مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فشل ونجاح مع الخادمات (زوجات ناجحات)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

707b

ملكة
نصائح ذهبية
مشكورة

الله يعطيك العافيه والله فعلا لازم الحزم انا جبت وحده وجننتي وكرهت الشغالات من وراهم مع اني كنت اعاملها بطيييييييبه وفعلا في حكايه الاستعراض تحاول تتكلم مع زوجي وتستعرض كلهم حتى شغالت عمتي تطفشني اذا جاتني المشكله ابو الشباب وسيم ولسانه حلو ههههه من بعدها حرمت مع اني في حاجتها ومو ملحقه شغل بيت لكن لو باجيب بكون حازم قد ماقدر خلاااااص

والف شكر لك بدور على نصائح الاستاذه ناعمه وجزاك الله خير اللي خبرتينا عنها

بنت الحرشا

نصائح رائعه ,,,,,,, بس اللي ماتحب الشغالات ولاتتحملهم ابدآ ابدآ ,,,,, وش بيكون

نمطها ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بيكون نمطها شرقي ؟؟؟؟؟ صاحبات الخبره لاتحرمونا من خبراتكم

الله يعطيك العافيه والله فعلا لازم الحزم انا جبت وحده وجننتي وكرهت الشغالات من وراهم مع اني كنت اعاملها بطيييييييبه وفعلا في حكايه الاستعراض تحاول تتكلم مع زوجي وتستعرض كلهم حتى شغالت عمتي تطفشني اذا جاتني المشكله ابو الشباب وسيم ولسانه حلو ههههه من بعدها حرمت مع اني في حاجتها ومو ملحقه شغل بيت لكن لو باجيب بكون حازم قد ماقدر خلاااااص

والف شكر لك بدور على نصائح الاستاذه ناعمه وجزاك الله خير اللي خبرتينا عنها

نفس مشكله ابو الشباب تبعى خخخخخخ ....نصائح ناعمه نزلتها فى نص الموضوع ... الله يوفقك ...

نصائح رائعه ,,,,,,, بس اللي ماتحب الشغالات ولاتتحملهم ابدآ ابدآ ,,,,, وش بيكون

نمطها ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بيكون نمطها شرقي ؟؟؟؟؟ صاحبات الخبره لاتحرمونا من خبراتكم
ماذا تكرهين فيهم كون انهم غريبات عنكى ...ام كسلهم ام تطفلهم ؟؟؟؟ ...غالبا شمالى او شرقى ...

ام فرفورة

موضوعك بصراحه مره حلو وقلب علي المواجع:icon28:بعد زواجي بشهرين حملت وكان معاي نزيف اضطر زوجي انه يجيب لي شغاله لاني ما اقدر اتحرك كثير بالاضافة اني كان معاي وحم غريب كنت اكره اشوف الناس الا زوجي تصدقون حتى اهلي كان يجون يزوروني زيارة بسيطه ويمشون المهم كنت احس الشغاله مرة معجبه في زوجي وتتعمد تجي قدامه كل شويه ومن يوم تشوف وجهي تكتئب وتنقهر وطلبات زوجي على قلبها زي العسل وتحب تخدمه الله ياخدها وين ما كانت المهم مرت الايام وولدت ولاده مبكرة ورحت فترة النفاس عند امي بعد اسبوع جاتني وقالت مدام ابغى اروح البيت اجيب ملابس طبعا بيتي قلت لها روحي ولما وصلت البيت دقت علي وقالت ابغى انام الليلة في البيت واجيك بكره قلت لها اوكي وكنت حاسه ان في خاطرها شي ودها تسويه طبعا اليوم الثاني زوجي يطلع من العمل وتبغى تستقبله ادا جا البيت اتفقت مع اخوي ورحت بيتي قبل ما يوصل ابو الشباب دقيت الباب وفتحت لي انصدمت من المنظر اللي شفته لقيتها لابسه قميص نومي القميص مرررررررررررره مشخلع وحاطه المكياج ومتعطره من عطوري والله مسكتها واعطيتها ضرب حتى نسيت اني نفاس من القهرههههههههه وطردتها اخدت عفشي ورجعت بيتي وحلفت لو اني اموت ما اجيب شغاله وسلامتكم

أصلا هم مايمشون معك كويس إلا لما تكوني رسمية جدا..
وتحطي بينك وبينها حاااااااااااجز..وإلا بتدوسك وتمون على زوجك!!!!
عامليها بما يرضي الله ..مع حزم وعدم تساهل..ولاتتنازلي عن حقوقك أبدااااااا ..ترى هذا بيتك مو بيتها!!!!!!!!!!
وفتحي عيونك زييييييييين..لأنهن شر لابد منه!!!!!!!!!

..العنود..

تسلمين غاليتي على هالموضوع

انا شغالتي اثيوبيه وصغيره عمرها 18 واتحسين ملامحها عربيه اشويه بس سمرا ودوم اخاف اتسوي شي حق زوجي بس لين اللحين اراقبها وما شفت عليها شي والله يستر من اللي ياي

اصراحه نبهتوني على نقطه كنت غافله منها واللي هي انها اتكوي ثياب زوجي وترتبها في الكبت معنى كم مره قلتلها بس اتكويهن واتخليهن على صوب وانا برتبهن في الكبت بس هيه اتعاند بس من اليوم ما بخليها تلمس اغراض ريلي

ويسلمو مره ثانيه

يا ريت المشرفات يثبتون الموضوع انا اضطريت اجيب شغاله لاني اجهضت ولما حملت مرة ثانية قعدت طول قترة حملي علي ظهري ووحمي شديد المهم نصحتني اخت زوجي ان اقفل الباب عليها لما انام طبعا هي عندها حمامها في الغرفة وقالتلي انها تسوي كذا مع شغالتها وتنام مرتااااحة ولما تخرج تاخذها معاها انا خيتكم بصراحة استصعبت الفكرة وحسيتها حركة غبيه بس لما نفست خفت ان زوجي يخوني معاها لاني سمعت الدكتورة ناعمة تقول ان معظم الرجاجيل في هاالفترة يخونون عاد صرت وانا اختكم اقفل عليها خاصه ان موضفة وانام بدري وزوجي من النوع اللي يسهر اشرايكم يابلقيسات هل قفله الباب حركة صعبه ولا عااااادي استمر عليها انا اخاف من حقدها علي

حياتي كلها

مشكووووورة أختي على النصائح الجيدة
لقد أطلعت على موضوع التعامل مع الخادمات نصائح جميلة جدا
في الأونه الاخير أكتشفت خادمتي أنها تريد السيطرة على بيتي والسيطرة علي وعلى أولادي
لقد أكتشفت أنها تضع لي في الماء مادة غريبه جدا أنها مترسبه في القاء
مش مرة بل عدة مرات أتخذت قراري بتسفيرها
الله يعين (((( من برى هالله هالله من جوه يعلم الله))))
مشكوووووره أختي

موضوعك بصراحه مره حلو وقلب علي المواجع:icon28:بعد زواجي بشهرين حملت وكان معاي نزيف اضطر زوجي انه يجيب لي شغاله لاني ما اقدر اتحرك كثير بالاضافة اني كان معاي وحم غريب كنت اكره اشوف الناس الا زوجي تصدقون حتى اهلي كان يجون يزوروني زيارة بسيطه ويمشون المهم كنت احس الشغاله مرة معجبه في زوجي وتتعمد تجي قدامه كل شويه ومن يوم تشوف وجهي تكتئب وتنقهر وطلبات زوجي على قلبها زي العسل وتحب تخدمه الله ياخدها وين ما كانت المهم مرت الايام وولدت ولاده مبكرة ورحت فترة النفاس عند امي بعد اسبوع جاتني وقالت مدام ابغى اروح البيت اجيب ملابس طبعا بيتي قلت لها روحي ولما وصلت البيت دقت علي وقالت ابغى انام الليلة في البيت واجيك بكره قلت لها اوكي وكنت حاسه ان في خاطرها شي ودها تسويه طبعا اليوم الثاني زوجي يطلع من العمل وتبغى تستقبله ادا جا البيت اتفقت مع اخوي ورحت بيتي قبل ما يوصل ابو الشباب دقيت الباب وفتحت لي انصدمت من المنظر اللي شفته لقيتها لابسه قميص نومي القميص مرررررررررررره مشخلع وحاطه المكياج ومتعطره من عطوري والله مسكتها واعطيتها ضرب حتى نسيت اني نفاس من القهرههههههههه وطردتها اخدت عفشي ورجعت بيتي وحلفت لو اني اموت ما اجيب شغاله وسلامتكم
الله يعطيكى العافيه ما قصرتى معاها ههههههههه ... انزين انك كنتى منتبهه ... الله يكفينا شرهم ياااااااااارب ...

أصلا هم مايمشون معك كويس إلا لما تكوني رسمية جدا..
وتحطي بينك وبينها حاااااااااااجز..وإلا بتدوسك وتمون على زوجك!!!!
عامليها بما يرضي الله ..مع حزم وعدم تساهل..ولاتتنازلي عن حقوقك أبدااااااا ..ترى هذا بيتك مو بيتها!!!!!!!!!!
وفتحي عيونك زييييييييين..لأنهن شر لابد منه!!!!!!!!!
مشكوره ....وهذا اللى اسويه الان بس بعد تجارب فاشله كثيره ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى