مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تزوج زوجك بـ أخرى ؟ لن تكون النهاية بل هي البداية

أسأل الله رب العرش العظيم أن يربط على قلبك ويثبتك اللهم آمين

قصه رهيبه من أنسانه قويه عاقله ذات خلق كريم
أتمنى لك السعاده القلبيه والراحه الفكريه
عندما يجد الرجل زوجه كما وصفتي حياتك فماذا يريد زياده؟؟؟؟؟؟
عجيب أمر الرجل !
أتمنى أن أسمع بيوم من الايام من رجل وبصدق ماذا يريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلا م عليكن حبايبي
كيف حالكن
انا الزوجة الثانية بالنسبة لزوجي ولا تحقدون علي لاني الزوجة الثانية زي ما حقدة علي الاولى ولي تقريبا سنة ونصف من يوم تزوجته لكن والله ويهد الله علي انها الظروف اجبرتني وقصتي هي توفي زوجي رحمة الله عليه قبل تقريبا 5سنوات وعندي منه 4 عيال والله اني ما اقدمت على هذه الخطوة من اجل متعة فقد انتهت مع صاحبها الغالي الله يرحمه ولا من اجل حب التملك كما تقول زوجته الاولى الله يسامحها ولكن يشهد الله علي انه من اجل فلذة قلبي عيالي الله يحفظهم لي من كل شر ويحفظ عيالكم وعيال المسلمين لاني حسيت انه كلما مر شهر بعد وفاة ابوهم نفسيتهم تدهور وعندما ياتي عمهم لياخذهم معه مرة في الشهر ما عاد يبغون يجعون لي ومتعلقين في عمهم بقوة فهذا الشيء الذي اجبرني
فاريد منكم نصيحة ايش اسوي مع زوجته الاولى علشان ترجع علاقتنا مثل زمان مع زوجي الاول لانها صارت تكرهني كأني العمى قدامها وما تقول لي الا خائنة لاني قلت لها قبل ما اتزوج لا اريد منه شيء الا يساعدني في تربية عيالي ويجيب لنا اغراضنا ولكن تعرفون الرجال ما يحتاج اني اعرفكم عليهم ما يصبرون عن هذا الشيء وانا اعترف انها غلطتي عندما قلت لها هذا الشيء لكن على نيتي والله يفرجها من عنده ودعواتكم حبايبي

شكرا عزيزتي 00كلام مهم انتي ذكرتيه00
اذا تطلقت المراءه من زوجها بعد ان تعلم انه متزوج 000او انها بقيت معه
جميعه فيها معاناه كبيره 00وضغوط اكبر 00لذا فان مكوثها معه 00اسهل الامريين
يعطيك العافيه

********@hotmai

مشكورررة قصة مأثرة أتمنى لها التوفيق في حياتها ولا يهم الاسماء

آلحرير

معاناة زوجه اولى

اخواتي الغاليات في هذا المنتدى انا زوجه اولى منذ عشر سنوات حاولت فيها الصبر وتحمل الكثير من ظلم الزوج واهله من اجل اولادي وقبل ذلك اعتبرته قضاء وقدر لكن نتيجة هذا التحمل والظلم اصابتي بالضغط والسكر والالم النفسي الذي لايفرقني ابدا ولا يخفف هذه الالام الا قربي من ربي بمختلف العبادات ولكن لم استطع ان استمر مع زوجي في مواصلت العلاقه الزوجيه معه فطلبت ان يذهب لزوجته الثانيه ويتركني للعيش مع اولادي وبهذا الوضع شعرت بهدوء نفسي ولكن لازلت اشعر بالرغبه بالانفصال وانتظر الفرصه لذلك فما رايكن اخواتي الحبيبات كما اني اطلب منكن الدعاء لي لاحرمكم الله من الصحه والعافيه في جميع الامور اختكم المظلومه

بقاية جروح

انتي امرة واعية ولكي الاحترام من زوجك وانتي استطعتي ان ترجعية لكي ولكنك لم تشعري ولكن استمري هذا هو الرجل العربي يخون ثم يصحح حسبي الله عليهم رجال

الرجال في نظري كتلة من الأنانيه ....أنا حاليا معايا منه ولد عمره 6 سنوات ...والأيام هذي مقبل على الزواج من أخرى ,,بحجة العيال ...طيب وانا مالي رغبه في العيال والحياة الهانئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غير كذا ...الكذب والظلم والإهانه
من أجل ذلك ...قررت الإنفصال ..وإن كان مر ...وإن كان على حساب ثمرة فؤادي ,,,أغلى من أملك في هذي الأرض

سحابه نجد

مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة
الرجال في نظري كتلة من الأنانيه ....أنا حاليا معايا منه ولد عمره 6 سنوات ...والأيام هذي مقبل على الزواج من أخرى ,,بحجة العيال ...طيب وانا مالي رغبه في العيال والحياة الهانئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غير كذا ...الكذب والظلم والإهانه
من أجل ذلك ...قررت الإنفصال ..وإن كان مر ...وإن كان على حساب ثمرة فؤادي ,,,أغلى من أملك في هذي الأرض

انا قصتي مثلك 00بس مااقدر انفصل -لان اهلى مومستعدين لى
مالى مكان عندهم 00ولا يقدروون يصرفون على -عشان كذا يقولون استمري معه
وحتى لوتزوج عليك 00
ومعنى ذالك 00ابلعى الحسره -وانا الحين ابحث عن طرق ابي ازعجه فيها مثل التطنيس
انا مطنشته 00وحاقرته ولااسال فيه وتوني جايه من المشغل قاصه اشعري وحافه جسمي
ابي من الاخوات يعطوني تجاربهم وش الاشياء الى تقهر الر جال 0انا زوجي نوعه جنوبي غربي
وانا شماليه غربيه

والله اكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهم؟؟؟؟ كل ا لرجآل .....

اللهم فرج هم المهمومات وكرب المكروبات
و لا تجعل الدنيا اكبر همنا و لا مبلغ علمنا يا من هو اعلم بأحوالنا

اه اه اه اه اه يالقهر ذكرتيني بقصتي مع زوجي اللي خانني 7 سنوات وانا ماادري وتزوجها وانا غافلة والى الان وانا اعناي من نار الغيره رغم اني ولله الحمد الجأ الى الله كثيرا واقول في نفسي قسمة ونصيب بس لما اتذكر الخيانة اولع نار الله يطفي ناري ونارك ويجازي كل وحدة حقيرة تجري ورا رجل متزوج عشان تتزوجه وتبني سعادتها على حساب غيرها وتقهر اطفال لا ذنب لهم سوا ان اباهم خائن

أعلى