مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسكينه مكسورة الخاطر

جنان غايتي

بنات أرجوكم انا احس اني كنت احس انهار ............................تخيلو بس انا خاطبني ولد خالي يوم قاله ابوي ترى عادي اذا بتشوف البنت رفض وقال لا انا شايفها من يومه صغيره .............تخيلو انا أحس انه معقد ومسوي فيها عزت نفس على ايش مأدري يعني مافيه أمل ارتاح نفسيا اصلا الشوفه مو انه بشوف شكلي لا هي شيء نفسي اكثر منها شيئ شكلي :30: ياربيه كذا هم الرجال معقدين يبدو انه مافيه امل افهمهم .....................هذا مصدق عمره انه متعلم عققققققققققققققققققققد المجتمع هذي متى نتخلص منها ................... يحض المصرييين احس هم العايشين الحياة مو حنا المعقدين

اذا طلب يشوفن بعد الملكه انا هالمره اللي ابرفض علشان حضرته يتأدب ............

دلع قلبه

كم عمرك يابنتي؟؟

عزيزتي يبدو انك متسرعه نوعا ما في الحكم
بالعكس تصرفه يدل على رجوله كامله وايضا اقتناعه فيك حتى لو تغيرتي بعد الصغر
داخله يقول مهما تغيرت انا ابغاها!!
هل فيه انثى تكره هذا التصرف من الرجل
وين تلقين رجل هالزمن محترم هالحد!!
اغلب الشباب هالوقت همه يدخل مية بيت يتفرج ويطلع!!
وانتي زعلانه على الشهم ليش ماطلب يشوفك
يابنتي لازم تتروين باامورك دايم وتفسرينها وتظنين فيها الظن الحسن
عشان تقدرين تمشين في مركب الحياة بااقل كميه من المشاكل والمصادمات
تعوذي من ابليس واحمدي الله رزقك بمثله
وانصحك تقرأين اكثر واكثر عن الرجال ونفسياتهم وانماطهم واسلوب التعامل معاهم
اصلحك الله وهداك..

كم عمرك يابنتي؟؟

عزيزتي يبدو انك متسرعه نوعا ما في الحكم
بالعكس تصرفه يدل على رجوله كامله وايضا اقتناعه فيك حتى لو تغيرتي بعد الصغر
داخله يقول مهما تغيرت انا ابغاها!!
هل فيه انثى تكره هذا التصرف من الرجل
وين تلقين رجل هالزمن محترم هالحد!!
اغلب الشباب هالوقت همه يدخل مية بيت يتفرج ويطلع!!
وانتي زعلانه على الشهم ليش ماطلب يشوفك
يابنتي لازم تتروين باامورك دايم وتفسرينها وتظنين فيها الظن الحسن
عشان تقدرين تمشين في مركب الحياة بااقل كميه من المشاكل والمصادمات
تعوذي من ابليس واحمدي الله رزقك بمثله
وانصحك تقرأين اكثر واكثر عن الرجال ونفسياتهم وانماطهم واسلوب التعامل معاهم
اصلحك الله وهداك..
كلام عين العقل ماشاء الله ومبروووك مقدما

جنان غايتي

قريت عن انماطهم ونفسياتهم .............بس الظاهر مافيه امل افهمهم ........انا كنت ابغى اشوفه علشان اشوف اناا رتاح ولا ...................لآني مره مترددده :33:

ما شاء الله على (دلع قلبي)كفت ووفت بالعكس اعتبري هالشيئ لصالحك ودليل على رجولته وانه شاريكي واذا طلب يشوفك بعد الملكه فهو خير يدل على خير ... بارك الله لكما مقدما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير..واهم شي مايكون مغصوب عليكي او مغصوبه عليه...

يمكن في شوية احراج بس اطلبي من ابوكي تشوفيه لانو وراكي حياة وعيشه ولازم تكوني مرتاحه ونفسيتك عال العاااال ومقتنعه تماااااااام

فلفلة

من حقك تشوفيه
ومن حقك تتمسكي بهالحق
كونه تنازل عن حق له
فهذا شي راجع له
واساس الشوفة الشرعية هي القبول النفسي قبل الشكلي

بس تراك متجنية عليه
وشوا اللي معقد وما معقد وما ادري ايش ..
هدي اعصابيك يا بنتي

شوفي يمكن هو شاريك خلاص ويبيك
بس الافضل شوفه عشان انتي بعد من حقك

كلمي امك تقول لابوك

جنان غايتي

أنا أدري اني كنت منفعلة لأني قلت لأبوي حاول تقنعه قال قلتله بس هو رافض ....مدري انا كنت اظن انه اذا شفته ارتاح شوي لكن خلاص هو مايبي ومسوي فيها عزة نفس .........ومازلنا نحصد عققققققد مجتمعنا يبدو انه موفاهم من الشوفه شيئ ويظن انها شيئ شكلي ...مع اني اشوفها شيء اساسي الرسول ماينطق عن الهوى بس من تعلمين مجتمع لافرق فيه بين العالم والجاهل يعيش على اصنام العادات والتقاليد ولايريد تحطيمها ............ هذا رأي

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
سبحان الله تغيرت الدنيا وانقلبت الموازين صار الرجال العاقل واللي شاري ومايتشرط في الشكل معقد ورجعي وصار لازم يسحب على وجهه وتطبق عليه النظره الشرعيه ..لاتزعلين مني يااختي لكن شكلك حاره وعصبيه وبطفشينه من اولها ..زينة البنت الخجل والحياء والنعومه ولا تكابرين وتكبرين الموضوع واصبري الى الملكه وشوفو بعض براحتكم وافهموا بعض ولو بغيتوا اطلعوا مع بعض وفالكم التوفيق انشاء الله.

انا زوجي ماشافني في الخطبه ولا يوم كنت صغيره بس وصف امه واخته ولي 5سنوات متزوجه والحمد لله سمن على عسل يموت فيني وانا بعد

معقديييييييييييييييييييييييييييييييييين والمصررررررررررين احسن منااااااااااااااااااا

ليه ان شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله؟؟؟؟

ماتلااااحظين غلطتي عليناااااااااا وش معقد

العادات والرغبااات والرجوله صاارت عقد!!!!!!

نصيحه اذا زعلتي اسكتي

chorook

مشكلتك الشوفة ... ايه يعني بلاها... شوفي افعالو.. شوفي دينو.. شوفي اخلاقو.. هذي الشوفة اللي بصحيح الله اكبر عليه عقله كبير مافكر بالشوفة عشانه شاريك على العموم اطلبي صورته وارتاحي من هذا الهاجس الله يسرلك وينور بصيرتك

بتوته توته

هذا واللة خوش ريال الى مايبى يشوف بنت الحين وكت جراءة يشوف ويكعد وياكل مع البنت وبعدين يكول هذا مع البنت الى فى بالى تروى يابنتى اهو واللة العالم ذاكرج وحاطج فى بالة وانت صغيرةيابنتى اذكرى اللة وسوى ستخارةواللة مستعان

أعلى