مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هبة قطب: ممارسة الفتيات للعادة السرية تؤثر في الزواج.. والعلاج بإكثار الجماع

هبة قطب: ممارسة الفتيات للعادة السرية تؤثر في الزواج.. والعلاج بإكثار الجماع..............
حذرت د. هبة قطب -اختصاصية العلاقات الزوجية- من أن ممارسة الفتيات للعادة السرية يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة بين الزوجين، مؤكدة أن التخلص من هذه العادة ليس له علاج، ولكنه يتوقف على الإرادة، وكثرة مرات الجماع بين الزوجين.
وقالت "قطب" في حوارها مع برنامج صباح الخير يا عرب يوم الإثنين 14 يونيو/حزيران الجاري: "إن الفتيات اللاتي يمارسن العادة السرية ستتعودن عليها وتتغلغل داخلهن حتى بعد الزواج، ومن ثم تقل درجة الاستمتاع داخل الحياة الزوجية، بسبب الاعتماد على تحقيق الإثارة العاطفية من خلال هذا القالب السيئ".
وأضافت: "لا أجد مبررا للفتيات اللاتي يمارسن تلك العادة، ولمن يُردن الإقلاع عنها لا بد وأن يدركن أن ذلك لن يتحقق بتناول كبسولة أو دواء سحري يجعلهن يبتعدن عن هذه العادة".
ونصحت "قطب" من يمارسوا العادة السرية باستجماع إرادتهم لاتخاذ قرار جاد بالإقلاع عنها، وذلك من خلال قضاء وقت الفراغ في أشياء مفيدة كالمشاركة في الأعمال الخيرية، وممارسة الرياضة، مؤكدة أن الإقبال على العلاقة الزوجية يساعد في التوقف عن ممارسة العادة السرية.

الفنتازيا الجنسية

وانتقلت "قطب" إلى الحديث عما يسمى "بالفنتازيا الجنسية"، وعرفتها بأنها إثارة الخيال الجنسي لدى الزوج أو الزوجة بالكلام أو الخيال بعيدا عن الواقع، مشيرة إلى أن هذا الخيال لا ينتمي إلى العلاقة الحميمة الزوجية.

وأكدت خبيرة العلاقات الزوجية أنه لا مانع من اللجوء إلى الفنتازيا الجنسية إذا كان أحد طرفي العلاقة يرغب في ذلك، قائلة: "إذا وجد الزوج رغبة في تنفيذ مثل هذا النوع من الإثارة يجب أن يصارح زوجته شريطة ألا يخترق حدود اللياقة، أو تتطرق إلى الفاحشة".

وفي سياق متصل، عرفت اختصاصية العلاقات الزوجية الشخصية السادية على أنها تشعر بالاستمتاع بتحقيق الإثارة الجنسية من خلال افتعال أشياء مؤلمة للشريك، والتي تظهر في الضرب المبرح، وتؤدي أحيانا إلى بعض الإصابات في الجسد، مشيرة إلى أن التصرفات العدوانية للشخصية السادية تظهر فقط أثناء العلاقة الزوجية.:32:

انا مو متزوجه ... بس جد هالشيء مررره متعبني ....

ادري انه حرام .. وادري انه مايصير .. بس مو قادره ابتعد عنه ...

احيان اسويها وانا ما ابي .. بس تعودت ..

والله والله حاولت اوقف .. بس ماقدرت .. لحد يقول لي اراده وما اراده ...

انا ماعندي اراده .. وبجد احسني كرهت نفسي من هالشيء ...

بنات وربي ماعندي احد يساعدني .. شفت هالموضوع ..

كلي امل فيكن .. بجد تراني اكتب وابكي .. احس الكلام اثر فيني ..

يمكن مو اول مره اتاثر .. ودايم افتح هالمواضيع .. واقعد اصييييييح ....

مدري بس احس بندم .. واحس ان فعلا انا بمشكله ..

بس مو قادره احلهاااا ..

يمكن تحسون كلامي كثير .. يمكن تحزنون .. بس قسم بالله ..

احس اني اكره نفسي من هالموضوع ...

احسس اني دنيئه اللي فكرت بهالشيء ... بس مو قادره ابتعد عنه ولا اتركه ...

ابيكم تساعدوني ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

<P><FONT face="Comic Sans MS" color=dimgray size=5>انا مو متزوجه ... بس جد هالشيء مررره متعبني ....</FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=dimgray size=5></FONT> </P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=dimgray size=5>ادري انه حرام .. وادري انه مايصير .. بس مو قادره ابتعد عنه ...</FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=dimgray size=5>احيان اسويها وانا ما ابي .. بس تعودت ..</FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=dimgray size=5>والله والله حاولت اوقف .. بس ماقدرت .. لحد يقول لي اراده وما اراده ...</FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=dimgray

يسلموووو

حبوبة اقتبست جزء من الموضوع ؟؟؟
وارديت لي احد العضوات...

اتمنى مايضايقك ها الشي

ودي لكِ

يسلموووو

حبوبة اقتبست جزء من الموضوع ؟؟؟
وارديت لي احد العضوات...

اتمنى مايضايقك ها الشي

ودي لكِ

يؤيؤيؤ اختي عادي بلعكس لاتقولين هل كلام مره ثانيه لاتخليني اعصب عليك عادي شدعوه

مشكوره اخواتي على ردوكم

اخت اخوي

:shutup::shutup::frown::frown:
من جد هاذي مشكله لا والله مصيييييييييييييييييبه وياااكثر اللي يعانون منها بس يمكن في حللول اذا قويتي علاقتك بصلاتك وكل مجئاك الشعور انك تصلحينها روحي تؤضي وصلي ركعتين ولا تقربين ابد من السرير ولا تروحين للسرير الا اذا خلاص حسيتي انك بتطيحين تناااااااااااامين على طول:40:
وبعد اقوللك شي يضحك بس والله فاااادني كثير اتخلص من هالشي اذا حسيتي انها ماسكه في راسك شغلي طق واقعدي ارقصي :26::26::26::26::25:
لين تتطيحين من التعب
ويسلمووووووووووووو عاشقة الشكولاته على الافاده وعلى فكره اللي حاب يستفيد من الدكتوره هبه قطب اكثر ترا لها موقع وفي امكانية التواصل معها بعد:c017:

بيجماليون

الفراغ هو سبب هذي المشكلة .. لو شغلت نفسك و كل ثانية من يومك ما رح يبقى لك وقت تحكي راسك فضلا عن ...

مشكوره ع الموضوع خيتو لأنو مهم كثير
وارى ان هذا الشي يرجع لكثر التفكير ..ولكن اللي تسويها بتقدر تبتعد عنها بأنها تشغل نفسها بأي شي وتبتعد عن التفكير بها الموضوع يعني استغلي الفراغ بعبادة ربك وكل ماتذكرتي هالشي تعوذي من الشيطان
أسأل الله لكي ولكل المؤمنات الهدايه والبعد عن هالشي ..

بتوته توته

استغفرى ربج وكثرى من صلاة ولادعية واشتركى فى نادى رياضى حتى طاقة لى فيج تروح والله مستعان

مشكوره ع الموضوع خيتو لأنو مهم كثير
وارى ان هذا الشي يرجع لكثر التفكير ..ولكن اللي تسويها بتقدر تبتعد عنها بأنها تشغل نفسها بأي شي وتبتعد عن التفكير بها الموضوع يعني استغلي الفراغ بعبادة ربك وكل ماتذكرتي هالشي تعوذي من الشيطان
أسأل الله لكي ولكل المؤمنات الهدايه والبعد عن هالشي ..
العفو اختي
مشكوره على تعليقك بلموضوع ^_^

أعلى