مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سؤالين للمتزوجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاته

اخباااااااااااااااركم بلقيسيات :19:

ابغى منكم كل وحده متزوجه تجاوب على هالسؤالين بسسسسسس :10:

اول واحد_ايش ردت فعلك لمن زوجك يقولك انه مايحبك...؟
_اذاقلتي له انه فتره الخطبهكان يقول احبك ويجاوبك بانه<<مجرد كلاك كاااذب
ثاني سؤال_ولاحظتي انه يعاملك بجفاف ولااا يرغب بالجنس<ويقول بصوت عالي انتي ماتسوي الشهوه...؟

ارجوااااااااا الاجابه من كل بلقيسيه متواجده<<واذا مرت بنفس المشكله تطرح لي الجواب والطريقه المنااسبه:32: :32::32::32:

اشوف ايش سبب التغير يمكن بالموضوع عشيقه ابدا افتش وراه واطنشه عشان مايحس اني ميته عليه واني بموت لو ماحبني

شاكره لك مرووووووووووووورك

لكـــــــــــــــــــــــــــــــــن هو موراعي سوالفـــــــــ بنات ...الخ

اول واحد_ايش ردت فعلك لمن زوجك يقولك انه مايحبك...؟
الحمدلله ماقالها لي ولو قال هالكلام اكيد بنصدم واتوقع يبان مع الايام انه يحبك او لا الايام كفيله بذالك
_اذاقلتي له انه فتره الخطبهكان يقول احبك ويجاوبك بانه<<مجرد كلاك كاااذب

بقوله شو اللي جابرك تكذب
ثاني سؤال_ولاحظتي انه يعاملك بجفاف ولااا يرغب بالجنس<ويقول بصوت عالي انتي ماتسوي الشهوه...؟
تبين الجد امر فيها هالايام وصارحته وقال لي ماادري يمكن ضغط عمل او ماديه قلت اخليك على راحتك متى ماتبيني بتلقاني ولي كم يوم ينام قبلي بسلامته صعب ادور وراه بخليه كم يوم ودعواتك لي ياقمر

شاكره لك مرووورك ياعسسسسسل

والله يسخره لكِ يااااااااااااااااااااااااااااارب وتكنين بعينه ملاااااااااااااك مايشوف غيرك بالكون

ادعوا بهذا الدعاء
اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين

gi gi

اقول عاد من زينك انت واخليه اللي يبيعني ابيعه

وش عاد هو مثله مثل اي شي قديم وانتها

وحان القوت اللي ارميه ليش اتعب نفسي معه وانا عارفه انه ما يسوى

تسلمين اختي على الموضوع.............

الله يكون في عونك يلغالية بس حاولي تشوفي الاسباب وترى الرجال يحبو التغنج والدلع والقصير وهذي الحركات يعني البسي قصير وتغنجي بصوتك وحركاتك واعطية كلام حلو وشوية مكياج وان شاء الله يسير لك زي ماتحبي

ادعوا بهذا الدعاء
اللهم انياسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسيومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلبزوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنامن الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمانومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتكوقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلالوالاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتكتضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بينقلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحولولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين
جزاك الله خيييييييييييييييير ياقلبي

اقول عاد من زينك انت واخليه اللي يبيعني ابيعه

وش عاد هو مثله مثل اي شي قديم وانتها

وحان القوت اللي ارميه ليش اتعب نفسي معه وانا عارفه انه ما يسوى

تسلمين اختي على الموضوع.............
:24: خخخخخخخ يسلمو غاليتي على كلامك

والله الكل يمدح فيني الا هوووووووووووووووو

مليت منه ومن كلامه وقلت اهتمامه:30:

الله يكون في عونك يلغالية بس حاولي تشوفي الاسباب وترى الرجال يحبو التغنج والدلع والقصير وهذي الحركات يعني البسي قصير وتغنجي بصوتك وحركاتك واعطية كلام حلو وشوية مكياج وان شاء الله يسير لك زي ماتحبي
البس واسوي ومافيه فااااااااايده ابدااااااااا :22:

أم ديمة

أحاول ألجأ للي يحبني ويعطيني وهو قادر علي وعليه وقادر يسخره لي وقادر يشيل حبه من قلبي ويملأقلبي بحبه وبدعيه وبابكي كثيير حتى أشبع عواطفي بكل خير ..
الله الله ياأخواتي بتقوية محبتنا لله ..
كييييييييييف ؟
بالإكثار من ذكره التسبيح والتحميد والتكبير والاستغفار ، والدعاء بان يرزقنا حبه وحب العمل الذي يقربنا الى حبه ، وتأمل نعم الله الكثييييييييييييييييييييرة علينا وحمده وشكره عليها ..
وأهم شيء ::: ((( الاكثار من تلاوة القرآن ومحاولة فهمه وقراءة تفسيره حتى استغني عن أي حب يكسرني للخلق ..))
وسلامتك ياقلبي عليك ,,,

ماقالها والله لايجعلني أسمعها

مسجون وأروح ازوره الله يخلي لي هو أما إذا قالها يمكن انت

وأموت لأنه اللي فيني كافيني وربي ما أقدر أستحمل يابنات بالله ادعوا لي

اني ما أمر بهذا الموقف والله ماعندي صبر ولا استحمال وربي سؤالك جاب لي الإنهيار بس لما تخيلت نفسي فكيف لو كان بالحقيقه

الله لا يوريني ذاك اليوم

أختكم: نهر الإبتسامه

حبيبتى زوجى دائما يقولى لمن اشوفك اعصب \ولمن اشوفك اكتائب 000 والله ما همنى قاعده عشان عيالى وكم مره اقولوه ها الشى وتطول وتقصر00وفى النهايه هو يجى يجرى وراى 000 ما اقول غير حسبى الله ونعم الوكيل

أم حميدة

أختي اقرئي هنا لتعلمي كيف يعاملنا الله ؟

• عندما تزيدي في التعلق بزوجك وتفكري فيه طول اليوم ،، ولا تستأنسين إلا بصوته ،، وتفعلي كل شيء لارضاءه هو فقط ،، وطول اليوم تحاولين من العناية ووووووو ،، وتتفاجئي أن زوجك لا يحبك ،، بل يكرهك كثيرا ،، أو تتفاجئي هذا الذي تعلقت به مره أنه صار له حادث مثلا لا قدر الله ، أو يصير له شيء آخر .....لماذا ؟؟؟

طيب أنت تقولين لا إله إلا الله صحيح ؟؟؟؟!!!

مامعنى لا إله إلا الله ؟؟
    لا معبود بحق إلا الله
    طيب في قلبك مكاذا تعني الكلمة ؟؟

كلمة أله في اللغة قيل أنه مصدر من وله وهو شدة المحبة فشدة المحبة والتعلق تولدان ذلا وانكسارا ( المرجع كتاب التمهيد للشيخ صالح آل الشيخ )
    لذلك عندما تقولين : لا إله إلا الله ، لابد أن يعني في قلبك ، لا أحد أتعلق به إلا الله ولا أحد أتذلل له إلا الله ولا أحد أعظمه إلا الله

وقد قال الله تعالى ( فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى )
    ماهي الطاغوت ؟؟ هي كل ماعبد من دون الله
    والطغيان هو مجاوزة الحد ،، ( فأمامن طغى ) أي تجاوز الحد في العصيان ،، وقال ( إنا لماطغى الماء ) أي تجاوز حده وعلا
    فكل ماتجاوز حده صار طاغية وتعلقت به النفوس صار طاغية

فمن أجل أن تحققي لا إله إلا الله ،لا بد 0 (فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله ) لابد أن تزيلي كل الطواغيت من قلبك ،، وكل التعلقات هذه لأن كل من تجاوز به الحد صار طاغية

والله اسمه المؤمن :
    يعني المصدق لرسله ولوعده وللمؤمنين

فيقول الله تعالى ( شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولوا

العلم قائما بالقسط ) فالله يشهدك بالمواقف أنه لا أحد يستحق

شدة المحبة والتعظيم إلا هو ،، فمثلا ترين هذا الزوج الذي

تعلقت به طول يومك وتفكرين به منذ أن تقومي من نومك ،،

ترين أنه يكرهك أو يصير له شيء ،، لأن الله لا يريد أن يتعلق

قلبك بغيره فيربيك بالمواقف ،، لتعلمي أنه لا أحد يستحق

المحبة والتعظيم والتعلق إلا هو

لا يعني هذا أن تكرهي زوجك ،، لا

حبي زوجك محبة عادية ،، من غير أن يشغل هذا عقلك ،، محبة

أنه طريقك للجنة ،، محبة أنه الجسر الذي وضعه الله للوصول

لجنته حبيه محبة ارادة اعفافه عن الحرام ،،ورغبة فيما عند الله بطاعته ،، من غير أن

تشغلي قلبك بالتفكير فيه بذاته ،، بل قلبك وهمك هو الله ورضا

الله في كل أفعالك

وعلامة التعلق :
    أنك لا تستأنسي إلا بسماع صوته
    وأنك من يوم الذي تصحين من النوم إلى الليل وأنت تفكيرك في ذلك فقط
    وإذا صار شيء لذلك المحبوب ،، انصطدمت ،، وجن جنونك وممكن تدخلي حالة الصدمة العصبية

وهذا التعلق ليس على الزوج فقط :: ممكن الشخص يتعلق بأولاده ،، وممكن يتعلق بتجارته ،، وممكن ببيته ،، وممكن يتعلق بالألبسة ،، وممكن متعلق قلبك بأي شيء ،،

وقد ذكر عنها الله في القرآن الكريم :{ قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره والله لا يهدي القوم الفاسقين } ( التوبة 24)

وقال : ( يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون ) سورة المنافقين

أرأيتم!!! أن الانشغال بالأموال والأولاد ذكرت في أي سورة ؟؟ سورة المنافقين ،، يعني أنها من علامة النفاق
    يعني أهم شيء قلبك لا ينشغل فيهم ،، يعني أدي الحقوق الواجبة عليهم من غير أن يشتغل قلبك فيهم ،، بل خلي قلبك معلق بالله يفكر بارضاء الله في كل شيء ،

وتذكري حديث الرسول صلى الله عليه وسلم المرفوع ( من تعلق بشيء وكل إليه )

فالتعلق بالله راحة والتعلق بغيره عذاب ،،،،،عذاب ،،،،،،عذاب

فمن سعى لارضاء الله ،، أرضاه الله وجعل الخلق يرضون عنه
    ومن سعى لارضاء الخلق ،، لم يحصل على رضاهم ،،بل لقي مذمتهم

وجاء في الحديث (
    من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ومن أسخط الله برضى الناس وكله الله إلى الناس )

إذا لا تجعلي في قلبك إلا واحد ولا ترجي إلا رضا واحد
    ولا يتعلق إلا بواحد ..........
    وشاهدي حياتك كيف تتحول بعدها 180 درجة

واعلمي أختي الفاضلة ، حتى لو أزلت التعلقات من قلبك ،، لا بد أن يبقى عندك تعلق واحد على الأقل ليختبرك الله بأن تجاهدي نفسك على دفعها ،،

لا إله إلا الله

لذلك ليس كل من يقول لا إله إلا الله يدخل الجنة

وإلا لكان دخل المنافقين الجنة ، لأنهم يقولونها بلسانهم
    وقد قال الله عنهم ( إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار )

ولذلك لما سأل الرسول صلى الله عليه وسلم من أسعد الناس بشفاعتك قال : من قال لا إله إلا الله خالصا من قلبه )

شفتم ؟؟ خالصا من قلبه
    وفي حديث آخر ( وهو يعلم بها دخل الجنة )
    يعني لازم يكون من قلبك ،، أنه لا أحد يستحق التعلق والمحبة والتعظيم إلا هو

ولازم تعلمين بها ،، فتعرفي أسمائه وصفاته ،، وتعرفي أنه هو الكامل الصفات ،، الذي ألجأ إليه وأما غيره فهم ناقصي الصفات

وقد قال الله تعالى ( فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى )
    ماهي الطاغوت ؟؟ هي كل ماعبد من دون الله
    والطغيان هو مجاوزة الحد ،، ( فأمامن طغى ) أي تجاوز الحد في العصيان ،، وقال ( إنا لماطغى الماء ) أي تجاوز حده وعلا
    فكل ماتجاوز حده صار طاغية وتعلقت به النفوس صار طاغية

فمن أجل أن تحققي لا إله إلا الله لا بد 0 (فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله ) لابد أن تجاهدي أن تزيلي كل الطواغيت من قلبك

............................................

واشغلي وقتك بتعلم القرآن وتعلم السنة وشوفي كيف يكفيك الله هم الدنيا كلها ،، وتأتيك الدنيا وهي راغمة كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم
    [ من كانت الآخرة همه ؛ جعل الله غناه في قلبه ، وجمع له شمله ،وأتته الدنيا وهي راغمة ، ومن كانت الدنيا همه ؛ جعل الله فقره بين عينيه ، وفرق عليه شمله ، ولم يأته من الدنيا إلا ما قدر له ] .

وشوفي بعدها حياتك لها طعم آخر .........

أم حميدة

وقولي هذا الدعاء نبهتنا عليها أم فيصل ودانة الله يبارك فيها ويجعل ذلك في ميزان أعمالها الصالحة :
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما )
معناه من تفسير القرطبي :
وذلك أن الإنسان إذا بورك له في ماله وولده قرت عينه بأهله وعياله ، حتى إذا كانت عنده زوجة اجتمعت له فيها أمانيه من جمال وعفة ونظر وحوطة أو كانت عنده ذرية محافظون على الطاعة ، معاونون له على وظائف الدين والدنيا ، لم يلتفت إلى زوج أحد ولا إلى ولده ، فتسكن عينه عن الملاحظة ، ولا تمتد عينه إلى ما ترى ; فذلك حين قرة العين وسكون النفس .

اذا زوجي قال انا ما احبك قوله بس انا اموت فيك واذا قال انا ماسوي له شهوه اقوله جرب وبتشوف اهم شي خليكي شيك ونظيفه من00000والى000وانتي فاهمه قصدي الله يسخره لك

أعلى