مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسفرررررررر

باريس قلري

كيفكم حبايبي خواتي انا زوجي قاهرني الله لايقهركم في الاستراحات وسهر مع ربعه وعندي بس قعدته تحسب بالدقايق واكل ونوم وهالحين طيح لي بموال السفر للخارج واقول انا اولى من ربعك ويقول انتي بعدين 10 سنوات وانا اسمع هالموال بس ياربي رحت باجازة الربيع لدبي بعد الصجه واللجه ولابعد عيالي معي وشغالتي وكلها اربع ايام بالسياره وربعه من تزوجوا ماصاروا يروحون معه كلش مع حريمهم والارفيقه هذا كان بااسبانيا من سبع سنوات بعثه ورجع وهالحين رايح معه لان زميله بيخلص اجرا ت البعثه وهو لازم يروح معه ليش ماادري تعب معه وصرت بس اجهز نفسي بروح لاهلي اطفالي خلصوا مدارسهم ولا صرت اعبر به ولاانام معه لان نفسيتي تعبت منه واقول له بصوم عنداهلي وبستانس اذا جيت لاتاخذني دور لي حل تعبت معه واقوله بدل السفر دور لنا بيت ملك ذبحنا الايجار يقول انا اعرف ادبر اموري قلت خلاص انا ابي طقم ذهب وبناتي يبون ذهب واسمحولي على الاطاله واللخبطه بس ابي حل يادكتوراتي

لو عندي حل كان فادني بس قالوا كثير عن الاستخارة وسمعتها كمان من شيخ نصح وحدة زوجها يبغى يسافر بدونها بس الفرق بينا وبينها ان زوجها يبغى يسافر للمدينة مش .............الي بالي بالك
يعني انتي تستخيري في سفر زوجك ان كان فيه خير لكم الله ييسره
مع المداومة على الدعاء والاستغفار

لو عندي حل كان فادني بس قالوا كثير عن الاستخارة وسمعتها كمان من شيخ نصح وحدة زوجها يبغى يسافر بدونها بس الفرق بينا وبينها ان زوجها يبغى يسافر للمدينة مش .............الي بالي بالك
يعني انتي تستخيري في سفر زوجك ان كان فيه خير لكم الله ييسره
مع المداومة على الدعاء والاستغفار
اللي فيه الي يبي البلاوي بلقاااه بكل مكاان
انصحك اختي بالاستغفار انا مجربته وصلي اخر الليل وادعي الله ان يهديه ويسخره ويحفضه......
اذ جاك طفلك يبكي يبي حاجه وانتي رافضه تعطينه
مع الالحاح والبكاء بتعطينه الي يبي
فما بالك بارحم الرحمين
ادعي وابكي وألاحي وانتي ساااااجده
صدقيني بينفرج همك

قوليله زي ماانت تسافر مع صديقك انا كمان باسافر مع صديقتي اشمعنى انت تعطي نفسك حق السفر وانا لا
واذا فكرت تسافر حط لي 10000 ريال او درهم وابغى طقم ذهب لي ولبناتي (ولاتتنازلي عنهم بشرط قبل السفر يجيبهم لكي )
لانه مادام عنده فلوس يسافر يقدر يوفر طلباتك منفلوس وذهب.
وخبريه انك راح تطلعي وقت ماتحبي واي مكان تحبي وهو ماله حق يسال فين روحتي وجيتي وشوفي ايش راح يقول؟؟
صدقيني بيبطل يسافرولازم ماترتبي له الشنطة وتبني انك زعلانة من سفرته ومو راضية عنها
وعليكي بالاستغفار والدعاء لله في اخر الليل

أش56جان

نفس المأساة عندي
من شهر وأنا اترجاه نسافر ولا راضي وفجأة أكتشف انه حاجز ومخطط من زمان للسفر وانا يا غافلين لكم الله
والمشكلة قالي بيسافر تونس وطلع مسافر المغرب وانا تعبانة نفسيا وما عارفو شو اسوي مع العلم اني مدرسة وكنت محتاجة اطلع اغير جو في اجازتي

اختي قبل فتره اعاني من نفس الموضوع وكان وزجي بيسافر لمصر تخيلي ومع شلة شباب وماكنت عارفه ايش اسوي وحالتي النفسيه تعبانه خاصة اني حامل وعلى وشك ولاده لكني التجئت اللى الله ودعيت انها ماتتم هالسفريه وكنت ادعي مع كل صلاه والحمدالله تفركشت السفره فلجئي حبيبتي للي خلقك

أعلى