مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني في مصيبتي زوجي متزوج الثلاثه

qamer1387

انا الزوجه الاولي وزجي متزوج من المراة اثالثه وهوا يقوم بتحضير لقودم رقم ثلاث الي البيت وسافر الي بلاده للحضرا اللعروس وهوا متزوجه في السرا من مده وهوا لا يفكر الا الزوج المسكين البعيد عنه والاتي تتعذب في بعدها ماذ افعل مع رجال كهذا لايحس ولايشعر فيني ماذ افعال ارجوكم اعطوني الحل

امنتك قلبي

الله يعينك انا زوجي متزوج علي ثانيه وتعبانه كيف الثالثه الله يصبرك على ما ابتلاك

دعسوقة123

الله يصبرج اختي وهالشي حلال وفادعي ربي يزقج الجنه و فرج همج امين بس لاتخلينه يجيبهم عندج البيت فديتج والله يجبر خاطر كل مظلوم يارب

والله انا اشوف انه الوضع عادي خلاص اذا اخذ الثانية هي الاي تحرق القلب بس الثالثة خلاص احس يكون عندي تبلد خليه هو الاي بيتعب انتي وسعي صدرك وعيشي حياتك وطنشيه لا تلاحقين وراه خلاص وش تبين اكثر من الاهانه هذي ياختي شوفي نفسك وهو بستين داهيه بس انتبيهي من الامراض ونقل العدوه

همس*

متل ماقالت كل دنيتي شو حال الثالثة بعد الثانية خلاص القلب واحترق هوة بقى رح يشيل هم انت ولا تهتمي خلاص اهتمي بحالك أكتر كرمال حالك مش عشانه ومدام اتحملتي الثانية خلاص عيش وخلاص

والله ياعمري الثالثة هي الي تبردالقلب
علشان احرق قلب الثانية وتحس فيني ؟
ولوانامنك من زماااان دورت له على الثالثة
ريحي عمرك ووسعي صدرك ..

bosy2007

الله يجبر قلبك بس انا اشوف الثانيه مثل الثالثه عادي سواها مره ممكن يسويها ثالث و رابع

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كنت احسب ان الثالثه بتفرح فيها الاولى....

الله يصبرك ويعينك..........

جناح فراشة

إي والله ,, الثالثة مو أعظم من الثانية

خلاص القلب إنحرق .. ويش باقي بعد؟؟

أحس التبلد والبرود هو سيد المشاعر

ماس96تي

اعتقد الثالثة تحرق قلب الثانيه وتبعد عنها الزهو والغرور لأنها تعتقد انه مفضلها عليك
ولكن الله يصبرك ويكون بعونك

أأأنااا

الله يعينك و يصبرك . مالك إلا الصبر . و تري القهر إذا تزوج الثانية أكبر من زواجه من الثالثة فا اللي صبرك على الثانية يصبرك على الثالثة .

جسدبلاروح

حبيبتي اهتمي بنفسك وعيالك خلاص تزوج الثانيه وش عليك من الثالثه
الهم وذقتيه خلي الثانيه تذوقه
ولكن هذا في النهايه امر الله اذا اراد شئ قال له كون فيكون
خليم المراه الاولى القويه((( ياجبل لا يهزك ريح )))
ومصيره يصحى
ربي يسخره لك ويرده لك ردا جميلا ويجعلك من اجمل النساء في عينه والمالكه لقلبه يارب
أأأأأأه من نار الزوجه الثانيه ربي يربط على قلبك يارب

أعلى