مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل أطلب من زوجي أن يوقظني

والله انا زي حالتك بس زوجي يجي 4 العصر يعني انام واقعد هو ما جا
ويكون متغدي بالدوام

انا نفس الشي احب اسهر لاني احس با الهدوووواء واحب استررررخي وافتك من صجة عيااالي الله يهديهم
احيااانااا يجي من الدوااام يحط راسه معي وينااام ويقووول للعيااال لا اتصحووون ماما خلوها اتناااام اصحى العصر احط الغداء وصحيه الله يخليه لي ياااارب
احبه لانه مو من الرجاااال المعقدين ما شاء الله تبااارك الله>>>

ام السبعه

سامحيني على كلامي بس منو فينا ماوده يستانس ويسهر ولا يشيل مسووليه بس هذه سنة الحياة0 استغلي مثلا الوقت قبل لا يرجع من الشغل بالطبخ والنت والعيال لازم يكونون اول اهتمامك بس طبعا لا تقولين له لانه راح يغار ويدور غيرك يكون مهم عندهاواستغلي الليل بمناجاة الرحمن وانفعي نفسك بصلاة وقيام واستغفار ولا زم تتاكدين بان الله ما يرد عبده بالدعاء اغتنمي هالخير

انتي الحين زوجة وأم ؟؟؟؟ وتعتقدين ان ريلج مو مهتم كثير ؟؟ اوكي تفرغي حق نفسج ساعه ساعتين بس مو للفجر وتاخذينها نومه لعقب ما يرد ريلج من الدوام !
ماراح تعرفين قيمة استقبالج له الا بعد فوات الأوان .. وعقب بتقولين ياريت اللي جرى ماكان ..

يافرج الله

حبيبتي أنا أعاني نفس الشي وأتوقع أن الرجال مايحب أنه يجلس من النوم
ويطلع من البيت وزوجتها نايمه وقلبي السهر في النهايه شي أله مضاعفات على المدى البيعد وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا

أديمو

نفس المعاناة
أحاول اصحى بدري بعض الأيام
وارجع لعادتي مرة ثانية
بس للأمانة قايمة بكل واجباتي عليه وعلى عيالي..
الشكوى لله النوم سلطـــــــــــــان

انا مثلك بس انا مدمنه سهر

بس انا افرق عنك بكثييييير

انا اسهر الى الفجر واصلي واصحي زوجي لدوام وافطره واذا مشى انام
واركب المنبه قبل جيته بساااعه
اوصلح الغداا واجهز القهوه
ونتغدى وننام ونصحى العصر بس

هاااذا نوووومي
مشكورة عزيزتي

الامل باقي

لا لا لا ابد نظامك هذا ماينفع هذاك اول يوم كنا بنات ماورانا شي
صدقيني ان الرجال مايحب هالوضع حتى لو مابين لك ولو يقول عادي يطفش بعدين من خمولك وكسلك
غيري نظامك-انا مثلك زوجه وبيت ومسؤليه انام ع 2 واصحىيه للدوام واودعه واكمل نوم ليا 10
واجهز البيت والغدا واهيئ نفسي لاستقباله-واذا فضيت الضحى افتح النت-وبعد العشا واحيانا العصر لاصار ماعندي مشوار
ابد السهر مو زين لا لصحتك ولالبيتك ولو تنامين النهار كله بتظلين كسوله مو مثل نوم الليل
طولت عليك يالغلا بس ببين لك خطورة هالامر على حياتك وبيتك الرجال مهما صبر مايصبر العمر كله
بكره يدور البديل

يختي عودي نفسك نوم بدري وتصحي بدري انت ام ولديك مسؤليات وزوجك موعاجبة كذا ليش ماتظمين وقتك وتسهرين وتنامين معاه
بعدين اصح النوم في الليل وتصحين النهار
وربي يسعدكم
آمين يارب
لكن أنا ابغا وقت لي

آآآه يا السهر معاناة :)
اصحي بدري وأجلي باقي النوم للظهر كقيلولة.. وكذا بيريحك إن شاء الله..
وحاولي تاخذين من الليل لو ساعة نوم..

بس أهم شي لا يجي وأنت نايمة إلا إذا كان جاي في غير موعده.. وخلي الأطفال يصحونك إذا صحوا..
الله يعينك

الله يجزاك خير

انا نفس الشي احب اسهر لاني احس با الهدوووواء واحب استررررخي وافتك من صجة عيااالي الله يهديهم
احيااانااا يجي من الدوااام يحط راسه معي وينااام ويقووول للعيااال لا اتصحووون ماما خلوها اتناااام اصحى العصر احط الغداء وصحيه الله يخليه لي ياااارب
احبه لانه مو من الرجاااال المعقدين ما شاء الله تبااارك الله>>>
ما شاء الله الله يخليكم لبعض

سامحيني على كلامي بس منو فينا ماوده يستانس ويسهر ولا يشيل مسووليه بس هذه سنة الحياة0 استغلي مثلا الوقت قبل لا يرجع من الشغل بالطبخ والنت والعيال لازم يكونون اول اهتمامك بس طبعا لا تقولين له لانه راح يغار ويدور غيرك يكون مهم عندهاواستغلي الليل بمناجاة الرحمن وانفعي نفسك بصلاة وقيام واستغفار ولا زم تتاكدين بان الله ما يرد عبده بالدعاء اغتنمي هالخير
جزاااااااااااك الله خيرا

انتي الحين زوجة وأم ؟؟؟؟ وتعتقدين ان ريلج مو مهتم كثير ؟؟ اوكي تفرغي حق نفسج ساعه ساعتين بس مو للفجر وتاخذينها نومه لعقب ما يرد ريلج من الدوام !
ماراح تعرفين قيمة استقبالج له الا بعد فوات الأوان .. وعقب بتقولين ياريت اللي جرى ماكان ..
الله يستر

حبيبتي أنا أعاني نفس الشي وأتوقع أن الرجال مايحب أنه يجلس من النوم
ويطلع من البيت وزوجتها نايمه وقلبي السهر في النهايه شي أله مضاعفات على المدى البيعد وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا
الله يوفقك

لا لا لا ابد نظامك هذا ماينفع هذاك اول يوم كنا بنات ماورانا شي
صدقيني ان الرجال مايحب هالوضع حتى لو مابين لك ولو يقول عادي يطفش بعدين من خمولك وكسلك
غيري نظامك-انا مثلك زوجه وبيت ومسؤليه انام ع 2 واصحىيه للدوام واودعه واكمل نوم ليا 10
واجهز البيت والغدا واهيئ نفسي لاستقباله-واذا فضيت الضحى افتح النت-وبعد العشا واحيانا العصر لاصار ماعندي مشوار
ابد السهر مو زين لا لصحتك ولالبيتك ولو تنامين النهار كله بتظلين كسوله مو مثل نوم الليل
طولت عليك يالغلا بس ببين لك خطورة هالامر على حياتك وبيتك الرجال مهما صبر مايصبر العمر كله
بكره يدور البديل
الله يستر

karamel

خخخخخخخخخخخخخخ

مثلي تمام ومناقراااات عالصحوة

الله يعين بس

لكن انا ماعندي اطفااال هذا الفرق بس

ادعييلي ياقمر

أعلى