مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل هي نهاية أجمل قصة حب ؟

هيووووونه

الله يرجعكم لبعض عاجلا يارب

أم حميدة

أنت أولا : ادعي الله قبل أن تسوي شيء وترسلي رسائل ووو ، فإن الله هو الأول الذي ليس قبله شيء فأول من تفزعين له هو الله فمن تعلق بالله في أول أمره يسر له أمره ومن تعلق بغيره خذله
فأول شيء قبل أن تقدمي على شيء قولي يارب اصلح بيني وبين زوجي ، اللهم ألف بين قلوبنا
وعندم ترسلين رسالة قبلها ادعي وفي أثناءها ادعي الله ،،، يارب ،، يارب،، ولا تعاندي ولا تكابري ،، وأخبري أبوك بقوة أنك تريدينه ،، كما أخبرتيه بقوة أنك لا تريدنه ،،، قولي أنك فكرت جيدا ،،

ولا تدخلي أهلك في مشاكلك مرة أخرى وخذي درس ،،، وكل مشكلة تواجهك استغفري الله والجألي إليه أن يصلح بينكم ويؤلف بينكم وسترين كيف تنحل بسهولة لأنك لجأت إلى من بيده كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه ،،

فطالما تعلق قلبك به وانتظري الفرج منه سبحانه فلن يخذلك
فهو سبحانه مالك القلوب وبيده كل شيء ، القلوب بين إصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء

فإن أحبك الله رأيت ذلك فيمن حواليك وإن أبغضك الله أيضا رأيت ذلك في الناس الذين هم حواليك

فأصلحي بينك وبين الله يصلح الله بينك وبين الخلق
راجعي نفسك واستغفري من ذنوبك ،،،

وفي رواية لمسلم : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إن الله تعالى إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال : إني أحب فلانا فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء فيقول : إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض، وإذا أبغض عبداً دعا جبريل، فيقول : إني أبغض فلانا، فأبغضه، فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء إن الله يبغض فلاناً، فأبغضوه ، فيبغضه أهل السماء ثم توضع له البغضاء في السماء )) (229) .

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إن الله تعالى قال : من عادى لي ولياً ، فقد آذنته بالحرب، وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه، وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته، كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها، ورجله التي يمشي بها، وإن سألني، أعطيته، ولئن استعاذني، لأعيذ نه )) رواه البخاري (227) .

أنا غير

رفع
بنات اكيد بتقولوا انجنت لكن ابارسله ايميل
اكون لكلب ودييييييييع افضل من اكون لذيب مفترس
لا لا لا لاااااااااااااااااااا
انتبهي ياقلبي لا تزيدين النار حطب حاولي تهدين الوضع الرسالة ماهي لصالحك ابدآ

وسعي صدرك بذكر الله وتوكلي عليه ومهما صار في الدنيا كله خير لنا ان صبرنا اعتمدي وتوكلي ع الخالق وابقي مع الشيخوقراءة القران والذكر المستمر باذن الله سيذهب كل مابك

أنا غير

اوك عيووووووووووون اسمعيني زين وانا اختك
ارسلي ع الايميل

بعد السلام والتحيه زوجي الغالي الله وحده عالم وشاهد شكثر لك بقلبي
والله بعد عالم وشاهد شكثر صدمتي فيك انا ارسلت لك لاني خفت يجي يوم واقول
ليتني ارسلت انا احبك واقولها بكل فخر لانك حلالي وزوجي ولو القى منك نفس الكلمه مستعده اوقف بوجه العالم
كله لاني احبك بس لو مالي مكان بقلبك اوعدك اني بكل هدوء انسحب من حياتك انا مامت من فرقاك لكن تالمت
اتمنى تقرا رسالتي زين وانت هادي ومروق وعد لين العشره قبل ماتتصرف اي تصرف ومابي الرد اليوم فكر براحتك
اما بالنسبه للتوبيكات في المسن اسفه حبيبي مو انا اللي احط ابيات شعر واقهر فيها الناس اللي في يوم من الايام حبوني واعطيتهم روحي وقلبي
اتمنى اني قدرت افدتك عيون لاتقولين كرامتي ومدري وش هذا زوجك
واذا على اهلك في بنااااااات يوقفون في وجهه اهاليهم عشان ناس مو بالحلال وهذا حلالك وصدقيني
هالرساله بتاثر فيه كثير وحتى لو كان الجواب مايسر انتي سويتي اللي عليك
عشااان مايجي يوم تقولين ليتني وليتني
وموفقه
تحمست مع سالفتك
انا معاها بس قبل استخيري ثم استخيري ولا تخافين من احد ابوك بيثأر لكرامته وكرامتك ثم بعد الطلاق بيعيش حياته والكل بينسى وانت اللي بتعيشين حزينه وتاكلين في نفسك وماحد داري عنك هاذي حياتك انت وحدك وانت صاحبة القرار
وقلبي معك وبدعيلك الله يفرجها عليك

بنات كاتب ملاحظة بالإيميل اش تتوقعون يقصد فيها

طبعي الصبر ولــكن وش عليه ارتجيه
من طويل الصبر يعقوب وايوب مـــــــلا

حب بلاحدود

معليش بكون صريحه معاك أنت مغروره كثيربنات حلوين ولامدحواأنفسهم بعدين مسأله الضرب لازم أهلك يكلكمونه يمكن قهرتيه بغرورك ¤أنت متزوجته عن علاقه أذاكذا أكيدبيشك فيك والله يرجعه لك

أختي حب بلا حدود وين الغرور وويني
أنا اولاً ماني ملكة جمال جمالي عادي
لكن زوجي يشوفني جميلة مرة ويزعل إذا تنقبت وما يسمح لي اطلع بدون قفازات(جوانتي)
ما يبغى احد يشوف ضفري
ولمى كنت اقوله اش يقولوا الناس عني ما كذبت هذاك والله كان كلامهم وانا نقلته لزوجي من باب انه يتعلق فيه أكثر زي ما وضحت بموضوعي ان خالاتي وعماتي يستعملوا هذي النظرية مع ازواجهم ونهبلوا عليهم زود
لكن انا انقلبت ضدي
الله المستعان

أعلى