مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سلوى وسامي

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
1,088
اسعجلي الله يخليك
لأن الى الأن وحياتها
مــــــــــــستقره
 
إنضم
27 أبريل 2009
المشاركات
235
قصه رائعه جدآ
احب القصص خاصه الحقيقيه.........

ارجوك كملي باسرع وقت........

ولللامانه اجدك اسرع وحده تكتب قصه وماتطول علينا

لان كثرت التطويل والتمصيخ تخرب رونقها


تذكري ان الكثير بانتظااااااااااااااااااارك فلا تطيلي الغيبه
 

ام القمورة

New member
إنضم
24 ديسمبر 2006
المشاركات
133
واش يعني العشا بروست؟؟؟!!!!
انا كان عشايا..........
فراغ
ولا شي
والله ماجاب عشا
بس ابدا ماكان في بالي انه لازم عشا وكلام فاضي
اصلا كنت ما حااااكل لاني في هم تااااااااااااااااني
وازيدك
كان فطورنا بعد الفجر
سندوتشات طعمية وسفن اب
احلى فطور في عمري
يا شيخة ياليت ايام الزواج الاولى ترجع
والله طعمها في حلاوة الايام
مو في المطاعم
ولا ياما اتعشينا في افخم المطاعم
بس كان الاحساس بالسعادة قليل
وعادي عروسة تسهر
تعرفي انه ثاني اسبوع من زواجنا كنا مسافرين عند خالاته
ورحت معاهم فرح قريبتهم
وهو راح نام
ادق عليه عشان يرجعني مايرد
في النهاية دق علي وقال
روحي معاهم بيتهم
وانا مصدومة
بعدين طلعو رايحين لبيت عمتهم
هيا تخيلي اصلا انا ما اعرفهم مزبوط اول مرة اشوفهم
وكمان اروح معاهم بيت عمتهم


يووووووووووووووووووووه
اهي عدت وعشنا في تبات ونبات
وخلفنا بس بنات
 

روز..

New member
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
3,130
اشكركم ع تفاعلكم الرائع:::
واليوم الثالث وهنا حان موعد السفر وعندما استيقظت سلوى من الصباح في الساعه 10وجهزت كل شئ في شنطتها وجلست بالصاله تقلب في قنوات التلفيزيون وعندما اصبحت الساعه 11استيقظ سامي من النوم ودخل الحمام وثما خرج ولبس وهنا المفاجاه العظمى قال سلوى صباح الخير يلا اليوم بوديك عند امك عشان تجلسين هناك الى الساعه 2ليلا هنا سلوى توقف قلبها وقالت لم قال لان اصحابي بيجون الفندق تحت في الا ستقبال حتى نجلس واستمتع معهم ع النت لان النت مجانا هنا بالفندق انصدمت سلوى ولم تناقششه واخذت تلبس ملابسها واخيرا لبست عبائتها وقالت له انا جاهزه هيا نذهب قال لها لحظه واخذ جواله واتصل بااصحابه وقال لهم سوف اقابلكم الان والعروسه بتروح عند امها والا سلوى تناظر في سامي نظرات استغراب وفجاه اغلق الهاتف وقال لالا سوف اطلع معك قالت واصحابك قال لها بكل وقاحه وجراءه لالا هم خاصموني يقولون مايصلح انت عريس وقالت ومتى السفر قال لالا احنا مطولين عشان اصحابي ماراح يسافرون الا بعد يومين ,,انصدمت سلوى ولم تصدق مااسمعته لان في نفسها تقول من اهم انا ام اصحابك ولماذا تتزوج؟,,فسكتت سلوى ولم تبين له بل اخذت بالفرفشه والضحك وذهبت الى حديقه ومن ثم مطعم وبعدها الى الفندق ,,وفي اليوم الرابع مر بسلام هو والخامس وذالك اليوم جاء موعد السفر وقضاء شهر عسل جميل وذهبت مودعه قريتها وامها التى لم تسكت من كثرت البكاء حزنن والمن وفراقن لفلذة كبدها وبعدها فارقت الذكريات الجميله حتى وصلت الى المدينه التى سوف تعيش فيها ووصلت بكل امان الى شقتها الجميله التى لم تكتمل من قلة الاثاث فدخلت سلوى وكلها تعب من الطريق والسياره فدخلت غرفتها الجديده التى سوف تلمها مدى العمر واخذت جوله حول الشقه بينما سامي ينزل الشنط الاربع من السياره ,,حتى اتى الليل وباتوا في غرفة صغيره للنوم لان غرفتها كلها غبار وعفشها الجديد,,وعندما نامت سلوى استيقظت في الساعه ال3ونصف ليلا وقامت تتوضا وتصلي وتحمد الله ع النعمه ودخلت غرفتها الجديده وقامت بالتنظيف والتلميع وترتيب ملابسها ومت ثم التبخير والتعطير واخيرا فرش اللحاف الجديد ع السرير وهنا سلوى كانت مستمتعه بالغرفه الجديده لانها كانت تتمنى طيلة فترة الطفوله والمراهقه بغرفه جميله وعند الانتهاء منها قامت وتوضات وصلت الفجر وبعدها استيقظ سامي وصلى وذهبوا الى مطعم للافطار وبعد صلاة العصر ذهبوا الى مجمع كبير للتسويق وهنا بداء تجريح سامي وقال لها ماهذا اللبس قالت اي لبس قال ليش ماعندك اكسسوار تلبسينه وليش العبايه هذا ماهي حلوه ليش امك اخذت مهرك ليش مااشريتي مع اهلك هنا انصدمت سلوى ولم تتحمل وقالت كل ملابسي من افخم الماركات ولم يعجبك وامس نزلت اربع شنط كبار جميعها ملابس ولم تملي عينيك اجل وش تبغاني اتزين في السوق انا اتزين لك وحدك في البيت قال اقول اسكتي وامشي اول مره اشوف عروس ماهي اتيكيت قالت ليش ياعمري انت مجبور عليه قال ايوه عندك مانع قالت لالا بس وديني عند امي وهنا انت بترتاح وانا ماارمي نفسي ع واحد مايحبني واخذ بالكلام سامي بالتجريح حتى اجهشت سلوى بالبكاء وجلست في اخر زاوية السوق تبكي وتبكي حتى كاد قلبها ان يطير من شدة البكاء وهنا خاااااااااااااااااااااااااف ساااااااامي وحزن حزنن شديدا قال والله امزح معليش ماادري كيف جرحتك ماكان قصدي والمهم بعدها بااااااسبوع اتفقوا ع سفره الى الرياض والشرقيه ودبي .......
سااكمل القصه
 

سماه

New member
إنضم
4 مارس 2010
المشاركات
95
لالالالالالالالالالالالالالا
مالك حق ياروز تسوين كذا يالله حنا متحمسين مرة الله يعافيك كملي
 

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
1,088
طيب وش صارررررررر
المشاكل الي حصلت لها في
بدايه زواجها طبيعيه
وبعدين وبكل صراحه
{ليش هي مسغربه انه عشاها برست
عادي بما انها عايشه في فقر المفروض اي شي
يفرحها وتقبله}
وكمان الى حد الان ماعرفنا مشكلتها بالضبط
وكذالك معرووووف عن الشباب انهم اسلوبهم دفش
شووووي مايعرفون يتعاملون مع بنات
يعني عـــــــــــادي
ومافيه حياة كلها عسل على عسل
 

روز..

New member
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
3,130
اشكركم ع تفاعلك وحماسكم معايه بس لازم تعلقون ع القصه اوكي ::
والمهم
كانت الساعه 3والنصف ليلا اخذت سلوى جميع اغراضها واخذت اكبر شنطه وجمعت جميع ملابسها وهنا بدات الرحله وعندالساعه 4 توقف زوجها ونزل للصلاه بينما سلوى كانت تخاف تنزل في مصلى النساء لانها تسمع بقصص كثيره عن الاختطاف فعندما اكمل سامي الصلاه صلت سلوى عند السياره وهنا انطلقوا واشرقت الشمس وكانت ساطعه وحاره جدا لاتطاق وهنا سلوى تعبت من بطنها وطلبت الحمام وتوقف ودخلت دورة المياة وكان زوجها معها لان المكان خالي ومخيف ووقف سامي عند الباب الرئيسي ودخلت سلوى الحمام بس تااخرت لانها لها ظروف خاصه وهنا عصب سامي واخذ يضرب برجله بباب الحمام ويقول ليش نمتي هنا زعلت سلوى وقالت لحظه انا مااخلصت انا تعبانه وتوقف 5 دقائق وعاد يركل برجله وهنا فتحت الباب وقالت له بلعلني انت ماتفهم ليش كذا انا في الحمام وش اسوي يعني بلعب خلاص عيب عليك لازم اصرح لك وش اسوي انت شخص مااتعرف الاحترام وهنا خجل من نفسه وانهت سلوى من الحمام وركبت السياره وتقول في نفسها هذا غبيي مايفهم والمهم بعد عناء شديد من السفر واخيرا وصلوا الرياض واخذوا شقه وكانت في فترة الظهيره مع الحر الذي لايطاق وطلبوا من المطعم مااكولات خفيفه وبعدها ذهبوا للنوم حتى اذان العشاء وبعدها ذهبوا الى المملكه والفيصليه ومكثوا في الرياض اسبوع وبعدها ذهبوا الى الشرقيه وعند وصولهم الى الشرقيه الا تتفاجا وهو يكلم اخوه الاكبر منه الذي مقيم في الدمام ويقوول له انا وصلت انا وزوجتي الشرقيه ,سكتت سلوى وقالت في نفسها عشان مايستاجر وعشان اخوه يحلف عليه مايبات الاعنده هنا سلوى تكلمت بكل جراءه قالت ماني رايحه احنا جايين نقضي شهر عسل ولا نقعد عند الناس انا مااعرفهم اذا تبغا روح انت وحطني في الشارع سكت سامي ووافق واستاجر شقه لمدة يومين وبعدها ذهيوا الى دبي وثم عادوا الى الشرقيه وهنا المفاجاءه العظمى.....
سااكمل القصه انتظروني
 

روز..

New member
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
3,130
طيب وش صارررررررر
المشاكل الي حصلت لها في
بدايه زواجها طبيعيه
وبعدين وبكل صراحه
{ليش هي مسغربه انه عشاها برست
عادي بما انها عايشه في فقر المفروض اي شي
يفرحها وتقبله}
وكمان الى حد الان ماعرفنا مشكلتها بالضبط
وكذالك معرووووف عن الشباب انهم اسلوبهم دفش
شووووي مايعرفون يتعاملون مع بنات
يعني عـــــــــــادي
ومافيه حياة كلها عسل على عسل
اهلين غاليتي اولا اشكرك ع مرورك
ثاني لا والله اتحداك تلقين عروس صار لها زي كذا صح بتلا قي بس متى ع الاقل بعد اسبوعين هذه مسكينه من يوم تزوجته كله تجريح في تجريح كلنا حياتنا ماهي عسل بس زي كذا ماقد حصل حتى ايام زمان مافي كذا الاسلوب الراقي والاحترام اهم شئ في الاسبوع الاول من الزواج
 

سلطانهxxx

New member
إنضم
9 يناير 2010
المشاركات
276
توقعت هالحركه ولا راح اقرا هالقصة المتقطعة ليش تطولي السالفة وهي قصيره
 

روز..

New member
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
3,130
هلا اشكركم ع تفاعلكم ياحلواااات::
وبعد ان قضوا اسبوعا في دبي رجعوا الى الشرقيه وتتفاجا سلوى الا انها في بيت اخوه قالت لماذا قال حلف عليه اذا مااقعدت عندهم بيزعلون هنا الصدمه لانها صعبه تنام في بيت ناس ومليان حريم ماتعرفهم ونزلت سلوى وبلعت ماصار ومشت حالها وفي اليوم ال4من المكوث في منزل اخيه الا انها جلست مع اهل اخيه واخذت زوجت اخيه ترمي عليها كلام جارح تبين انها متضايقه من وجودهم هنا انصدمت سلوى واخذت في نفسها ولم تخبر زوجها وبعدها بيومين الا ان زوجة اخيه تعيد الكلام هنا لم تتحمل سلوى وذهبت الى زوجها الذي لا يعلم عنها لانه مشغول مع اخوانه ولم يخرج سلوى لاي مكان هذا شهر بصل وليس عسل فنادة سلوى سامي وقالت له انا لاا ستطيع البقاء هنا قال لماذا قالت ان زوجت اخيك متضايقه وجميع الحضور فرجاء نخرج اليوم ونسافر انا لا اريد ان اكون مهانه هنا سامي احس بالاهانه وزعل واخذ اغراضه وقال الساعه 2ونص ليلا جهزي شنطتك وسنعود الى جده قالت تم ,وبعدها جهزوا كل شئ وعندما حان الموعد ذهبوا ووصلوا الى مدينتهم والحمدلله واخيرا هنا اعلنوا عن رمضان وان الشهر سوف يكتمل ونزلت سلوى الى السوبر ماركت للتجهيز لرمضان وجاء يوم 30 وصلوا التراويح وعند عودتها ذهبوا لمطعم قريب وتسحروا وبعدها عادوا الى المنزل وذهب زوجها للنوم وهي ذهبت للمطبخ لصنع بعض الحلويات والحمدلله تم كل شئ ع خيرررررر وبعدها ذهبت للنوم حتى صلاة الظهر واستيقظت نشيطه وصلت ودخلت الى المطبخ وقامت بصنع الفطائر والمكرونه والشوربه والحلا والعصيرات وجميع الانواع حتى اذن المغرب وجهزت السفره الطويله العريضه حتى تثبت له انها قامت بصنع هذه لاجل عيونه ولكن المفاجاااااااااااااءه هنااااااااا.....................
سااكمل القصه
 
أعلى