مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبغى رايكم وانصحوني

والله مأدري من فين أبدأ بس أنا بنت الحمدالله على قدر من الجمال والأخلاق كان طموحي أكمل دراستي الجامعية بس ربي ماكتب المهم من كنت في أول ثانوي والخطاب يجون وأنا كنت أرفض عشان زي ماقلت لكم أبغى أكمل دراسة بعد ماخلصت الثانوية بديت أفكر في الزواج وتقدملي واحد ووافقت عليه وشفته الشوفه الشرعيه كان مقبول بس أنا ماهمني غير الدين والأخلاق وهو من كثر ماعجبته ماكان مصدق أني أبوافق عليه المهم تمت الحمدالله الملكة هنا جات المشكلة عندي وانتبهوا وركزوامعي أنا في ساقي أثر حرق قديييييم ماكنت مهتمه للموضوع مره لأنه بس مسببلي أسمرار في الساق وقلت بس يعطيني المهر راح أعا لجه وبيروح بس المشكله يوم رحت لدكتورة جلدية قالت بس تخف مايروح الأثر أنا هنا تحطمت لأني أحسب يروح أنا بس دريت أنه مايروح قلت لازم أصارح خطيبي عشان لما أتزوجه مايقول أنت غشيتيني أو خبيتي لأني أموت ولا يفكر فيني بذي الطريقة وقلت لو طلع تافه بيطلق وأرتاح ولو طلع أنسان متفهم ومايهمه غير الإنسانه الإقدامه مابيهتم وعادي عنده ومن كثر التفكير بالموضوع نحفت وتبهذلت وتمنيت أني ماوافقت هو يحبني ومعجب فيني المهم صارحته قالي ليش ماقلتيلي من الخطبه وأنا والله ماكان ذا الشي مأثر فيني لأني قلت كله كريمات وتقشير وتروح وماكنت معطيه الموضوع أهميه بس حسيت بقهر من كلامه وطلبت أنا ننفصل بس رفض وقال تتعالج أن شاء الله وشكل الموضوع مأثر فيه مأدري شسوي زواجي قرب وماني فرحانه مع أني مبينتله أنه ماهمني بس والله متضايقة بس عشان ثقتي في نفسي متنهز قدامة أو أنا مكبرة الموضوع أش رايكم يابنات معليش طولت السالفة سامحوني والرجاء ردو علي كلكم ......

حبيبتي اسمحيلي وبدون زعل ثقتك بنفسك انتي الي هزها
ليه قولتيله كان سكتي عادي لان الحرق مو نهاية الدنيا
شوفيني انا في ساقي بقعة سمار وخدوش وعادي بسكت
ومااشوف اني غشيته لابد حتى هو تحصلين فيه عيوب
لانه كل انسان له عيوب والحياه الزوجيه مو عيوب ودلع ومدري وشو
الحياه اكبر من كذا ولو مامشيتو بعضها مراح تعيشون اما سالفة يوم يقول ليش ماخبرتيني
اكيد يوم كبرتي السالفه وقولتيله بيسوي نفسه فاهم ويقول ليه ماقلتيلي عموما انسي الي صار دام قال تتعالج
وابدي صفحه جديده ولا تهزين ثقتك في نفسك مره ثانيه واتمنى يكون درس لك هذا في بقية امورك

حبيبتي اسمحيلي وبدون زعل ثقتك بنفسك انتي الي هزها
ليه قولتيله كان سكتي عادي لان الحرق مو نهاية الدنيا
شوفيني انا في ساقي بقعة سمار وخدوش وعادي بسكت
ومااشوف اني غشيته لابد حتى هو تحصلين فيه عيوب
لانه كل انسان له عيوب والحياه الزوجيه مو عيوب ودلع ومدري وشو
الحياه اكبر من كذا ولو مامشيتو بعضها مراح تعيشون اما سالفة يوم يقول ليش ماخبرتيني
اكيد يوم كبرتي السالفه وقولتيله بيسوي نفسه فاهم ويقول ليه ماقلتيلي عموما انسي الي صار دام قال تتعالج
وابدي صفحه جديده ولا تهزين ثقتك في نفسك مره ثانيه واتمنى يكون درس لك هذا في بقية امورك
أيه والله ياعمري بيسوي فاهم علي بس كيف وأنا أصلا نفسي تروح وخايفه يبين علي أني متأثر بالموضوع

فعلا انتي غلطانه لو كلمتيه من البدايه أفضل

لكن كيف الحرق هل هوكبير مرره يعني مشوهك

ولا عايدي ؟

يعني في تشويه ولا لا .. اذا كان بسيط حااااااااولي

تطنشي .. والأهم ماتكرري السالفه قدامه مرره يعني

انسي .... لانك لو قعدتي تعيدين وتزيدين بياخذها عله

بعدين ويقول فيكي وفيكي ...

بعدين خلاص انسي دام قالك خلاص.... بعدين

هذي وساوس شيطان يبغى يقدر عليك فرحك

نصيحتي حااولي ماتزعلي وتكدري نفسك

وخصوصا بداية الزواج لأنه أيااام لاتعوض

أسأل الله أن يوفقك ... ويرزقك ماتتمنين

دمتي بود:32:

ثانكس مررررررررروج الحرق مسبب أسمرار يعني ساق سمر وساق بيضا الحمدالله على كل حال بعدين...بعدين...هذا الشريط عندك علق هههههههه

ثانكس مررررررررروج الحرق مسبب أسمرار يعني ساق سمر وساق بيضا الحمدالله على كل حال بعدين...بعدين...هذا الشريط عندك علق هههههههه[/QUOT

يعني مجرد سمار ... مافيش تشويه

عايدي أكيد تلاقي حل باذن واحد احد

أكييييييييييييييييييييد تلاقي حل بعدددددددددددددن :31::32:

مرررررررررررروج ياعسل المفروض مررروج الفرح ياقمر تسلمين على الإهتمام بس قوليلي عادي أبين أنه ماهمني والمشكله ملابسي اللي شريتها كلها قصير وبرمودات ودلع شايف الثقة كيف أنا أبغى أخلي هذا الشي عادي بس أخاف مأقدر

أم حميدة

الذي فعلتيه صح ،،، المرأة عليها قبل الزواج والمفروض عندما يخطب يصارحه من أهلك على هذا ،، ،،

على العموم ،،
مادام أنه راض بهذا ، خلاص انسي الأمر ولا تجعليه همك وتتكلمي فيه أمامه ،،
وهنا كريم يخفي آثار الحرق تماما مهما كان ،، ونسيت اسمه ويباع في الوكلاء لهذه الشركة في الرياض
وعليك بعد الزواج أن تغطي حرقك هذا بالنقش بالحناء مثلا وتارة بالاكسسوارات في الرجل ولبس الملابس التي بها فتحة واحدة التي تظهر رجلك الغير مصابة مثلا ( أمام الزوج ) ،

أم حميدة

وإذا شريت قصير ، البسيه لما تكوني واضعة نقش على رجلك ،، وأما لو لم يكن منقش فلا تلبسي إلا طويل وممكن مفتوح من جهة التي لم تصيبها الحرق
وبعد ان تستعملي العلاج لإزالة الأثر ويروح منك ،، البسي كما تريدين لزوجك

وإذا شريت قصير ، البسيه لما تكوني واضعة نقش على رجلك ،، وأما لو لم يكن منقش فلا تلبسي إلا طويل وممكن مفتوح من جهة التي لم تصيبها الحرق
وبعد ان تستعملي العلاج لإزالة الأثر ويروح منك ،، البسي كما تريدين لزوجك
ليه حبيبتي فيها شي لو لبست قصير حتى لو ماني واضعه شي من باب أبغاه يحس أنه عادي ومن باب الثقة من ناحيتي وعلى فكرة هوا مايحب الحنا الله يسخره لي قولو أمين

نور1199

ماكان قولتيله الله يهديكي بس
شكله الحرق بسيط بس انتى مكبرة الموضوع
كان ممكن تخبيه بكريم اساس وشوية بودرة الموضوع بسيط وصدقيني مافي حرق مايروح طنشي الدكتورة واشتغلي انتى بنفسك واتكلى على الله

ماكان قولتيله الله يهديكي بس
شكله الحرق بسيط بس انتى مكبرة الموضوع
كان ممكن تخبيه بكريم اساس وشوية بودرة الموضوع بسيط وصدقيني مافي حرق مايروح طنشي الدكتورة واشتغلي انتى بنفسك واتكلى على الله
والله ياحبيبتي من خوفي لايحسب أني ميته على الزواج وأني خبيته بس شكرا على مرورك يانواره

أم حميدة

ليه حبيبتي فيها شي لو لبست قصير حتى لو ماني واضعه شي من باب أبغاه يحس أنه عادي ومن باب الثقة من ناحيتي وعلى فكرة هوا مايحب الحنا الله يسخره لي قولو أمين

أفضل أنك ما تسويها إلا بعد أن تكون متزينة ،، وإذا ما يحب الحناء ، فيمكنك أن تشتري اكسسوارات للساق وتزينه بها أو تلبسي هيلاهوب أو شرابتها شفافة مزخرفة مزين عند لبسك القصير يحلي شكل ساقك عنده ،،،وهذا الأمر مهم في أول سنتين تقريبا وبعدها عادي لو فعلت مرة ومرتين بدون زينة وأحيانا بزينة كثيرة بزينة ،،وبالتدريج بعد خمس أو ست سنوات تقريبا ،، بدون زينة أحيانا وأحيانا بزينة
،
ولاحظي عزيزتي ، أن الله جعل لك هذا ليكسر النفس عن الغرور وعن العجب بالنفس والثقة بها ،، لذك استمدي ثقتك من الله فقط ،، واسأليه سبحانه أن يخفي هذا الحرق عن نظره ويجعله في عينه جمالا
،، و لكن قولي أنا راضية بالله ،، فرضاك بما أعطاك الله ،، يجعلك تتأقلمين بالوضع ولا يعني أن لا تتجملين لاخفاء هذا الحرق مثلا ،،،
ورضاك أيضا بالله ،، لايمنع أن تعالجي ذلك ،،،،

