مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله محتاره ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لولو الصغيرة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
والله يا أخواتي العزيزات ما أعرف كيف أبد أو شو أقول بس بختصار أبغي حد يفهمني و يساعدني و يدلني لطرق الصح .........
المهم انا متزوجه من 4 سنوات و عندي ولد و بنت الله يخليهم لى ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب مشكلتي الأول أني خسرت نفسي و تحولت لأنسانه عصبيه ما أتحمل و لا كلامه ,دائما نفسيتي تعبانه غير صحتي الى تدهور من كثر الهم, وأعيالي الى ظالمتنهم معي و هذا أكثر شئ تعبني ............و ثانيا و هذا السبب الرئيسي زوجي الله يسامحه ياااااااااااااااااااارب و يهديه أعني من عنفه و ضربه الوحشى لى و قسوة على بدون اي سبب يذكر والله العظيم اني ما ابالغ في كلامي هلكني من الضرب و العنف لدرجه في كل حمل احمل فيه أتنوم في المستشفى و هذا بدون سبب مهم
أول 3 سنوات كانت اتحمل و اصبر و ما اخبر حد لاني اذكر دائما أمي تقول الحرمه لازم تصبر على زوجها و ما طلع اسرار بيتها عيب, و صبرت و أنا على هذا الحال معي زوجي القاسي الى دائما يهددني في الطلاق على الى يرزا و الى ما يرزا كانت احس اني وايد رخيص عنده بس قلت بعد ما ايبله الاعيال بيتغير لأحسن بس باالعكس من سيئ الى اسوء و الحمدالله...........
و الغريبه سكوتي خلا هذا الأنسان يكبر رأسه و يعذبني أكثر و يقول ما وراها ولى ,أبوى الله يرحمه و أمي الله يطول روحها و عندي أخوان كل واحد لاهي في حياته و كله يعيرني فيهم ,أنا صبرت لاني ما ابغي أطلق و لا أرجع
بيتنا و شتت في عيالي و في نفس الوقت ما أقدر أستمر في هذا الحياة الصعبه و الله صعبه و تعبت منها لا سكوتي رحمني منه و لا حتى النقاش معه رحمني ,في كل الحالات أعني منه لين ما تغيرت و صرت ما أتحمل و يوم يضربني أغلط عليه في الكلام من كثر الضرب ما يعورني و أقول كلام ما أحس فيه لين ما كرهت نفسي ,خاطري أرد مثل أول طيبه أموره حبوبه ما أزعل بسرعه نفستي تعبانه ووووووووووووووووووووووايد كله اصيحه و مقهوره على طول ....و على فكره عندي طلقتين و باقي وحده و ما أبغيها ,,دلوني شو أسوي شو ممكن أسوى علشان يتغير شووووووووووووووووووو لا أخسر حياتي

اخر شئ دخلت أهلى ما في فايده و دخلت أهله بعد ما في فايده الكلام الطيب ما ياب نتيجه معاه و لا العصبيه على فكره أنا أحاول أسويله كلشئ يرضيه و يحب و مهتمه في نفسي و بيتي و الحمدالله

هذي معانتي بختصار و اذا ممكن أعرف كيف ممكن أقابل الدكتور ناعمه هذا شئ مهم عندي
و مشكورين

موزة خلفان

استغرب صبرك وتمسك بهذا الزواج رغم معرفتك التمه انه عاجلا او اجلا سينتهي
تستغربين صراخك وقهرك وضيقك الدائم
لماذا سا اختي فانتي بشر ككل البشر من حقك الفرح ومن حقك الاحترام ومن حقك الحياة الكريمه
انتي بلغتي سن الرشد وتزوجت لتعيشي مع شخص يحترمك ويقدرك لتكوني شريكته ولست جاريته
يضربك بسبب وبدون سبب يهينك ويحقر منك ومع هذا تنتظرين ان تعيشي حياة كريمه وسعيده
طبعا لن تستطيعي ذلك
لماذا ايتها النساء تظلم اانفسكن نعم والدتك اخبرتك ان تحفظي سر بيتك ولكن لا ان تقهري وتميتي قلبك وروحك
حفظ اسرار البيت من مشكلات بسيطه من عيوب في زوجك لكن لا ان تخبي ضربه المتكرر لك فهو لا يضربك مره ومرتين انه يضربك في كل مره ولا يستكين
في كل مره تتواجهان فيها يحاول اسكاتك وكسرك
فهو شخص متخلف اعتاد على ان يدوس المراءة ويكسر لها ضلع حتى تستكين من الخوف وتصبح كالهره المذعوره
وهو يعيش مختالا فرحا بما فعل
حياتك لو استمرت على ما هي عليه لن تتغير
لو لم تغيري من سلوكك وافعالك لن تحصلي على نتائج مختلفه
ارحمي نفسك واطفالك ابتعدي ولو مؤقتا عن هذا الزوج وانعمي بالراحه
فاعصابك و نفسيتك لن تتغير بوجوده فانتي تحتاجين ان تعيشي مع اشخاص يحترمونك ويحترمون انسانيتك ويحترمون ارائك يسمعونك و يناقشونك كراشده
لن اطلب منك الطلاق فانتي لا ترغبين فيه لكن اطلب منك ان تعطي نفسك فرصه للراحه و ان تتركي نفسك لتهداء وان تعاشري ناس تحبك كوالدتك وتحدثك وتتفاهمل معك كانسانه من حقها الكلام
اريد منك ان تغيري بيئتك حتى تستطيعي ان تحكمي وبشكل صحيح على حياتك ومن اطار خارجي غير الاطار اللذي انتي فيه الان
لن اطلب منك ذكر سبب الطلقات السابقه لكن ان رغبتي بتجنب الطلاق الاخير
عليك ان ترتاحي فانتي بصراخك وخوفك وقلقك اللذي تعيشين فيه لن تحصدي غير العلقم لك ولاطفالك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المثل يقول

من امن العقوبة اساء الادب ...

هل ينطبق هذا المثل على حياتك وزوجك؟؟؟

هل هو آمن من العقوبة ؟؟؟

الله يكون في عونك اختي ويفرج لك امرك

REAL

أختي الحبيبة لولوة

في هذه الاجواء لن تشعري بقيمة المجهود الذي تقومين به لأنه هو المقيم
أنت تحبينه كثيرا على ما يبدو والا لن تتحملي هذا لالم
سبب أخر يجعلك تتحملينه هو شعورك بالذنب تجاهه فالموضوع لا يخلو من إساءات حتى من جانبك.

ميثاق بينك وبين الله تعقدينه على نفسك

تلجأين لله في دجى الظلمات وتكلمي بما لم تسطتيعي البوح به هنا امام الذي خلقك وخلقه ورزقك ورزقه

واجمعي قواك وان كان هو حقا مثلما تقولين , فأنت امام خيارين

1- تنفصلان فترة من الوقت وخلال هذه الفترة تؤهلين نفسك لإلغاء هوس الطلقة الثالثة
2- او أنك تكونبن امراة ذات قرار وتجدين لك حياة كريمة !!!

حمى الله كل عائلات المسلمين ودرأ عنا بلاء لا ندري متى سينجلي !!!

مثل الورد

اختي الغاليه..

ادعي لزوجك في صلواتك وفي القيام

لانك وايد متعلقه فيه وانشالله يهتدي ويحن عليج

[/url][/IMG]

لولو الصغيرة

يعني ما في فايده

استغرب صبرك وتمسك بهذا الزواج رغم معرفتك التمه انه عاجلا او اجلا سينتهي
تستغربين صراخك وقهرك وضيقك الدائم
لماذا سا اختي فانتي بشر ككل البشر من حقك الفرح ومن حقك الاحترام ومن حقك الحياة الكريمه
انتي بلغتي سن الرشد وتزوجت لتعيشي مع شخص يحترمك ويقدرك لتكوني شريكته ولست جاريته
يضربك بسبب وبدون سبب يهينك ويحقر منك ومع هذا تنتظرين ان تعيشي حياة كريمه وسعيده
طبعا لن تستطيعي ذلك
لماذا ايتها النساء تظلم اانفسكن نعم والدتك اخبرتك ان تحفظي سر بيتك ولكن لا ان تقهري وتميتي قلبك وروحك
حفظ اسرار البيت من مشكلات بسيطه من عيوب في زوجك لكن لا ان تخبي ضربه المتكرر لك فهو لا يضربك مره ومرتين انه يضربك في كل مره ولا يستكين
في كل مره تتواجهان فيها يحاول اسكاتك وكسرك
فهو شخص متخلف اعتاد على ان يدوس المراءة ويكسر لها ضلع حتى تستكين من الخوف وتصبح كالهره المذعوره
وهو يعيش مختالا فرحا بما فعل
حياتك لو استمرت على ما هي عليه لن تتغير
لو لم تغيري من سلوكك وافعالك لن تحصلي على نتائج مختلفه
ارحمي نفسك واطفالك ابتعدي ولو مؤقتا عن هذا الزوج وانعمي بالراحه
فاعصابك و نفسيتك لن تتغير بوجوده فانتي تحتاجين ان تعيشي مع اشخاص يحترمونك ويحترمون انسانيتك ويحترمون ارائك يسمعونك و يناقشونك كراشده
لن اطلب منك الطلاق فانتي لا ترغبين فيه لكن اطلب منك ان تعطي نفسك فرصه للراحه و ان تتركي نفسك لتهداء وان تعاشري ناس تحبك كوالدتك وتحدثك وتتفاهمل معك كانسانه من حقها الكلام
اريد منك ان تغيري بيئتك حتى تستطيعي ان تحكمي وبشكل صحيح على حياتك ومن اطار خارجي غير الاطار اللذي انتي فيه الان
لن اطلب منك ذكر سبب الطلقات السابقه لكن ان رغبتي بتجنب الطلاق الاخير
عليك ان ترتاحي فانتي بصراخك وخوفك وقلقك اللذي تعيشين فيه لن تحصدي غير العلقم لك ولاطفالك

السلام عليكم و رحمة الله​

أستاذتي الفاضله رسالتك كانت مثل الصدمه لى كانت تقولى لى أنه الأنفصال أحسن طريقة ,,,أنا أعرف و متأكده أني كرامتي ألزم ما على و أني لازم أحافظ على الى باقي من عزت نفسي بس كان عندي أمل لو واحد في المليون أنه صبري يغيره و يحسسه في قيمتي بس العكس صحيح ,, بعدين صعبه جدا على أني أرجع بيت أهلى مطلقه محد بيرحمني همي الوحيد أني أحصل حل لحياتي ,,بس أني أفقد الأمل لااااااااااااااااااااااااااااا و معني بعد أعرف أني الخساره أخر شئ ... شفتي التنافض؟؟ما أعرف كيف بتفسرنها بس هذا الى أحس فيه ,, يمكن الى خلني أصبر أنه في البدايه كان بعد ما يضرب يندم وايد و يصيح و يعتذر و بعدين يحاول يرضني بأي طريقة لو شو ما تكلفه من ماديات مو مهم عنده بس الحين مات قلبه صار عنده عادي و كانه ما سوى اى شئ عادي و بكل برود يبغيني أرضى..........................يا أستاذتي أنا حاولت أريحه عندي أهلى فتره قلت يمكن يتغير بس نفس شئ يقطع كم يوم و يرد على الى كان عليه

المهم ... لو كان أخر حل لى أني أطلق بقول نصيب و الحمدالله على كل شئ بس كيف أضمن حقي و حق أعيالي منه أبغي الزمه في أشياء تهمني و أهمها السكن و للعلم أنا من رأس الخيمه و زوجي من أبوظبي لاني أحس لو صار هذا الشئ بخليني عند أهلى و ما بوفر لى عياله اي شئ على الرغم انه يحبهم وايد

ثانيا نفسيتي مستحيل ترد مثل أول بكل بساطه علشان جي أنا أدور عياده نفسيه زينه و أساعد نفسي و أحافظ على الى باقي مني

بس أبغي أعرف ليش المشاعر في هذا الزمن معدومه ليش الى تحب و تخلص ما تجني غير الألم ليشششششششششششششششششش كل شئ بالعكس ..كانت هذي أخر وسيله لى بس أظاهر ما في فايده ,,بسني من الدمع ترى لعت جبدي من الهم و الغم أبغي أحس برضي النفس مثل ول

ومشكورين على تواصل و بعدني أبغي اتناقش مع اى أستشاريه وجها لى وجه

لولو الصغيرة

الله يعين على هذا الحياة

المثل يقول

من امن العقوبة اساء الادب ...

هل ينطبق هذا المثل على حياتك وزوجك؟؟؟

هل هو آمن من العقوبة ؟؟؟

الله يكون في عونك اختي ويفرج لك امرك
أختي الغالي كانت أدور حل من بينكم عل و عسى حد يساعدني من بعد الله عز و جل بس كل الردود كانها تقول لى الطلاق و لا العيشه بهذا الطريقه أنا مقتنعه من هذا الكلام بس قلت بحاول ,,وبعدين الى ما يخاف من الله ما بخاف ولا بيحساب حساب البشر من الرغم من انه زوجي يصلى و محبوب جداااااااااااااااااا عند الناس

و مشكوره

موزة خلفان

لم اطلب منك الطلاق طلبت منك الابتعاد لترتاح نفسيتك وهذا الرجل بحاجه لتاديب اشتركي في الاستشارات او اذهبي مباشره لمركز بلقيس للاستشارات اذا كنتي في ابوظبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى