مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلوا وادعوا ان الله يلين قلبه واحضرررر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات الله يعافيكم دلوني انا على خطا والاهو على خطااااا

بنات انا متزوجه من ست سنوات وعلي بنت بس الله يحفضها زوجي شمالي وانا متغربه عن اهلي يعني مسافه الف كيلوا
المشكله يابنات ان اخوي تزوج بعد زواجي تقريبا بثلاث سنوات وطلبت زوجي ورفض اني احضره وزعلت يمكن اسبوع قال تبين اهلك روحي لهم ونا قلت صعبه اخرب على اهلي فرحتهم وبعد زواج اخوي بالثانيه بعد مشاكل كبيره مع الاولى وهو خاص يعني مختصرا,,,,,

وكان السبب يقول ماعندي فلوس قلت ببيع ذهبي قال لالالالا مابيك تبعينه وانا اصلا جيت من اهلي قبل زواج اخوي بأقل من شهر كنت عندهم اربع شهور بسبب دوره عمل له بالخارج
وبعد زواج اخوي بيومين عرفت انه محول للاهله فلوس ونا كنت اطلبه ويقول ماعندي وش رايكم صح قهررررررررررررررر وربي للحين يابنات كل ماتذكرتها اني احقد عليه وانتقم منه بروحتي لسوق واخسره هههههههه لاتقلون حقوده

واللحين رجعنا لتقريبا نفس المشكله خالي زواجه بنص شهر 6 ورافض والسبب البعد والاعنده فلوس وهو كذاااب عنده ويقول تونا جاين منهم واحنا رحنا لهم في الاجازه الاسبوع الي فاتت وعذره ان خالي بجينا بعد زواجه على طول وبيتمشى عندنا

واللحين يابنات ابي الحل واش اسوي ؟؟؟؟؟ وربي اني طفشانه احس بقهرررر اكلم اهلي طالعين يشترون فساتين ويحجزون كوفيره ونا دائمااااااااااا محرومه من المناسبات

الجواااان

الله يسخرهم لنا ياارب ويهديهم ..بس انتي عارفه زوجك المفروض مارحتي لهم بالاجازه اللي راحت وبتروحين لهم مره ثانيه بشهر 6

حاولي تكسبين رضاه وبالكلمه الطيبه والأخلاق الزينه واذا مارضاتروحين عادي لاتخربين حياتك علشان زواج والله يسخره لك ياااااااارب

الله يسخرهم لنا ياارب ويهديهم ..بس انتي عارفه زوجك المفروض مارحتي لهم بالاجازه اللي راحت وبتروحين لهم مره ثانيه بشهر 6
امين يارب ويسخر لك من تولى امرك ,,,,,لاماكنت ادري ان زواجه بشهر 6 لانه مااحدده الي قريب لوكنت ادري مارحت

عشقي امون

جعلها اكبر المصايب روحاتك في ناس حتى عزاء امهم وابوهم مااحضروا جات على الأفراح كبري عقلك وزوجك هو الباقي لك ولا مكان تزوجتي الا من ديرتك

حاولي تكسبين رضاه وبالكلمه الطيبه والأخلاق الزينه واذا مارضاتروحين عادي لاتخربين حياتك علشان زواج والله يسخره لك ياااااااارب

ااااااااااااامين الله يجزاك خير قلبي مملكه بنتي بس اللحين بينا زعل والااتكلم معه كثيررر

جعلها اكبر المصايب روحاتك في ناس حتى عزاء امهم وابوهم مااحضروا جات على الأفراح كبري عقلك وزوجك هو الباقي لك ولا مكان تزوجتي الا من ديرتك

مشكوره اختي على الرد على اني مافهمت ايش تقصدين بكلامك في البدايه!!!!!

بس خير ياطيرررررررر ليش يمنعني من السفر وهو يقدر والامكانيات موجووووده

ليش مايقدرر ويحس ان طول الوقت محرومين من الاهل وان المناسبات مو كل سنه,,,,

صح كلامك ان زوجي هو الي باقي بس احيانا اذا مافيه عذر احسه تسلط واهانه

ليش مااخذتي من ديرتك ؟ والله الله واعلم حضي ونصيبي مااحدده

jood-f

يا اختي ما هو لازم زواجات وخرابيط أهم شيء رضا زوجك

حبيبة رورو

هلا حبيبتي نصيحة مني لازم تعرفي شو السبب وليش رافض
الموضوع بالذات اهلك ولازم تحاولي تقنيعية بدون مشاكل انك تحضري العرس
واللة يوفقك يارب

هلا حبيبتي نصيحة مني لازم تعرفي شو السبب وليش رافض
الموضوع بالذات اهلك ولازم تحاولي تقنيعية بدون مشاكل انك تحضري العرس
واللة يوفقك يارب
السبب تخيلي تافه يقول روحه المطار وانتظار التكسي وصرف افلوس علاشان عرس وتونا جاين منهم وهو طبعا خاله نفس الشي ويقول العرس الاربعاء وخالي بيجي يالجمعه او السبت

حتى لو يجي السبب مره مومقنع,,,,
الله يهديه يارب

بنات ايش رايكم اقول لخالي هوالمعرس يقنع زوجي ويقوله مراح اجي اتمشئ عندكم بس تعالوا احضروا العرس
شكلي بسويهاااا:34:

أعلى