مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا متزوجه لي 7 شهور ابي حل الله يرضى عليكم

باتريسيـا

مرحبآ بلقيسـآت كيفكم

الله يخليكم ابي حل لمشكلتي هذي مع زوجي

انا متزوجه لي 7 شهور
الحمدلله ربي رزقني بزوج طيب حنون وقلبه ابيض

بس مشكلتي اني انا طالبه جامعيه وادوام يوميا للجامعه وزوجي هو اللي يوديني للجامعه

المشكله ان زوجي دايم اذا قام الصباح يقوم متنكد واحيانا يسب فيني ويجرحني بكلام والله يبكي

يقول احيانا انتي مابراسك علم انتي رايحه تلعبين انتي وانتي .............:8:

انا اسكت مارد عشان ماازيد الطين بله واخليه يقول اللي بقلبه وهو ينقهر مني لو رديت عليه
فعشان كذا اسكت

وعشان مااظلمه هو مو دايم يقوم كذا .. بس غالبا والله

احيانا يقوم الصبح يضحك معي وعااادي واحيانا معصب مني

والله انا تعبت معه جيته بكذا اسلوب بس مافيه فايده

مع العلم انه اذا جاء ياخذني من الجامعه يكون مزاجه ولا احلى ولا كأن شي صاااار

ولما اعاتبه يقول انتي تعرفيني لما اقوم الصبح ويتأسف لي ويعتذر يبوسني مع العلم انه يموووووت فيني موووووووووت ويحبني كثيير بس مشكلتي الصباح سببت لي عقده لدرجه صرت اخاف اصحيه الصباح
بس انا حساسه بزياده مااتحمل كلامه لي

ولا تقولون جيبي سواق هو يقول انا مااضمن السواقين انا سواقك وخدااامك

وهو يصحى لدوامه بس دوامه مو بدري زي دوام الجامعه

عطووووووني حل الله يرضى عليكم هذي او مرره اشارككم

ام غلاوي2

والله ذكرتيني ايام كنت ادرس بالمدرسة كل ما اصحية يقوم يصارخ ويهاوش ويعصب بس انا اسكت وطول الطريق هو يهاوش ومدرستي تبعد عن بيتي 30 كيلو تخيلي طول الطريق صراخ بس مو دايم زي زوجك احيانا ولما يجي ياخذني ياسلام محلاه حتى الغدا نروح نتغدا في المطعم الين كرهت التدريس وتركت الوظيفة والحين هو يقول توظفي وانا اقول لا لأني ما ابغى اعيد اللي راح على فكرة كنت اخليه ينام بدري عشان يقوم مروق ويضحك وهو كان دوامه الظهر
الصراحة انا حاسة فيكي انتي زي معاناتي بس انتي حاولي انك تخليه ينام بدري وصحيه وجهزي فطوره يمكن ينفع الطريقة هذي معاه وصحيه بدله وبوسات وحركات

باتريسيـا

هلا بك ام غلآوي

عشان مااظلمه هو مو دايم يقوم متنكد بس هالشي مضايقني ابيه اااااايم مروق زي الليل

ولا تقولين بوسات جربتها مايحب ابوسه وهو نايم ع السرير

مشكوره حبيبتي على ردك الله يخليك لزوجك واولادك يالغلآ

هيووووونه

عادي حبيبتي لانه مايبي يقوم فيتنفس عليك بهالكلام :30:
مشيها معاه الرجال ماقصر كل يوم يوديك اني بس ادعيله
شكل زوجك نمطه جنوبي:31:

papero0o

عادي دامة يعتذر و يتاسف مافية مشكلة و دام هذا طبعة استحملي كلها فترة و تتخرجين

بس انتي لطفي جو الصباح بدري قومي بدري و سوي فطور مبتكر و ابدااااااااااع و قولي كل صبح بسوي لك شكل

يعني لاتخلين الفطور العادي المتعارف علية ابتكري و حلو لو تجيبينة للسرير عشان يروق و ينبسط يفطر و يقوم وهو مروووق

karamel

انا اقولك
اهم شي خليه قبل ماينااام ينام وهو مرتااح ذهنه صااااااافي ومرووووق عالاخر
وكمان خليه ينام بدري
وان شااء الله يصحى وهو مرووووق ..
وانتي حاولي تلاحظي الايام اللي يصحى فيها وهو مروووق اسألي نفسك .. كيف نااام ؟
يعني مزاجه ، الوقت ، .. ومن ذا ؟؟

والله يهديه ويسخره لكي

ضيا دنياي

عادي شي طبيعي لازم يعبر عن شعوره بالهواش انتى تخيليه يتغزل فيكي اذكر ابوي كان كل ما يودينا الصبح يهاوش نادر ما يكون يضحك وزوجي طلع مثله بس عادي تعودت

عاااااااااااااادي حيااااااااااتي سوي نفسك ماسمعتي شي

كل الرجااااااال كذا اول مايصحون من النوم

وخاصه انه مو متعود يصحى بدري

الله يصخر لك زوجك

بياان

الله يكون بعونك .. بس لو تصارحيه ان هذا يضايقك ..وتخليه يوعدك انه ما يكررها

وخليه يحرص على صلاة الفجر .. حتى يقوم مرووووق

ولو جلس يسب ويهاوش .. انتي قولي بكل بهدوووء : لا اله الا الله ..او استغفر الله او سبحان الله

وهو راح ينجرج ويسكت

ميمي

طيب اختي مو لازم سواق جيبي باص الي بفلوس كل اخواتي في الجامعه يروحون ويجون بالباص قوليله مثلا انا مرات اخلص بدري واستحي ادق عليك عشان ما اتعبك وقوليله الباص احلى اجي قبلك واسوي الغداء يعني شغلي مخك شوي حبيبتي الله ان شالله يوفقك وتنجحين وترتاحين

ههههههههههههههههههههههههه من جد ذكرتين بيام الثانوى والجامعه معاناه مرت على انا وزوجى كان يقول انتى مراح تفلحين اجلسى فى بيتك وزعاج وتخير والحمدالله عدة على خير وانا متخرجه وجلست فى بيتى على قوله صبروتر السواقين يحلون ازمه

احلى فجوري

عاااااااااااااادي كانه يتغزل فيكي ولا تضايقي اللان هاد الشي رح ياثر على نفسيتك وما تركزي في محاضراتك وادعي انه يقوم رايق وقبل ما تصحيه اقري سوره الكوثر 7مرات وانفخي بس مو بقوه يعني شوي في وجه وصحيه وان شاءالله يقوم رايق او قولي بسم الله 100 مره والله انا جربتها مع بابا ما يقوم معصب وبس لالا يقول مافي روحه ههههههه ونكون لابسين وجاهزين بس لمي اقراء سوره الكوثر يصحي رااااايق جربي وادعيلي ربي يفرج همي وهمك

حبيبتي اكثري من الاستغفار والدعاء والله العظيم مثل السحر وبعدين يا اختي بشفع له انه يخاف عليج ويخدمج بنفسه ومع هذا يعتذر ويتأسف ويكفي حبببببببه تحياتي

سحابه صيف

حاول الفصول القادمه تسجلين متاخر يعني خلي دوامج يداء مع دوامه..

شوفي يا أختي أنا من رأيي قومي عيري الجوال و لا المنبه و خليه عند راسه
قومي قبله و سوي لك جو بهدووء ( كوني فريش و مبسوطة ) دندني سوي فطور و شغلي التلفزيون
يكون كذه نوعا ما صاحي

أول ما يتذمر و لا على بالك بس الصراحة يكثر الكلام لا ما أقدر صباح ربنا خير و يتجاوز حدوده بالإحترام معي لا
و ألف لا
و خليكي حازمة معه تالي بيصير طبع عنده بالذات توكم متزوجين يعني لسه عروس أجل شلون تالي
والله لو توصل أحرد و لا أروح الجامعة بس أهم شي الإحترام بيعرف كذه إني جدية و ما ألعب

و مثل ما قالوا لك الخوات ناموا بدري و اصحوا صلوا الفجر تالي تصير نومة الصباح أسهل

و الله يسخرلكم لبعض و يهنيكم

الله يعينك الي طبعه كذا يستمر عليه
هذا طبع ابوي الله يطول بعمره على الطاعه
لكن زوجي ماعنده استعداد اصلا يودي ويجيب

انتي جربي كل اسلوب حاولي تغيرين طبعه دامكم بشهوركم الاولى لانه لو ماتغير بيصير كذا طووووول عمره

أعلى