مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسمعوا سالفتي وفسروا لي حلمي؟

ساميه1

ماعرف افسر احلام
والله يرزقج بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

لمسة حنين

ما عندي خلفيه في تفسير الاحلام ولكن ان شاء الله تفسير خير وتحملي

انا قد سمعت انة اذا فية وحدة حامل بس لازم تكون حامل وتحلمت انة لابسة ذهب او احد اعطاها ذهب انة يدل علي ان الولد اوالبنت يكونون ملتزمين يعني مطوعين ..........................................
عليك بشرب البردقوش مرتين في اليوم .............مرة صباح ومرة مساء وان شاء الله تري عادي اذا صار لك سنة تستخدمينة البردقوش لانة ينظم الهرمونات وينشط المبايض .............وان شاء اللة خير

ننوني 2009

انا قد سمعت انة اذا فية وحدة حامل بس لازم تكون حامل وتحلمت انة لابسة ذهب او احد اعطاها ذهب انة يدل علي ان الولد اوالبنت يكونون ملتزمين يعني مطوعين ..........................................
عليك بشرب البردقوش مرتين في اليوم .............مرة صباح ومرة مساء وان شاء الله تري عادي اذا صار لك سنة تستخدمينة البردقوش لانة ينظم الهرمونات وينشط المبايض .............وان شاء اللة خير
ان شااااااااااااااااااااااااااء الله ياقلبي بشرب بردقوش والله يكتب اللي فيه خير ياااااااااااااااااااارب ومشكوره على ردك على موضوعي وأجابتك وااااااااااااااااااااااافيه عن استفساراتي / يسلموووووووووووووووووووووووووووا

الله يرزقك عاجلاً غير آجل بالذرية الصالحة .

لا تتعلقي بالأحلام وتعلقي بالله سبحانه وتعالى .

أنتي فسري لنفسك أنه خير ..

وكثري الأستغفار والطريقة .

بعد ان تصلي الوتر وتكوني على وضوء وفي سريرك أقرأي

وردك ثم

أستغفري لمدة عشر دقائق ثم أدعي ربي بالذرية الصالحة

وحدة عملت ذلك لمدة 3شهور وحملت والأخرى سنه كاملة .

أم ثنو

انا اعرف وحده قريبتي جلست تسع سنين ماحملت وفي يوم حلمت بمكان فيه اشكال كثيره من الذهب وكانت فرحانه فيه
وتاخذ وتحط مو متأكده انه لها كله ويوم فسرته قالوا لها ان شاء الله بتحملين وفعلا معها الحين خمسه بين اولاد وبنات يااارب تفرح قلبك وقلبي ونطلع كلنا كروشات هالشهر

ننوني 2009

مرحباااااااااااااااا حبيباتي
انا فسر تحلمي عند شيخ من السعوديه واول شي قال انتي مقبله على عمل فيه خير وفيه ناس حاسدينك على هالعمل وانا صدق قاعده اكمل اوراقي لأني بتوظف قريب ان شاء الله /وبعدين قلت له ياشيخ انا صار لي سنه وزود ماحملت فهل هذا الحلم يدل على الحمل قال إي بإذن الله تفسير الحلم ان شاء الله حمل / وماأدري تفسيره مضبوط وهل تفسير الحلم الحين يتعلق بالعمل ولا الحمل /؟؟؟؟؟؟؟؟ حيرني الشيخ الله يجزاه خير ماأدري اي واحد يكون تفسير لحلمي ؟
اللي عندها جواب لسؤالي وموضوعي ترد علي الله يجزاكم خيييييييييييييييييييير يااااااااااااااااارب لاتهملون موضوعي /
انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررر تجاوبكم معااااااااااااااااي؟

ننوني 2009

الله يرزقك عاجلاً غير آجل بالذرية الصالحة .

لا تتعلقي بالأحلام وتعلقي بالله سبحانه وتعالى .

أنتي فسري لنفسك أنه خير ..

وكثري الأستغفار والطريقة .

بعد ان تصلي الوتر وتكوني على وضوء وفي سريرك أقرأي

وردك ثم

أستغفري لمدة عشر دقائق ثم أدعي ربي بالذرية الصالحة

وحدة عملت ذلك لمدة 3شهور وحملت والأخرى سنه كاملة .
ان شااااااااااااااء الله فديتك مااااااااااااااااااااااااقصرتي والله يكتب لنا الخير والحمد لله انا مداومه على الإستغفار ومشكووووووووووووووووووره مليوووووووووووووووون

ننوني 2009

انا اعرف وحده قريبتي جلست تسع سنين ماحملت وفي يوم حلمت بمكان فيه اشكال كثيره من الذهب وكانت فرحانه فيه
وتاخذ وتحط مو متأكده انه لها كله ويوم فسرته قالوا لها ان شاء الله بتحملين وفعلا معها الحين خمسه بين اولاد وبنات يااارب تفرح قلبك وقلبي ونطلع كلنا كروشات هالشهر
الله يسمع منك يااااااااااااااااااااااااااااارب وانا عندي كرشه مايحتاج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بس ودي بكرشه غير وهي كرشة الحامل ! والله يكتب لك انتي بعد الذريه الصالحه وكل أم محرومه ياااااااااااااااااااارب /

الجواااان

حبيبتي خلاص مدامك فسرتيه عند شيخ يكفي ؟ماعتقد البنات يعرفون يفسرون والله يرزقني واياك الذريه الصالحه وكل محرومه

ننوني 2009

حبيبتي خلاص مدامك فسرتيه عند شيخ يكفي ؟ماعتقد البنات يعرفون يفسرون والله يرزقني واياك الذريه الصالحه وكل محرومه
مشكوووووووووووووووووووووووره والله يرزقنا أجمعين / انا حبيت أتأكد من التفسير بس ولأني مو عارفه هل للحلم أكثر من معنى مثل ماقال الشيخ بس؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يرزقك الذريه الصالحه بنت جيراننا لها اربع سنوات من تزوجت ماحملت قالت لها حرمه من اول يوم من الدوره حطي لك بمقدار استكانة الشاي دبس والمقدار اللي تستصيغينه من الفلفل واستخدمته ماشاء الله ماجتها الدوره من بعدها حملت والحين معاها بنت جربي يمكن تناسبك وادعيلي وبنات المسلمين

ننوني 2009

الله يرزقك الذريه الصالحه بنت جيراننا لها اربع سنوات من تزوجت ماحملت قالت لها حرمه من اول يوم من الدوره حطي لك بمقدار استكانة الشاي دبس والمقدار اللي تستصيغينه من الفلفل واستخدمته ماشاء الله ماجتها الدوره من بعدها حملت والحين معاها بنت جربي يمكن تناسبك وادعيلي وبنات المسلمين
شلون دبس يعني دبس الرمان ؟ ولا تمر مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولمدة كم يوم استخدمه وكم مره باليوم ؟ وان شاء الله الله يكتب للكل الخير حيث كان،

اتوقع وانشاء الله خير بان الله بيرزقك بالذريه وعسى حلمك يصدق وتحملين اللهم اااامين والله لايقطعك ويرزقك اعيال وبنات اللهم ااااااامين والله يفرج همك وهم ابوي المريض والله يشفيه يارب قولي ااامين

ننوني 2009

اتوقع وانشاء الله خير بان الله بيرزقك بالذريه وعسى حلمك يصدق وتحملين اللهم اااامين والله لايقطعك ويرزقك اعيال وبنات اللهم ااااااامين والله يفرج همك وهم ابوي المريض والله يشفيه يارب قولي ااامين
مشكوووووووووووووووووووووره حياتي على الدعوه / والله يشفي أبوك من مرضه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااااااااااااارب ويخليه لكم ولا يحرمكم منه وهو بصحته يااااااااااااااارب /

دلع بلقيس

السلام عليكم

عزيزتي
اتوقع والله أعلم ان تفسير حلمك هو الحمل بإذن الله,
لكن
بعد ان تأخذي أثر من هؤلاء الناس

والافضل ا تأخذين منهم اثر قبل حملك كي لايحدث اسقاط
وبعد ان تحملي انصحك بالاهتمام بنفسك كثيرا والتأكد من ان عنق الرحم لديك ليس بالقصير,
لانه في هذه الحالة يحدث اجهاض في الشهر السادس الا في حال لو اكتشفتي ذلك مبكرا وقمت بربط عنق الرحم.
لذلك انصحك بالكشف عن هذه المشكلة من اول حملك..
وان شاء الله لاتكون لديك.

وبإذن الله ربنا سيرزقك ذرية وواضح جدا جدا ان الرؤيا حمل ولكن بعد فترة من البحث عن الحمل
فلا تيأسي ولكن لاتكثري التفكير بالحمل ووكلي امرك الى الله
فها هو سبحانه بشرك بالحمل..
لان التفكير بالحمل يبعد الحمل وذلك بسبب الهرمونات ولخبطتها.

تحيتي’’

NicE-GirL

ملكة
حبيبتي الله يرزقك وكل محرووومة

والله اني ادعيلكم كل وقت

لاني جربت هالاحساس احساس الامومة

والله اني ادعيلكم من كل قلبي

انكم تحسون فيه

وتطفشووون من كثر الازعااااااااج

والقرقة وقل النوم

خخخخخخخخخخخخخخ

حبيبتي انا رديت على موضوعك مرة ثانية

بس بنصحك نصيحــة لوجــه الله

واستعينوا على اموركم بالكتمااااان ,,

وظيفة حمل ,, سفر ,,

اي شي اكتميه

ولاتنسين تاخذين من الناس اذا كنتي تعرفينهم بالحلم ,

الله يرزقك وتبشرينا يارب

ننوني 2009

حبيبتي الله يرزقك وكل محرووومة

والله اني ادعيلكم كل وقت

لاني جربت هالاحساس احساس الامومة

والله اني ادعيلكم من كل قلبي

انكم تحسون فيه

وتطفشووون من كثر الازعااااااااج

والقرقة وقل النوم

خخخخخخخخخخخخخخ

حبيبتي انا رديت على موضوعك مرة ثانية

بس بنصحك نصيحــة لوجــه الله

واستعينوا على اموركم بالكتمااااان ,,

وظيفة حمل ,, سفر ,,

اي شي اكتميه

ولاتنسين تاخذين من الناس اذا كنتي تعرفينهم بالحلم ,

الله يرزقك وتبشرينا يارب
اقولك مشكووووووووووووووره من كل قلبي كلامك ريحني والله العالم حبيتك في الله والله لا يهينك على ردك علي للمره الثانيه / والله يجزاج خيييييييييييير على كلامك الحلو معاي /

أعلى