مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووون ساعـــــــــــــدوووني؟؟؟؟

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
عندي مشكله وماني عارفه ايش الي فيه وابي الي يعرف يساعدني لأنه الأ الأن مخبيه هذا الشيئ عن اهلي لأني خايفه منه ..
قبل وفات أمي (الله يرحمه) كان يجيها شيخ للبيت ويقراء عليها وأعطاها زيت مقري عليه وانا كنت ادهنها بالزيت المهم لما كنت ادهنها والا اشوف يدي ترتجف من حالها واقول لأمي شوفي يدي كيف ترتجف لاحظت هذا الشيى ويجي الشيخ اليوم الثاني يقراء ع أمي وتقوله أمي الله يرحمه قصت يدي مع الزيت وانا ادهنها قال لأبوي روح نادي بنتك أقراء عليها المهم رحت عند الشيخ وقراء علي وقالي ايش تحسي قلت احس بحراره الشيخ معطي أمي اشياء زيت وسدر واشياء معرفها المهم قالي استخدمي هاذي الأشياء مع أمك وخلي أحد يدهنلك بالزيت المهم الي بعدها أمي توفت وراحت هاذي السالفه نسيتها تقريبا ليها سنه وثمانيه شهور وكانت هاذي السالفه في رمضان
وانا عندي رقيه مقطع صوت بالجوال بقراءه الشيخ سلطان المهم مره من الايام قلت خليني اسمعها ويومها كنت صايمه وانا طبعي قبل ماأنام أتوضاء وشغلت الرقيه حسيت شيئ غريب ماقد حسيته من قبل عند النوم حسيت بتنميل قوووي احس كأن شيى جوى جسمي من عند السيقان كأن شيى ينبض اول مره احس بهذا الشيى وثاني يوم قلت خليني اشغلها وحسيت نفس الشعوروتقريبا الحين ليه كم يوم واشغلها ونفس الشيى ولما أقوم من النوم احس رجولي توجعني وبعض الأحيان رأسي توجعني مدري ايش الي فيه المهم دقيت ع نفس الشيخ مارد علي ؟؟
أرجووووووكم ألي تعرف ايش ألي فيه تقولي طمنونـــــــــي اسألوا أي أحد اذا تعرفوه شيخ أو أحد صارله كذا أو سمع عن كذا والي يرد عليها والله لأدعيلوه من قلبي ....
أنتظر أجوبتكم أحر من الجمر ؟؟

احــــــــــــــــذري الانقطاع عن الرقية ..

استمري في الإدهان والعلاج والرقية وملازمة الوضوء ..

وإن شاء الله ما تشوفين إلا الخير ...

الله يتم عليك العافية ويحفظك

~.HDOoSh.~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يشفيك حبيبتي ولازم تروحي لشيخ يقرأ عليكِ
وبقدرت ربي بتتشافي
الله كريييم
وانتي جاهدي نفسك واقري قرآن وخاصة سورة البقرة فالقرآن كله شفاء
الله يشفي الجميع يارب

الله يفرج همك .. اسالي اهل الخبره ظروري لا تهملين نفسك ..
الله يجنبك كل شر..

المشكله مافي أحد يهتم فيني لو أمي عايشه ماتخليني ع وضعي اكيد راح تسعى وراي
طيب قلولي ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل استمر في الرقيه؟؟؟؟

الحمدالله انك عرفتي شنو فيك الحين مايبقى عليك الا العلاج
والعلاج بين يدينك وان شاءالله ان مايحتاج انك تروحي لشيخ
كل ماعليك هو انك تحظري خلطة الرومي من العطاره واذا مالقيتيها بكتابه لك وتستخدمينها 7ايام وان شاءالله اذا كان فيك شي بيخرج باذن الله وكمان لازم تقري سورة البقره يوميا وسورة طه ولازم تدهني نفسك
بزيت مقري كل جسمك وراسك وكلك وتجيبي مويه زمزم مقري فيه كمان وتشربي منه يوميا لتر والله يشفيك ويسر امرك يارب اهم شي الاستمرار
اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيك من كل داء هو فيك اللهم امين
تقبلي ودي

الحمدالله انك عرفتي شنو فيك الحين مايبقى عليك الا العلاج
والعلاج بين يدينك وان شاءالله ان مايحتاج انك تروحي لشيخ
كل ماعليك هو انك تحظري خلطة الرومي من العطاره واذا مالقيتيها بكتابه لك وتستخدمينها 7ايام وان شاءالله اذا كان فيك شي بيخرج باذن الله وكمان لازم تقري سورة البقره يوميا وسورة طه ولازم تدهني نفسك
بزيت مقري كل جسمك وراسك وكلك وتجيبي مويه زمزم مقري فيه كمان وتشربي منه يوميا لتر والله يشفيك ويسر امرك يارب اهم شي الاستمرار
اسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيك من كل داء هو فيك اللهم امين
تقبلي ودي
اللهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم اميـــــــــــــــــــــــــــــــن..
ان شاء الله بحاول اسوي الي قولتيه وبسأل عن الخلطه لأنه اول مره اسمع فيه ,,
اشكرك جبرتي بخاطري ورديتي ,,
الله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة..اللهم اجعله في موازين حسنات .. والدال ع خير كفاعله .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

آيه آسستمري على آرقيـه آختي ..

وآن ششـآآء آللـه خييييير بسس قوي آيمــآآنك فـي ربك ..

وآسـآل آللـه آلعلى آلكريم آن يفرج همك وخربك يــآآرب .. وكل مسسلم ..

مجبور اعيش

وعليكم السلام
اسمعي اختي هذا علامات الحعين او السحر
بس لا تسيبي الرقيه وروحي لشيخ اذا تقدري
دمتي بود

زحمه مشاعر

اهليييييييين حبيبتي
والله بالنسبه للتنميل يمكن عين او حسد
لاني مثلك كنت اشوف احلام تدل علىىا عين وحسد
المهم سمعت مقطع رقيه وحسيت تنميل براسي ورجلي اليسار بعدين جسمي كله
وحسيت اني ببكي اول ماسمعتها
والحمدلله مستمره عليها وع سوره البقره
والحين راحت الاحلام تقريبن
انتبهي لاتهملين نفسسك وحافضي ع الاذكار والرقيه وكل مادخلتي نت شغلي مقطع رقيه واسمعيه
الله يشفيك ياارب ويكفينا شر الحسااد
شوفي ركن الصحه اتوقع اني لقيت رابط الرقيه هناك مره حلو لانه بنيه الشفاء من العين>لاتنسني من دعواتك

يعطيكم العافيه ياخواتي والله يوفقكم دنيا واخره ..
اللهم اجعله في موازين حسناتكم..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

أعلى