مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرى زواجي بعد يومين

ٌRejawy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباكم بنات

كتبت هني طلبي مادري هالقسم يناسبه والا لا المهم

ذكرى زواجي بعد يومين ابي تساعدوني الله يوفقكم دنيا واخره

طلبتكم لاتردوني انا حامل بالشهر الثامن احس انو ماراح يضبط لو سويت حفله :30:

لان كرشتي وش كبرها :30:عشان جذي محتاره شرايكم اسويه بعد الولاده والا اسويه الحين

واللي يعافيكم ابي مشورتكم لاتبخلون علي واذا تقترحون اسويه الحين عطوني افكار وشغلات تبسطه زوجي شمالي غربي

وشنو اشتري له هديه
الله يسعدكم لاتحرموني مساعدتكم :21:

القنوت

ياقلبي مافي مانع تجيبي هديه متواضعه وتكتبي في بطاقه فيها تمر سنين وانتت الحب عسى الله لايفرقنا تكتبي التاريخ وتلبسي لبس حليوه مرتب واشعلي شموع وحركات وقدمي هديتك وقولي تمنين هاليوم اخليه احلى يوم بحياتك وحياتي بس عارف ظروفي بس مانسيتك باقلبي باحلى هديه وتذكار لاحلى يوم

وقدميله الهديه مع كوب عصي ويكون فيه قاتوه

الهديه ممكن تفكري بالشي اللي يحبه اومومتواجدعنده اذاكان لبس اوغرض معين وهي عالعموم حسب ميزانيتك

وصدقيني مهما اهديتيه راح تكون لها قيمتها واللي كمان يزيد من روعتها طريقه تقديمها بجوحلو ومناسب

وقولي له هاذا شي قليل بحقك بس انشالله نبقى مع بعض السنين الجايه ونسوي الاحلى والاحلى

غصوان

عقبال كل سنه يا قلبي **شوفي مادام انتي في الشهر الثامن وربي ان شاء يتابعك بسلامه وتولدي بالف خير خليه في العيد تسير المناسبه كبير

منه حفلة زواجك ومنه ولادتك بسلامه ومناسبة العيد ***ومافي حاجه لو تجيبي له هديه وتسوي جو مع كروشتك الحلوه***والله ييسر امرك

حبيبة نايف

حبيبتي عادي أصلا بطلع أحلى خصوصا إذا كان زوجك بحب الأسرة والبيت ولأطفال ماتقصري احشري كرشتك وولدك بكلشي بتلاقيه انبسط اسأليني والله عن خبرة
أنا ذكرى زواجي الأول كانت بنتي البكر عمرها 3شهور وكرشتي ماكانت رايحة من العملية ورغم هيك أصريت إني أعمله مفاجأة وخليت البنت سهرانة معنا كمان وكتير انبسط بس نيمتها وقت النهاية السعيدة
وذكرى زواجي التاني كنت حامل بالرابع ونفس الموال اللهم بارك
وبعد أسبوعين الذكرى الثالثه انشالله وابني عمره 6شهور وحامل بشهر أرنبة خخخخخخخخخ اللهم بارك وكتير بكون مبسوط الله لايغير علينا
بس حبيبتي أهم شي رضا ربنا وعملي الحفلة قبل أو بعد بيوم وبلاش الأغاني لأنه المعصية بتنزع البركة من الحياة وفي أناشيد حلوة لهيك مناسبات واعملي شي حلو من إديكي والهدية مو ضروري غالية يعني أنامرة جبت مصحف بصندوقه ومره بجامة ومره ساعة ومرة منظر لمكتبه وكتير شغلات لأني كل فتره أعمله مفاجأه لأنه حرام تخصصي هدا اليوم بس باسنة وأهم شي تكون نيتك إنك بدك تبسطي زوجك عشان البركة وعالحركات مافي أكتر منها بالنت وكمان جيبي هديه كتير بسيطة يعني وردة مثلا وكرت ذكرى واحكيله هاذه هديتك من النونو وانشالله تكوني استفدتي

ٌRejawy

ياقلبي مافي مانع تجيبي هديه متواضعه وتكتبي في بطاقه فيها تمر سنين وانتت الحب عسى الله لايفرقنا تكتبي التاريخ وتلبسي لبس حليوه مرتب واشعلي شموع وحركات وقدمي هديتك وقولي تمنين هاليوم اخليه احلى يوم بحياتك وحياتي بس عارف ظروفي بس مانسيتك باقلبي باحلى هديه وتذكار لاحلى يوم

