مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمليه التضييق قبل وبعد

بسمة امها

شوفي حبيبتي إنتي في خاااااطرك تسويها وما راح ترتاحين ليما تسويها
توكلي على الله والى الأمام
ومسألة الألم الايام تمشي بسرعه وبتشوفين العشرة الايام الاولى عدت بسرعة لأنها هي أهم شي
واذا عن السفر حاولي وانتي جالسة تجلسين على جنب شوي يعني مو تضغطين على الجرح
ومع المسكنات والمرهم بترتاحين واهم شي اذا اضطريتي تشتغلين بشويش يعني على مهلك مشيتك وقعدتك وشغلك كله حبه حبه
على الاقل الايام الاولى
الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله
وبشرينا اذا سويتها

زوجة صحفي

اختي الغالية توكلي على الله وسويها وانتي مغمضة 000واصلا المفروض كل امراة تسويها بعد الطفل الثالث لان المهبل سبحان الله يتوسع بشكل كبير و هذا مو كلامي كلام دكتورتي اللي انصحتني فيها وسويتها نتائجها عجيبة 00توكلي على الله ولا تحاتين وبعد العملية عليج بالمرة وزيت الزيتون للجرح له مفعول السحر والله يسهل عليج يا رب

شامخه غصب عليك

مشـرفـة لقسم الزوج والزواج
والله بادن الله انا مقرره خلاص تلاته كفاااااااااااااااايه والرابع مش مقترح ابدا خصوصا اني بغربه وتعبت في حملي وولادتي بالتالت ...........اشكال الاهمال لنفسي وقت النفاس .....تخيلي لسا والده من اسبوع واوصل ابني للمدرسه واشيل الملابس وسله الملابس تقيله اشيلها للمغسله واشيل بنتي الي كان عمرها سنه وشوي ,,,,,,,,,,حدت ولا حرج يعني الولاده بدها عنايه وبين اهلك وخواتك وامك صععععععب والله

(قصه حياتي ) خخخخخ

بعذرك يادلوعه صراحه
مهمله نفسك مرررررره بالنفاس
والله فيه حريم مايحتاجونها من الاهتمام في انفسهن
وبنسبه للخياطه الوالده مجربتها وتمدح فيها بس زي ماقالو الاخوات بالضبط

انفاسك هواي انتي وين سويتي العمليه في السعوديه ثاني شي التخدير كلي ولا موضعي ومين الدكتورة ضروري تجاوبين والعدر والسموحه من صاحبة الموضوع

أم هيف

انفاسك هواي انتي وين سويتي العمليه في السعوديه ثاني شي التخدير كلي ولا موضعي ومين الدكتورة ضروري تجاوبين والعدر والسموحه من صاحبة الموضوع

ايوه كنت ابسال هد السؤال ؟؟؟

بناات سووهااا حلوه ونتااايجهاا حلوه ومو شرط تسوونهاا بعد ولادتك الاخيرة اناا مسويتهاا مرتين بعد كل ولادة نفس الدكتوره اللي تولدني تسويهااا تدفعين خمس ميه ريال زياده على الولاده ويكون التعب والنفااااس واحد 0000اناا سويتهاا في مستشفى خاااص في الريااض00بس نصيحة مهمه جداااااااااا
بعد الولادة خليهاا تسوي لك التراساوند عشان تتأكد من نظااافة الرحم وخروج المشيمة كلهااا لانهاا راح تضيقك زي البكر وبيكون صعب تنظيف الرحم هذي مشكله صارت لي واخذتهاا درس ولا تطيحون في اللي طحت فيه00000

انا مسويتها في السعوديه

في مستشفى الروضه بالدمام عند دكتوره امل مصريه

بعد بحث طويل طويل عند دكتوره ممتازه :32:

وطلعت دكتوره امل والكل يمدح فيها ومسوي عندها

أنفاسك دواي ..
أنا سويتها عند نفس الدكتورة بعد ولادتي الثانيه وبعد ماخلصت نفاس على طول ..
بس شوفي النتيجه ..
وأقسم بالله انه هذا الكلام حصل معي ..
بعد العمليه قعدت 5 شهور بدون جماع لأنها ضيقت لي المنطقه بالمرة ..
وتعذبت وتعذب زوجي معي ..
بس رحت لدكتورة شاطرة أهني بالامارات وقررت لي عمليه تضويق ..
قالت لي الدكتورة الي سوت لك العمليه ضيقت تضيق خارجي لج مش داخل وبرع ..
وقلت يالله بتعذب وللمرة الثالثه من الخياطه ..
والله قعدت أصلي وأرقي نفسي أنا وريلي ...
ولله الحمد قبل العمليه الثالثه بيوم تم الجماع ..مع ألم بس الحمد لله ولا خياطه من أول وجديد..
نصيحه يابنات لا تروحون الا لدكتورة ممتازة وشاطرة ..

الوااااان*

انا ناويتها بعد الثالث
لو الله كتب لي اجيب زياده

بس دوم ادور عن دكتوره بالرياض شاطره وامينه
والى الان ما رسيت على وحده

بالعكس انا الحمد لله اوكي سوتها لي

وبعد شهر ونص رجعت لحياتي الطبيعيه

وباسخدام كريم او زيت

انا اتوقع ان غلط الوحده تسويها عقب النفاس لانه للحين الرحم متوسع

خارجي وداخلي ويبي له فتره لين يرد للشكل الطبيعي

وطبيعي بتخيط لج كل شي متوسع عندج

انا سويتها عقب 4 سنوات من ولادتي الثالثه

دلوعه عمري

بالعكس انا الحمد لله اوكي سوتها لي

وبعد شهر ونص رجعت لحياتي الطبيعيه

وباسخدام كريم او زيت

انا اتوقع ان غلط الوحده تسويها عقب النفاس لانه للحين الرحم متوسع

خارجي وداخلي ويبي له فتره لين يرد للشكل الطبيعي

وطبيعي بتخيط لج كل شي متوسع عندج

انا سويتها عقب 4 سنوات من ولادتي الثالثه

مشاء الله تبارك الله عليك والله شوقتيني اني اسويها:22:

وانا افيدك انا سويتها وارنحت مره انا وزوجي لان الدعوه كانت خربانه اذا تبين دكتوره شاطره وتخصص راسليني على الخاص

دلوعه عمري

مشوره اختي بس انا من ليبيا وناويه اسويها في ليبيا ماتقدرين تفيديني الا انك تقوليلي
هل تشجعيني اسويها او لا وهل تعبتي وانت مسويتها والا لا؟؟

المقبالية

أختي ما جربتي تحميلات المسك الأسود والمرة (تأخذي مقدار ملعقة شاي ص من المسك الاسود وقطعة صغيرة من المرة وتصريها فقطعة شاش طبي بحيث انها تكون طويلة وتحطيها فمنطقة المهبل وتحاولي انها تكونالجزء اللي يكون خارج المهبل طويلة عشان ما يتعمق الدواء حتى الرحم ويسهل عليك تشيليه بلطف بحيث انش تخليه ليلة كاملةأو من الصباح حتى الليل وان شاء الله مابتحتاجي لعمليات ومنش السموحة وردي عليي بعد ما تجربي

sun moon

انا انصحك بلا عمليه بلا تعب ووجع راس جيبي قشر الرمان واغليه مع شاي اخضر ونعناع واشربيه اخر ايام الدورة او اي يوم وحتشوفي الفرق والله وحتدعيلي بس واضبي عليه فترة كويسه

دلوعه عمري

أختي ما جربتي تحميلات المسك الأسود والمرة (تأخذي مقدار ملعقة شاي ص من المسك الاسود وقطعة صغيرة من المرة وتصريها فقطعة شاش طبي بحيث انها تكون طويلة وتحطيها فمنطقة المهبل وتحاولي انها تكونالجزء اللي يكون خارج المهبل طويلة عشان ما يتعمق الدواء حتى الرحم ويسهل عليك تشيليه بلطف بحيث انش تخليه ليلة كاملةأو من الصباح حتى الليل وان شاء الله مابتحتاجي لعمليات ومنش السموحة وردي عليي بعد ما تجربي
للاسف اختي بسبب اختلاف اللهجات وبعض لاشياء ماتكون عندنا بنفس الايم ف ما اعرف اسويها انا للحين حايره في الماش اللي قالتلي عليه الاخت ليا ماعرفته

دلوعه عمري

انا انصحك بلا عمليه بلا تعب ووجع راس جيبي قشر الرمان واغليه مع شاي اخضر ونعناع واشربيه اخر ايام الدورة او اي يوم وحتشوفي الفرق والله وحتدعيلي بس واضبي عليه فترة كويسه

هده ساهله فهمتها .............جاري التطبيق

والله انا انصحك تسويها ولا تترددي صح بتتعبك بالاساااابيع الاولى بس صدقيني بعدين بترتاااااحين كثيرررررررر

أعلى