مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح الكون

مساااااااااااء الخير كروشات

شخباركم ؟؟ واخبار الكرشة معاكم

الله يسهل لكم لا تستعجلو عالولادة

والله الحمل راحة على الاقل تشبعو نوم

العصافير ما يخلونا نام الله يصلحهم

غلا ناصر

الله يسهل لج ويقومج بسلامه ... ويقر عينج بشوفت النونو ... عليج عليج بالمشي والتمر ما في احسن منه ...والافاااده لا تنسينهااا .. الله يسمعنااا عنج اخبااار حلووووه ...
إبشري يالغاليه راح أسوي كل هذا وربنا ييسرها لنا ويسهلها علينا جميعاً ويارب يقومنا كلنا بالسلامه اللهم آميييييييييين

OM LANA

غلاااا ناصر ما ولدتي0000عضوده امس ما دخلتواليومكمان ما خشت شكلها سوتها الله ييسر لها

غلا ناصر

بنت المعاضيد اتوقع تولدين امممممممممممم الجمعه:24:
وغلا ناصر اتوقع تولد الثلاثاء مو بكرا الاسبوع الي بعدو:24:
وانا اتوقع اولد الجمعه الثانيه:24:
لالالالالالالا يالغاليه أنا أتوقع إنه بنت المعاضيد تولد يوم الخميس
وإنتي يوم الإثنين
وأنا أولد الخميس الثاني والله أعلم

روح الكون

قصة ولادتي

يوم الثنين 19ـ5ـ1431هـ رحت عملت اشعه سونار وقالولي موية الجنين نازلة وحددولي الاربعاء عملية على الاساس الثلاثاء تنويم

يوم الثلاثاء مارحت رحت لهم الاربعاء الصبح وانا صايمة رحت الساعه 6.30ودخلت غرفه العمليات الساعه 8,30 وطلعت من غرفه العمليات الساعه عشرة الا
لأني ما افقت بسرعه لأن الضغط ارتفع علي اشوي وقت العملية

والحمد لله جبت أحلى بنوته :11:ربي يحفظها لية

وربنا يسر لكل الحوامل

OM LANA

التواسع
غلا ناصر
ملاك
انا
ربي ييسر لنا يارب واي احد ما ذكرت اسمه يذكرني 00

OM LANA

قصة ولادتي

يوم الثنين 19ـ5ـ1431هـ رحت عملت اشعه سونار وقالولي موية الجنين نازلة وحددولي الاربعاء عملية على الاساس الثلاثاء تنويم

يوم الثلاثاء مارحت رحت لهم الاربعاء الصبح وانا صايمة رحت الساعه 6.30ودخلت غرفه العمليات الساعه 8,30 وطلعت من غرفه العمليات الساعه عشرة الا

وربنا يسر لكل الحوامل
الحمد الله على سلامتك اخبارك بعد العمليه انشاء الله تمام

غلا ناصر

عضوده اليوم مالها حس وحتى غلا ناصر الله يستر سووها ونسوني الله يسهل عليهم
ماعااااااااااااش إلي يخليك يالغاليه أنا معك قلباً وقالباً وشكلنا والله وأعلم راح نولد أنا وإنتي وعضوده في يوم واحد

OM LANA

خرووووووووووج للصلاه -----بنات في مستوصف بحي المرسلات مسوي خصم للاشعه45
هذا رقمهم للاستفسار 014509071

OM LANA

ماعااااااااااااش إلي يخليك يالغاليه أنا معك قلباً وقالباً وشكلنا والله وأعلم راح نولد أنا وإنتي وعضوده في يوم واحد

عضوده اكيد انشاء الله ولدت000
وشكلي انا وياك مطولين معجبنا شكلنا كذا هههههههههههههههههههههههههههه الله يعين وييسر لنا

غلا ناصر

وشكلي انا وياك مطولين معجبنا شكلنا كذا هههههههههههههههههههههههههههه الله يعين وييسر لنا
شكله كذا والله أعلم لأنه أنا قلت لي الطبيبه إنه الرحم مفتوح عندي واحد وللأسف مافي عندي أي بوادر للولادة والله مادري المهم الله يختار لنا الخير وييسر ولادتنا جميعاً اللهم آميييييييين

مرحباا بالكروشااات والرشيقااات ...عامة ... والتواسع خاااصة ..

اخبااااركم يا حلوات ؟؟؟؟؟؟ حبيت اطمنكم اني ما ولدت .. لحد الآن .. ومشكووووووورين ع السؤاااال الصراااحة ما حبيت اقلقكم ...

يا رب يا رب يسهل ولادتنااا كلنااا ويقومنااا كلنااا بسلامه ... ام لاناا ..وغلا ناااصر ..وانااا ...دعواتكم يا حلوااات ...

OM LANA

مرحباا بالكروشااات والرشيقااات ...عامة ... والتواسع خاااصة ..

اخبااااركم يا حلوات ؟؟؟؟؟؟ حبيت اطمنكم اني ما ولدت .. لحد الآن .. ومشكووووووورين ع السؤاااال الصراااحة ما حبيت اقلقكم ...

يا رب يا رب يسهل ولادتنااا كلنااا ويقومنااا كلنااا بسلامه ... ام لاناا ..وغلا ناااصر ..وانااا ...دعواتكم يا حلوااات ...
ويييييييييييييييييينك فقدناك من جد قلت ولدت خلاص000 عسى ماشر؟؟؟
لا تطولين علينا ترا نطلع اشاعات على طول ما عندنا وقت اي وحده تطوف يوم ما تدخل مننا خلاص نطلع عليها اشاعه

ام نووور

اسفه بتطفل على تجمعكم
بس انشغلت على عضودة وجيت اطمن عليها وفرحت كثير لمن لقيتها كاتبه
ربي يسهل ولدتك ياعضودة ويفرحك بلقاء مولودك عاجل غير اجل

ويييييييييييييييييينك فقدناك من جد قلت ولدت خلاص000 عسى ماشر؟؟؟
لا تطولين علينا ترا نطلع اشاعات على طول ما عندنا وقت اي وحده تطوف يوم ما تدخل مننا خلاص نطلع عليها اشاعه
فديت قلبج .. حبيبتي عااادي طلعوااا اشاااعاات ع كيفكم .. واذا شفتكم بعد غبتواا اقعد احاااتيكم وقلت في بااالي اكيد اكيد بعد ولدتوااا ... والله امس دخلت العصر ..واليوم الصبح دخلت بس من الجوااال .. ع اساس عندي النت فيه مشكله ... ومتعبني الارسااال ...ولا ما اقدر استغنى عنكم ...

الله يقومنااا كلنااا بسلامه ويسهل لنااا .. وانااا كمااان يا ام لانااا حاطه في بالي يا يوم الخميس او الجمعه اتصدقين عندي احساس ...وربج كريم ويهون علينااا .. بس اللي يخوفني الطلق ما ابغي اتعذب بيوم ولا بيومين خااطري 4 سااعااات او اقل وع طووول خااطري اولد جاتني عقده من ولادتي الاخيره والله احب اتذكرهاا .. من طووول الطلق وانا اتعذب ولا في ولاده ولا شي ..بس الحين قلت خلاص بتم امشي امشي حتى لو دااخل البيت لين ما ينقطع ظهري ..الله يسهل لج انتي وغلا ناااصر ويهون عليكم ...

اسفه بتطفل على تجمعكم
بس انشغلت على عضودة وجيت اطمن عليها وفرحت كثير لمن لقيتها كاتبه
ربي يسهل ولدتك ياعضودة ويفرحك بلقاء مولودك عاجل غير اجل
ما قصرتي يا ام نووووور ... والله فيج الخير انتي والبنااات فديتهم ... والله هذاني انتظر الفرج ...

وانتي طمنيني عليج وع البنااات فديتهم ... ان شاااء الله الدم وقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وام مصعب اخبااارهاا اليوم قريت لهاا رد من النت اللي في الجواال انه تعبااانه وسااااميه كمااان طمنيني عنهم اخبااارهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

شمشونه ان شاااء الله احسن الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههه شكلي بسويهااا وولد قبلكم .. بس حاااسبواا تقولوا انا خاينه لانه شعاااري في الحياااه لا للخياااانه :22:.. ولا من طبعي :31:... بس ما باليد حيله لو خنتكم وولدت قبلكم :30:...ومثل ما حطينااا هذاا الجدول وبنمشي عليه اولا ...اناااا وبعدين غلا ناااصر وبعدين ام لانااا ...خلاص اتفقنااا بس يا ليت يا ليت ما اكون اول وحده :33: هذي امنيتي ...يا ليت كلنااا في يوم واحد او حد قبلي :32:.. خلاص بعطي وحده من الدور وتولد قبلي وابغي اكون آخر وحده تولد شو رايكم:24: ؟؟؟؟؟ بعطي الدور غلا ناااصر وبعدهاا ام لاناا وبعدهااا انااا خلاص تنااازلت :19:

قصة ولادتي

وربنا يسر لكل الحوامل
الحمدلله ع سلامتج وسلامت البنوته الله يحفظهاا ويخليهااا لج ...

انتم السااابقون ونحن اللاحقون .. الله يقومنااا بسلامه ويسهل لنااا ويهون علينااا الطلق ويقر عينااا بشوفت بيبيااااتنااا ...ام لاناا وغلا ناااصر وانااا ..الثلاثي المرح :31::31::31:

يوه يوه يوه توني اشوف التوقيع ويا ليتني ما شفته :33::33::33:..عااادة ما اطل وكله حاااطه في بالي الله يستر ...ما باااقي شي ويفقس التوقيع :33:...والله الخوووووف زاااااد علي الله يعيني :8::8::8:...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى