مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البارونا

مبروووووووووووووووووووووووووووك عقبال ما تولدين في نصه0000ولا تعوشرين يااارب:31::31:
الله يسمع منك يارب اخاف من العاشر بصراحه التاسع ويادوووووووووووب:30:

بناتي كل شوي يمسكوا بطني >>>ياماما طفشنا متى يجي النونو؟؟:10:

OM LANA

مساء الورد
انا جديده في هذا التجمع الله يتمم للجميع ويسهل ولادتهم
انا باقي لي يومين وادخل السادس ويوم السبت موعدي اسوي الاشعه الكبيره الموجات فوق صوتيه ومره خايفه ياليت تطمنوني
الله يتمم عليك0000

والله يحيك بالتجمع0000 بس ليه يسون لك اشعه فوق الصوتيه عسى ماشر:33:

البارونا

ام لانا وام المعاضيد كيف عاملين بزايارات الطلق >>>ههه انا في العاده تجنني هالزيارات وتلخبطني >>ارزح المستشفى وانا شاكع طلق صادق والا كاذب ههههههه في بنتي شوق دخلت المستشفى وانا فيا طلق ومنتظم والمشكله الدكتورة الرحم فووووق ومافيش ولاده وتخيلوا ولدت نفس اليوم >>>يعني ماكان طلق كاذب

OM LANA

ام لانا وام المعاضيد كيف عاملين بزايارات الطلق >>>ههه انا في العاده تجنني هالزيارات وتلخبطني >>ارزح المستشفى وانا شاكع طلق صادق والا كاذب ههههههه في بنتي شوق دخلت المستشفى وانا فيا طلق ومنتظم والمشكله الدكتورة الرحم فووووق ومافيش ولاده وتخيلوا ولدت نفس اليوم >>>يعني ماكان طلق كاذب

يربي الله يهون علينا والله اني خايفه من الطلق

البارونا

الله يعيننا ياام لانا وجيمع الحوامل على الطلق ولاولاده كلها وتدعي علينا ساعه هينه
تصدقي رغم اني مش اول مرة احمل لكن خايفه من الولاده هههه الله يسهلها

البارونا

حبيت اطمن عليكم يابنات
امس كانت بالشات الاخت جلنار وتشتكي من اوجاع الله واعلم انها ولاده احد يعرف عنها اي خبر؟؟ولدت والا كان طلق كاذب؟؟
طمنونا عليها ويارب يفرج عليها وعلى كل حامل يارب
الاخوات ام لانا وغلا ناصر وام المعاضيد لاتنسونا من دعئكم وقت الولاده

مرحبااا البارونااا حبيبتي مبرووووووك التاسع ... وعقبااال الولاده ...اما من ناااحية الخوووووف يووووووووه يا ليته خوووف بس الا النفسيه والقلق اللي ضااارب حده ...

الله يسهل عليناا يا رب ويهون علينااا ام لاناا وغلا ناااصر واناااا .. وكل حااامل ... دعواتكم لنااا

حبيت اطمن عليكم يابنات
امس كانت بالشات الاخت جلنار وتشتكي من اوجاع الله واعلم انها ولاده احد يعرف عنها اي خبر؟؟ولدت والا كان طلق كاذب؟؟
طمنونا عليها ويارب يفرج عليها وعلى كل حامل يارب
الاخوات ام لانا وغلا ناصر وام المعاضيد لاتنسونا من دعئكم وقت الولاده
جولناااار فديتهااا والله انا قاااعده افكر فيهااا ... الظاااهر الحين اللي فيهااا مو طلق كاااذب .. الا ولاده ...الله يطمنااا عليهااا ...بولاده سهله ميسره ...

ويكتبهااا لنااا جميعااا ...ويسهل ولادتنااا كلنااا ...انااا وغلا نااااصر وام لاناااا ...

اتصدقين يا البارونااا ما احس بهالبوادر .. مو زي قبل .. كانت تجيني الانقباااضاات في اليوم مرتين او ثلاث .. الحين ولا شي ... احس انقباااضاات الثااامن اصعب من التااسع ...

الله يستر والله اخاااف لو سمعت حد فيه طلق او حتى المستشفى كرهتهااا من كثر الخووووف من الولاده :8:..ما دري كيف بولد :30:...

OM LANA

الله يعيننا ياام لانا وجيمع الحوامل على الطلق ولاولاده كلها وتدعي علينا ساعه هينه
تصدقي رغم اني مش اول مرة احمل لكن خايفه من الولاده هههه الله يسهلها

والله جد الي يجرب الولاده يخاف منها حظ البكريات ما يدرون وشي الولاده ولا يشيلون هم

مساء الخير كروشااااات غلا ناصر وبنت المعاضيد اخباركم مهنا بوادر-----
اليوم رحت لموعدي قالت لي الدكتوره اشربي قرفه وزنجبيل وملعقه زيت زيتون او زيت السمسم وعليكي بالمشي تقول احسن شيء وانا انشاء الله بديت من اليوم تقولي 3 اكواب باليوم لانو خلاص كلها يومين ونختم الشهر التاسع يعني انشاء الله يفيد معنا
حبيبتي ام لاناا القرفه حاااسبي حاسبي منهاا وانتي ما فيج طلق ... لانهااا بتعبج ع الفاضي واحتمااال الرحم مو مفتوح ..نصيحه نصيحه مني لج ... ممكن تحطين قرفه وزنجبيل مثلا في الحليب بس مو كثير ..او في اي شي ينكل زي العصيده بعد كويس ... لانه وحده اعرفهااا شربت القرفه ويوم كامل وهي تتطلق والرحم مقفل يعني ما كأنج سويتي شي تعب ع الفاضي .. اما عني انا جربت القرفه يوم كان عندي طلق طلق ومنتظم والرحم مفتوح 3 سم وهنااا شربت القرفه وحليته بالعسل ...وشربت استكانه ماي ورد مع زعفران وحليته كمان بالعسل وما خذت الا ساعه او اقل شوي الا الطلق حااار حااار وبعدهااا ع طول نزل ماي البيبي وولدت بعدهاا نص ساااعه ..بعد معانات طلق يومين ينزل علي دم وانا اتعذب ..

الله يهون علينااا كلنااا ويسهل علينااا بولاده ميسره ويقر عينااا بشوفت اللي مطلعين عيوناا 9 شهووووووور :30:....ويا رب يا رب ما نطوووول في الطلق :30:

والله جد الي يجرب الولاده يخاف منها حظ البكريات ما يدرون وشي الولاده ولا يشيلون هم
اي والله البكرياااات ما شاااء الله حظهم ... ما يدرون وش وراااهم وخاااطرهم بسرعه يولدون ... اما عني آه آه بس.. واكره واكره طاااري الولاده ولا الطلق :30:.. يشتغل دقااات القلب والخوف:8: ... انااا ابغي شي واحد بس اني ما اخاااف في الولاده ...بس كيف:39: ؟؟؟؟؟

OM LANA

حبيبتي ام لاناا القرفه حاااسبي حاسبي منهاا وانتي ما فيج طلق ... لانهااا بتعبج ع الفاضي واحتمااال الرحم مو مفتوح ..نصيحه نصيحه مني لج ... ممكن تحطين قرفه وزنجبيل مثلا في الحليب بس مو كثير ..او في اي شي ينكل زي العصيده بعد كويس ... لانه وحده اعرفهااا شربت القرفه ويوم كامل وهي تتطلق والرحم مقفل يعني ما كأنج سويتي شي تعب ع الفاضي .. اما عني انا جربت القرفه يوم كان عندي طلق طلق ومنتظم والرحم مفتوح 3 سم وهنااا شربت القرفه وحليته بالعسل ...وشربت استكانه ماي ورد مع زعفران وحليته كمان بالعسل وما خذت الا ساعه الا ربع ساااعه الا الطلق حااار حااار وبعدهااا ع طول نزل ماي البيبي وولدت بعدهاا نص ساااعه ..بعد معانات طلق يومين ينزل علي دم وانا اتعذب ..

الله يهون علينااا كلنااا ويسهل علينااا بولاده ميسره ويقر عينااا بشوفت اللي مطلعين عيوناا 9 شهووووووور :30:....ويا رب يا رب ما نطوووول في الطلق :30:
يوه من جد اتركه اجل---- طيب بس مخفف مره يعني 3 اعواد صغار مع زنجبيل او حليب يضر؟؟

يوه من جد اتركه اجل---- طيب بس مخفف مره يعني 3 اعواد صغار مع زنجبيل او حليب يضر؟؟
ما اعتقد يضر بس لا تكثرين منه ..لاني من كم يوم قاعده اجرب كيف اسوي حليب بالزنجبيل بالحليب النيدو .. والحليب المراعي ...واشوف اضبطه ولا لا .. للمستشفى والضيوف اتصدقين ما احس انه صااار شي ..بس كنت اشرب استكانه

OM LANA

اي والله البكرياااات ما شاااء الله حظهم ... ما يدرون وش وراااهم وخاااطرهم بسرعه يولدون ... اما عني آه آه بس.. واكره واكره طاااري الولاده ولا الطلق :30:.. يشتغل دقااات القلب والخوف:8: ... انااا ابغي شي واحد بس اني ما اخاااف في الولاده ...بس كيف:39: ؟؟؟؟؟
يقولون الينسون يهدي الاعصاب بس مدري0000بس ما اتوقع اعصاب الولاده تهدي الله يسهل لنا ولادتنا حبيبتي عليك بالدعاء والاستغفار تراه يهدي الاعصاب حيل ---
قالت لي اختي شيء حلووو ومفيد--انو حطي ببالك انك بتولدين وبيجي البيبي طيب وانو راح تيسر امورك لا تحطي ببالك الشيء الشين تقوا تفائلي وراح تتيسر امورك-- وانا عني مقررين لي عمليه اذا ما تعدل الحبل السري وربي من تفائلت وحطيت ببالي ان كل شيء مكتوب سواء طبيعي ولا عمليه خفف عني وربي ارتحت ومع الافاده كمان وزيت مقري فيه امسح فيه على بطني وغير الدعا والاستغفار 00من جد جتني راحه نفسيه والحين متساويه معي اي شيء000

غلا ناصر

يعني استخدمه الحين ولا اذا بدا الطلق وكيف اكله ولا اشربه عصير
مساء الخير يالغاليه أنا الآن بأكل وأشرب عصير الأناناس وإن شاء الله يفيد والله أعلم
والله ييسر لنا أنا وأم لانا وبنت المعاضيد وجميع الحوامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى