مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايهما تختارين موت الحب والمشاعر أم موت العشره والعيش والملح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي أعتبروني نفسكم مو أختكم ولو كنتي بمكاني وش تختارين وش تقررين

عشرة عمر دامت لمدة عشره سنين كانت من أجمل سنين العمر من حب من موده مو إخاء من قلوب متصافيه علاقه تستحق ان تضحي بالغالي والنفيس من أجلها

ومنذ شهرين حدثت مشاكل ومنغصات وجروح وآلالام وصدمات وإنكسارات كفيله بأن تقتل كل شيء فيك

ولم يبقى سوى رصيف العشره امامك هل تستمرين في البقاء بالرغم من إنكسار كل شي

من الطرفين لم يبق سوى العشره بيننا كل شيء تكسر

بنظرك لو مكاني تستمرين عشان العشره

وأي ميزان أعظم بعينك ميزان الحب أم ميزان العشره

ولو خيرتي بين العشره والحب ماذا تختارين

افيدوني انا في حيره

ريشه ورديه

ياعمري عليك ياختي تساؤلاتك صعبه جدا أنا اشوفها مكمله لبعضها مثل المي والهواء

بس انا لو اخترت عشرة شخص ما فهذا دليل لحبي له ولو مثلا انكسر هالحب وماباقي إلا العشره بيننا

راح اختار هالعشره مدام انو حبنا راح بس أهم شي كرامتي فوق كل شي في هالحاله

ياعمري عليك ياختي تساؤلاتك صعبه جدا أنا اشوفها مكمله لبعضها مثل المي والهواء

بس انا لو اخترت عشرة شخص ما فهذا دليل لحبي له ولو مثلا انكسر هالحب وماباقي إلا العشره بيننا

راح اختار هالعشره مدام انو حبنا راح بس أهم شي كرامتي فوق كل شي في هالحاله
والأصعب ياعزيزتي موقفي والله صعب حيل
وماأتمناها لأحد يكون في هالموقف صعب
موت كل شيء قدامك لكن يجي ويقولك باقي أنا عشان العشره والعيش والملح بس لكن كل شيء انكسر

الله يفرح قلبك فرحتيني بردك ويبعد عنك كروب الدنيا ومصايبها

اول شي الله يعينك
وبعدين اي لو انا بمكانك اعيش من شان العشره
اللهم آمين ويعين جميع المسلمين وأمة محمد أجمعين

الله يفرح قلبك ويبعد عنك كروب الدنيا وكدرها وتقلب حوادثها

الله يجزاك خير على المشاركه

-موج-

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
حبيبتي اذا كان بينكم اطفال فالطلاق مو هين ابددد<<لا تتهورين...
وبكل الحالات العشرة مو قليل خصوصا انتو في بداية الازمه والحياة ما تخلو من الازمات سواء نفسية عاطفيه ماليه اجتماعيه...وياما زواجات مستمرة بسبب العشرة بلا حب واي اي شئ ثاني فالعشرة شئ حلو وخصوصا 10 سنوات يعني اياااام طويله...ربي يفرح كربتك ويسعد مع زوجك ويسخره لك...

الله يفرج همومكم وكروبكم محتاجه آرائكم
من أجل أن أكون متوازنه في إتخاذ قراري

الله يجزاكم كل خير وبيعد عنكم كروب الدنيا وتقلب حوادثها
اتمنى اجد ارآئكم في أقرب وقت محتاجه لها

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
العشره توجب الوفاء........ولحلو الذكريات التي تضمها قلوبنا الطاهره نتحمل الجفاء.........مشاعرنا تقتلنا بالخفاء........ولكن الماضي يعبق بأريج عطر يذكرنا بأجمل أيام خوالي..........

اول شي بستخير الله وبادعيه بالحاح فهو اللي بيده كل شيء وبصبر وباحتسب اذا العشرة سنوات طويله ماراح اضيعها عشان زعل شهرين وبصبر وباحتسب لان مع العسر يسر ونابعد الضيق الا الفرج
اسال الله العلي العظيم ان يهدي سرك ويحقق لك كل اللي بخاطرك ويحل مشاكلك كلها بلمح البصر ويرزقك راحة البال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
حبيبتي اذا كان بينكم اطفال فالطلاق مو هين ابددد<<لا تتهورين...
وبكل الحالات العشرة مو قليل خصوصا انتو في بداية الازمه والحياة ما تخلو من الازمات سواء نفسية عاطفيه ماليه اجتماعيه...وياما زواجات مستمرة بسبب العشرة بلا حب واي اي شئ ثاني فالعشرة شئ حلو وخصوصا 10 سنوات يعني اياااام طويله...ربي يفرح كربتك ويسعد مع زوجك ويسخره لك...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الموضوع من حره مايخليك تفكرين في شيء كل شيء مات انتهى مو انا حتى الطرف الآخر يقولي كل شيء مات ومابقي بيننا غير العشره

سؤالي مو الأطفال ولا شيء سؤالي بنظركم العشره تستحق انه الواحد يبقى عشانها

الله يجزاك خير ياقلبي ومشكوره على الدعاء ولك المثل ويبعد عنك كروب الدنيا وتقلب حوادثها

العشره توجب الوفاء........ولحلو الذكريات التي تضمها قلوبنا الطاهره نتحمل الجفاء.........مشاعرنا تقتلنا بالخفاء........ولكن الماضي يعبق بأريج عطر يذكرنا بأجمل أيام خوالي..........

كسرت ظهري العشره قتلتني وراح تجبرني أعيش خاليه بدون شيء هذا إذا عشت وحسيت وبقي شيء

الله يجزاك خير ويبعد عنك كروب الدنيا وزلاتها وغرايبها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي أعتبروني نفسكم مو أختكم ولو كنتي بمكاني وش تختارين وش تقررين

عشرة عمر دامت لمدة عشره سنين كانت من أجمل سنين العمر من حب من موده مو إخاء من قلوب متصافيه علاقه تستحق ان تضحي بالغالي والنفيس من أجلها

ومنذ شهرين حدثت مشاكل ومنغصات وجروح وآلالام وصدمات وإنكسارات كفيله بأن تقتل كل شيء فيك

ولم يبقى سوى رصيف العشره امامك هل تستمرين في البقاء بالرغم من إنكسار كل شي

من الطرفين لم يبق سوى العشره بيننا كل شيء تكسر

انتي قلتي عشرة عمر احسها طالعه من قلبك يعني حبيبتي الي العشره هي الي تدوم الحب واحب انبهك ان الظروف مهما كسرت شي من الي بينكم مادام فيه عشره معناتها بترجع يوم ما وماقلت هالكلام الا من واقع تجربه ابشرك راح تنسين كل شي بفضل العشره..

اول شي بستخير الله وبادعيه بالحاح فهو اللي بيده كل شيء وبصبر وباحتسب اذا العشرة سنوات طويله ماراح اضيعها عشان زعل شهرين وبصبر وباحتسب لان مع العسر يسر ونابعد الضيق الا الفرج
اسال الله العلي العظيم ان يهدي سرك ويحقق لك كل اللي بخاطرك ويحل مشاكلك كلها بلمح البصر ويرزقك راحة البال
الله يجزاك خير ونعم بالله لولا قربي منه كان مدري وش صار الحمدالله على كل حاله وخيره ونعمه عليه كثيره

آآآآآآه الله لايخليك بموقفي شهرين عن عشرين سنه بنظري بكل مافيها من آلالام وصدمات تنشف دمك بعروقك

homar

حافظى على العشرة وكل شىء سيعود باذن الله افضل مماكان والايام كفيلة بمداوة الجروح تشعرى انت والطرف الاخر ان كل شىء مات لان الجروح مازالت حديثة لكن مع الوقت ستغلب عشرة السنين جرح الشهرين ان شاء الله

الله يفرج عنك أنا اشوف أن زوجك ماهانت عليه العشرة وهذي صفة رائعة ’ ومع الأيام أن شاء الله يطيح الحطب وصدقيني إذا العشرة ما هانت علية أذا والله أعلم فيه حب والله يصفي القلوب ويجمعها.

أم هيف

اكيد ياقلبي...
العشره تستاهل ان نضحي عشانها ...
والعشره ماتهون الاعلى ابن الحرام ؟؟؟
وانتي بنت حلال من كلامك وصدقيني مع الوقت كل الشحنات اللي بقلوبكم راح تختفي لانو واضح من كلامك انك زعلانه او مجرووحه جديد ...
وبالتوفيييق ياعمري ...

انا كتبت بالوردي عشان ترتاحي وتتفائلي ...

اعز انسانه

والله ياختي نفس المشلكه عشره 10 سنين هدمها في يوم واحد000الله المستعان 0000 بس انا ديما يقول سامحيني ومعترف بغلطه 00بس انا قلبي لسى شايل عليه 000موقادره اسامح وانسى 000 مادري ليه 00مو بيدي

الوااااان*

اصبري اختي

مو تقولي عشره وحب
حرام تنهد بمشاكل شهرين!!!

جاهدي بتحسين حياتك

انتي بوسط ازمه فعشان كدا تشوفي انه ما بقى لك شي
تتمسكي فيه غير العشره
والا الاحق والواضح انه الحب لازال موجود والا
ما استشرتينا

حاليا تمسكي بطوف النجاه الظاهر (العشره)
وبيجي وقت تلاقي اللي فقدتيه قدامك

بالنسبه لي
اشوفهم مكملين لبعض وما يقوم طرف الا بالتاني

انتي قلتي عشرة عمر احسها طالعه من قلبك يعني حبيبتي الي العشره هي الي تدوم الحب واحب انبهك ان الظروف مهما كسرت شي من الي بينكم مادام فيه عشره معناتها بترجع يوم ما وماقلت هالكلام الا من واقع تجربه ابشرك راح تنسين كل شي بفضل العشره..
عشرة عمر عشان بنيت أجمل شيء فيها شفت كل طموحي فيها بنظرك العشره تستحق الواحد يبقى عشانها

الله يجزاك كل خير ويبعد عنك كروب الدنيا ومصايبها

اولا الله يفرج همك ويزيح كربك ويسعد قلبك ويرزقنا من اوسع ابواب رزقه
ثانيا ياحبيتي لو كان مايكن لك اي مشاعر كان ماقال عشان العشره
اللي يحتفظ ومتمسك بالعشره صدقيني وانا اختك باقي يكن لك مشاعر
دعواتي لك بالسعاده في الدرين
لااله الا الله

أعلى