مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما تضيع الاحلام

بسم الله الرحمن الرحيم

لا أعلم من أين سأبدا ولا أين ستحط كلماتي رحالها .كلماتي الحزينه التائهه المنكسرة.
أنا تلك الفتاة التي ولدت في أسرة تعاني من الحرمان العاطفي تفتقر الى الحب ومعدومة الاحترام .
كان الحسد والحقد والكره متوفر بين افرادها وبكثره واجهت اقسى الايام ونزفت عيناي اقسى الدموع.
ولكن ماذا عساي افعل فهذا طبع الاسرة الذي لا يتغير.

فلم يكن بيدي الا أن ابني قصوري الذهبية وازرع اجمل الورود في احلامي ومخيلتي.فأنفقت الكثير من الوقت في أحلام اليقظه احلم واحلم واحلم احلم بالمستحيل احلم بالاواقعي واحلم بالمنطق .
احلم بذلك الفارس النبيل الذي سينقذني من هذا الواقع اللعين , الفارس الذي سيسقيني من الحب انهارا
ولكني مع كل الحرمان كنت مصره على ان لا يأتي هذا الحب الا بالطريقه الصحيحه (زوج المستقبل)

لكن للأسف ليس كل ما يتمنى المرئ يدركه .
فأنا اليوم متزوجه من أقل من سنه وانجبت بنتا لم تكمل الشهر لكني ما زلت اعاني من الحرمان العاطفي
انه لم يسقيني من الحب الاقطرات.

ضاعت احلامي الورديه ,قتلت .تلاشت.
فلقد تزوجت انسانا لا انكر انه متدينوحنون ويحترمني ولديه الكثير من الصفات الايجابيه لكني ومن اول يوم
من خطبتنا لم اشعر بما يسمى الحب .

صدقوني انا لا اشعر انه يحبني لا اجد منه كلمات الحب .
حتى القبله منه اجدها جنسية
اقترابه مني كلماته تحمل الطابع الجنسي انه مرح ويمزح كثيرا ولكن حتى مزحه معي جنسي.
انا اريد الحب اريد الحب
لا اريد رومنسية لا اريد ورودا منه ولااريد شموعا ولا اريد ان يهديني قلوبا حمراء
اريد نظرة حب وشوق اريد قبلة حب ليست جنسية.

هو لديه اخت اشعر انه يحبها اكثر مني اشعر اني في اخر القائمة لأولئك الذين يحبهم اشعر ان زواجه مني مجرد تطبيق لسنة الحياةوكثيرا ما يقول امامي ان ان النسان يتزوج اولا ليشبع رغبته الجنسيه ثم لانجاب الاولاد.
تعامله مع اخته يحمل الحب لكن تعامله معي يحمل الجنس مع ان اخته لا اجدها تمتلك تلك الصفات التي تجعله يحبها لهذه الدرجه ويشتاق لها واشعر احيانا انه يحبها اكثر من امه حاولت ان اعرف ما يميز اخته فوجدتها مرحه لكني انا ايضا مرحه وجدتها تعامله بحب وحنان فزدت له جرعة الحب والحنان واحيانا اغرقه به اظهرت اعجابي به لكن ما زلت مكاني في المؤخره لقد حاولت ان افعل له كل ما يرضيه ويحبه

ومن احلامي الضائعه ايضا ان يكون ذلك الفارس المرتقب كريما يلبي كل طلباتي التي لم تكن يوما ما كثيرة بل كانت عاديه وتراعي ظروفه الماديهحلمت ان يغرقني بالهدايا ان يزعجني بكثرة اتصالاته ومسجاته وللاسف كانت فترة خطبتي شهرين ولي متزوجه تقريبا سنه ولم ارى منه هديه سوى زجاجة عطر عادية الثمن مع انه مر علينا الكثير من المناسبات فمر عيد الفطر وعيد الاضحى وتخرجت من الجامعة وحملت وانجبت وعيد ميلادي ومع كل هذه المناسبات لم ارى منه حتى ولو علكه!!!!!!!!!!!!!!!!! ! انا لا اريد ان يهديني سيارة او قصر اري اي هديه حتى لو بسيطه تشعرني انه يحبني .
في البدايه كنت اخجل ان اطلب منه هدايا لكن بعد الزواج اصبحت المح له لم ينفع ذلك .صرحت له بطريقه لائقه لم ينفع .قلت له بكل صراحة الدنيا لم ينفع ذلك اشعر انه بخيل بعض الشيء

ان كان يحبني الا يضحي بقليل من النقود لاجل ان يرى الفرحه بعيني

اتصالاته في فترة الخطبه قليلة جدا وات اتصل تكون كأنه واجب يؤديه ومبررات غر مقبوله فترة خطبتي وزواجي لم ارى منه الا مسج جنسي مكالاماته في الخطبه جنسيه

ارجوكم ساعدوني ارجوكي يا دكتورة ناعمه ساعديني فانا لا املك المال لاسجل في دوراتكي وانا لسيت من دول الخليج
لقد حاولت معه وغيرت اساليبي لكن بدون نتيجهانا الان في فترة النفاس واشعر بالاحباط من تصرفاته التي لم اروي منها الا القليل انا لا اريد ان استشير احدا من الذين اعرفهم حتى احافظ على صورته امامهم

سأكتب بعض صفاتهوساعدوني على معرفة نمطه وفهمه والطريق الصحيحه للتعامل معه
-منظم بالمال ويحرص عليه ودائما يحسب ما انفقه
-متدين ويخاف الله -اجد انه صعب التفاهم معه
-حنون ودمعته تنزل بسهوله -يجد صعوبه في قول لا للاخرين
-لا يملك شخصية قوية ولا ينفع ان يكون قائدا
-قراراته في اغلب الاحيان ليست موفقه ومتسرعة ويندم عليها
-معدوم الرومنسية
متردد -مرح
يحب ان اهتم به وامدحه -يحب ان ابادر بالعلاقه الجنسية ويحب ان استمتع انا ايضا
-يستطيع ان يندمج مع الناس حتى مع الاختلاف في العمر والمستوى حتى وان كان غير مرتاحا لهذا اللقاء
-يؤجل الاعمال كثيرا -يعدني ولا يوفي

ويييييييييييييييييييييييييييييين الردود
يا بلقيسيات
هاي اول موضوع الي بالمنتدر وما فيه
منكم ولا رد
اذا مارديتو رح تكون اخر مشاركه
نصيححححه
لا تخسروني بتندمواااااااااااااااا

ام صوبي

زوجك يحبك والرجل يعبر عن حبه بالجنس واذا على النمط اتوقع زوجك جنوبي شرقي

&شوكليت&

تحياتي لك ...
وأرجوا أن تتقبلي مني هذه الكلمات وأن تستوعبيها بهدوء
عزيزتي ::طريقة تفكيرك تجاه زوجك يجب أن تتغير وإذا استمريتي تنظرين له بهذه الطريقه سوف تكرهينه لا محاله
وأنا واثقه جدا من أنك لا تتمنين حدوث ذلك بل كما تحلمين بالحب ايضاً تتمنين ان تكونين أسرة متحابه ومترابطه ليست كتلك التى عشتي فيها بحسب ما فهمت من كلامك
ما أريد قوله .. تقبلي نوعية تعبيره عن الحب واستمتعي بها قبل أن يأتي يوماً تجدي بروداً ليس له حل و لم تعتاديه احبيه كما هو اشعريه بأهمية تعبيره لك وبادليه الكلمات الجميلة ذكريه بها و قولي له دوما انا سعيدة لانني اشعر بحبك لي .. والتى اراها في عينك حتى لو لم تنطق بها
لا تسعفني الافكار حالياً ولكن احببت ان ابين لك بعض المداخل التى قد تساعدك في الخروج من هذه " الأزمة " قبل أن يتمكن الشيطان من إستغلالها شر استغلال
تنمياتي القلبية لك بالسعادة

شمس مصباحي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اغلب الرجال يظهر تعبيرهم عن الحب بطريقة الجنسية
قد لايملك ذاك الاشلوب باعتقاده ليسعدك بالحب

ومثل ماتفضلوا الاخوات طريقة تفكيرك غيريها
كرري الحب بعقلك وقلبك اتجاهه وسيهديك اياه يوما ما

اختي
قد تحصلين على مفتاح قلبه مع مرور الايام

الله يوفق لك ويسعدك

انا شايفه انه انسان كويس وانت تبين رجل كما في الروايات اختي انسي الخيال والروايات وانظري الى الواقع
انسي الاحلام
في الواقع الي احنا عايشين فيه هذا افضل رجل واغلب الرجال يعبرون عن الحب بطرقه الجنس بس الحب الي تبينه انت ابدئي معه فيه انت علميه الي تبينه اذا ذخل من البيت استقبله ببوسه وانتم على الاكل قطعيله او خذي قطعه وحطيها في فمه
ارسلي له رسالة حب وهو في الشغل
امسكي ايده وانتم جالسين اذا سحبها قولي احب احس بحنانك امسحي على راسه اذا بغى ينام ومن هل حركات
وصدقيني هو بيتعلم منك وفي كل الاحوال زوجك انسان رائع لاتخسرينه
تقبلي مروري
اختك صفاء القلووب

نواره99

شخصيته جنووووبي وشوفي قسم الزوج والزواج عن ملف الجنوبي
وحاولي يااختي تركزين بالايجابيات وابتعدي عن السلبيات وواضح انج متاثره بالافلام والمسلسلات وكلن يحب بطريقته وهاي طريقته في الحب ولو مايحبج مايعاشرج هو طريقته جذي انتي حاولي تخلينه رومانسي مثلا اذا طلع قوليله حابه تجيب معاك ورده وانثري الورد ع السرير وسوي جو رومانسي واذا يبي يقبلج حاولي انتي تكونين رومانسيه معاه وعلميه كيف يحبج واذا ماتجاوب لاتعاندين وتصرين عليه هذي طريقته في ابداء مشاعره لج والله يوفقج

زوجك يحبك وهذه طريقته بالتعبير عن الحب ولاتقارني بين حبه لك وحبه لاخته فانت مازلت جديده عليه وربما يشعر ببعض الحرج في التعبير لك عن حبه وربما لايريد ان يشعرك بحبه كثيرا حتى لاتتغلي عليه عيشي حياتك بسعاده واحمدي الله ان رزقك بهذا الزوج فلا تتركي الشيطان يدخل اليك من هذا الباب اهم شيء انه يحترمك ويلبي طلباتك المعقوله وانت علميه طرق الحب التي تريديها ومع الزمن ستشعرين بحبه الكبير لك

ياحوبي لك خيتوووو انتي نفسي قبل راسمه صوره وين لفارس الأحلام وعايشه جو ولا في الاحلام
كنت ابي زوج يغرقني رومانسيه ويقولي كلام يحسسني بحبه ومن ذا القبيل
بس زوجي ماطلع كذ نفس زوجك يعبر عن حبه واعجابه بالجني وايضا مرج وفرفوش وسوالفه معي فيها جنس بعد
كرهت نفسي بداية الزواج وحسيت انه مو الانسان اللي ابيه

الرومانسيه مايحبها او بالاصح مايتقنها ابد تعذبت بالبدايه
بس الحمد لله حاولت افهمه وحاولت يفهمني والحمد لله لنا الحين 6 سنوات الله لايفرقنا اكتشفت بعدين ان سبب تنغيص حياتي هي احلامي الزايده وخيالاتي الافضل ان الوحده تتقبل وضعها الجديد وتبحث عن ايجابياته وتنميها
يالغلا اذا تبين رومانسيه انتي ابدي بتقولين عشر كلمات حلوه بتحصلين على وحده وشوي شوي بيزداد العدد
ياقلبي انا بنظري ان مشكلتك بسيطه جدا لان من شاف مشاكل غيره تهون عليه مشكلته
حبيبتي مدام زوجك يحب الجنس ادخلي له من ذا المدخل وجننيه وعلقيه فيك اكثر وبعدين لاتقارني نفسك بااخته ترى بتتعبي
ومدامك بالنفاس ذا وقتها اتصلي عليه بوقت متاخر وقولي له انك مشتاقه له ومن ذا الكلام وراح تشوفين تفاعله
وبالتوفيق يالغلا

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يااختي لازم تؤمنين بحقيقه عشان ترتاحي وهي ان تفكير الرجل يختلف عن تفكير المرأه فهو يرى الرومانسيه جنس ويظن انه مشبعك رومانسيه وحب اذا اكثر من الجنس وفرحان بنفسه ومبسوط وبعد فتره بتتعودين وبالعكس لو يتوقف عن طلب الجنس فهذا معناه انه مهوم وغير سعيد والرومانسيه التي تطلبها المرأه لاتتوفر الا عند عدد قليل من الرجال وللاسف اغلب الرجال الخونه يعرفون الرومانسيه مع غير زوجاتهم ويغدقون الهدايا على العشيقات ولكن في النهايه قصدهم من ذلك الجنس..عزيزتي احمدي ربك ان وفقك الله لهذا الزوج الصالح وتأكدي ان لكل فعل ردة فعل وكلما اغدقتيه بالحب والجنس سيرد لك الحب اضعافا واذكر ان احدى الاخوات كانت تطالب زوجها بالرومانسيه وتتضايق من الجماع وتنق عليه اين الهدايا والمفاجأت والحفلات ولما يشتري لها شي يكون بدون طعم لانها طلبته وهو يشتري لها يسكتها وتقول بعد فتره صرت اتفنن له بالجنس واالليالي الحمرا والحركات المغريه وتغير الرجال وصار يقول ماتغيبين عن بالي ويفاجئها بالهدايا ويفكر كيف يدللها لانها ارضته من النقطه الاهم في حياته ..فانت خففي احلام يقظه وعيشي الواقع واعلمي ان القناعه كنز وصدق المصريين عندما قالوا داري على شمعتك تقيد.

شكرا لكل من بثت حروفها في ثنايا روحي براعم الامل:c017::c017:
انا لا انكر ان زوجي فيه الكثير من الصفات الرائعه
فهو مريح في تعامله ومتسامح كثيرا
لكن افتقاري الى الحب جعلني اتيه قليلا
لكني اشعر بالغيرة والحزن كلما شعرت انه يحب اختي اكثر مني
اريد ان يحبني الى حد الجنون ان يعشقني ان لايطيق بعدي
لكن ثقتي بنفسي كبيرة واحمل الكثير من التفاؤل والامل فانا(احلام كبيرة)
اتمنى من كل من تملك الخبرة ان تفيدني ولها جزيل الشكر
:c017::c017::c017::c017::c017:

تبغين الصراحه مافيه شي ينعاب ليش تدورين شي مو فيه؟؟؟
الهدايا كلهم مقصرين نادرا مايهدون ازواجنا مثلهم...
تعبيره عن حبك بالجنس خير برهان لحبه لك او تعلقه فيك
لو كان مقصرا ايضا بالجنس معك فمن لين ترين الحب؟؟؟

لاتقارني ابداااا ابدااا بين حبه لك وحبه لأخته انتبهي...

شكرا لكل من بثت حروفها في ثنايا روحي براعم الامل:c017::c017:
انا لا انكر ان زوجي فيه الكثير من الصفات الرائعه
فهو مريح في تعامله ومتسامح كثيرا
لكن افتقاري الى الحب جعلني اتيه قليلا
لكني اشعر بالغيرة والحزن كلما شعرت انه يحب اختي اكثر مني
اريد ان يحبني الى حد الجنون ان يعشقني ان لايطيق بعدي
لكن ثقتي بنفسي كبيرة واحمل الكثير من التفاؤل والامل فانا(احلام كبيرة)
اتمنى من كل من تملك الخبرة ان تفيدني ولها جزيل الشكر
:c017::c017::c017::c017::c017:
انتبهي احلامك الكبيره لاترميك في حفرة كبييييييييييييييييره

رشيده

اختي انا شايفه البلا فيك موبرجلك وهو مين يعطيه حب انت اللي تعلمينه الحب الحنان العطاء يااختي احمدي ربك على نعمتك
لاتزول انت فيك غيرره اهي اللي مشقيتك فقط
معليش اختي بس هذي الحقيقه

اختي احلام كبيره عندي لكي كلام كثير اقوله هنا ليس لكي فقط بل لكل فتاه وامراه تشعر بشعورك تتاثر الفتاه احيانا بافكار وخيالات واحلام تفقدها المتعه الحقيقيه للاشياء من حق كل شخص يحلم باشياء جميله لكن المشكله عندما يطلب من الاخرين تحقيق حلمه الحب الحقيقي امان ورجل يكرمك يخاف الله فيكي استقرار اسره ابناء زوجك يخاف الله فاتح بيتك غير مقصر معك حتى في الجنس اسالي اي زوجه زوجها مهملها لايششبعها جنسيا تعرفي انك في نعيم احبي زوجك وتخيلي معه كل شي جميل احتويه قدمي له الاشياء الجميله دون ان يطلبها سوف تدعيلي قريب لان الرجال العطاء لديهم يحتاج لمفاتيح وكوني واقعيه انتي اهديه وفاجئه وقولي له بدلال اين هديتي يااغلى الهدايا بعض الرجال يحب المراه قويه الشخصيه والتي تطلب ماتريد مباشرة يسهل التعامل معها اتمنى من الله العلي القدير ان يقر عين زوجك بكي ويديم عليكي نعمه

اين الرددددددددددددددددوووووووود
يا اميرات وملكاات بلقيس:30::30::30:
انتظر حروفكن الذهبيه
ان تزيين موضوعي

:a194::a194::a194:

نهر الحياه

هلا بأحلام كبيره

جامعية لكن تفكيرج محدود وغير قنوعه فترين الأمور سلبيه

اختي انا اشوفج انج ماتتفهمين طبيعة الرجل ..كثيرا

تحتاجين انج تتعرفين عليها اكثر عشان ترجمين كل تصرف يسوها لج

انا اشوف ريلج رومنسي ..لكن انتي مب متقبلة اسلوبه

واضح انه شخصيتج سمعية وبصريه ...

احتمال ريلج مايسمعج كلام حلو ..فليش انتي مايكون لسانج طليق

ف الكلمات الحلوة عشان تنطلق منه ويتعلم منج طرشي له مسج رومانسي

وبما انه متدين تكلمي عن عاطفة الرسول صلى الله عليه وسلم مع زوجاته

خبريه انه الاشباع العاطفي شي مهم للمرأة ..بمنطلق ديني ...عشان يتقبل كلامج

وريلج ف نظره مب مقصر وياج ...لانه يعبر عن حبه بالجنس يعبر عن اعتذاره بالجنس

واكثر الرجال بهذه الطريقة وانتي قلتي انه يرتاح لما يشوفج مستمتعه

ليش انتي ماتعطيه الهديه ..حتى لو مب موظفه خليه يعطيج شهريا مبلغ من المال

واشتري بين كل 3 شهور هديه حلوة ..بطريقتج علميه الرومانسية اللي انتي محتاجه لها

تعلمي كيف تتعاملين معاه حللي شخصيته وشكله جنوبي اذا ماعرفتي طرشي ع الخاص وانا بخبرج كيف

والرجل اللي تمتعه زوجته ف الفراش يحبها اكثر لانها تشبع رغباته وشوي شوي بيحبج

واحسج افتقارج للعاطفة من الأهل خلاج تغااااااارين من اخته والتعامل معاها

اكيد تعامله تكون عاديه مثل اي اخ حنون مع اخته

بس انتي عشتي ف جو عائلي قاسي فتشوفي هالشي كثير عليها ويصيبج غيره

صدقيني اختي لو توقفتي عن المقارنه راح يطمئن قلبج ولي فيه خير لاهله فيه خير

حق زوجته ...

لا يكون تركيز حياتج ف العاطفة ...لانج راح تهدمي احلامج بايدج

لازم تكوني ف قناعة تامة وتحمدي ربج انه عوضج عن رجل يخاف الله

شو تريدي رجل يشبع عاطفتج ويخونج !!!!! يكون ف علمج اكثرية الرجال الخونه

يتعاملون مع زوجاتهم بعاطفة بسبب تأنيب الضمير ...!!

فأنتي لو حمدتي ربج بنعمة الصحة والزوج والعيال

وافتنعتي بما قسم الله لك لبنيتي احلامك الكبيره بسرعه وبسعادة

لا تخلي تركيزج ف امور وهمية تهدم احلامج ..انتي بايدج تبني وتهدمي

مب ريلج ...ريلج فيها صفات حلوة تتمناها كل امرأة تعاني من فراغ العاطفه

ولا ترجمي كل تصرفاته انها جنسية ...فهو رجل كذلك يحتاج لعاطفة من امرأة

فلو لم تشبيعيها لتوجه لغيرك وتزوج عليك !!!

الله وياج

أعلى