مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم الغالي*

الله يهونها عليك ويثبته لك

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
السلام عليكم .......اخباركم ياحلوات ؟؟
عضوده ..ام لانا .. غلا ناصر .. عندي احساس وحده فيكم بتولد اليوم الله يهون عليكم .....

hms.alhnen

صباح الخير كروشات يارب تسهل علينا كلنا الولادة وتهون علينا الطلق وتسهل على الحبايب بنت المعاضيد وام لانا وغلا ناصر

حبايبي بسألكم انا اذا صحيت من النوم احس يدي الكف بس يعورني مرة ومااقدر اضمه على بعض هل هذا الشي طبيعي

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
صباح الخير كروشات يارب تسهل علينا كلنا الولادة وتهون علينا الطلق وتسهل على الحبايب بنت المعاضيد وام لانا وغلا ناصر

حبايبي بسألكم انا اذا صحيت من النوم احس يدي الكف بس يعورني مرة ومااقدر اضمه على بعض هل هذا الشي طبيعي

اهلين هموسه عادي حبيبتي التنمل شيء طبيعي لليدين او الرجلين

البارونا

انا حصلتل ي هالحاله ياهمس بعد ولادتي ببنتي وقالي الدكتور عااادي لاتقلقي
همس الحنين انا وانتي موعدنا مع بعض اعتقد نفس موعد اخر دورة 22 رمضان وباذن الله الولاده 16 يونيو الله ييسرلي وييسرلك

NOORAN2008

هلابك ام لانا عادي تعرفين فتحت ملف في مستشفى الولاده ولازم اسويها مره على الاقل علشان يقولون دقيقه وتكشف التشوهات واجلراء روتيني

durar

كيفكم كروشااات
ضياء القمر أنا بنهاية شهر 6 يونيو
البارونا أنا بعدك في 20\6

klmn125

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
I'll be able to do something

I guess they think I'll be able to do something about their problems.Well, wow powerleveling columnists are different from other newspaper wow gold writers.

البااارونااا حبيبتي اخبااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو رايج في الشهر التاااسع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

umm yusuf

السلام عليكم حبيباتي

عضوده كيفك والله امس كنت محتاااجه اكلمك بس صارت مشكله بيني وبين زوجي الله يهديه رااافض ان امي تطلع عندي ويريدني احتاج لاهله حسبي الله عليهم كلهم وجعوا قلبي وانا مش ناااقصه والله ... علشان كدا ماكلمتك قلت اللي فيها مكفيها المسكينه مابازيد همها واخليها تحاتيني
اشوفك عوشرتي ياحلوة يعني مصممه تسويها هههههههههههه

بارونا كيف صحتك الان حبيبتي وكيف التاسع حلو ماااا؟؟؟؟؟
والبواسير وش استعملتي لها وافادك ولا لا؟؟
اسأل الله لك الشفاء حبيبتي

غلا ناصر

صباحك فل وكادي يا غلا شخبارك؟بشري ما في بوادر ولاده

الله يسهل عليك والله ادعيلكم كل يوم ان ربي يهون عليكم وعلينا جميع

على فكره اسمك يجننننننننننننننننننن مثل اسم بنتي

يعني اكيد قمر بلا شك
هلا وغلا حبيبتي تسلمي ياقلبي على سؤالك عني والله مافي أي بوادر للولادة الله يستر
ويارب ييسر ويسهل علينا أنا وأم لانا وبنت المعاضيد وجميع الحوامل اللهم آمييييييييييين
وبالنسبه للإسم ترى إسم غلا هذا كنت راح أسميه لبنتي إذا ربي رزقني بنت بس والله أعلم قالت لي الطبيه إنه إلي في بطني الآن ولد وهذا أول حمل لي بفضل الله سبحانه وتعالى وبعدها قلت إذا ربي أعطني طولت العمر ورزقني بنوته حلوة راح أسميها غلا وهذي كل السالفه
وجزاك الله ألف خير ..

غلا ناصر

السلام عليكم .......اخباركم ياحلوات ؟؟
عضوده ..ام لانا .. غلا ناصر .. عندي احساس وحده فيكم بتولد اليوم الله يهون عليكم .....
أهلين حبيتي الغاليه ميسو كيفك وإيش أخر أخبارك إن شاء الله تمام؟؟
بالنسبه لي أنا لسه ماولدت ومافي أي بوادر ولاده
والله ييسرها ويسهلها علينا جميعاً ويرزق كل صابره بالولد الصالح البار التقي المعافى اللهم آميييييييييين

غلا ناصر

تسلمي ياقمر على هذي الدعوة الحلوة والله يقومك بالسلامه وييسر أمورنا جميعاً اللهم آمييييييييين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى