مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم اللي عندها حل للسفر ترد علي الله يوفقكم

نيل المنال

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي وحبيباتي في مملكة بلقيس ارجو من حالتها شبيهه بحالتي او عندها خبرة في هذا المجال ان ترد علي وماتطنشني ارجوكم زوجي انسان محترم والحمدلله وحياتنا ماشيه يشوبها بعض المنغصات التي لا تخلوا حياة منها والحمدلله ولكن مشكلتي الرئيسية معه هو انه يحب السفر للخارج فهو خرج مايقارب الاربع مرات فقط بعد زواجنا القريب مع رفقة طيبه والحمدلله ولكني اخشى علية من السفر واخاف ان بنفتح عليه هذا الباب الذي تعرفون مساوئه كل مرة يخبرني قيها ازعل وابكي واقوم برجاءه يرحمني ولكن لا يغير رأيه بل ينفذ امره ويسافراخبروني ماذا افعل مالاسلوب المجدي الذي علي ان اتبعه لاني تعبت نفسيا ولا اعلم ماذا افعل ارجوكم ساعدوني من كان زوجها هكذا وتغير ماذا فعلت معه او من عندها الخبرة تساعدني ولها مني كل الدعاء

ام العنود1

الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء علاج فتاك خصوصا في اوقات الاجابة واخص من ذلك في جوف الليل واخرساعة الجمعة

sesebombom

لاتزعلي ازا بسافر بنيه حسنه ومع رفقه حسنه لاتخافي من سفره
وازا على السفر اغلب الرجال بيسافروا مع اصدقاؤهم ويتركوا زوجاتهم
احكيله خلينا نغير برنامجك السنه بنسافرك كلنا وبنشم الهوى

jood-f

اهلين اختي - أسأل الله العظيم أن يصرف زوجي وشباب المسلمين عن السفر - والله اذا تعود الزوج على السفر ادمن ولا عاد يفكر في زوجه أو اولاد .
السفر ضرر كبير على الرجل حتى لو كان ملتزم
اذا لقيتي حل لها لمشكلة افيديني

ريشه ورديه

اختي الله يعنيك في نوع من الازواج يعشق السفر والاستكشاف وهذا لا يعني انه يهرب من الزوجه

ولكن حجته انه متعود ع هالشي وايضا اصحابه الروح بالروح يسافرون جماعه وهو لايريد ان يفوت السفره عليه

رغم صلاح رفقائه مثل زوجي وفي نوع من الازواج لا يحب السفر إلا مع زوجته وابنائه لا يحب ان يخرج خارج البلاد

فهو يشعر بالغربه وهذا يعود لتكوين شخصيته حتى وان صرح برغبه بالخروج بمفرده فبأقل كلمات من زوجته يترجع

عن قراره فتعتقد زوجات العاشقين للسفر ان خروج ازواجهم بسبب مللهم بعكس هؤلاء الزوجات اللي ازواجهم يسمعون

كلامهم

المهم اختي انا زوجي كان بيسافر رغم انه محب للسفر لكن بطل

انا في اول سنه زواج وهو وعدني يسفرني واصحابه عاد قررو يسافرون سفرتهم السنويه

انا طبعا ناقشته في هالموضوع كيف يروح وهو وعدني يعني اخلف وعده

وكذب علي غيرت معاملتي له اقوم بكل شي في ححقه ولكن اطنشه والسبب لما يسألني اقوله عشان

الانانيه وانت ارغمتني اعاملك بهالطريقه

وايضا انا بروح لمدينته اهلي مدة الاختبارات اسبوعين

قلت له لو بتسافر انا بجلس عند اهلي لمدة شهر واسبوعين عشان التقي بخواتي ونجمتع مدامك انت ما تفكر

الا في اصحابك انا انسانه ومن حقي ارفه عن نفسي دامك راح تبتعد وتخليني وهو نقطة ضعه هالشي اني اجلس

عند اهلي فتره طويله طبعا انا تغيرت عليه فترة من الوقت غيرت معاملتي له مره وهو استغرب وافنعته باسلوبي

ودخلت فكرة اناني في راسي وخليته يعططف علي والحمد لله هذي اول رغبه للسفر بعد زواجي او مره يعني

وغير رائيه رغم انه متعود على كثرة السفر لكن قال لو سافرت برا راح آخذك معاي

يعني لو سافر لا تتنازلين عن التعويض اما انه يعوضك بشي داخل البلد او بسفره او اي حاجه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الدعــــــــــــــــــــــــاء يرد القضــــــــــــــــــــــاء ولكن بقلب صادق اصدقي مع الله واستشعري في ذلك قول عمر رضي الله عنه ---

انني لااحمل هم الاجابه ولكن احمل هم الدعاء--- الله وعدنا بالاستجابه ياختي ولكن لابد ان يكون القلب حاضر
والمطعم حلال والملبس حلاال وان ندعو ونحن موقنوووووووووووووووون بالاجابه والله المستعااان

وان كتب الله وسافر وحاولتي وقدر الله سفره --استودعي دينه --عقله --وجوارحه --وفرجه الله وان يحفظه عن كل محرم000
اسئل الله العظيم ان يعطيه بغض السفر امين

ومض

بسيطة
استخيري قبل لا يسافر
اذا في سفرته شر الله بيصده عنها

ندى الكلام

اختي الله يعنيك في نوع من الازواج يعشق السفر والاستكشاف وهذا لا يعني انه يهرب من الزوجه

ولكن حجته انه متعود ع هالشي وايضا اصحابه الروح بالروح يسافرون جماعه وهو لايريد ان يفوت السفره عليه

رغم صلاح رفقائه مثل زوجي وفي نوع من الازواج لا يحب السفر إلا مع زوجته وابنائه لا يحب ان يخرج خارج البلاد

فهو يشعر بالغربه وهذا يعود لتكوين شخصيته حتى وان صرح برغبه بالخروج بمفرده فبأقل كلمات من زوجته يترجع

عن قراره فتعتقد زوجات العاشقين للسفر ان خروج ازواجهم بسبب مللهم بعكس هؤلاء الزوجات اللي ازواجهم يسمعون

كلامهم

المهم اختي انا زوجي كان بيسافر رغم انه محب للسفر لكن بطل

انا في اول سنه زواج وهو وعدني يسفرني واصحابه عاد قررو يسافرون سفرتهم السنويه

انا طبعا ناقشته في هالموضوع كيف يروح وهو وعدني يعني اخلف وعده

وكذب علي غيرت معاملتي له اقوم بكل شي في ححقه ولكن اطنشه والسبب لما يسألني اقوله عشان

الانانيه وانت ارغمتني اعاملك بهالطريقه

وايضا انا بروح لمدينته اهلي مدة الاختبارات اسبوعين

قلت له لو بتسافر انا بجلس عند اهلي لمدة شهر واسبوعين عشان التقي بخواتي ونجمتع مدامك انت ما تفكر

الا في اصحابك انا انسانه ومن حقي ارفه عن نفسي دامك راح تبتعد وتخليني وهو نقطة ضعه هالشي اني اجلس

عند اهلي فتره طويله طبعا انا تغيرت عليه فترة من الوقت غيرت معاملتي له مره وهو استغرب وافنعته باسلوبي

ودخلت فكرة اناني في راسي وخليته يعططف علي والحمد لله هذي اول رغبه للسفر بعد زواجي او مره يعني

وغير رائيه رغم انه متعود على كثرة السفر لكن قال لو سافرت برا راح آخذك معاي

يعني لو سافر لا تتنازلين عن التعويض اما انه يعوضك بشي داخل البلد او بسفره او اي حاجه

انامعك وحلو اسلوبك بس حبيت اضيف لو تشغلينه باي شي مادي مثل تأمين بيت للمستقبل او اذا عندك اطفال تدخلونهم مدارس خاصة يعني تشغلينه فيكم وبدل ما يسافر اطلبي منه تروحو عمره وهكذا,,,

يا اخوات اني احبكم في الله اليكم طريقة تخلي الازواج ما يسافروا وهي
الاستخارة بصلاة وبدون صلاة
يعني استخيري بالصلاة 3 مرات في اليوم
ورددي دعاء الاستخارة طوال اليوم
والله المستعان

نيل المنال

اشكرجميع الاخوات اللي ردوا علي الله يسعدكم بالدنيا والاخرة ويحقق امانيكم وراح اطبق بإذن الله كل اللي قلتوا واسأل الله ان يعينني ويسددني وحسبي الله ونعم الوكيل

أعلى