مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اخون زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عاشقة حائل

انا مشكلتي اني متزوجة منذ10 سنوات وزوجي يخونني مدة9سنوات و11شهر
لم اعرفه الا بالشهر الاول ومن بعدها هجرني بالفراش بلا سبب
انجبت طفلا واحدا عمره الان9سنوات وشهرين
تكلمت معه كثيرا ولم يتغير ويرفض ان يطلقني
كل مااتمناه هو ان احمل وانجب اطفال
لا اريد منه اكثر من ذلك

@123@

الله يغفر لنا ولك اولا الشيطان عرف كيف يدخلك من هذا الجانب وكويس انك عارفه ان اللي تسوينه حرام يعني هذا اكبر دليل على نفسك وتقدري تتخلصين منه صارحي زوجك بجفافه وخليه يسمع اشرطه للزوجين او يقرا كتب واكثري من الاستغفار وتوبي الى الله

فشفااشه

شوفي يااختي اول شي تسوينه انك تقطعين علاقتك بهالانسان

ثانيا اجلسي مع زوجك وفهميه انك محتاجه احساسه
وحاولي تدخلين مختص >دكتور نفساني
واستشيروه بحالتكم واذا فيه امل من زوجك او لا

واذا حسيتي انه خلاص هذا زوجك ومافيه امل وان رغباتك مازالت تلح عليك فالطلاق هو الحل
لعلك تجدينها مع زوج اخر
اما الخيانه ماهي حل ابدا

وديان1

ياختي لا تجيبين لنفسكاعذااار تذكري المووت وعقااب الزاني كبييير عند رب العالمين توووبي الى الله واتركي كل شي من اجل الله وراح يعوضك بزوووجك استغفرالله واحمدلله والله اكبر

ام الجمان

رد

ياختي اتقي الله في كلامك وكلمة اعبدك هذه كفر والمرأة حتى لو قصرمعهازوجهالاتترك نفسههاعلى هواهااين اهتمامك بعيالك وواجباتك الاخرى ففيهامايشغلك

استغفر الله العظيم
لاتبيعي آخرتك من أجل شهوة !!!!!!!!!!
استغفري الله وتوبي توبة نصوح مدام الله ساترك الى الان
س سؤال : مافكرت بالموت ؟؟؟ توبي قبل الموت أو الفضيحة
وتضطرين تتركينه غصب عنك مهو طيب فيك
الله يهديك ويريك الحق حق ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطل ويرزقك اجتنابه
ويستر عليك ويخليك لاولادك حرااااااااااااااااااااام اللي تسوينه
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

بالاضافة الى انك تتركين المثيرات الجنسية من أفلام وصور
عشان ترتاحين من الشهوه المتأججه اللي فيك
وحاولي تتقربين الى الله بالصلاة والصيام والدعاء

أختي الغـالية :

زوجـــك تعتبر شخصيته شمــــالـية .. في البوصله الشخصيه ... إبحثي عنها في المنتدى وتزودي أكثر عن طبيعة هالشخص ... لتعرفي مفاتيح قلب زوجـك ....

الدنيا دار ممــر .. والآخـرة دار مقـــر ....

هناك حساب وعقاب وجنـة ونار .... وقبر وظلمه ... يجب علينا كلنا الأستعداد ...
أتمنى لك السعاده والإستقرار والهداية من كل قلبي .....

Mi$s Dala3

اختي هداكي الله
واحد متعرفه عليه بالنت اكيد بيقولك هالكلام الحلو لانه بيشبع غريزته هو وبالفعل قدر يستغل حاجتك للعاطفه بطرق دنيئه استغفري ربك واحمديه على النعمه الي عندك , وحاولي تصلحين الي بزوجك وتغيرينه وادعي ربك وابتهلي له هو وحده الي بيفيدك ,,

safe2

توبى الى الله واستغفرية يا اختى دا اسمه زنا
الحقى نفسك قبل لقاء رب العالمين
يوم لا ينفع مال ولا بنون
الا عملك

تيالا

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يصلح جميع المسلمين ويستر عليهم

ويصلحك ويسترعليك خيتوووو

ماليزيا

لا حول ولا قوة الا بالله ,,,, اللي تسوينه اسمه زنا في الإسلام وتعرفين ايش عقوبته!!! إن لم تتووووووبي الرجم في الدنيا والأخرة اشدالله يرحمنا
يااختي تذكري ان فيه قبر راح يحطوك فيه وحدك تذكري الملكين اذا سألوك
تذكري جهنم وحرها والعياذ بالله ,,تذكري انك خنت ربك قبل زوجك تذكري انك ان لم تتوبي ستحشرين مع الزناه والله عذابهم يخوف ياااااااااالله رحمتك ياربي ارحمنا كثر الفساد في البر والبحر,,يالله شي محزن والله ,, كيف تربي اولادك وانت خاينه لربك حرام عليك يابنت الناس حرام عليك حرام عليك ,,كيف ترضي لنفسك بهالقذاره والنجاسه يااختي عفي نفسك وقولي يارب سترك
توبي قبل ان تلقي الله بهذا الذنب تووووووووووووبي واستغفري ربك ليل نهار
ماهو ع
ذر ان زوجك مايشبعك حاولي معاه قد ماتقدري ,,او لا تسوين معاه الحركات احرميه
يمكن يحس وعادي صارحيه
,, واقطعي علا قتك فورا بهالرجل الحقير خافي ربك في زوجك المسكين
واولادك قبل لا يجيك يوم ويدري زوجك ويمكن يتهور ويقتلك ترى في رجال زي كذا اذا عرف على طول ينحر زوجته ولا همه

انا محرومه اكثر منك انا ماينام معي زوجي
ولا حتى يقرب لي ولا حتى يبوسني
مع هذا مافكرت اكلم شاب ابد ابد ابد
الامل بربي كبير والفرج قريب
خافي من الى فوق يشوفك ولا تهتمي حق الناس
راقبي ربك وبس

دنيا ووجع

صح اكيد بتحسين بالقهر والظلم من طريقته ولكن الحل ابعدي عن الشاب ولا تنزلين مصر ويوسوس لك الشيطان وتقابلينه عقابك لحد الان التعزير ولكن اذا قابلتيه ومارستي الجنس القذف حتى الموت اذا لم تتوبي وتذكري قصة الغامدية مع الرسول صلى الله عليه وسلم...
الحل الاخر والناجع حسسيه بأهمية الجنس والكلام العاطفي باحاديث الرسول وهي كثيره في هذا المجال والطريقة الاخرى هي معاملته بالمثل وحرمانه من حقك فيه الا بالطريقة التي تشعرين معها بأدميتك والرسول يقول لا ترتموا عليهم كالبهائم وقدموا لانفسكم ومعنى قدموا القبل والمداعبه وهناك احاديث كثيرة اذا كان تقي ويخاف الله ..

المحندقة

مساء الخير على كل الي موجودين والي كتبولي اي كلمة حتى ولو كانت قاسية
انا استحق اكثر من كدة وصدقوني كلامكم يا بلقيسيات كان له ابلغ الاثر في ووالله ويشهد علي الله اني قطعت علاقتي بهذا الشاب اليوم وارجو منكم الدعاء لي بالثبات والهداية وبان يصلحني لزوجي ويصلحة لي وسامحوني لو كلامي وموضوعي كان فيهم كلام يخدش الحياء او صريح اكتر من اللازم بس والله كان من شدة حيرتي وقلقي وخوفي
انا كنت لا افكر في حساب او عقاب كنت غافلة لاقصى درجة الى ان رحت الحرم وطفت حول الكعبة امبارح مع زوجي ولقيت نفسي من شدة البعد عن الله افكر في كلام هذا الشاب وانا اطوف حسيت وقتها بخوف ورهبة من الله وحسيت اني ارتكبت ما لا يمكن غفرانة علشان كدة قررت اتكلم مع حد واحكيلة علشان كلامه يشجعني ويقويني ملقتش غير مملكة بلقيس وعموما كان اختياري صحيح لاني هنا مالي احد لا صديقة ولا اخت وربي يجزيكم عني كل خير​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى