مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابلقيسيات شوفوا ايش صار لي بعد نفاسي ودلوني محتاره ومالي خبره

نعومه كول

انا خرجت الاربعين من اسبوعين يابنات
طهرت بعد 40 يوم بالتمام والكمال والحمدلله
وجلست طاهره 3 ايام
ورجع نزل علي دم ضنيته بالاول دوره لكن اليومين الاولى خفيفه وبعدين قام يشد يصير اكثر كانه نزيف
والى الان مستمر معاي له 9 ايام يابنات
دلوني والله اخاف زوجي يطفش
من صار لها كذا بالله
المستشفى رحت لهم ماعندهم خبره يقولوا طبيعي لانك ترضعي ويمكن دوره
تيب انا دورتي 7 ايام بس وهذا له 9 ايام
بنات اكيد فاهمين ايش يعني مخلصه اربعين وبعدها نزيف مستمر الله يخليكم دلوني
مو كافي الرجال صابر الاربعين
الله يخليكم دلوني
كلمت دايه اتعالج عندها اول ماشالله رهيبه
قالت لي بعض الحريم يصير لهن زي كذا بس تعالي وخذي علاج
واخاف بنات اغامر بنفسي بالله دلوني

دن دونه

والله ياحبيبتي مااعرف بس انا لما اخلص الاربعين بعده بكم يوم تيجيني دوره

العولمة

لا لا اختي لا تروحين تتعالجين انا اقولك انا لما ولدت ضليت حوالي 50 يوم دورة نفاس اتخيلي وبعد اسبوع جات الدورة وقعدت تقريبا 12 او 13 يوم وعادي كان زوجي بتفهم الوضع لان هذي ولاده عرفتي اختي واكيد هذي هرمونات بعد وما تنسين ان 9 شهور ما كان في دورة وهذي دم فاسد فيطلع احسن ما يتم في الجسم الله يعافيك يا اختي وما تفرحين مع زوجك يارب

نعومه كول

لا لا اختي لا تروحين تتعالجين انا اقولك انا لما ولدت ضليت حوالي 50 يوم دورة نفاس اتخيلي وبعد اسبوع جات الدورة وقعدت تقريبا 12 او 13 يوم وعادي كان زوجي بتفهم الوضع لان هذي ولاده عرفتي اختي واكيد هذي هرمونات بعد وما تنسين ان 9 شهور ما كان في دورة وهذي دم فاسد فيطلع احسن ما يتم في الجسم الله يعافيك يا اختي وما تفرحين مع زوجك يارب
مشكووره قلبي والله احس ردك شوي ريحني:32:

سحابة غيث

لا تقلقين اختي انا صار لي مرة مثلك وكانت دورة .. لانه احيانا تأتي الدورة بعد النفاس على طول .. هونيها اللي صبر 40 بيصبر 50

شمعة وثلج

طبيعي حبيبتي لا تخافي ولا شي هاذي نسميها اخت النفاس تجي بعد النفاس على طول وتكون قويه زي النزيف وتجلس 15 يوم ولازم تهتمي بنفسك لانه يا تخرب اذا ما اهتميتي بنفسك او تعدل الخراب الي بالنفاس الله يتمم لك على خير

هدى ما يسمى بالافصال بعد الولاده او قبل انتهاء الاربعين انتي تاحدي حبو ب رضاعه ولا ايه وبعدين الدكتوره توصف لك علاج اللي هو دافلون ممتاز
ودسنون توقف الدم في ثلات ايام واستشيري طبيبتك احسن

نعومه كول

طبيعي حبيبتي لا تخافي ولا شي هاذي نسميها اخت النفاس تجي بعد النفاس على طول وتكون قويه زي النزيف وتجلس 15 يوم ولازم تهتمي بنفسك لانه يا تخرب اذا ما اهتميتي بنفسك او تعدل الخراب الي بالنفاس الله يتمم لك على خير
الله يسعد قلبك ياعمري
بس كيف اهتم بنفسي ولا بخرب يعني زي اهتمامي وقت النفاس
:33::33::33:انا مسويه ريجيم قاسي شكلي خربت الدنيا:33::33:

نعومه كول

هدى ما يسمى بالافصال بعد الولاده او قبل انتهاء الاربعين انتي تاحدي حبو ب رضاعه ولا ايه وبعدين الدكتوره توصف لك علاج اللي هو دافلون ممتاز
ودسنون توقف الدم في ثلات ايام واستشيري طبيبتك احسن
لا والله ياعمري ابدا مااخذ شي لاحبوب ولاغيره:22:

نعومه كول

لا تقلقين اختي انا صار لي مرة مثلك وكانت دورة .. لانه احيانا تأتي الدورة بعد النفاس على طول .. هونيها اللي صبر 40 بيصبر 50
:32::32:شكرا,,,شكرا شكرا
ياحبي لك ريحتيني والله الحمدلله يعني شي طبيعي انش الله اللي امر فيه:20:

dreamy girl

اتوقع طبيعي انشاء الله ما فيك غير العافيه الله يطمن قلبك

لا تخافي حبيبتي عادي الوضع احيان يستمر اكثر من كيذا لان هذي يسمونها حوسه الاربعين
الله يوفقك

bosy2007

لاتخافي حبيبتي عادي امر طبيعي مو جلستي 9 اشهر حامل ومافي دوره وبعدين زوجك اكيد مقدر وضعك عشان توك والده وانتي لاتحسسيه انه في شي حاولي تدلعيه تعوضيه في طرق ثانيه ممكن تتعمل لمن تكون عليكي الدوره و تدلعي زوجك بيها

عادي حبيبتي أنا صار معي كذا في ولادتي الأولى
في اليوم الـ40 نزل على دم حسبته دوره بس كميته كثيرة ,,ومدته أطول ,,
بعدين قالوا لي أن كثير يحصل معهم كذا ,,

راضيه

الله يساعدك بس لالالالالالالالالالازم تعتنين في نفسك واذا كنتي تسوين رجيم استخدمي مغلي البقدونس لانه يضبط الدوره ويخليها تجي في مواعيدها اشربي كل الي تقدرين عليه كاس او اثنين اوثلاثه في اليوم وفي نفس الوقت ينزل الدهون ويخفف السمنه الحين اهم شي صحتك والرجيم لاحقه عليه

حبيبتي الحريم الكبار دايم يحذرون من خطورة الجوع اثناء النفاس لانه يسبب خواء الارحام
كيف توك والده وتعملين ريجيم ..فترة النفاس تبغى اهتمام كامل بالتغذيه وهذا كله له دور على صحتك وعلى ارحامك
الظاهر هذا اللي سبب لك هذا النزيف ..لان اللي اعرفه ان الدورة ماتجي الا بعد شهر واحيانا شهرين
بعد النفاس وخصوصا اذا كانت الام ترضع رضاعه طبيعيه ..
الحقي على نفسك واهتمي بصحتك ولاحقه على الريجيم .,,

ايام غربه

عادي ولاتخافي ولا شي انا كذا بعد الاربعين تمام طهرت خمس ايام وبعدين جتني 15 يوم بالضبط عادي واهتمي بنفسك زين

أعلى