حديث

رسول الله صلى الله عليه وسلم 'يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح شأني كله ولا تكلني
إلى نفسي طرفة عين أبدًا'

وجاء في بعض الروايات 'إن تكلني إلى نفسي تكلني إلى ضعف وعورة وذنب وخطيئة فإني لا
أثق إلا برحمتك'

استمدي ثقتك بالله ،، عندما تلجئين إليه أن يجعلك في نظر زوجك كما يحب ويخفي عن عينه رؤية هذا الحرق

فإن وثقت بالله ،، أعانك ، ( إياك نعبد وإياك نستعين ) ،،

أم حميدة

قصدي حاولي اخفائه لو كانت الحرق مسافة كبيرة مثل بين الركبة والقدم ، أما لو كانت صغيرة نصف كفك ، مايضر ولا يظهر واضح ،،،،

أفضل أنك ما تسويها إلا بعد أن تكون متزينة ،، وإذا ما يحب الحناء ، فيمكنك أن تشتري اكسسوارات للساق وتزينه بها أو تلبسي هيلاهوب أو شرابتها شفافة مزخرفة مزين عند لبسك القصير يحلي شكل ساقك عنده ،،،وهذا الأمر مهم في أول سنتين تقريبا وبعدها عادي لو فعلت مرة ومرتين بدون زينة وأحيانا بزينة كثيرة بزينة ،،وبالتدريج بعد خمس أو ست سنوات تقريبا ،، بدون زينة أحيانا وأحيانا بزينة
،
ولاحظي عزيزتي ، أن الله جعل لك هذا ليكسر النفس عن الغرور وعن العجب بالنفس والثقة بها ،، لذك استمدي ثقتك من الله فقط ،، واسأليه سبحانه أن يخفي هذا الحرق عن نظره ويجعله في عينه جمالا
،، و لكن قولي أنا راضية بالله ،، فرضاك بما أعطاك الله ،، يجعلك تتأقلمين بالوضع ولا يعني أن لا تتجملين لاخفاء هذا الحرق مثلا ،،،
ورضاك أيضا بالله ،، لايمنع أن تعالجي ذلك ،،،،

حديث

رسول الله صلى الله عليه وسلم 'يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح شأني كله ولا تكلني
إلى نفسي طرفة عين أبدًا'

وجاء في بعض الروايات 'إن تكلني إلى نفسي تكلني إلى ضعف وعورة وذنب وخطيئة فإني لا
أثق إلا برحمتك'

استمدي ثقتك بالله ،، عندما تلجئين إليه أن يجعلك في نظر زوجك كما يحب ويخفي عن عينه رؤية هذا الحرق

فإن وثقت بالله ،، أعانك ، ( إياك نعبد وإياك نستعين ) ،،
جزاك الله خير على كلامك ونفع الله بك كلامك رائع والحمدالله مادام ربي كتبلي هذا الشي أكيد فيه خير لي وأن كان أبتلاء بصبر والأجر عنده ربي كريم شكرا حبيبتي على الإهتمام

اختى احمدى ربك عادى المهم انه مو ظاهر يعنى حوالى تنسىا ولا تذكريه فيه لنه بايعتبره عيب فيك ويشوفك ناقصه خليك واثاقه من نفسك ادايم اضحكى وابسطى وانسىا كل اناس فيه عيوب خلقيه او خليقيه المهم التافهم بينكم و زى ما قلناك لا تذكرينه به ابد بنسه لى لساقك ال لبسى حوالى تلبسى شاربات خفيفه تخفى العيوب وتجعل مظهر الساق حلو الله يسعدك ويتم زوجك

شوق بوظبي

نصيحتي لج اختي لا تكبري الموضوع ولا تفتحين معاه الموضوع هذا مرة ثانية

واذا لا سمح الله فتح معاج الموضوع بعد الزواج او عايرج قولي له انج ما غشيتيه وخبرتيه وانه هو رضا بالموضوع

وانتي مش اول ولا اخر بنت انحرقت وفيها ناس جسمهم كله محروق بطريقة فظيعة وتزوجوا وعيلوا وعندي مثال بنت جيرانا مسكينة بس زوجها يموت عليها

وهذا مش معيار واي عيب في جسمج حاولي ما تنتبهين له وايد او تكبرينه لانه الريال اصلا ما ينتبه الا اذا انتي لفتي انتباهه وكبرتي الموضوع

وربي يوفقج ويسخره لج...

أعلى