مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي

السلام عليكم بنات ومساكم الله بالخير

ياخوات متزوجه لي 13 سنه وزوجي متسلط علي لازرت اقاربي اول كنت بفتره متقاربه ازور اقاربي بالشهر مره مرتين واللحين كرهت اروح لاقاربي اللي هم بالاصل اقاربه بحكم قرابتنا لبعض المشكله تكمن بانه يحدد وقت اوقات لضروف خارجه عن ارادتي اتاخر وتصير بوقات متباعده اخر مره تاخرت لان اخوي طلع لمشوار ورجعني متاخر المهم كلمني تلفون ومسبات وخناق وماقدرت اتحمل غلطه علي قفلت الجوال هو انجن وقبلها باسبوعين زعل من تاخري لكى راضيته بعد يومين رضي تعبني ويوم كلمه اخوي يقول مو غريبه قبل فتره متاخره انا لي يومين ماكلمه وكنت خايفه تاصل للضرب بس جاء معصب وضرب بالابواب يوم ارتخى جلست الشياطين تقامز فوق راسي خانقته وقلتله مو حاله تحدد لي الوقت وهي تكون اللي اروح لها عزيزه ومو طول السنه موجوده بمدينتي وقلتله احجز لي لاهلي لحالي وفتحت الاول والتالي وكان لاعصب يفتري علي اول ويقول ماعرف اربي عيالي وعلمهم مع ان جميع الناس تشهد لي بادب عيالي اشقياء شوي باللعب بس الفاضهم نضيفه وحتى في مدارسهم تقاويمهم واحد مع تقدير تعبني قلتله انا مو عاجبتك طلقني ورب اعيالك بنفسك هو شمالي شرقي وانا شرقي شمالي اللي عندها حل للمشكله الله يجزاكم خير نوروني تعبت من على الفاضيه والمليانه مشاكل وبالاخير انا اتعذر مستحيل اتعذر منه تعبت لو تاصل للطلاق

انا خانقته وقلتله ماتستحي يسال اخوي ليه مقفل جوالك وانا اقول خلص شحنه مابيه يعرف ويوم وصلني دق زوجي مره ثانيه وسال ليه مقفله وعلمته وقلتله غلط على وماتحملت اسمع كلامه وقفلت هو يعد ماخانقته مارد ولا كلمه لليوم

ويجيب شغل له على الكمبيوتر وانا اعمله له كمساعده علشان اخفف عنه وش رايكم ارفض اقوم بعمله علشان يعرف اني زعلانه ردو يابنات وخصوص اللي تعرف لشخصية الشمالي الشرقي

ام حســـون

الله يعينج الشمالي الشرقي اصعب انماط الشخصيه يبون يفرضون نفسهم بكل شي زوجج نفس طبع اخوي بالضبط ولكن مرته عارفه شلون تتعامل معاه يعصب تسكت يغلط عليها ومرات يطق ولا تطلع برة البيت عرفت شلون تملكه يعني بالعربي تمسكني خليج بريئة يقولج ردي بالوقت الفلاني ردي بس لما تردين البيت قوليله الله يسامحك يا بو فلان كنت مستانسه بقعدتي لو مخليني قاعدة شوي بعد لما يعصب سلاحك السكوت ثم السكوت روحي دار ثانية سوي نفسج ترتبين او اي شي لانه من كلامج شكلج عصبيه بعد عمر النار ما تطفيها نار

الله يعينج الشمالي الشرقي اصعب انماط الشخصيه يبون يفرضون نفسهم بكل شي زوجج نفس طبع اخوي بالضبط ولكن مرته عارفه شلون تتعامل معاه يعصب تسكت يغلط عليها ومرات يطق ولا تطلع برة البيت عرفت شلون تملكه يعني بالعربي تمسكني خليج بريئة يقولج ردي بالوقت الفلاني ردي بس لما تردين البيت قوليله الله يسامحك يا بو فلان كنت مستانسه بقعدتي لو مخليني قاعدة شوي بعد لما يعصب سلاحك السكوت ثم السكوت روحي دار ثانية سوي نفسج ترتبين او اي شي لانه من كلامج شكلج عصبيه بعد عمر النار ما تطفيها نار
الله يوسعلك يا ام حسون والله واصله مرحله ودي اقطعه طرنشات ورميه للكلاب على قولت خواتنا المصريات شايله عليه حياتي معه كلها خناق ومشاكل على مره 13 سنه اول كم سنه كنت ابكي لاراح ماتحمل وبعدها كم سنه كلمه بكلمه واللحين اصد واهديه بس طفح الكيل وانا عصبيه لانه مفتري وما انكر اني شوي عصبيه الله يحلها من عنده بحاول اسوي اللي قلتيه بس الله يمرر هالمشكله على خير والمرات الثانيه بتمسكن الله يرزقك من واسع فضله على ردك المريح ..

الله يكون في عونك==

الله يكون في عونك ---وهل حاولتي تتكلمي معه في ---حالت الهدوء وعرفت سبب غضبه ؟؟
أنا مثلك وزياااااااااااااااااادة -----ومشكلتي لليوم ما عرفت احلها ----بس حبيت أشارك ----
برأي هل زوجك له سبب في أعتراضه ؟؟؟أو للأعتراض وبس؟؟؟يعني كلمة ما له داعي الي
ما تفهمي لها معنى ولاتفسير ؟؟أو كل الرجال نفس الشي؟؟؟ولاتفكري في ترك البيت ----لا
حلي الموضوع معه ---وادعي الله يسخره لك ---ويحنن قلبه عليك---آآآآآآآآآمين

الجروح

الله يصبرك ويكون في عونك

بس ترك البيت وطلب الانفصال مو حل أبد

حاولي تجلسي معه في جلسة ودية وتتفاهمي معاه

وبيني له مدى حبك له واحترامك لرايه

فهميه إن الظروف هي اللي تخليك ما تجي بالوقت اللي حدده لك..

وامتصي غضبه وعصبيته بهدوئك وبكلمة حاضر ومايصير خاطرك إلا طيب

وأنت أمسكي نفسك وأعصابك

لا تخلي مجال للشيطان يدخل حياتك بسبب عصبيتك

وربي يسخر لك زوجك ويسعدك يا رب

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=261590
الدال على الخير كفاعله

الله يكون في عونك ---وهل حاولتي تتكلمي معه في ---حالت الهدوء وعرفت سبب غضبه ؟؟
أنا مثلك وزياااااااااااااااااادة -----ومشكلتي لليوم ما عرفت احلها ----بس حبيت أشارك ----
برأي هل زوجك له سبب في أعتراضه ؟؟؟أو للأعتراض وبس؟؟؟يعني كلمة ما له داعي الي
ما تفهمي لها معنى ولاتفسير ؟؟أو كل الرجال نفس الشي؟؟؟ولاتفكري في ترك البيت ----لا
حلي الموضوع معه ---وادعي الله يسخره لك ---ويحنن قلبه عليك---آآآآآآآآآمين
الله يفرج عنك وعني وعن الجميع يييييييييييه لي 13 سنه عرفت انه يدور المشاكل بس اذا ضاق من عمله من اي شي لو مايخص البيت بس حرام عليه مو كل ماضاق ضيقها علي زوج اختي يمر اوقات بضروف ومشاكل وفوق كذا تقول والله ماعمره غلط مع ان اختي ناشفه بالمعامله معه ماعندها مرونه انا اكثر مرونه منها بس الله يهدي الجميع .

الله يصبرك ويكون في عونك

بس ترك البيت وطلب الانفصال مو حل أبد

حاولي تجلسي معه في جلسة ودية وتتفاهمي معاه

وبيني له مدى حبك له واحترامك لرايه

فهميه إن الظروف هي اللي تخليك ما تجي بالوقت اللي حدده لك..

وامتصي غضبه وعصبيته بهدوئك وبكلمة حاضر ومايصير خاطرك إلا طيب

وأنت أمسكي نفسك وأعصابك

لا تخلي مجال للشيطان يدخل حياتك بسبب عصبيتك

وربي يسخر لك زوجك ويسعدك يا رب

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=261590

الدال على الخير كفاعله

تدرين الجروح كلامك والله عين العقل بس تدرين واصله لمرحله منقرفه منه متضايقه كل مره لو هو الغلطلن الينها من باب اني اتقي شره وسلك اموري بس لامتى تعبت

السلام عليكم الله يعينك ويسخر لك بس حبيت اعرف كيف احدد انه شمالي ولا شرقي ولا غير كذا

السلام عليكم الله يعينك ويسخر لك بس حبيت اعرف كيف احدد انه شمالي ولا شرقي ولا غير كذا
تباشير اللهم امين
وسالفة كيف احدد فيه اربعين سؤال بالمنتدى ابحثي وتلقينهم اسئله الشخصيات ولاشفتيه بالسنه مره رايقه اسئليه اياهم وبعض الاجوبه بيخرط من عنده بس انتي تعرفين الجواب جاوبي عنه شوفي الناتج اعلى نقاط وين عند الشمالي او الجنوبي او ... وتعرفين شخصيته واذا مالقيتي الاسئله قوليلي انسخهم لك من عندي حافظتهم بالمسنتدات .

معليش غلطانه توصليها للطلاق بس عشان مواعيد خرجااااااات وعيالك..؟؟!!
مو علشان خرجااات لا والله الا علشانه دايم يهيني واني ماعرف اربي وبحكم الجميع ان عيالي مؤدبين حقيقه اشقياء بس مثل كل العيال اللي في عمره وما اهملهم وفوق هذا انا ماعرف ارب وانا غبيه وجاهله وكل مسبه يقولها طفح الكيل

أعلى