مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موقف بيني وبين زوجي....تفضلي ولا تترددي

نفحات

خواتي الحبيبات موضوع رائع
أحب أشاركم بتجربه حصلت لي مع زوجي ...
كنت دائما ألاحظ ان زوجي يحاول تخبأة الابتوب الخاص به عني ... او على الاقل لا يكون بمراى عن عيني وعندما كنت أفتحه ألاحظ ورود رسائل على الماسنجر ... والذي لم اكن أعرف طريقة أستخدامه ...وكان ينكر معرفته بتلك الامور .... الي ان في يوم وقع ايميله بطريق الصدفه بيدي وتعلمت على الماسنجر ... وأضفته ... واشتريت لابتتوب خاص بي وكنت بتلك الفتره بمنزل أهلي أثر مشكله كبيره ... ليس لها علاقه بذلك الموضوع ...
المهم أن صديقنا العزيز قام بأضافتي وهات يا سوالف من غير أن يعرف أني زوجته ... لم أترك سؤال الا وسألته عن المراه التي تعجبه وعرفت عن زوجي اشياء غريبه لم أكن أعرفها طوال السنين ( جنوبي كتومي

ماصخ)..تخيلوا كنت أسهر معاه للفجر يوميا وانا عندي كانه ديك ينام أول واحد. وفي النهايه أعطيته درس بالادب والاخلاق وعرف من أنا ومن هنا تراضينا ...
وبعد عودتي للبيت أصبح لا يفارقني وكنت أتعمد عند عودته ان أجعل نفسي مرتبكه وأقفل اللابتوب ... كره التاخر خارج المنزل
اتصالات 24 ساعه
أصبح جهازه أمامي كامل الوقت
بدأ يخاف أن أدمن ما كان يفعلة ولو أني لم أعرف بالضبط ماكان يفعله ....
بدأ يغار بشده عند وجودي أمام الجهاز مما يجعلني بصراحه بحالة أستمتاع.....

ما فهمته أن أحساس الرجل بأن الله يعاقبه على أفعاله بأهل بيته خاصةهو رادع خطير...له.....وأثارة الغموض هو أسلوب ناجح للفت الاهتمام والنظر للزوج...... .
أحييك على هذا الدهاء أختي والمكر الجميل مع زوجك....ويدل على حكمتك وعقلك وحسن تدبير الأمور:c011:

زهرة العين

أطلب المسااااعده
زوجي يتحاشى أن يكلمني جدام أهله أو حتى يجلس وانا جالسه معاهم وإذا يبا يكلمني بيطلع برا وبيتصلي على التيلفون
ولكن عندما نكون لوحدنا أو هو في البيت معاي تختلف شخصيته عن الشخصيه إلي تكون جدام اهله وهذا التصرف يشعرني بأنه لايقدرني امام الغير واحياناً انظر في عيون أهله نظرة الشفقه علي وحياناً يقولون لي الله يعينك عليه ! ...لماذا يتصرف هكذا ؟......هل من الجيد إني أفتح هل الموضوع معاه ؟ أو ماذا أفعل ؟ أوريد رأيكم .

حبيبتي زهرة العين
لاتقلقلي احنا الثنتين بالهوا سوا:nosweat:،،، الي عندي بسوي نفس الحركات بس مرات بيوفر وبنكون قاعدين مع اهلو وبيطرش مسجات،،، بس انا خطيبي (احنا مالكين) اكبر واحد في اخوانه،،، واحس انو يستحي يبين لأهلو انه في حالة حب او مطيع وطيب معي ،،، يحب يبين لهم انه قوي ومايعطيني وجه يعني الأخ ماتتحكم فيه مرة
حتى عمتي دايما تقوله الله يعينها عليك وعلي اسلوبك الصعب ،،، بس لما نكون لحالنا يكون طيب وراقي بس اذا في حد نفش ريشو
بش خلاص انا تعودت على الوضع بصراحة وبس يعصب قدام اهلو علي او اهلي ،،، اطنش وابتسم:shiny:

