مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوج اختي بحب اختي المتزوجة الحقوني

جوانا 83

مرحبا بلقيسات كيفكم ياريت حد يفيدني في هالمشكلة الكبيرة احنا 4بنات كلنا متزوجيين وماما متوفية الله يرحمها واخ واحد المشكلة انو اختي الكبيرة متزوجة من 10سنين وصار مشكلة مع زوجها وقتل واحد بالخطا واتحبس المشكلة انو زوج اختي الصغيرة صار لهم 4 سنين متزوجين راح اعترف لاختي الكبيرة بعد مازوجها انحبس انه هو بيحبها ونفسه فيها ونفسه ينام معاها اختي الكبيرة خافت وحكت لي الموضوع ومافي حد بيعرف في هيك موضوع شو الحل يار يت تفيدوني وبابا حيسافر بعد كام يوم واختي الكبيرة قاعدة في بيت اهلي مع بابا وهي خايفة شو تعمل ؟؟

هلا بك عزيزتي

تسئليني شو تعمل هيا مو بنت رجااااااااااال ولا لا

واختك الكبيره ولا لا يعني هي افهم مني ومنك بالامووور هذي

يعني لو انا مكانها بعالي الصوووووووووت اصرخ بوجهه

واقووووله لو فيك رجوله قرب مني وكتاب الله لافضحك قدام الله وخلقه

ولا تقولين ليا هيا خايفه على حيات اختي مع زوجها طززززززز في اختك وحياتها اذا كان هذا زوجها

خليها تعرف زوجها على حقيقته اتووقع اذا انتهى من اختك الكبيره بيتصل فيك ويقولك نفس الكلام

وبعدين يجلس يتشمت في تربيتكم,,,,

هذا مايهمه الا الي بين رجوله ومايبغى يتعب يدووور من برا قال الاقربون اولى بالمعروووف

خلي ابوك يسافر والله يجيبه لكم بالسلامه

وخليها تقعد بالبيت عادي زي الرجاااااااال واذا حست انو بيجيها او شي من هذا تخلي سكينتها جنبها

بنظري انا تلحق زوجها بالسجن وشرفها على راسها ولا تقعد بالبيت منداس شرفها

بكرة النهار اذا خرج زوجها من السجن والاهبل زوج اختك قال يحارقو بالي صار ايش حيصير لاختك وحده من ثنتين

ياتطلق او يذبحها زوجها واتوقع انو حيحصلها الثانيه لان ماعاد تفرق عند زوجها قتل مره يرجع يقتل عشان شررفه

خليها توقف موقف رجااااااااااااااال وتعلمه بقدره السافل وانها راح تفضحه لو مابعد عنها واول شي الشرطه

لو منها ماتردد اتصل بالشرطه لان هو الي يستاهل السجن مو زوج اختك الكبيره

الامور هذي مافي استشير البلقيسيااااااات الامور هذي بالعقل تزان

اتوقع اختك لساتها بعقلها وتعرف تتصررررررررررررررف

وطمنيني عليكم

اختك مدام في بيتها

جوانا 83

هلا بك عزيزتي

تسئليني شو تعمل هيا مو بنت رجااااااااااال ولا لا

واختك الكبيره ولا لا يعني هي افهم مني ومنك بالامووور هذي

يعني لو انا مكانها بعالي الصوووووووووت اصرخ بوجهه

واقووووله لو فيك رجوله قرب مني وكتاب الله لافضحك قدام الله وخلقه

ولا تقولين ليا هيا خايفه على حيات اختي مع زوجها طززززززز في اختك وحياتها اذا كان هذا زوجها

خليها تعرف زوجها على حقيقته اتووقع اذا انتهى من اختك الكبيره بيتصل فيك ويقولك نفس الكلام

وبعدين يجلس يتشمت في تربيتكم,,,,

هذا مايهمه الا الي بين رجوله ومايبغى يتعب يدووور من برا قال الاقربون اولى بالمعروووف

خلي ابوك يسافر والله يجيبه لكم بالسلامه

وخليها تقعد بالبيت عادي زي الرجاااااااال واذا حست انو بيجيها او شي من هذا تخلي سكينتها جنبها

بنظري انا تلحق زوجها بالسجن وشرفها على راسها ولا تقعد بالبيت منداس شرفها

بكرة النهار اذا خرج زوجها من السجن والاهبل زوج اختك قال يحارقو بالي صار ايش حيصير لاختك وحده من ثنتين

ياتطلق او يذبحها زوجها واتوقع انو حيحصلها الثانيه لان ماعاد تفرق عند زوجها قتل مره يرجع يقتل عشان شررفه

خليها توقف موقف رجااااااااااااااال وتعلمه بقدره السافل وانها راح تفضحه لو مابعد عنها واول شي الشرطه

لو منها ماتردد اتصل بالشرطه لان هو الي يستاهل السجن مو زوج اختك الكبيره

الامور هذي مافي استشير البلقيسيااااااات الامور هذي بالعقل تزان

اتوقع اختك لساتها بعقلها وتعرف تتصررررررررررررررف

وطمنيني عليكم

اختك مدام في بيتها
شكرا على ردك بس اختي الكبيرة حكت له نفس كلامك بالضبط انه مابخاف الله وهالشي محرم ومابصير المشكلة انه هو بيروح على بيت اهلي كتير وباب مابيعرف حقيقته وبيأمن له كتير انا اقترحت عليها تسافر مع بابا بس قبل ماتسافر تسجله مكالمة بصوته من غير مايعرف حتى تحمي حالها

عسل حضرمي

لو انا مكانها بقول السالفه لاختي عن زوجها ومابسكت ابدا
اكيد قاعد يلعب من ورا اختكم وبصراحه هذا واحد قليل الادب
ولو انا مكانكم اترك هذا النسب اللي زي الزفت وماتشرف انه بناسبنا

سحآبة صيف

اختي هاذا شيطان لازم توقفون في وجهه ممكن تبلغون عنه الهيئه وهم يسوون له كمين واختك اللي متزوجته خلوها تعرف حقيقته حرام تعيش مع انسان بالشكل هاذا

بنيــة

انا ماني عارفة ليش الخوف ذا كله

تقدر توقفه عند حده وماتخليه يتعدى حدوده من دون حتى ماتسأل أحد

جوانا 83

لازم ابوك يعرف الموضوع قبل السفر لالاااااااااااازم
مشكورة عسل بس بابا لو عرف ممكن تجيله جلطة لانه عنده ضغط وسكر ولو حكينا لاختي عن زوجها انا من راي مش حل لانو اختي معاها 3ولاد وين تروح فيهم وماما متوفية وبابا حيسافر

الجواااان

لو منكم لاعلم ابوي فعلا مايستحي اخت زوجته عاد لاحول ولاقوة الا بالله

روحي واو

يوه يوه..

اول شي شكلكم ماتحبون اختكم الصغيره .. لو تحبونهآ كان خبرتوهآ ..

وش هالكلبـ اللي بيطلب كذا وبعدين اذا بيسافر ابوكم .. البركه فيكم انتوا ياالاخوات .. تعالوا تجمعوا بالبيت ألين يرد بالسلامه

ماينفع ابوي مسافر ولازم اجلس ببيتي ويا اطفالي .. الاخوه الصدق بالهمواقف ..

اول شي تتمون ويا بعض الين يرد الوالد ..

.ثانيا تخبرون اختكم ان زوجها يخونها واذا ماخبرتوها هي بذمتكم حياتها ..

وهالشي مايبي له استشاره .. لو اختك الكبيره صادقه مااستشارة كان من البدايه تهديد وبس

لاحظت من كلامك انو في ضعف من جهة اختك .. وان شاء الله مايكون كلامي صح ..

المهم اختي . اختك الكبيره لازم تخلي الله نصاب عيونها ..
ثم .تخلي شرف ابوك وزوجك وشرفها قدام عيونها

الله . يعين اختك الصغيره .

هذا واحد وسخ ونجس واستباح حرمة وبيت الرجااال المسجون
====
قرف يقرفه واختك المفرووووض توقفه عند حده وتحتشم وتتحجب منه يعني تغطي وجهها ولاتستقبله ولاتقعد معاه
الا عاااد اذا عاجبها هالشي فالله المستعان ولو ان بعض الظن اثم
====
خرب علي مزاجي قاااعد اطالع طيور الجنه وارسل لهم رسايل
اف
====
الحمدالله الذي انعم علينا بنعمة الحجاب

نبضة خفوق

(وكتاب الله)أختي الغاليه أود أن ألفت أنتباهك أنه لا يجوز الحلف بغير الله
بارك الله فيك

أم بشورة

أبوك لازم لازم لازم يعرف قبل سفره..إن شاء ماتجي له جلطة ولا

شي..مهدوا له الموضوع بس.

وأختك تسافر معاه.... وانتهينا.

جوانا 83

هذا واحد وسخ ونجس واستباح حرمة وبيت الرجااال المسجون
====
قرف يقرفه واختك المفرووووض توقفه عند حده وتحتشم وتتحجب منه يعني تغطي وجهها ولاتستقبله ولاتقعد معاه
الا عاااد اذا عاجبها هالشي فالله المستعان ولو ان بعض الظن اثم
====
خرب علي مزاجي قاااعد اطالع طيور الجنه وارسل لهم رسايل
اف
====
الحمدالله الذي انعم علينا بنعمة الحجاب
انا هيك ازعلت من كلامك كتير اختي الكبيرة لو عاجبها هالشى كان ماحكت لي انا وهي لما بيجي بتحاول ماتطلع بس انا اقترحت انها اتسجل مكالمة بصوته لانو هو معروف انه ملاك ودايما بيحاول يشوه صورة اختي الكبيرة قدام مراته عشان لو مراته عرفت يبين انه السبب اختي الكبيرة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذا شيطان -----وتهدده اختك ان لو قرب من البيت وابوك مسافر تتصل على الشرطه وتفضحه وخليها تسجل له مكالمه لانه واضح يبغى يخرب علاقة زوجته باختها ---لاتعطيه فرصه ---نهائيا ---وتتحصن وتستعين بالله
وتستودع الله نفسها وعيالها وبيت ابوك فانها لاتضيع ودائعه وتدعو الله ان يكفيها شره بما شاء

alshoroq

تسجل صوته و تهدده بان الكل راح يعرف و اولهم اختج الغافلة عن هالشيطان وانا مستغربة اختج شلون تصدق كلامه عن اختج الكبيرة يوم تقولين يتكلم عنها بسوء قدامها المفروض ما تسمحله بهالشي
واخوج شو موقعه من الاعراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمسة حنين

لا حول ولا قوه الا بالله ليش هي سكتت لما هو قال لها هكذا وكيف هو تجراء المفروض هي توقفه عند حده كلمه وحده منها وصرخه باعلا الصوت توقفه عند حده وتهدده اذا عادها راح تخبر ابوها وزوجته وتفضحه ما يحتاج كل هذا الخوف ولو تمادي في الغلط تخبر ابوها وزوجته والبادي اظلم

وريفو

حسبي الله نعم الوكيل في زوج اختك الي مايخاف الله خليها تسجل مكالمته وتفضحه عشان تحمي نفسها.

أعلى