مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت مع الشمالي الشرقي والجنس ...

قسوه

بنات عندي مشكله وابيكم تساعدوني

انا لي متزوجه سنه وشهرين وعندي بنوته الحمدلله قبلها كنت منفصله عن زوجي سنتين وربي راد ورجعنا لبعض وعالطول حملت ببنوتي وطول فتره حملي كنت شاكنه ببيت اهلي لين حصلنا بيت ...المهم عمر بنتي الحين 6 شهور الله يخليها لي
بس مشكلتي مع زوجي لي اكثر من شهرين ونص وما يجامعني وكل ما اتقرب منه يقولي ابعدي ووخري عني:8:وما يبيني المسه او اثيره او اي شي ..حاولت اعرف يقولي انحفي قبل مع اني مو مليانه مره يعني اكشخ والبس اللي يناسبني
ومع اني نزلت من وزني ونفس الشي مو راضي اقرب منه..
مررره مضايقني هالشي قولولي وش اسوي مع انه شخصيه زوجي شمالي شرقي...وانا جنوبيه غربيه

بريق الحب

الله يعينك حبيبتي الشمالي الشرقي يبيله صبر انت تزيني ولاتبينيله انك تبيه اثقلي عليه وهو يجري وراك وحاولي تنزلي من وزنك من اجل نفسك ولاتخبريه انك تتبعين حميه من اجله والله يهديه لك

حاولي تعرفي السبب ان كان منك اوحصل موقف بينكم لان بصراحه ذا الشئ غريب مومعقوله بيجلس كل هالمده

رانيا 1

حبيبتي دوري عن الاسباب احس ورى الحركه هذه شيء يعني يمكن الادمي حقد عليك زعلان من مووقف في الي يحرشو عليك

السعيدة84

حبيبتي قوليلة حرام هذا الشي واسئلي شيخ اذا بدك او راسليه وشوفي الفتوى لزوجك لان صج هذا شي حرام وهذا شي من حقك ولازم هو يعطيكي حقك ولا تستحين اجلسي معاه وخلي حد لهل موضوع لان موضوع مهم ويجعل الفجوة تكبر والمشاكل تكبر
الله يوفقك ويحبب زوجك فيكي

قسوه

الله يعينك حبيبتي الشمالي الشرقي يبيله صبر انت تزيني ولاتبينيله انك تبيه اثقلي عليه وهو يجري وراك وحاولي تنزلي من وزنك من اجل نفسك ولاتخبريه انك تتبعين حميه من اجله والله يهديه لك
مشكوره بريق الحب على الرد
بس الى متى بصبر وحاولت معه بكل الطرق حتى نزلت وزني وصرت اتزين والتلبس واحسسه انه هالشي مو له وحتى اني حسسته انه له ونفس الشي مافي فايده..

قسوه

حاولي تعرفي السبب ان كان منك اوحصل موقف بينكم لان بصراحه ذا الشئ غريب مومعقوله بيجلس كل هالمده
شكرا نجومه على ردك ..حاولت اعرف وقلت فيه شي مغيرك علي قال لا ما اني مو مقصره بشي معه ولا اذكر حصل موقف بينا الله يهديه ويسخره لي

قسوه

حبيبتي دوري عن الاسباب احس ورى الحركه هذه شيء يعني يمكن الادمي حقد عليك زعلان من مووقف في الي يحرشو عليك
شكرا رانيا على ردك ..حاولت وتعبت وقال لي انحفي ولا في فايده منه.!!

قسوه

حبيبتي قوليلة حرام هذا الشي واسئلي شيخ اذا بدك او راسليه وشوفي الفتوى لزوجك لان صج هذا شي حرام وهذا شي من حقك ولازم هو يعطيكي حقك ولا تستحين اجلسي معاه وخلي حد لهل موضوع لان موضوع مهم ويجعل الفجوة تكبر والمشاكل تكبر
الله يوفقك ويحبب زوجك فيكي
شكرا السعيده على ردك ..حاولت اتكلم معه بالموضوع وكل ما افتحه يسكره يقول مو وقته مالي خلق حتى اني صرت اكره كل شي يتعلق بالجنس بسببه الله يهديه

لامعه*

ربي يسخره لك
حياتي انتي لاتبالي عيشي يومك وتقربي لخالقك وسترين العجب

اقووووووووووووووووووول ورى السااالفه ان بشد النوووووون
تذكريييي آخر مره بييينكم في الجمااع كيييف كاانت والمنطقه عندك كييف ومن نااحية الريييحه وهالامووور يمكن شااف او احس او شم شيء واخد منه مووووقف
يممممممممممه ماأحب اكووون جرييييئه مرره استحي بس والله عشاان تلقيين الحل وياااارب تلقييينه وافضل تااخدين موووقف جدي

ام سارهـ

الله يهديه ويسخره لك يالغاليه

انا مثلك شهور وشهور يجلس مايدورني

حسبي الله ونعم الوكيل

قسوه

اقووووووووووووووووووول ورى السااالفه ان بشد النوووووون
تذكريييي آخر مره بييينكم في الجمااع كيييف كاانت والمنطقه عندك كييف ومن نااحية الريييحه وهالامووور يمكن شااف او احس او شم شيء واخد منه مووووقف
يممممممممممه ماأحب اكووون جرييييئه مرره استحي بس والله عشاان تلقيين الحل وياااارب تلقييينه وافضل تااخدين موووقف جدي

اخر مره بعيد زواجنا طبعا تسكيته لانه كنت مسويه له مفاجاه وخرابيط طلع وخلاني وعوضني بالجماع

ويومها كنت شايله ومتهندسه ومضبطه نفسي حتى على المنطقه انا والده قيصري يعني مو خربانه وسألته كمان قال ماتغير فيها ماشاء الله ...

ناديه#

حبيبتي انا زوجي شمالي شرقي وكان كذا لكن الحين تغير لاني بينتله اني مو حلمانه فيه..صار هو يركض وراي..
الله يكتبلك الي فيه الخير..

حبيبتي انا زوجي شمالي شرقي وكان كذا لكن الحين تغير لاني بينتله اني مو حلمانه فيه..صار هو يركض وراي..
الله يكتبلك الي فيه الخير..
كلامها صحيح حتى لما تشوفيه سوي نفسك دايم مشغولهتصدقي والله زوجي مرة هجرني قريب السنه والله ان الكلام مااااااااااااااينفع مع الشمالي بلعكس والله انه يزيد انا في رمضان لاني جدا مشغوله تقريبا يوميا لاني مشغوله عني انصحكي بكتاب سري للغايه جدا راءع

أعلى