وقدميله الهديه مع كوب عصي ويكون فيه قاتوه

الهديه ممكن تفكري بالشي اللي يحبه اومومتواجدعنده اذاكان لبس اوغرض معين وهي عالعموم حسب ميزانيتك

وصدقيني مهما اهديتيه راح تكون لها قيمتها واللي كمان يزيد من روعتها طريقه تقديمها بجوحلو ومناسب

وقولي له هاذا شي قليل بحقك بس انشالله نبقى مع بعض السنين الجايه ونسوي الاحلى والاحلى
ماقصرتي حبيبتي الله يسعدك ويوفقك ويرزقك دنيا واخره يارب

:20:كلامج الاخير عجبني حيييييل راح اقوله او يمكن اكتب له جذي

الف الف الف شكر ياقلبي

عساج ع القوه

ٌRejawy

عقبال كل سنه يا قلبي **شوفي مادام انتي في الشهر الثامن وربي ان شاء يتابعك بسلامه وتولدي بالف خير خليه في العيد تسير المناسبه كبير

منه حفلة زواجك ومنه ولادتك بسلامه ومناسبة العيد ***ومافي حاجه لو تجيبي له هديه وتسوي جو مع كروشتك الحلوه***والله ييسر امرك
هلا حبيبتي

انا فكرت مثل كلامج انتي والقنوت اهديه هديه بسيطه

و بالعيد ان شاء الله بعد نفاسي اسوي شي كبير مثلا احجز بفندق

الله يجزيك الجنه:32:

ٌRejawy

حبيبتي عادي أصلا بطلع أحلى خصوصا إذا كان زوجك بحب الأسرة والبيت ولأطفال ماتقصري احشري كرشتك وولدك بكلشي بتلاقيه انبسط اسأليني والله عن خبرة
أنا ذكرى زواجي الأول كانت بنتي البكر عمرها 3شهور وكرشتي ماكانت رايحة من العملية ورغم هيك أصريت إني أعمله مفاجأة وخليت البنت سهرانة معنا كمان وكتير انبسط بس نيمتها وقت النهاية السعيدة
وذكرى زواجي التاني كنت حامل بالرابع ونفس الموال اللهم بارك
وبعد أسبوعين الذكرى الثالثه انشالله وابني عمره 6شهور وحامل بشهر أرنبة خخخخخخخخخ اللهم بارك وكتير بكون مبسوط الله لايغير علينا
بس حبيبتي أهم شي رضا ربنا وعملي الحفلة قبل أو بعد بيوم وبلاش الأغاني لأنه المعصية بتنزع البركة من الحياة وفي أناشيد حلوة لهيك مناسبات واعملي شي حلو من إديكي والهدية مو ضروري غالية يعني أنامرة جبت مصحف بصندوقه ومره بجامة ومره ساعة ومرة منظر لمكتبه وكتير شغلات لأني كل فتره أعمله مفاجأه لأنه حرام تخصصي هدا اليوم بس باسنة وأهم شي تكون نيتك إنك بدك تبسطي زوجك عشان البركة وعالحركات مافي أكتر منها بالنت وكمان جيبي هديه كتير بسيطة يعني وردة مثلا وكرت ذكرى واحكيله هاذه هديتك من النونو وانشالله تكوني استفدتي
هههههههههههههههههههههههههه ياقلبي ياحبيبة نايف ضحكتيني الله يخليهم لج يارب ويسخر لك زوجك

اكيد ناويه اسويها بكرا الاحد او الثلاثا لان هو يوم الاثنين ابي اخالفه وهذي مفكره فيها من زمان

ماطرت في بالي الاغاني الحمدلله مانسمعها

الله يسعدك ياشيخه ويرضى عليك

:32:

مساكم جوري
يمكن ردي جا متاخر بس حبيت اقولككم تجربتي انا العام الماضي كنت في شهري التاسع وذكرى زوجي سويته في نفس اليوم ماغيرت في التاريخ لان اول سنه لي بس والله زوجي فراح كثير لان صار لي فتره ماتكشخت وتدرين الوحده في الشهر التاسع يصير مالها خلق اتسوي شي تحنيت وكان هو في الشغل ماجا الا انا امجهزه كل شي سويت الحركه هي اخذت ورد جوري طبيعي وفتحته الورده خليت كل ورقه لحاله وسويت ابهم على الارض شكل قلب وبين كل جزء من القلب حطيت شمعه وحطيت الهديه في وسط القلب بس الصراحه اطلعت الحركه حلوه حيل يوم طفيت الانوار وخليت بس الشموع شغلت موسيقت تيتنك وجهزت طبعا الكيكه والحلويات بس على طول بعد اسبوع ولدت بس الصراحه الحفله كانت مره نايس

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بعد ولادتك تكونين احلى شكل ونفسيه ويكون العيد ثلاثه ....الله يديم السعد

ٌRejawy

مشكووووووووووووووووووووووريييييييييين بنااااااااااااات الله يسسسسسسسسعدكم يالغوالي يوفقكم دنيا واخره

ويسخر لكم ازواجكم

ويرزقكم الذريه الصالحه يارب

اللهم اميين

اعزميه ع مطعم ولبشي لبس ناععععععععععم ممكن تكون الهديه البوم صوركم وصور البيبي اذاعندج ف البوم مرتب

بيـــوو

مساكم جوري

يمكن ردي جا متاخر بس حبيت اقولككم تجربتي انا العام الماضي كنت في شهري التاسع وذكرى زوجي سويته في نفس اليوم ماغيرت في التاريخ لان اول سنه لي بس والله زوجي فراح كثير لان صار لي فتره ماتكشخت وتدرين الوحده في الشهر التاسع يصير مالها خلق اتسوي شي تحنيت وكان هو في الشغل ماجا الا انا امجهزه كل شي سويت الحركه هي اخذت ورد جوري طبيعي وفتحته الورده خليت كل ورقه لحاله وسويت ابهم على الارض شكل قلب وبين كل جزء من القلب حطيت شمعه وحطيت الهديه في وسط القلب بس الصراحه اطلعت الحركه حلوه حيل يوم طفيت الانوار وخليت بس الشموع شغلت موسيقت تيتنك وجهزت طبعا الكيكه والحلويات بس على طول بعد اسبوع ولدت بس الصراحه الحفله كانت مره نايس
حبيبتي ... أسعدك المولى وسخر الله لك زوجك
وجعل حياتكم كلها أفراح ومسرات تحت مرضاة الله

ياأختي الغالية : الله سبحانه وتعالى خصّك من ظمن الذين
أكرمهم بالحمل والولادة , وغيرك الكثير من حرمن من كلمة ماما
فاحمدي لله .. فالواجب عليك الشكر لا العصيان أصلح الله نيتك وذريتك

كان يجب عليك أن تشكري الله بدلاً أن تعصيه وتلوثي سمعك وسمع زوجك
بتلك الموسيقى , إن الله ياعزيزتي منحك نعمة السمع وهو القادر سبحانه
أن يأخذها منك :) فدعيها تكون حجة لك يوم القيامة لا حجة عليك !

فالأمر جداً خطير , حيث أن هذا الأمر سيتوارثونه ابنائك بطبيعة الحال
لأنك باختصار أمهم وقدوتهم في هذه الحياة !
وستكسبين كل أثم من ورائهم ومن وراء ذرياتهم ربما !
أعاذنا الله وأياك من كل شر ومن مايغضب الله
فاحذري ياحبيبتي :)

آسفة على الإطالة , أردت التذكير فقط !
ووضعتها هنا ليقرأها الجميع وينتبه لها

بالتوفيق للجميع

بالعكس مررررررررررررة رووووعة وانتي بكرشتك

بكرة ان شاء الله بتتذكري دا اليوم وكنتي بكرشتك وان شاء الله الذكرى اللي بعدها بتكوني عادي بيحس بتغيرررر

جبيله هدية حسب مزانيتك ساعة او محفظة عطر او لبس توب للعيد اوبدلة
انا زيك ذكرى زواجي الشهر الجاي وعاااادي احس تغيررر برضو بكرشتي بس باجيب قاتو وعصير وهدية

والله يوفقك بينكم على خيررر ويسعدكم :)

غدر الزمان

بصراحة لو دى حملك الاول ياسلالالالالالالالام بتكون حفلة مميزة لانه ان شاء الله مش كل سنة تكوني حامل يعني شيء مختلف وحلوو
احلى شيء اعمليها مفاجئة اعتقد شمالي غربي حيفرح بالهدية مهما صغرت وحتى لو مابان عليه
البس لبس حلو وانيق والاسواق مليانة فساتين روعة للحامل وممكن تستفيدي منه بعدين واضاءت خافتة ولو يكون عندك صوت الماء والعصافير واعمليله تورتة صغيرة بايديك مميزة ومعها العصير برضة صنعة ايديك صدقيني حيشرب طعم الحب منها
يدخل البيت ويتفأجأ وتكون ليلة سعيدة ماتنسيها
ولاتنسي من الدعاء والله يسعدك ويقومك بالسلامة

أعلى