نفحات

أطلب المسااااعده
زوجي يتحاشى أن يكلمني جدام أهله أو حتى يجلس وانا جالسه معاهم وإذا يبا يكلمني بيطلع برا وبيتصلي على التيلفون
ولكن عندما نكون لوحدنا أو هو في البيت معاي تختلف شخصيته عن الشخصيه إلي تكون جدام اهله وهذا التصرف يشعرني بأنه لايقدرني امام الغير واحياناً انظر في عيون أهله نظرة الشفقه علي وحياناً يقولون لي الله يعينك عليه ! ...لماذا يتصرف هكذا ؟......هل من الجيد إني أفتح هل الموضوع معاه ؟ أو ماذا أفعل ؟ أوريد رأيكم .
...عزيزتي لا تقلقي من هذا فمعظم الأزواج هكذا رسميين في التعامل مع زوجاتهم أمام الأهل...أنا عايشة مع أهل زوجي ...زوجي يعاملني بأسلوب رسمي بينهم وقد يمزح أحيانا...ولكن يريدني أن أنضبط في حجابي وتصرفاتي وكلامي وضحكتي عندما أكون بينهم خصوصا إخوانه وهذا أمر لا بد منه...أيضا هو ينحرج ومستحيل يقول كلمة حلوة قدامهم...يعني مثل (حبيبتي )و.........طبعا هذا شيء لا يضايقني أبدا ومقاييس حب الأزواج وتقديرهم لنا لا يشترط أن تكون في كل تصرف..
....زوجك عندما يحاورك بأسلوب جميل ولا يعنفك أو يعاتبك قدام أهله فهذا تقدير منه لك....
...ولعل زوجك بينه وبين أهله حواجز تمنعه من التواصل معك معهم مباشرة وربما يحب الخصوصية بينكما في التشاور أو اتخاذ القرارات...وطبعا هذي الحواجز لا توجد بينكما ويشعر بالأمان معك...وما دمت مستقلة في بيتك ومرتاحة فهذه نعمة...:icon26:

مشكورة على الموضوع
بحكيلكم موقفي
في بداية زواجنا حسيت ان زوجي مضيق علي ويتحكم في كل صغيرة وكبيرة وانا لاني دلوعة في بيتنا ولايرد لي طلب
حسيت انو خانقني بسيطرتوا وتكلمت معاه في الموضوع والي هرني اكثر انو قالي انه كان متساهل مع خطيبته قبلي وهذا الشي قواها عليه ومارح يكررالتجربة فثارث بكلامه والنقاش اصبح حاد وصرخت عليه وبكل برود الاخ خلاني وراح ينوم انا في الصالون منتظرة انه يجي يصالحني ويقولي يافلانة ما اقدر انوم وانتي زعلانة مني تعلي متأثرة بالافلام الرومنسية ومرت الدقايق والساعات ولاخ لاحس ولا خبر اتسحبت على رجولي اشوف ايش في لايكون مات
اوصار له شي من الزعل واثقة انه يحبني هههههه
بس لقيت الرجال في سابع نومة ولا همه زعلت في البداية وكنت عايزة افجر قنبلة جمبوا عشان مايتهني في نومته بس هديت وكتبت رسالة اعتذار
وحطيت رسالة اعتذار جمب المخدةعلى امل انو يلاحظ ورجعت لمكاني وبرضوا مرت الدقايق و الساعات ولم يظهر وبعد ان يأست شرف وقعد ولاجاب سيرة لرسالتي استاذ في حرق الاعصاب وانا قاعدة اقول يارب شاف الرسالة ولا لاء وفي عز السرحان جا ني وحضني وعرفت انه قراها وقضينا احلى ليلة رومنسية ساعات حلو الصلح بعد الزعل هذا مايعني اني اشجع على الزعل
المهم من ساعتها اتعلمت درس اني ما اتسبب في المشاكل او ابداء بيها لانوا انا الي رح اعتذر فا حسن احفظ ماء وجهي من البداية
وطبعا ابو الشباب مستحيل يعتذر بسهولة فليش احرج نفسي فصرت افكر مية مرة قبل لا ازعل هذا لايمنع من بعض زعل بس زعل رقيق ودلوع وسلامتكم

نفحات

أشكرك أختي أحلم بالرومانسية

.....في يوم كنت في مكان العمل وكان المفروض زوجي يأتي ليأخذني وحددت له وقت ...وبصراحة تلك الفترة كنت أشتهي عصاير طازجة من محل مميز ودائما أطلب منه حتى بدأ يستنكر ذلك ويقول (بدأت أغار من كثرة حبك لهذا العصير )..في ذلك اليوم كنت ناوية أقوله لما يجي يحضر لي ذلك العصير ولكن قلت:لا لن أطلبه مرة أخرى حتى لا يفقد حلاوته ...وكنت أنتظر مبادرته هو في الشراء دون أن أطلب..
....وفي مكان العمل وحين انتهيت جاءت إحدى الأمهات وجلست معها ونسيت الوقت وكان زوجي يتصل وينتظر خارجا...وحين تذكرت ذهبت لاحضار الهاتف وكان يتصل فرديت عليه:بصراحة كان في قمة الغضب ...ذهبت اليه واسرعت حيث اني تأخرت حوالي ربع ساعة ...كنت أعرف أنه غضبان جدا علي وكنت أعلم أني مخطأة وكان يلومني فاعتذرت له وبررت له سبب تأخري ولكن كان مزاجه متعكر ولمحت بجانبي العصير ...طبعا فرحت في داخلي وقلت معناه نطلع نغير جو ..فقلت له :كيف نرجع البيت أو إنك ناوي نطلع لمكان؟
أجابني :أريد أرجع البيت...وبصراحة حسيت بالندم لأني خربت كل شي بسبب سوء تصرفي..ولما رجعت البيت جلس هو يشاهد التلفاز ودخلت غرفتي وشفت الحاسوب شغال ففتحت الوورد وكتبت اعتذار وهو لما دخل الغرفة ...شاف الاعتذار وابتسم...

**تعلمت أن الانسان جميل أن يعترف بخطأه...وتعلمت أن المرأة حين تمسك نفسها في حالة غضب الزوج فهي تربح بذلك أمور كثيرة ...:icon26:

noooni

ماشاء الله عليكم ....

بصراحة انا عنيييييييييييييييدددده وراح اغير هالصفه فيني ...

في ايام انا اركب راسي وبالنهايه اكتشف اني انا الغلطانه ...خخخخخخخ...ولازم اعتذر لزوجي ....خخخخخ

مشكووووووووووورين على الموضوع لاني استفدت منه ...

والول فايدة ان الاعتراف بالخطأ مو عيييييييب ....

لاني احس اني اهين نفسي اذا اعترفت ..<<<كبريااااء...<<<تفكير خاااااااااااطئ ...

لكني راح اعدل نفسي من اليوم باذن الله ........

جزاكم الله خير حبايبي ....على الموضوع ...

واشكر اختي نفحات على الموضوع الهادف ..

انا كنت في بداية زواجي ما اعرف اقول اللي في نفسي خاصة وانا متضايقة وكنت اتمنى انه هو يعرف لوحده
وزوجي الله لايحرمني منه كان يحاول انه يتفهمني بس احيانا مستحيل الرجل من المريخ يفهم تفكير الزهرية
وكنت لما ازعل اابوز يوم كامل واحيانا يومين لاني ماعاد اعرف كيف اصالحه لحد مايصير موقف او سالفة تغير الجو
وغالبا ماكنت استفيد من زعلي بس اضيع على نفسي ايام كان ممكن تكون احلى
والمشكلة انه هو كان دايما يقول لي هالشي وانه لازم اقول اللي بقلبي عشان يفهمني يس مافي فايدة

والحمد لله مع الوقت قدرت اني اتخلص من هالعادة وصرت اقول كل اللي في نفسي وارتاح بعدها على طول وهو صار يفهمني اكثر
وكمان صار يعرف اللي يضايقني وما يسويه

وتسلمي ياعسل عالموضوع

حتى أناأعصب ما أدري إيش السبب بس أنصحك سوي دلة القهوة اللي ترد الروح مع ذيك الحلويات وأنت تروقين بس لاأوصيك كثري الهيل ياسلللللللللللللااااااااااااااام

اختى نفحات موضوعاتك شدتنى احبك فى الله ومواضيعك كلها جميلة عندى مشكلة ممكن تساعدينى 0 زوجى جنوبى غربى وانا جنوبية شرقية اعانى من صمت زوجى فكلامة قليل جدا منذ فترة وانا اعانى من الضيق والملل والرتابة عندى اطفال وشغل البيت لا ينتهى وما هذا دائما اشعر ان هناك شىء ينقصنى انالا اعمل وزوجى لايوافق على العمل نهائيا لااعرف ما هذا الشعور اشعر بعدم الرضا والسعادة0 نسيت اقولك الحمد لله علاقتى بربى جيدة جدا جدا ومع هذا غير سعيدة عندك مشورة لى ممكن تساعدينى بها ولك جزيل الشكر

نفحات

عزيزاتي

قارورة أمورة :icon26:

أملي غفران ربي:icon26:

أشكركن على إحياء الموضوع الذي أتأمل تفاعل الجميع فيه ...أحبكن في الله

نفحات

اختى نفحات موضوعاتك شدتنى احبك فى الله ومواضيعك كلها جميلة عندى مشكلة ممكن تساعدينى 0 زوجى جنوبى غربى وانا جنوبية شرقية اعانى من صمت زوجى فكلامة قليل جدا منذ فترة وانا اعانى من الضيق والملل والرتابة عندى اطفال وشغل البيت لا ينتهى وما هذا دائما اشعر ان هناك شىء ينقصنى انالا اعمل وزوجى لايوافق على العمل نهائيا لااعرف ما هذا الشعور اشعر بعدم الرضا والسعادة0 نسيت اقولك الحمد لله علاقتى بربى جيدة جدا جدا ومع هذا غير سعيدة عندك مشورة لى ممكن تساعدينى بها ولك جزيل الشكر

أهلا حبيبتي أشكرك على الثقة ...

أختي سأعود اليك باذن الله ولن أخذلك ....انتظريني:icon26:

أعلى