مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجه ومتعرفه على زوجي؟ماذا افعل ؟

لذة - غرام

الله يكون بعونك

زواجك تعالى له بطيب رديه لك باسلوب حلو خليه بحبك ينسى هاذيك
وحلو انهم باول العلاقه

وزوجك لمحيله من بعيد لبعيد زى ماقالو البنات يعنى خليه يكره تصرفه اللى سواه وانتى كانك مو داريه

والله يكون فعونك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكوون بعونك يااارب .. ويبعد شر هالحقيره عنك وعن زوجك
تذكري كلام ناعمه ... الان تماسكي وخططي لاستعادته منها والحمدلله انك كشفتيه وهم لسه ببداية العلاقه . دايم تقول لازم تستعيدين قوة حبه قبل لا تواجهينه عشان ماتندمين .
اذا تقدرين جمعي عنها معلومات مثل اسمها واسم زوجها وبعدين ارسليلها رسايل تهديد باسم مجهول ان اذا ما وقفت راح تبلغين زوجها وتفضحينها واذا تقدرين انقلي الصوره اللي ارسلتها لزوجك لجوالك واحفظيها عندك تحتاجينها وقت التهديد . قوليلها عندي ادله وبفضحك وهاللي انتي شاده فيه الظهر اول من بيسحب عليكي لانه يحب زوجته وانتي مجرد تسليه ....بس لا تعرف انك زوجته خلي الرساله مجهولة الهويه ماتدري من مره او رجال اول ارسليلها الرساله بعدها بيوم ارسلي لها صورتها بعدين رقم جوال زوجها اذا قدرتي يعني هبلي فيها
وبنفس الوقت ما تدري من مين الرساله
وسوي نفسك ماتدرين عن شي ... هي اكيد بتقول لزوجك بس زوجك ماراح يتجرا يسالك عن شي

وان شاء الله ربي يصرفها عنه .... بهالفتره انتي فكري ايش ناقصه كلنا بشر وممكن نقصر صحيح انه مو مبررر للخيانه بس اذا فيه شي ناقص نغطيه يمكن معطيته جو دلع وسوالف ومدح و جو اغراء غيري من نفسك وخليكي غامضه بس مو فجاه عشان مايشك .

بعدها قوليله قصص كانها سوالف عن ازواج صديقاتك نفس اللي هو سواه وكيف انهم طاحو من عينك وانهم مايستحون و شلون مايخافون من الله ووووووووو ,.. يعني كرهي هالفعل بعينه
لانه الشيطان محليه

ولا تنسين الدعاء ........ ولا تخلينها تلعب براس زوجك زوجك من حقك انتي وحدك والمواجهه مو دايم تفيد برايي
انا من رأي الاخت طريقه رائعه جدا لحل المشكله لكن اخالفها الرأي بعدم المواجهه بالعكس لازم في النهايه تواجهينه وتعاقبينه على الخيانه بدون ماتكشفين له اوراقك وانك طفشتي الحقيره عشان مايأخذ حذره المره الجايه (ان شاءالله مافيه مره جايه) الفائده من المواجهه والتاديب انه يحسب لك الف حساب ويخجل من اللي سواه وقولي له كيف ترضى على اخوك المسلم انك تعتدي على عرضه وحرمته والمفروض انك تحتقر زوجته الخاينه وتعف نفسك عنها وتحمد ربك على الحلال لكن انت سقطت من عيني وفقدت ثقتي فيك وصدقيني بيتأدب وبيحب رجولك عشان ترضين لكن لو سكت بيكررها مع وحده ثانيه وانت بتصيرين شايله في نفسك ومقهوره واحنا النساء ماننسى الخيانه ومانتقبل الرجل وهو يمثل وكأنه ماسوى شئ لكن اذا اعتذر وباس الايادي نسامح ونبدأ بدايه جديده لان قلوبنا طيبه ونلوم انفسنا اذا اخطأوا الرجال في حقنا اوخانونا ..............يااااااااااااااااااااااااااااصبرنا.

العجيبه

يااختي لاتلومين البنت اللي تكلم زوجك لومي زوجك عنده جوال بسيارته وياخذ ويعطي معها
اذا ع كلامك انه ملتزم يعني اربطي زوجك وخليه يكبر عن هالسوالف البايخه ..
الله يهديه لك يارب ..

watyn

انا مع الاخت سلطانه والشتاء الدافئ
كلامهم عين العقل الله يجزاهم خير يارب .

خوذي رقمها وخلي احد من خواتك او صديقاتك تكلمها

وتقولها اذا مابعدتي عن فلان والله لاافضحك عند زوجك

وقوليلها ترا كل مكالماتك مسجلة عندي عشان تخاف

بس لاتفاتحين زوجك بالموضوع خليك كنك مو عارفه اي شئ

وربي يوفقك

حلا ماركه

حسبي الله ونعم الوكيل رجال اول راحوا والنار ماتورث الارماد

ام الوصوف

الله يعينك على مصابك
خذي الرقم وخبري الهيئة عنها وهم يتكفلون فيها
......................... فديتج اختي نحن ماعندنا هيئه في ابوظبي الغاليه ...............ز انا مع خواتي اللي نصحوني مااواجهه لازم اطول بالي ومثل ماقلتوا خواتي باخذه بالحيله واذا مانفع بتفرغ لها هي وهذا اخر حل بخليه بهددها بس بعد مايكون ادله واثباباتات كافيه وبعطيها درس هي وياه في الاخلاق ياااااااااااااااارب انصرني واااايد استفدت من نصايحكن ولازم اتحلى بالصبر واخاف اذا اخذت التلفون او كسرته يطلع غيره ويحطه فمكان بعيد وعقبها صعب اكتشف اي شي وبتعب وااايد لاا خلوا التلفون مكانه عشان اكون مطلعه على كل تفاصيلهم واللي مستغربه منه ليش مايكلمها من تلفونه الرسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتشته مالقيت لها اي رقم فيه .......... شو معناته ها الشي ؟؟؟؟ الله يسعدكن ولايحرمني من اخوات لي في الله لم تشاهدهم عيني

سموره22

كلام الاخت سلطانه عين العقل والله يهدي لك زوجك

نزف

تعجبني الحرمه العاقله والمتماااااااااااسكه
خليكي كذا
حطي اعصابك ف الفريزر
ولا تسمحي لها تهد بيتك
وتحملي تنفجرين او تبينين شي
لازم تجمعين ادله على برائته او ذنبه
وف الحالتين وقفيها هي عند حدها
اقطعي راسها هي
ورجعي زوجك لحضنك و بقووووووووووووه.

عيون عزيز

الله يكوون بعونك يااارب .. ويبعد شر هالحقيره عنك وعن زوجك
تذكري كلام ناعمه ... الان تماسكي وخططي لاستعادته منها والحمدلله انك كشفتيه وهم لسه ببداية العلاقه . دايم تقول لازم تستعيدين قوة حبه قبل لا تواجهينه عشان ماتندمين .
اذا تقدرين جمعي عنها معلومات مثل اسمها واسم زوجها وبعدين ارسليلها رسايل تهديد باسم مجهول ان اذا ما وقفت راح تبلغين زوجها وتفضحينها واذا تقدرين انقلي الصوره اللي ارسلتها لزوجك لجوالك واحفظيها عندك تحتاجينها وقت التهديد . قوليلها عندي ادله وبفضحك وهاللي انتي شاده فيه الظهر اول من بيسحب عليكي لانه يحب زوجته وانتي مجرد تسليه ....بس لا تعرف انك زوجته خلي الرساله مجهولة الهويه ماتدري من مره او رجال اول ارسليلها الرساله بعدها بيوم ارسلي لها صورتها بعدين رقم جوال زوجها اذا قدرتي يعني هبلي فيها
وبنفس الوقت ما تدري من مين الرساله
وسوي نفسك ماتدرين عن شي ... هي اكيد بتقول لزوجك بس زوجك ماراح يتجرا يسالك عن شي

وان شاء الله ربي يصرفها عنه .... بهالفتره انتي فكري ايش ناقصه كلنا بشر وممكن نقصر صحيح انه مو مبررر للخيانه بس اذا فيه شي ناقص نغطيه يمكن معطيته جو دلع وسوالف ومدح و جو اغراء غيري من نفسك وخليكي غامضه بس مو فجاه عشان مايشك .

بعدها قوليله قصص كانها سوالف عن ازواج صديقاتك نفس اللي هو سواه وكيف انهم طاحو من عينك وانهم مايستحون و شلون مايخافون من الله ووووووووو ,.. يعني كرهي هالفعل بعينه
لانه الشيطان محليه

ولا تنسين الدعاء ........ ولا تخلينها تلعب براس زوجك زوجك من حقك انتي وحدك والمواجهه مو دايم تفيد برايي

برافو عليج ,وهاي اللي كنت بقوله .........
الصبر حبيبتي وباذن الله بتقدرين ترجعين زوجج لج .طولي بالج وأعلبها صح ولا تتهورين

i can do

انا من رأي الاخت طريقه رائعه جدا لحل المشكله لكن اخالفها الرأي بعدم المواجهه بالعكس لازم في النهايه تواجهينه وتعاقبينه على الخيانه بدون ماتكشفين له اوراقك وانك طفشتي الحقيره عشان مايأخذ حذره المره الجايه (ان شاءالله مافيه مره جايه) الفائده من المواجهه والتاديب انه يحسب لك الف حساب ويخجل من اللي سواه وقولي له كيف ترضى على اخوك المسلم انك تعتدي على عرضه وحرمته والمفروض انك تحتقر زوجته الخاينه وتعف نفسك عنها وتحمد ربك على الحلال لكن انت سقطت من عيني وفقدت ثقتي فيك وصدقيني بيتأدب وبيحب رجولك عشان ترضين لكن لو سكت بيكررها مع وحده ثانيه وانت بتصيرين شايله في نفسك ومقهوره واحنا النساء ماننسى الخيانه ومانتقبل الرجل وهو يمثل وكأنه ماسوى شئ لكن اذا اعتذر وباس الايادي نسامح ونبدأ بدايه جديده لان قلوبنا طيبه ونلوم انفسنا اذا اخطأوا الرجال في حقنا اوخانونا ..............يااااااااااااااااااااااااااااصبرنا.
كلامها سليــــــــــــــــــــــــــــــم

ام الوصوف

جاري التطبيق لكل النصائح بس المشكله انه سااااااااااااااااافر اليوم الصبح اسبوع وبيرجع وان شاءالله ماانصدم اذا رجع ادعوا لي واله احس اني بذبحها هالخايسه ياربي ماتلاحضون خيانات الحريم كثرت هالايام ليشششششششششششششششش؟ الرجال وقلنا غريزتهم وفي دمهم طيب الحريم ليشششششششششششش؟ ومتزوجات بعد استغفر الله

رياح الود

لا حول ولا قوة الا بالله
طلعي رقم ثاني لك وأرسلي بانك من طرفها وانك تعرفينه وتعرفين زوجته خليه يعيش بقلق ويبعد من نفسه عن هالطريق
بس أهم شي لا يدري بانك دريتي لانه راح يحسب حساب لكل شي ويمكن يقفل الجوال برمز سري..

اختي لا تخسرين زوجك علشانها وتصرفي بحكمه وانا من وجهة نظري لا تنزلين نفسك لمستواها وتبحثين عنها وتكلميها خلك من زوجك وركزي لانه هو الجانب المهم في حياتك مو هي لانه حتى لو انسحبت هي اذا ما تعدل زوجك راح يطلع غيرها لاسمح الله وان شاء الله زوجك فيه خير كثير وممكن تغلط فيك اوفي زوجك وتعرض نفسك لموقف مو حلو وتذكري تصرفي بحكمه بما يناسب زوجك وليس غيره وفقك الله

ميمي

صلي على النبي حبيبتي واحمدي الله ان زوجك سافر الحين هذي خيره عشان تهدين وتقدرين تفكرين اول شي غيري اسلوبك مع زوجك طول ماهو مسافر رسايل حب بس قويه وجريئه واتصالات بس خليك كمان شوي ثقيله ولا تلمحين ولا تصرحين لين يجي وثاني شي غيري لبسك وشعرك وطريقه حركتك ومشيتك وحاولي تغيرين نظام البيت عن طريق ترتيب الكنب وغيره والفازات وغير ي شراشف غرفه النوم وكل شي تقريبا يعني شوي عن الروتين واذا جاء راقب يكل شي من بعيد تلفونه اوقات حديثهم حتى عدد الساعات بس واهم شي تكونين قويه خليه يتعلق فيك بزياده عشان اذا جاء الجد تكونين انتي الخيار الوحيد حاولي ترسلين كل شي على جوالك وحطيله قفل عشان ما يشوفه بعدين افتحي طول الوقت محاضرات دينيه للعريفي والاحمد وعايض القرني وانصحك تهدينه محاضرت رحله مع القران للشيخ عبد المحسن الاحمد وانتو خارجين اي مكان شغليها بسيارته وصلي كل فرض بفرضه وقومي الليل وصحيه للصلاه عشان يقوى الوازع الديني وبعدين ابدىء بالتلميح وطرح القصص والتلميحات زي ما قالو الاخوات بعدين المواجهه بس قبل المواجهه اكثر شي اتمدي في كلامك على الدين والشرع وانك راح تتركين له البيت لو عادها والله يسهلك حبيبتي وطمنينا عليك

ام زياد1111

تدلعي واكشخي وهات من الحكي الزين سوي نفس الطريقه اخذي الجوال واحذفيه فالزباله وجواله وسوي فلتره للارقام وخاصه ارقام تشكين فيها ودايم شيكي على السياره اذا نام واحذفي اقرب زباله بيمل ولاتخلين فرصه حتى اذا طلع وينك

sokar

حبيبتي ما كلمها من جواله الخاص لانه باسمه كل الشباب يسوون جذي يعني يطلع له رقم باسم هندي والا مصري وياخذ راحته لو صار ماصار ودرا احد من اهل البنت بالعلاقه وبغى يوصل له ما يقدر
وبعدين هو يكلمها باسم ثاني وشخصيه ثانيه مو باسمه الحقيقي وتلاقيه ماقالها انه متزوج ماتشوفينه ما ارسل صورته زييين هذا معناتها ان كل هالموضوع من اوله لاخره نزوه وتعدي انشالله وعلاقه عابره بغرض التسليه فقط صدقيني واضحه
متى تخافين لو كان كلمها عن حياتكم او حياته الشخصيه لو بدت تعرف تفاصيل يومه ووين يداوم ووين يروح وعندها صوره ورقمه الاساسي واسمه وكل المعلومات هني تكون العلاقه جديه ودخلت فالعميق

أعلى