مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكريم :(زوجات ناجحات) ادخلي عزيزتي فقد يكون اسمك منهن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فكره رااااااائعه اقترحتها أكثر من مره على من يهمه الأمر هنا..

فكرتي ان يكون هنا قسم خاص بقصص النجاح.. وهي كثيييره هنا.. لكنها للأسف ذهبت مع الصفحات المتطايره..

لكن ...

قصص النجاح قد تغني عن قراءة مئة موضوع..

بانتظار قصص النجاح المفعمه بالأمل..

اختى الغادة الحسناءماشاء الله اللهم بارك
اتمنى ان تذكرى لنا بعض الامثلة والطرق التى عملتى بيها عشان نستفيد اكثر
انتم ايه رايكم يااخوات

انتم ايه رايكم يااخوات
شكراً غاليتي
اول شئ كنت اخاف الله فيه بمعني ما كنت اطلع من بيتي الابأذنه ابداً وبعد ماكبرت قلت له بح مني وحللني خلني اطلع على راحتي وباح مني جزاة الله خير
الشئ الثاني عمري مامنعني من شئ وسويته خلاص اسمع الكلام بعض الامور تضايقني واقدر اسويها من وراة لكن مثل ماقلت لكم اخاف من الله
عمري ماثقلت كاهله بالطلبات يوم الاحوال مصلحه ساعته وعاونته
شليت عيالي وبناتي وماتعبته بمشاكلهم
قمت بامه وابوة وهذا يسعدة ويستانس عليه .عاونته يوم عرسه والقلب فيه اللي فيه بس عشان ما يتضايق
وبعد ماعرفت المنتدى وعرفت انه جنوبي بعد استفدت اكثر واكثر
ان شاءالله اني افدتكم حبيباتي

انتم ايه رايكم يااخوات
شكراً غاليتي
اول شئ كنت اخاف الله فيه بمعني ما كنت اطلع من يتي الابأذنه ابداً وعد ماكبرت قلت له بح مني وحللني خلني اطلع على راحتي وباح مني جزاة الله خير
الشئ الثاني عمري مامنعني من شئ وسويته خلاص اسمع الكلام بعض الامور تضايقني واقدر اسويها من وراة لكن مثل ماقلت لكم اخاف من الله
قمت بامه وابوة وهذا يسعدة ويستانس عليه .عاونته يوم عرسه والقلب فيه اللي فيه بس عشان ما يتضايق
وبعد ماعرفت المنتدى وعرفت انه جنوبي بعد استفدت اكثر واكثر
ان شاءالله اني افدتكم حبيباتي

متجدده كعادتك .... مميزه انت في طلتك وابداعك ...

اعتقد اني عانيت الكثير والكثير رغم صغر سني ,,, كانت لدي عيوب ونقاط ضعف كثيره هي من اوقفت سعادتي وزرعت الحزن في قلبي ,,,

لكن الحمدلله وفي بداية مشواري استطعت ان اتمالك نفسي واسحبها بقوة من بئر الضياع بفضل الله سبحانه ثم بفضل بلقيس وكل من عمل فيها ,,, بدأت بعلاج نفسي واصلاح عيوبي وعرفت ان البداية الصحيحه تبدأ من نفسي ( من صحت بدايته صحت نهايته),,, اعتذرت من نفسي كثيرا كثيرا اوقفت دموعي لانها لن تفيدني بشيء ابدا سوى التخفيف المؤقت ,,, اول مادخلت المنتدى كان لقبي عصفوره جريحه ولكن الان انا ملكه سعيده متفائله او حمامة سلام

اود ان اشكر زوجي من كل اعماقي على جراحه لي اود ان اهديه وردة حمراء واذكره بالخير دائما فهو من ايقضني من غفوتي واهمالي وصحااااااااااااااااااااااااني عرفت ان مهما صعبت الحياه علي ان اتعلق بمن لاينام واتفائل بكل ماهو سعيد والحمد لله انا الان افضل بكثير مماكنت عليه قبل سنتين الحمدلله

