مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحكيمات يردون علي أرجوكم

حروف عربية

السلام عليكم
الشك راح يقتلني من امس ما نمت
ابغى تردون على سؤالي

إذا الزوج لا سمح الله كان متزوج بالسر وكان جايك وهو مخلص من برا وإنتي شكيتي فيه لأنه هذك اليوم أول ما رجع للبيت بالليل بعد سهرة اتروش وكأنه يتطهر من جنابه

فأنا حبيت اختبره وقربت منه وتفاعل معي وحدث الانتصاب لكنه لم يخلص لو كان مخلص من قبل يعني ممكن يحدث الانتصاب بعد فترة قصيرة ؟

اوبرا مها

اول شي تعوذي من الشيطان ولا تخلي الشك يسيطر عليك ثانيا يمكن زوجك دخل يستحم عادي لانه راجع من برع وحاس بالتعب ويريد ينام وهو نظيف ثالثا اذا كان استحمامه استحمام جنابه يمكن يكون من الاحتلام مو معقوله مخلص من عند وحده ويجي يستحم عندك انتي ليه ما استحم هناك ورجع البيت واخر شي وهو الاهم ان الانتصاب يصير اذا الرجل شاف او مارس اي شي يحرك شهوته او رغبته واكيد انتي اثرتيه عشان كذا هو استجاب لك والله اعلم
ربنا يهديكي ويرح بالك ويسعدك

حروف عربية

الله يجزاكي خير يا أختي أوبرا والله طمنتيني شوي الله يلعن الشيطان طول الليل وانا أوسوس مع انه زوجي والله رجل محترم ولا هو صاحب خرابيط بس ابغى اتاكد وارتاح

هيه عادي ممكن يحدث الانتصاب مرة تانية بس انتي لا تشككي عمرج تاكدي اول

رحـى

صباحك فل وياسمين,,
إستهدي بالله,,و أكثري من قول(لا إله إلا الله),,
إلهي يسخرلك زوجك الغالي بكل جوارحه,,ويزيديكي ربي جمالاً ودلالاً,,اللهم آمين يارب,,

حروف عربية

شكرا لكم كلكم بس المشكلة الحين هو اللي زعلان انقلب الوضع ضدي وطلع الصبح زعلان بدون ما يكلمني أقولكم ليش
أمس لما شفته انتهت العملية وما خلص باين علي الضيق والنرفزة وسألته انت ليش ما خلصت وليش اول ما رجعت تروشت وكان يقولي تعبان بس هو حس باني شاكة فيه والصباح باين عليه زعلان الحين كيف اتصرف معه

RedRose

Active member
اولا انت ليش اصلا شكيتي انه ممكن يكون متزوج ؟؟

انتبهي لا تحسسيه انك شاكة فيه ابداااا
اذا فيه شي مخليك تشكي تأكدي بدون ما تحسسينه

لانه لو كان زوجك برئ وانت ظلمتيه .. ممكن ينقلب الشك عليك ويروح يتزوج لانه بيقول في نفسه هي اصلا شاكة اني متزوج

لا تخربي حياتك انتبهي .. الشك دمار الحياة الزوجية

حروف عربية

كل الشكر لكي اختي المشرفة
شكيت لأنه في وحدة زميلة له حاطة عينها عليه من سنوات ودائما تتصل عليه وترسله وهو باين ما يبيها وانا متأكدة من حبه لي بس أخاف تأثر عليه
وبعدين قبل أسبوع تكرر نفس الشئ بعد ما رجع من سهرة يقول مع أصدقائه وهو نادرا ما يطلع من البيت بس انا خفت انه يكون متزوجها ومتفق يطلع معها كل فترة مع انه ظهر لي منه اي شئ يؤكد هذا الكلام بس الشيطان شاطر وكل مرة يتاخر اوسوس واشك وخاصة اذا جاته اي رسالة او اتصال وهو لاحظ هذا واحيانا عندما تجيه رسالة يقراها امامي اذا كانت دعاية او اخبار
بس ابغى اقتنع واتطمن وارتاح من الشكوك والظنون والوساوس

همسة شووق

ياقلبي الله يهديك ويبعد عن الوسواس
وبعدين لاتوااجهين زوجك بمجرد شك انتبهي هذا بيبعده عنك ويخرب بيتك
اما الان تجهزي له واكيد تعرفي وشو يحب من لبس وتزين ودلال ودلع وخلي الامر عادي
ماكأن صار شئ واذا جاب سيرة للامر قولي الله يلعن الشيطان وهذا من حبي لك وعندك اغسلي مخه
بكلمات الحب والوله
والله يسهل امرك وبالتوفيق

الحين هو زعلان كيف ارضيه وكيف اتصرف معه
اعتذرى له مباشره بس لا تقولى له انك شكيتى فيه اعتذرى بصيغه عامه و خلاص ... وابعدى عنك الشك لانك كذا ممكن تدخلى فكره الزوج التانى فى راسه ..الرجال ما يحبون النكد ابدا ... و يمكن زوجك يعانى من فتره ضعف مؤقته خليه ياخد عسل نحل مع الحبه السوداء صباح ومساء و اهتمى بتغذيته و هيئى له الجو الهادى وليس توتير الاعصاب بالشكوك والظنون ..

حلا2008

الله يطمن بالك ويريحك ومايكون شكك في محله

والله يسخر لك زوجك ياااااارب

حلا2008

اعتذرى له مباشره بس لا تقولى له انك شكيتى فيه اعتذرى بصيغه عامه و خلاص ... وابعدى عنك الشك لانك كذا ممكن تدخلى فكره الزوج التانى فى راسه ..الرجال ما يحبون النكد ابدا ... و يمكن زوجك يعانى من فتره ضعف مؤقته خليه ياخد عسل نحل مع الحبه السوداء صباح ومساء و اهتمى بتغذيته و هيئى له الجو الهادى وليس توتير الاعصاب بالشكوك والظنون ..

:icon30:

RedRose

Active member
اعتذري منه .. بس لا تكثير كلمة اسفة ,, لكن وضحي له مدى حبك ,, وقد ايش انت تغاري عليه ,, في نفس الوقت قوليله انا ما اشك فيك وعمري ما رح اشك فيك ( عشان يتطمن ) بس انا اغار عليك من الهواء الطاير خخخخخخخخخ
اعطيه كم كلمة حلوة

وراقبيه بدون ما يحس .. بس انتهبي لو لا قدر الله طلع متزوج ,, لا تواجهينه ابدااا .. لانه اذا متزوج بالسر يعني زواجه مجرد نزوة وهو مو ناوي يخليها معاه ,, بس اذا واجتيه رح يحطك تحت الامر الواقع ويقول مدام عرفتي يوم عندك ويوم عندها
ان شاء الله ما يطلع متزوج

حاولي انك تقربي من زوجك وتشبعيه ,, خاصا جنسيا ,, واذا قدرتي كل يووووووم اسحبيه عالفراش ,, عشان يكون شبعااان ما يروح يدور على شي برا ...

والله يسخره ويحفظه لك

أعلى