مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يوفقكم ساعدوني ابغى ممرخه وراقي بالرياض

ورود جورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يااحلى اخوات
الله يفرج عليكم ويوفقكم
الموضوع مبين من عنوانه

انا ابغى ممرخه لتأخر الحمل بالرياض بس تكون مجربه يعني احد جربها وحمل بعد مشيئة الله تكون لها سمعه طيبه من ناحية الناس الي جربوها وحملوا

وكمان طلب ثاني بسيط
اذا احد منكم يعرف شيخ يعالج بالرقية الشرعيه بالرياض يعالج من العين والحسد وهالامور واستفادو من قراءته اللي راحوا له

لي 4سنين ودخلت الخامسه
سقطت وماحملت بعدها طولت

اخاف يكون عندي ميلان بالرحم او سدد او من هالاشياء الي اسمعها ومايعرفها غير المعالجات الشعبيات
لان الدكاتره مايقولون لنا هالشغلات وودي آخذ بالاسباب

فالله يوفقكم وييسر اموركم

اسعفوني بمعرفتكم وياليت تقولون لي رقمها واسمها ووين ساكنه
واذا ماينفع نكتب الرقم بالموضوع ارسلوه لي رساله خاصه

ونفس الشي عن الشيخ

ولكم مني دعوه بظهر الغيب الله يرزقكم وين مارحتوا ويفرج عليكم

وجزاكم الله الف خير

ورود جورية

حبيبتي

احبه ولكن

الله يوفقك يارب ويجزاك الف خير

باقي الاخوات الله يوفقكم ياليت الي تعرف ممرخه او وشيخ يقرأ تساعدني الله يفرج عليكم يارب
ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

هجر الذكرى

أختي الغالية اعرف شيخ عبد الله الخليفة راقي ومعالج بالطب النبوي في الرياض وذا حبيتي تعرفي المزيد ادخلي منتديات الشيخ عبدالله الخليفة وستجدين التجارب المعالجين وكل ماتريدين معرفتة

ادعيلي بان يمن الله علي بالشفاء من امراض موجودة بالد م و ان يرزقني الله أخو للبناتي عبدن صالحا آمين

ورود جورية

أختي الغالية اعرف شيخ عبد الله الخليفة راقي ومعالج بالطب النبوي في الرياض وذا حبيتي تعرفي المزيد ادخلي منتديات الشيخ عبدالله الخليفة وستجدين التجارب المعالجين وكل ماتريدين معرفتة

ادعيلي بان يمن الله علي بالشفاء من امراض موجودة بالد م و ان يرزقني الله أخو للبناتي عبدن صالحا آمين
حبيبتي هجر الذكرى
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن عليك بالشفاااااء العاااااجل وان يرزقك بالبنين الصالحين البارين انه ولي ذلك والقادر عليه

الله يشفيك ويشفيني وكل مريض ياارحم الرحمين
ويرزقنا بالرذيه الصالحه من بنين وبنات اللهم آمين

حرم سوسه

ياحياتي فيه ام عبدالله القرشي ممتازه حيييييل00ولاهي1او2او3الكثيرمن الي انااعرف حملوبعدمشيئة الله على يدها00استخيري والله يرزقنا جميعا00

ورود جورية

ياحياتي فيه ام عبدالله القرشي ممتازه حيييييل00ولاهي1او2او3الكثيرمن الي انااعرف حملوبعدمشيئة الله على يدها00استخيري والله يرزقنا جميعا00
الله يرزقك يااااااااارب ويفرج علينا وعليك

طيب ارسليلي رقمها ووين هيه باي مكان ؟؟

الله يوفقك دنيا وآخره

ريادي

ام عبدلله القرشي في الرياض بسوق حجاب ممتاز عمتي راخت تمرخ عندها بفضل الله حمات بعد شهر على طول

احزان2010

اختي ورود جورية في ممرخه تعالج بشمال وتحديدا بطريف كثير اللي مدحوها وجربتها زوجة ولد عمتي كانت نفسك ماخلت دكتور الا وراحت له وعلى هالحال لمدة ست سنوات والحمدلله راحت للحرمة والله العظيم بعد كذا شهر حملت والله رزقها الحين بولد
والله يفرح قلبك بالحمل والذرية الصالحة

ميشو22

السسلام
الله يرزقك بذريه صالحه ياارب
بسالك احزان
انا بطريف ابي اسمم الممرخه الي بطريف ممكن
وابي رقمها ماعليك امر

أعلى