لها:أجل إيش؟كل النكت اللي نسمعها عن المحششين تبين إنهم مثل مدمنين المخدرات يهذون بكلام في غير وعيهم..
ردت علي وقالت:بالعكس!الحشيش يخلي الواحد منهم مصحصح زيادة عن اللزوم وفيه نشاط يعني تقريباً كأنه مادة منبهة..
بس والله أعلم سمعت إنه شرب القهوة التركي تخلي مفعول الحشيش يفك!!
بأجيب لك فكرة شيطانية وإنتي وضميرك:
حطي له حبوب ملينة مع الأكل والشاي بحيث يصير عنده اسهال مفاجيء وترى فيه نوعيات موجودة بالصيدلية من غير وصفات لأنه مالها أضرار..هو بيستغرب من كثرة الاسهال قوليله قرأت إنه الحشيش يتلف الأمعاء ويسبب أمراض خطيرة بجهاز الإخراج!!
يمكن يصحى لنفسه ويخاف على صحته!
ودعواتي لك بالتوفيق

انا انصحك انك دايما خليك حولينه يعني اجلسي معاه اذا كان بالبيت وفرفشي معاه ولا تعطينه فرصه انه يجلس بالحاله الان الشي هذا هو الاي يخليه يفكر وانتي عارفه الشيطان وقوليله حتى انا ابي احشش معاك خليه يكره الشي هذا وربي يسهلك امورك

اشكر كل اللي ردوا علي ودعولي ..جعلها في موازين حسناتكم
وجزاكم الله كل خـــــــــــــــــــير..

لاتفكري بالــــــــطلاق ...بالوقت الحالي ...والله يرده لك ردً جميل مقتدر عاجلاً غير اجل ...

أسـأل الله إنه يفرج همك..ويطهر زوجك ويصلحه
كنت أعرف وحدة زوجها يحشش تقول لي:إنتم ماخذين فكرة غلط عن المحششين إنهم مثل السكارى يخبصون بالحكي!
قلت لها:أجل إيش؟كل النكت اللي نسمعها عن المحششين تبين إنهم مثل مدمنين المخدرات يهذون بكلام في غير وعيهم..
ردت علي وقالت:بالعكس!الحشيش يخلي الواحد منهم مصحصح زيادة عن اللزوم وفيه نشاط يعني تقريباً كأنه مادة منبهة..
بس والله أعلم سمعت إنه شرب القهوة التركي تخلي مفعول الحشيش يفك!!
بأجيب لك فكرة شيطانية وإنتي وضميرك:
حطي له حبوب ملينة مع الأكل والشاي بحيث يصير عنده اسهال مفاجيء وترى فيه نوعيات موجودة بالصيدلية من غير وصفات لأنه مالها أضرار..هو بيستغرب من كثرة الاسهال قوليله قرأت إنه الحشيش يتلف الأمعاء ويسبب أمراض خطيرة بجهاز الإخراج!!
يمكن يصحى لنفسه ويخاف على صحته!
ودعواتي لك بالتوفيق
هاذا اللي مسكتني واللي استغربه يجيني من السطح مروق ولو حتى انرفزه بشي يضايقه عاااادي اتقال اني اسولف معه
لالالا حرام ليش حبوب ملينه:eek:..وبعدين هو اكيد بيعرف انه اضرارهاخطيره
اسعدني مرورك حبيبتي:32:

الحلاكله3

هلا اختي اصبري والحل عندي وان شاء الله ما بقصر معاك كلميني لان واحد من اقاربي كان يحشش لمده 7 سنين والحين ما يفكر فيه اللهم ثبته ويسر له الخير وبعدين تري فيه ناس يساعدونك وانتي بعيده عن الموضوع مره ما كان لك يد ناس متخصصه لحالات الشراب والحشيش والمخدرات وغيرها بدور لك الرقم واعطيك بس كيف ارسله بدون رساله خاصه الله يهديه وينزل علي قلبه السكينه ويسخر لك ويستر عليكم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض انه سميع الدعاء

مادام مومقصر بشئ اصبري عليه وتكلمي معه بهدؤ
وانه لازم يتعالج وانك بتوقفي معه
وعليكي بالدعاء والنصائح
الله يصرف عنه هذا الداء الخبيث

هلوسات

الله يفرج همك يارب ويهديه ويفتح على قلبه يارب
لا تقولين الا لشخص تثقين فيه من اهله وضامنه انه بيصون سرك واهلك اذا كنتي باقيه عليه او ما تبينه لاتقولين لهم لان الموضوع مهوب سهل
ادخلي مواضيع في النت عن الادمان والاثار النفسيه والاجتماعيه المترتبه عليه وادعي له الله يفرج لك وييسر امرك يارب

أعلى