مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت و انا كاتمة ..

طير الغالي

السلام عليكم خواتي شحالكن ..

حبيت اعرض عليكن مشكلتي لاني تعبت و انا كاتمة ..

مشكلتي اعتقد هالمشكلة موب يديدة لا ني فريت وايد يتشكون بسبتها ..

المشكلة هي ان ريلي يطالع افلام اباحية .. بس انا اختلف شوي عن الباقيات لان ريلي يعتبرها حالة نفسية يقولي و يحلفلي ان يوم يطالع و يفنح الموقع ما يحس بنفسه و لا يحس باي شي و لا يدري بعمره انه يطالع حتى ما يشتهي انه يبغي الشي الي يشوفه وهو صارحني ففترة الملجة قالي انه مدمن ع الافلام بس ما يدري بعمره شفتو كيف الواحد يمشي وهو راقد ما يدري جي و ريلي انسان يصلي ما يخلي صلاته وبعد العرس بفترة صارحني انه شاف ماعرفت شو اسوي و لا شو اقول قعدت اصيح من القهر بس ورقدنا والمرة الثانية انا حصلت فتلفونه هني تعقدت لاني شفته فنفسي و خبرته و الله موب من كثر هو كاره نفسه بسبت هالشي صاح اول مرة اشوف دمعة ريال يقولي دخيلج ساعديني وانا موب عارفة شو اسووي الحين احن بعدنا عرسان يداد و بينا بيبي فالطريق ابغي احل المشكلة قبل ما نكون عايلة .. دخيلكم ساعدووني عشان اساعده

فتاة هادئه

ياقلبي كان الله في عونك والله يشفي زوجك من حالة اتوقع والعالم الله ان فيه حاله نفسيه اطلبي منه انه يعرض نفسه ع طبيب نفسي وبدون خجل يعلمه بكل الي يحصل له مو اي طبيب لازم يكون ثقه والواضح من زوجك انه رجل محافظ ع طلواته وفيه خير كثير ولاكن مايحدث له باستطاعته تجاوزه باذن الله بقليل من الدعم والمساعده والله يوفقك لما يحب ويرضى

كيف يعني ما يحس بنفسه و هو يطالع بالأفلام و ما يشتهي ؟

يعني فجأة ينتبه الا الفلم شغال ولا كيف ما فهمت

طير الغالي

ياقلبي كان الله في عونك والله يشفي زوجك من حالة اتوقع والعالم الله ان فيه حاله نفسيه اطلبي منه انه يعرض نفسه ع طبيب نفسي وبدون خجل يعلمه بكل الي يحصل له مو اي طبيب لازم يكون ثقه والواضح من زوجك انه رجل محافظ ع طلواته وفيه خير كثير ولاكن مايحدث له باستطاعته تجاوزه باذن الله بقليل من الدعم والمساعده والله يوفقك لما يحب ويرضى

شكرا حبيبتي على مشاركتج و يزاج الله الف خير .. هي نعم هو ريال محافظ و الحمدالله

طير الغالي

كيف يعني ما يحس بنفسه و هو يطالع بالأفلام و ما يشتهي ؟

يعني فجأة ينتبه الا الفلم شغال ولا كيف ما فهمت

مادري كيف افهمج و الله .. هو يعرف ان هالشي حرام و ما يبغي يسوويه بس فجأة وبدون ادراك منه يحصل عمره يطالع فلم فتلفونه وبعد ما يطالع يعيش حالة ندم فضيعة وما يشتهي موب انه بارد لا هو طبيعي بس اقول لدرجة ان ما يبغي يشوف هالشي و لا يحس بحاله ما يشتهي ..

قيرون

الله يشفيه ويسخره لك يالغاليه ويحفظ اللي في بطنك

الله يفرج همكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

أم بشورة

مايدري بنفسه؟؟؟!!!! اسمحيلي أختي هذا كلام فاضي وهو يدور

مبرر وأعذار وشماعة يعلق عليها خطأه.

(( وهديناه النجدين)) يعني كل انسان بإختياره بيسوي الشي اللي

يبيه سواءا صح أو غلط..

والمريض يروح يتعالج عند طبيب نفسي مو يعيش عمره بأخطاء وذنوب.

يارب عافهم ولا تبتلينا ياحي ياقيوم.

lora2001

قوليله يكثر من الاستغفار ليلا ونهارا والله الذي لا اله الا هو سيشفى باذن المولى لان لزوم الاستغفار فيه سر عجيب لحل كل المشاكل

ارااام

شوفي ياقلبي لاتشيلين هم ولاشي ولاتحملين نفسك شي مو بذمبك ربي فوق وهو الي يحاسب وصدقيني اكثر الرجال الحين يطالعها والملتزمين بعد دامه يصلي ويعرف ربه وندمان على هاشي انت لاتدققي ادعيله ربي يهديه ويصرف قلبه عنها وبس وصدقيني شوي شوي راح يتركها خاصه انه صار متزوج فهالشي راح يقلل من مشاهدته حتى يتركهالان اكثر شبابنا الله يهديهم الفراغ والصحبه السيئه لها دور ولا اوصيك بعد الله الله بالفراش خليك جريئه وممتعه حتى تكوني عون وسبب انه يحس ان الحلال غير الله يوفقك ويسخره لك

طير الغالي

شوفي ياقلبي لاتشيلين هم ولاشي ولاتحملين نفسك شي مو بذمبك ربي فوق وهو الي يحاسب وصدقيني اكثر الرجال الحين يطالعها والملتزمين بعد دامه يصلي ويعرف ربه وندمان على هاشي انت لاتدققي ادعيله ربي يهديه ويصرف قلبه عنها وبس وصدقيني شوي شوي راح يتركها خاصه انه صار متزوج فهالشي راح يقلل من مشاهدته حتى يتركهالان اكثر شبابنا الله يهديهم الفراغ والصحبه السيئه لها دور ولا اوصيك بعد الله الله بالفراش خليك جريئه وممتعه حتى تكوني عون وسبب انه يحس ان الحلال غير الله يوفقك ويسخره لك

ان شا لله بس صدقيني الحرقة اللي فالقلب هي اللي تذبح .. والله يهديه ان شا لله و انا موب مقصرة معاه لا فلبس و لا معاملة و لا تعديل و لا كلام حلام و لا مفاجات رومنسية بالليل و احلا القمصان النوم و الجريئة شو اسوي اكثر عن جي وهو اصراحة يستاهل بس هالشي الوحيد الي امخرب امبينا .. الله يهديه يا رب و بعد قرائتي لمواضيع البنات هانت علي مشكلتي و الله كون فعون البنات ويهدي ازواجهن يا رب العالمين

دلة قهوه

خليه يداوم على نوافل الصلوات وقراءة القران اذا هو صج يبي يبتعد عن هالشي
الله يهديه

أعلى