مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاجه رأيكم بأسرع وقت..........

هوى الشمال

الســـــــــلام عليـــــــــــــكم

كيفكم ياأحلى بلقيسيات إن شاء الله تكونوا تمام....

ياعزيزاتي أنا عندي سؤال وياليت تفيدوني ولكم دعوة من كل قلبي :32:
أنا ودي أشتري عطر للشعر بس يكون من نكتار أو زهور الريف لأن أسعارهم مناسبه كنت أستخدم عطر للشعر من شانيل بس مليت
يعني اللي جربت شيء عندهم مميز ياليت تعطيني الأسم لأني ناويه أروح السوق هاليومين وزوجي عنده إختبارات يعني وقتي ضيق وغير كذا يقول توقعي في أي وقت أقولك هيا السوق :39:
على حسب فضاوته وأنا لسه محتااااااره
وفيه طلب أخير ياعسولات<<<:33:زودتها صح
أنا كنت أستخدم عطر أستيلا الوردي عطر خاص يعني رومنسي ممكن إذا وحده عندها اسم عطر حلو تدلني على إسمه أو اشتري أستيلا وأريح راسي وقبلها كنت استخدم فرزاتشي غطاه زي الألماسه بس صدق مليت وش رايكم لأن رايكم يهمني كثير...
وحده نصحتني بباريس هليتون الأسطواني بس لحد هلحين متردده:24:
أنتظر أرائكم على أحر من الجمر
ولكم جزيل الشكر​

المستبدة 1983

Active member
احم احم .. انا اول وحدة برد .. وبحب افيد..
بالنسبة لطلبك الاول مو عندي للأسف حبيبتي .. سامحيني لاني
اولا : ما بعرف محلات نكتار ولا زهور الريف .. مش موجودين بمكان اقامتي
تانيا : انا ما بستخدم عطر لشعري .. بستخدم كريم .. بس لا تضحكي علي .. هو قديم كتيييييييييييييييييييييييير
بس مرتاحة عليه وبوصي عليه .. الكريم الاخضر من ياردلي .. بحب ريحته بالشعر وبتدووووووووووووم
اكيد عرفتيه .. قولي مين ما بيعرفه ههههههههه
خلص بحب ريحته بشعري حتى يستخدمه لبنتي بعد كل حمام
بس اخد شاور بدهن كل شعري من كريم ياردلي وبرفعه بعدين برش اي عطر من اللي عندي خلف رقبتي يعني تحت الشعر مباشرة بعدين برجع بنزل شعري وبمشطه عادي والريحة بتصير حلوة جدا لفترة طويلة
انا بقول عن تجربتي حبيبتي مش اكتر ...

اما بالنسبة لطلبك التاني بدك عطر .. اممممممممممممم شكل زوقك بالعطور فلورية ( على ورد ) صح ؟؟
ازا على ورد بنصحك بعطر لولا من مارك جاكوبس جناااااااااااااااااااااااان هالعطر ريحته بتعقد

شميه اول قبل لا تشتريه عشان لا تقولي المستبدة ورطتني هههههههههههههه
لانه غالي مو رخيص ترى .. ثمنه عنا بامريكا 100 مل ب 90 دولار .. يعني انتبهي شميه واتكدي هدا هو

هوى الشمال

أختي المستبده يشرفني إنك أول وحده رديتي علي بصراحه أنا شفت موضوعك الثابت عن العطور وعجبني كثيييييير:32:
بس بصراحه أخذت أكثر من أسم بس تدرين وش المشكله لمن أروح المحل مع زوجي وأجلس اشم ذا وأسأل عن ذا وأحتار وأحيرهم معاي ويتضايقون من كثر ماأجرب وأطلب:31:
وعلى الكريم تبع الشعر أنا شعري دهني مابحط عليه أي كريمات أو زيوت نهائيا
وفعلا كلامك صحيح أنا أحب العطور اللي على ريحة ورد ياسلااااااام
وكمان عجبني العطر شكل ريحته حلوه اللي حطيتيه بس يمكن ماألاقيه عندنا بس مو مشكله بسأل وبجرب
ومشكووووووره ياعسل

هوى الشمال

معقوله !!!
مافي غير رد واحد وينكم يابنات أول مره أطلب لاتخذلوني...
أنا في الإنتظار

هوى الشمال

أخواتي ممكن تساعدوني وش أحلى عطور للشعر من زهور الريف أو نكتار والله ماسألت إلا لأني محتاره
ممكن تقول اللي عندها خبره وكمان لأن أسعارهم مناسبه

انا استخدم ريحة الفانيلا من النكتار

انا اصلا الفانيلا ما تعجبني بس لما استخدمه في شعري ريحة شعري تكون كيوت

و شكرا

هدوبه

والله ياقلبي بالنسبه لشعر انا ابخر شعري بعد كل حمام واحط اشوية ريحت عود من اجمل او عبد الصمد القرشي

وبالنسبه للعطوراممم انا انصحك بفلور غوتشي<<<مره حلوو
ان شاءالله استفدتي مني

هلا والله الصراحه انا بالنسبه لي لالالالاتفوتك مجموعه الفانيلا من نكتار وخير الكلام ماقل ودل فديييتك

هوى الشمال

والله ياقلبي بالنسبه لشعر انا ابخر شعري بعد كل حمام واحط اشوية ريحت عود من اجمل او عبد الصمد القرشي

وبالنسبه للعطوراممم انا انصحك بفلور غوتشي<<<مره حلوو

ان شاءالله استفدتي مني
يعطيك الف عافيه حلو البخور بس تدرين أوقات مايمديني على البخور
وتسلمين على الرد العطر
أكيد أستفدت تسلميييين

بحرالسكون

بصراحه أنا جربت نكتار وزهو الريف وأعجبني نكتار أخذت من عندهم عطر لشعر كان روعه وريحته ثابته وقويه لكن خلصت العلبه عندي وماني حافظه الاسم وناويه أروح هالومين بس أتذكر لمن أخذته من عنده قالي حطيه با الثلاجه ساعتين عشان التركيز يثبت في العطر وجربتها فعلا كلامه صحيح ثبتت الريحه في شعري وكان زوجي يقول أول ما أدخل البيت أشم الريحه نصيحتي وجربيها ولكي ودي شكرا

ام غيداء2010

عززززززيزززززززززززززززتي ..............انا انصحك بعطر ثاابت وفوووووووووووواااااااح اسمه باريس هليتون المستطيل......جداااااااااااا راااااااااقي وحلوووووووووووووو

بحرالسكون

أنا جربت نكتار وزهور الريف وأعجبني نكتار كثير أخذت من عندهم عطر للشعر كان روعه وريحته ثابته وقويه وأتذكر لمن أخذته من عندهم قالي صاحب المحل أول ماتجي البيت حطيه بالثلاجه ساعتين عشان التركيز يثبت في العطر وفعلا كان كلامه صحيح كان زوجي أول ما يدخل مع الباب يقول أشم ريحة العطرفي البيت كله لكن للأسف ماني حافظه الاسم والعلبه خلصت وناويه أروح هاليومين نصيحة مجرب

هوى الشمال

بصراحه أنا جربت نكتار وزهو الريف وأعجبني نكتار أخذت من عندهم عطر لشعر كان روعه وريحته ثابته وقويه لكن خلصت العلبه عندي وماني حافظه الاسم وناويه أروح هالومين بس أتذكر لمن أخذته من عنده قالي حطيه با الثلاجه ساعتين عشان التركيز يثبت في العطر وجربتها فعلا كلامه صحيح ثبتت الريحه في شعري وكان زوجي يقول أول ما أدخل البيت أشم الريحه نصيحتي وجربيها ولكي ودي شكرا
واااو حمستيني بس خساره إنك ماتعرفين أسمه لأن عندهم أكثر من نوع بس ودي أجرب النوع اللي أنتي قلتي عنه...بس إذا تذكرتي بالله عليك أكتبي اسمه
مشكووووووره ياقلبي

هوى الشمال

عززززززيزززززززززززززززتي ..............انا انصحك بعطر ثاابت وفوووووووووووواااااااح اسمه باريس هليتون المستطيل......جداااااااااااا راااااااااقي وحلوووووووووووووو
وحده من صديقاتي مدحت نفس العطر بس إن شاء الله رح آخذها شكل ريحته حلوه تسلمين ياقلبي .. أسعدني مرورك

هوى الشمال

شكرا جزيلا لكل الأخوات اللي عطروا موضوعي بمرورهم ومساعدتهم :32:
أشكركم من كل قلبي

أعلى