سأكتب لكن روايتي مع زوجي كيف كنت وكيف اصبحت وكيف سأكون معه بأذن الله وأوكد لكن ان قصتي ليست كباقي القصص والروايات فحكايتي اشبه بالخيال

الان انا مازلت قيد التطبيق والحمدلله النتائج جدا مفرحه سأنتظر حتى تنهي بالنجاح بأذن الله واكتبها لكم

اشكرك متجدده كثييييييييييييييييييييييييييرا ,,,, لكي سلامي واحترامي

بداري5

من منا لم تستفين من بلقيس بنسبه لي استفدت كثيييييييرر تغيرت حياتي وعرفت نمط زوجي
وقدرت اتحكم في اعصابي الله يجزا الاستاذه ناعمه خير والقائمات على المملكه الي تعلمنا منها اكثرمن تعلمنا من امهاتنا 00 واشكر صاحبت الموضوع لفته حللللللللوووه

اسمحيلي اختي المتجددة برد على الاخت

حبيبتي الجملة الي كتبتيها مب كل الرياييل يفهموها صح بالعكس يجمع امواله لغيرج

بالعكس الوحدة لازم تطلب و تتشرط بس فحدود ميزانية زوجها مب هو عنده و اقول ما اثقل عليه

و الله يوفقج اختي

رااااائع
من يالسة ارتب موضوع : عن رحلتي بتغيير نفسي

وشجعتيني انزلها بالمنتدى

وبس انزله راح ارسل لج الرابط

تحياتي

عزيزة.نفس

زوجات ناجحات
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=241393&highlight=%28%D2%E6%CC%C7%CA+%E4%C7%CC%CD%C7%CA%29
خلاصة تجربتي من زواجه علي
للعضوة:كنت أحلم
ما قصرتي متجددة واليوم أختنا ( كنت أحلم ) نقدر نقول لها
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
النجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

حديقة زهور

شكرا من اعماق قلبي لكل من استفدت منها واولهم ناعمتنا الحبيبه ...

انتن بعد الله عز وجل كنتن المنقذات لحياتي فعلا وضعتوني في الطريق الصحيح ....

جمعني الله بكم جميعا في الفردوس الاعلى يارب....:icon30::a200:

صُبْح

جزيتِ الجنان على جمع هذه القصص..
نفع الله بها :)

رغم ان ردي جاء متاخر

الا اني استفدت من المنتدى اكثر واكثر مما استفدته من مشواري الدراسي

اشكر كل من ساهمت وتساهم في هذه المملكة السمية لقد تعلمت منكن الكثير الذي كنت اجهله

وكنتم نعم الاخوات والصديقات ....اشكركن من اعماق اعماقي وجزاكم المولى خير جزاء على كل كلمة نصيحة وصية دعوة...منحتموها لنا وكان لها اثر جيد على حياتنا

احبكن في الله

ليدي إلهام

أهلين أخيرا قدرت أنظم معاكم كل ماكتبت ضاع كان في خربطه الأيام الي فاتت.... المهم ما نسيتك وأكيد أحمد الله أن جعلني أعترف بلشكر لهاذا المنتدى الرائع ومشرفاته الأروع وكاتباته المتفائلات بغدا مشرق جميل والشكر لكي يا(( متجدده)) فلولا الله ثما دعمك لما كان هناك(( زوجات ناجحات ))أعترف فلقد مهتي لنا الطريق وأسأل الله أن تنظم جميع من تقراء أوتكتب تحت هاذا الشعار وشعاري ((لاحياة مع اليأس ولا يأس مع الحياه)) أحبكم ودمتم :32:

اسمحيلي اختي المتجددة برد على الاخت

حبيبتي الجملة الي كتبتيها مب كل الرياييل يفهموها صح بالعكس يجمع امواله لغيرج

بالعكس الوحدة لازم تطلب و تتشرط بس فحدود ميزانية زوجها مب هو عنده و اقول ما اثقل عليه

و الله يوفقج اختي
هذا لوكان عندة مادة الكلام هذا يوم كان نمشيها منا ومنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى