مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شغالة صاحب ولدي...فتحت فمي من المصيبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بالامس اخبرني ولدي الذي يبلغ من العمر 15 عاما:13: بأن شغالة :24:اعطت صاحبه رقمها وجاء صاحبه إلى ولدي وأعطاه الرقم وهم في فصل المدرسة كلموها "لم اعلم الحوار الذي دار بينهم" وقال لي ولدي بأنهم وزعوا رقمها على كل الفصل تخيلوا 45 طالب والكل صار يدق عليها رنة وهي تتصل بهم وتقول وقت المدام مافي انا اكلمكم
الذي اخاف منه هو انها تسحبهم واحد واحد وتمارس معهم الجنس مقابل مبلغ زهيد "لأن ولدي أخبرني بأنها قالت لهم اقابلكم عندما أخرج للبقالة "
انا بصراحة فمي انقفل من هول المصيبة وطول الليل وانا افكر كيف ارد ولدي واصحابه عن هذه الشغالة ؟؟؟ولدي واعرف كيف اتربى لكن اخاف يروح مع اصحابه ورقمها عند 45 واحد
قال ايش انا من حرصي على اولادي فضلت اني اكرف في البيت ولا اجيب شغالة ..قلت حرام مساكين اجيب البنزين جنب النار وبعدين لاسمح الله اجلس اولول إذا كنت عارفة انا كيف ربيت اولادي مااعرف كيف هي الشغالة وفين اتربت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردكم في اقرب وقت ابغى اشوف افكاركم يا بنات لاتقولوا بلغي الهيئة لأني خبرت زوجي وقال لي ما ابغى مشاكل

#سهارى#

هذي جوالات الشغالات قبل فتره احدى الاخوات نفس الحكايه تقول ان شغاله دقت على جوال زوجها وتقول تمارس معهم الجنس والله حااااااااااااااله
الله لايبلانا

لكن انتي ياقلبي اول شي حذري ولدك وعلميه بالمشاكل الجنسيه اللي تنتقل بالطريقه هذي عشان يخاف
ثانيا خذي رقمها وانتي بلغي الهيئه ومو شرط تكلميهم بشريحتك ورقمك وهم بدورهم يعرفو يتصرفو بس عجلي لان ممكن تكون هذي فيها مرض تنشره بين الشباب وغير كذا اذيه للبيت اللي هي فيه وللمجتمع باسره
اللهم احفظ ابنائنا يارب

زوجه مؤدبه

شوفي اذا بتسوين خير خلي ولدك يدق على الشغاله وشوفو وين البيت اللي تشتغل فيه وروحي لهم ولا جيبي رقم تليفونهم استدرجوها يعني ودقي على اهل البيت وعلميهم بالسالفه وبكذا تحفظين عيال الناس وتحفظين بيت هالناس وتكفين شر هالمجرمه عنهم .

شوفي اذا بتسوين خير خلي ولدك يدق على الشغاله وشوفو وين البيت اللي تشتغل فيه وروحي لهم ولا جيبي رقم تليفونهم استدرجوها يعني ودقي على اهل البيت وعلميهم بالسالفه وبكذا تحفظين عيال الناس وتحفظين بيت هالناس وتكفين شر هالمجرمه عنهم .
أنا فكرت في هذه ...لكن زوجي مو راضي يقول لي الناس يسوولي مشاكل ويمكن يتهموني انا اللي تحرشت بالشغالة

عاااااااادي كلميهم من رقمك والله جدا متعاونين ويراعوكي انا مرة بلغت الهيءه من جوال زوجي وقلتهم لادقوعلى هرقم قالولي تامري وحتى كنت اتابع معاهم القضيه مرة اد قمن جوالي ومن اي جوالوقلولي نتواصل معك بالرسايل قلتلهم لا ولا ارسلو ولا رسالهوتقدري ترجعي تدقي وتشوفي ايش سوو ويقولولك

حسبنا الله ونعم الوكيل
بدون كثرة تفكير أتصلي فالهيئه وأعطيهم الرقم وقولي لهم القصه والله هم يتصرفون ولاراح تدخلي فالمشكله ولا شيء لكن لاتسكتيء هذي مصيبه
لاحول ولا قوة إلا بالله

زوجه مؤدبه

لايدرون من انتي هم مايعرفونك وقوليلهم انا بلغتكم وبكيفكم وخوفيهم قولي تقابلهم في بيتكم ولا اكتبو رساله وكان لهم اطفال عطوها اطفالهم ولا دقو جرس الباب واذا طلعت الشغاله خلي ولدك يعطيها يقولها هذي لمدام ولا حطيها على سيارة الرجال صاحب البيت بدون مايدرون من انتم واذا تقدرين تتصرفين بدون زوجك سويها لان اغلب الرجال مايهتمون بالاشياء هذي ولا من شاف ولا من درى .. حل اخير دقي على الهيئه وعلميهم السالفه وهم بيتصرفون .. الله يجزاك خير ويحفظ ولدك وبيتك مثل ماتحاولين تحافظين على بيوت الناس ويكتبلك الاجر يارب .

عاااااااادي كلميهم من رقمك والله جدا متعاونين ويراعوكي انا مرة بلغت الهيءه من جوال زوجي وقلتهم لادقوعلى هرقم قالولي تامري وحتى كنت اتابع معاهم القضيه مرة اد قمن جوالي ومن اي جوالوقلولي نتواصل معك بالرسايل قلتلهم لا ولا ارسلو ولا رسالهوتقدري ترجعي تدقي وتشوفي ايش سوو ويقولولك

والله لو اقدر اسويه بس زوجي يقول لي لااااااااااااااااا

حسبنا الله ونعم الوكيل
بدون كثرة تفكير أتصلي فالهيئه وأعطيهم الرقم وقولي لهم القصه والله هم يتصرفون ولاراح تدخلي فالمشكله ولا شيء لكن لاتسكتيء هذي مصيبه
لاحول ولا قوة إلا بالله

اي والله مصيبة

لايدرون من انتي هم مايعرفونك وقوليلهم انا بلغتكم وبكيفكم وخوفيهم قولي تقابلهم في بيتكم ولا اكتبو رساله وكان لهم اطفال عطوها اطفالهم ولا دقو جرس الباب واذا طلعت الشغاله خلي ولدك يعطيها يقولها هذي لمدام ولا حطيها على سيارة الرجال صاحب البيت بدون مايدرون من انتم واذا تقدرين تتصرفين بدون زوجك سويها لان اغلب الرجال مايهتمون بالاشياء هذي ولا من شاف ولا من درى .. حل اخير دقي على الهيئه وعلميهم السالفه وهم بيتصرفون .. الله يجزاك خير ويحفظ ولدك وبيتك مثل ماتحاولين تحافظين على بيوت الناس ويكتبلك الاجر يارب .

ودي والله اخبر كل العالم بالمصيبة

الله يكفيناهم بماشئت والله انهم دمرونا الله يدمر كل من فيه شر
شوفي والله ان الهيئه متعاونين بشكل ماتتصورين طيب اذا كان زوجك رافض
عطيه اخوانك او احد متعاون معك لأن ولدك قال لك وغيرك مايدرون عنهم اهلهم
وانقاذهم منذا الفساد بيدك ووالله توهم ماسكين مصنع للخمور وعاملات مريضات باالأيدز
منذو ثلاث سنوات ولا كشفوهم الى بعد التبليغ لانهم كثر وووووووووووو وبقوه والله يكتب لك اللي فيه الخير

الله يكفيناهم بماشئت والله انهم دمرونا الله يدمر كل من فيه شر
شوفي والله ان الهيئه متعاونين بشكل ماتتصورين طيب اذا كان زوجك رافض
عطيه اخوانك او احد متعاون معك لأن ولدك قال لك وغيرك مايدرون عنهم اهلهم
وانقاذهم منذا الفساد بيدك ووالله توهم ماسكين مصنع للخمور وعاملات مريضات باالأيدز
منذو ثلاث سنوات ولا كشفوهم الى بعد التبليغ لانهم كثر وووووووووووو وبقوه والله يكتب لك اللي فيه الخير

طيب انا في مدينة واخواني في مدينة ينفع

لا حول ولا قوة الا بالله
وش ها المصيبه وصلت معاهم الشغالات لهنا
حبيبتي خذي رقم الشغاله وكلميها ولا اكسبي اجر وروحي للي تشتغل عندهم ونبيههم على افعالها ما اظن انهم راح يبتلوكي بشي انت بتسوي خير لهم والله يكون بعونك ويقدرك على اصلاح الوضع

حجازيه ذوق

لاتخليها تدمر الشباب ترا من ذاق طعم االحرام وهو مافي قلبه ايمان رايح يدمن ع الحرام وممكن تكون الشغاله تحمل مرض الايدز او اي مرض ثاني وبكذا رايح تعدي الاولاد كلهم ومن شخص لشخص ينتقل المرض لولدك حتى لو ماقرب من الشغاله لان مرض الايدز ينتقل عن طريق الاكل والشرب والاولاد بالمدرسه اكيد بياكلو ويشربو مع بعض حتى لو علبة موويه بتنقل العدوى بينهم
امانه معاك غير تبلغي الهيئه لو من ورا زوجك لان هذا بيكون في حسناتك وشوفي قد يش بتاخذي من الحسنات وماتعرفي لو ولدك يسمع اصحابه سوو هالاشياء مع الشغاله وبعدين يتحمس ويروح معاهم والله يعينك اذا دخل في طريق الحرام ممكن يكون عقاب من الله لك لانك مانهيتي عن هذا المنكر
حبيبتي لاتصيري ضعيفه ويضعف قلبك الشيطان خليك قويه ولو مره وحده بحياتك ودقي ع الهيئه او اعطي رقم الشغاله اي وحده ثانيه انتي تعرفيها تكون اشجع منك وتحصل على الاجر كامل والله يوفق اللي تدق ع الهيئه حتى لو من بنات المنتدى اهم شي تكون في منطقتك اللي انتي ساكنه فيها
يلا حبيبتي نستنى اخبار الشغاله

لا حول ولا قوة الا بالله
وش ها المصيبه وصلت معاهم الشغالات لهنا
حبيبتي خذي رقم الشغاله وكلميها ولا اكسبي اجر وروحي للي تشتغل عندهم ونبيههم على افعالها ما اظن انهم راح يبتلوكي بشي انت بتسوي خير لهم والله يكون بعونك ويقدرك على اصلاح الوضع

والله يا اختي انتي ما تعرفي المدينة والحي اللي انا عايشة فيها حتى مع الذباب الله يكرمكم يتهاوشوا معاه

لاتخليها تدمر الشباب ترا من ذاق طعم االحرام وهو مافي قلبه ايمان رايح يدمن ع الحرام وممكن تكون الشغاله تحمل مرض الايدز او اي مرض ثاني وبكذا رايح تعدي الاولاد كلهم ومن شخص لشخص ينتقل المرض لولدك حتى لو ماقرب من الشغاله لان مرض الايدز ينتقل عن طريق الاكل والشرب والاولاد بالمدرسه اكيد بياكلو ويشربو مع بعض حتى لو علبة موويه بتنقل العدوى بينهم
امانه معاك غير تبلغي الهيئه لو من ورا زوجك لان هذا بيكون في حسناتك وشوفي قد يش بتاخذي من الحسنات وماتعرفي لو ولدك يسمع اصحابه سوو هالاشياء مع الشغاله وبعدين يتحمس ويروح معاهم والله يعينك اذا دخل في طريق الحرام ممكن يكون عقاب من الله لك لانك مانهيتي عن هذا المنكر
حبيبتي لاتصيري ضعيفه ويضعف قلبك الشيطان خليك قويه ولو مره وحده بحياتك ودقي ع الهيئه او اعطي رقم الشغاله اي وحده ثانيه انتي تعرفيها تكون اشجع منك وتحصل على الاجر كامل والله يوفق اللي تدق ع الهيئه حتى لو من بنات المنتدى اهم شي تكون في منطقتك اللي انتي ساكنه فيها
يلا حبيبتي نستنى اخبار الشغاله

يا ليت الاقي وحدة من الطائف عشان اعطيها الرقم "أصلا الرقم بآخذوا من ولدي إذا قام من نومه لأنه ما راح المدرسة"

لاحول ولاقوة الا بالله انقذي ابنك ومن معه بان تتوصلي لاصحاب البيت وتفاهمي معهم الله يستر ويحفظ شباب المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى