مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخمر ابي اسلوب ينفع ...فيه احد مثلي

توته9

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا زوجي يستخدم حشيش وحاول يتركه بس مشكلتي الشراب لما يروح يرجع متاخر وسكراان ويبي كل حاجه مني ولو ارفض ا شي يضرب وش اسوي ابي حل فيه احد يعاني زيي ولقت حل!!!!

الله يعينك لازم احد من اهلك يكلمه وانتي قولي له لو ماتركته محااجلس لك فالبيت << تهديد بس
وربي يهدي لك زوجك ويبعد هالخبيث عنه
موفقه ياقمر
سلآآآآآآآآآآآآآم

قصة شمس وقمر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي اه انا كنت زيك واخس بعد كان يشرب ويتاخر ويجي سكران مره ويبي كل شي مني لكن انا اعطيه اللي يبي ومطيعه له وكنت في هم مايعلم به الا الله وكنت انحرم من اهلي عشان مايروح يشرب كنت انصحه ومانفع وجيت مره له قلت حبيبي اذا انت تحبني اتركه عشاني وبفضل الدعا الدعا الدعا وقيام الليل والاستغفار وسوره البقره وخلي اذاعه القران دايم شغاله في بيتك والله استعيني بالله والله يابنات ما رجع له مره ولي سنه الحين مادخل فمه وكنت اروح الحرم وادعي ربي ان ربي يصرف الخبيث عنه وربي استجاب لي الحمدلله بس يااختي الرجال اذا شاف المره ماهي ذات دين ومره ماتوجهه وماتنصحه وتخاف عليه والله يلعب كيفه لكن انا اول شي ابدئي بنفسك وبعدها ابدئي فيه وادعي ربك ليل نهار ان يصرف قلبه عنه والله لدعيلك يااختي لاني مريت اللي انتي مريتي فيه ودمتي بود

الله يعينك يا اختي والله البعض يعاني من المنكر حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
الله يهديه لكم

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ضرب وحشيش وخمر -----!!!!!

اولا حاولي ان تصلحين زوجك وتعينينه على طاعة ربي ---وعينيه على العلاج من الادمان الخمر والتعاطي
وخليك حازمه في ذلك ولاتستهنين بالامر حتى لايتفاقم الامر وتتعرضين الى عاهات وامراض من ضربه وعنفه
او تتعرضين للخطر كونه تحت تاثير المخدر000
ودخلي اهلك واهله في الموضوع وعليهم ان يستشيرون مرشد الادمان في مستشفيات الخاصه بعلاج الادمان

عليك ان تستعنين بالصبر والصلاة وتكثفين دعائك في قيام الليل وكثرة الاستغفار والصدقه وتلاوة القران كل هذه الامور معينه على الصبر والمجالده ومجاهدة النفس على الصبر حتى تصلح حاله وان رفض واصر استخيري ربي في بقائك معه واستفتي شيخ ثقه في ذلك والله المستعااان00

حبيبتي اه انا كنت زيك واخس بعد كان يشرب ويتاخر ويجي سكران مره ويبي كل شي مني لكن انا اعطيه اللي يبي ومطيعه له وكنت في هم مايعلم به الا الله وكنت انحرم من اهلي عشان مايروح يشرب كنت انصحه ومانفع وجيت مره له قلت حبيبي اذا انت تحبني اتركه عشاني وبفضل الدعا الدعا الدعا وقيام الليل والاستغفار وسوره البقره وخلي اذاعه القران دايم شغاله في بيتك والله استعيني بالله والله يابنات ما رجع له مره ولي سنه الحين مادخل فمه وكنت اروح الحرم وادعي ربي ان ربي يصرف الخبيث عنه وربي استجاب لي الحمدلله بس يااختي الرجال اذا شاف المره ماهي ذات دين ومره ماتوجهه وماتنصحه وتخاف عليه والله يلعب كيفه لكن انا اول شي ابدئي بنفسك وبعدها ابدئي فيه وادعي ربك ليل نهار ان يصرف قلبه عنه والله لدعيلك يااختي لاني مريت اللي انتي مريتي فيه ودمتي بود

عين العقل والله

في البداية - على المرأة أن تبداء بنفسها ، وتقوي علاقتها بربها ، وبعد ذلك ، تبدأ بزوجها

قلبي لأمي

والله انا مثل حالتك حبيبتي ماتضيق الا تفرج
وانا مستمره بالدعاء والاستغفار والبقره البقره
لاتقولين همي كبير قولي عندي رب عظيم
دعينا نكثف الدعاء ضمي صوتك لصوتي
فالله سبحانه وحده من يكشف الضر

توته9

مشكورييين بنات الله يخليكم ولا يحرمني من نصايحكم بابداء اقرا سوره البقره ان شاء الله

دلة قهوه

الله يعينج ويساعدج ويهدي زوجج غصب عنه مالج الا الدعاء والاكثار من الصدقه وعليج بصلاة الليل والضحى وان شاء الله ماتضيق الا تفرج عورني قلبي عليج

فيه برنامج جابوه بالمجد عن الخمر حمليه له وخليه يشوفه جابوا وين يسوون الخمر مرررررررره يقرف

اسم البرنامج رأت عيني

الله يهديييه عليك بالدعاء

أعلى