مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسمعوا سالفتي وفسروا لي حلمي؟

ننوني 2009

مرحبااااااااااا حبيباتي ابيكم تسمعون سالفتي وتعطوني رايكم فيها ؟
انا صار لي سنه وثلاث شهور متزوجه وماصار حمل وطلع عندي ضعف في البويضات المهم هالشهر استخدمت خلطة اللي وحده من الخوات نزلتها بالمنتدى وهي خلطة الكمون والفلفل الاسود والحلبه وحبة الرشاد والمسمار واناالحين صار لي 9 ايام من يوم ماخلصت الدوره مني وقبل يومين تحلمت اني لابسه عقد وخاتم واسواره وحلق ذهب وكان في ناس جايين بيتنا ويوم راحوا رحت للمكان اللي كانوا قاعدين فيه وكأنه طاحت مني القفل حق الحلق على الزوليه وجبته ولبسته ثاني مره وبعدين لقيت عقد ذهب طايح مع خاتم فضه طايحين واخذتهم ورجعوا بعدها نفس الناس اللي كانوا موجودين وسلمت عليهم وسألتهم حق أحد منكم هالعقد والخاتم طلع مو حق أحد !
المهم يابنات تتوقعون الحلم له تفسير ؟ وهل تفسيره اني يمكن أكون حامل ؟
ردوا علي الله يوفقكم ودعواااااااااااااااااااااتكم الصادقه لي /

إذا ماكان عندك مشكله غير ضعف بالمبايض انصحك وعن تجربه

بالبردقوووش قبل الدوره بأسبوع اشربي كوب او ثنين باليوم واثنى الدوره

وروحي اول يوم دوره لمراخه تمرخك الـ3 ايام الاولى من الدوره

وإن شاءلله بنفس الششهر تحملين طبعاً بعد التوكل على الله

واللزمي الاستغفار وتصدقي بنيه الحمل

أما بالنسبه للحلم الله اعلم دقي على مفسر يفسر لك الحلم افضل

والله يرزقك الحمل يااااااااااااااااااارب

ننوني 2009

بناااااااااااااااااااااات وينكم ؟
ردوا علي !!!!!!!!!!!!!!! انا انتظر تفاعلكم معايااااااااااااااااااااااااااا
ليش انتوا بخيلين كذا؟

ننوني 2009

مشكوووووووووووووووووووره ياقلبي
انا هالايام قاعده اشرب بردقوش بس يوم وترك وان شاء الله بستمر بشربه
والاستغفار لا ااااااااااااااااااااااااااااااااا توصين الحمد لله دايما استغفر

NicE-GirL

ملكة
الله يرزقك يارب

والله ما ادري ماعندي خبرة بالاحلام

بس الله يرزقك كل خير

ننوني 2009

بنات الله يخليكم لا تنطشوني ردوا علي / احسنكم" سبحان الله "ردت علي الله يجزاها خير ويكتب لها الجنه ويعطيها كل اللي تتمناه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ردووووووووووووووووووا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حمروشه

طيب ليش ماتفسرين حلمك عند شيخ افضلك ........ اذا تبين ارقامهم ابشري بعزك ؟؟؟

ننوني 2009

مرحباااااااااااااااااااااااا بك حمروشه ومشكووووووووووووووووووووره حياتي يالله ارسلي لي رقم مفسر بس يكون مضبوط يفسر الحلم عدل ويرد على المكالمات لان بعضهم تطلع روحك على ما يرد عليكي ولما يرد بالسلامه تكونين ناسيه الحلم ؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ننوني 2009

طيب ليش ماتفسرين حلمك عند شيخ افضلك ........ اذا تبين ارقامهم ابشري بعزك ؟؟؟

هاااااااااااااااااااااااااااااا ياحمروشه وييييييييييييييييييين الارقام حق المفسرين اللي تعرفينهم؟
انا انتظر:30:

ننوني 2009

شكل بنات المنتدى كسلانين حييييييييييييييييييييييل ؟
او بخيلين ؟ حرااااااااااااااااااااااام عليكم ردوا علي ؟ شنو هذا اب فزعتكم معاي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وينكم؟

انا برد عليكي بخصوص الخلطه .. بصراحه جربتهاا لمده شهرين وابدا مااستفدت منهاا شي غير زادت عندي ايام الدوره بس يمكن انتي تفيدك بس حبيت ادخل وارد عليكي وادعيلك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل واناا ويااكي ,,ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ,,,

ننوني 2009

انا برد عليكي بخصوص الخلطه .. بصراحه جربتهاا لمده شهرين وابدا مااستفدت منهاا شي غير زادت عندي ايام الدوره بس يمكن انتي تفيدك بس حبيت ادخل وارد عليكي وادعيلك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل واناا ويااكي ,,ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ,,,
مشكووووووووووووووووووووره حياتي على الرد والله يسمع منك ويااااااااااااااارب يكتب لي انا وياكي وكل محرومه بالذريه الصالحه /

ننوني 2009

صبااااااااااااااااح الخييييييييييييييييير/
الف شكر للي ردوا علي وربي يحفظهم ويزقهم الجنه ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه
واللي ماردوا انا زعلااااااااااااااااااااااااااااااااااانه عليهم !!!!!!!!!!!!!! وماراح ارضى إلا لما يردون علي !!!!!!!!!

لاريسيا

حبيبتى آنه سمعت ان الحلم بالذهب حمل باذن الله
ومره كنت اتابع مفسر الاحلام اللى فى صباخ الخير فى الام بي سي وكان حلمها نفس حلمك تقريبا وقال لها انها تفسيرة حمل خلال هالسنة والله اعلم

ننوني 2009

حبيبتى آنه سمعت ان الحلم بالذهب حمل باذن الله

ومره كنت اتابع مفسر الاحلام اللى فى صباخ الخير فى الام بي سي وكان حلمها نفس حلمك تقريبا وقال لها انها تفسيرة حمل خلال هالسنة والله اعلم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك وأكون حامل ومشكوووووووووووووووووووره ياقلبي وتسلمين ماقصرتي /

ننوني 2009

ألف ألف شكر للي ردوا علي / البنات ماقصروا ردوا علي بس انا طمعانه بمشاركة الكل لي في موضوعي ويفيدوني من تجاربهم فأتمنى منهم التجاوب معاي وعلى موضوعي/

ننوني 2009

ألف ألف ألف شكر للي ردوا على موضوعي استفدت من ردودهم علي ماااااااااااااااااااااااااقصروا حبيباتي / بس انا طمعانه بمشاركة الكل في المنتدى ابيهم يفيدوني من تجاربهم ويعلقون على موضوعي واستفساري /
والله يكتب للكل الأجر ان شاء الله /

أعلى