مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والحرام..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات
انشالله تكونون با اتم الصحه والعافيه ..

اريد ان اعرض عليكم مشكله حصلت مع اعز الناس عندي وانا شاده الظهر فيكم
تكفون لا تفشلوني

ادري الموضوع قوي لاكن اذا عرفتو القصه بتفهمون انا ليه كتبت ها الموضوع
و

بداية مشكلة ها الانسانه بدت من

بعد ما انجبت ولدها الثاني اكتشفت ان زوجها يشرب والعياذ بالله وكل ما شكت لا اهلها قالو عادي كل الناس عندهم مشااااكل انتي الحين صار عندك عيال المفروض تصرين ستر وغطاء عليه تقول من يوم عرف اني عرفت بموضوع شربه قام يتمادىويقل عاجبك ولاشوفى الباب وعند حملت الثالث يلاحق الشغالة واقول لةاذبغيت شي قولي وكان يقول خليك فى حالك وصبرت وتحملت الامرين وكبروالاولادوانشغلت بهم التدريس الطبخ السهر على راحة زوجى ومرت السنين وحياتي زي ماهى مافي جديد اذ سافرنا كاسة اول شي طفشنا مافي ملاهي و لا منتزهات ولاسوق الامكانية ماتسمح واذرجعنا اجلسو في البيت وحملت بالرابع واكتشفت انه يكلم له حرييييييييييييييييم بعد صار مشاده بيني وبينه وطلقني وهو غضبان وسألت المشايخ وصرت اطغطى عنه لين ولدت وبعدين سالت بعض المشايخ وافتو لي ان الطلاق وهو سكران مايعتبر طلاق لملمنا الموضوع وجاني وانا نفااااااس وحلف لي واقسم انه يجي رجال ثاني وطبعا ماصار شي ابد ابد ابد وبعد 6 سنوات من المعاناة واني اتحمله هو القرف والشرب حقه صرت اتركه على راحته وانا عارفه بقرفه بس احاول اعيش عشان عيالي ومع تصبر امي الله يخليها لي طبعا انا قايمه بواجبته كامله كامله طبعا حملت ونفس المشاكل والظلم وطبعا نسيت اقولكم انه يطلب مني كبيره وشي حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام انه يجيني من وراء تخيلو انتم بس تخيلو حسبي الله عليه مع انه معروف عنه انه يشرب بس الكل من اهلي يحترمه وهو من العايله ودايم الم لم الموضوع عشان سمعتي وتصبير امي والي حولي بس ارجع وانا مكسوره ومنهاره
طبعا انا ما اخليه يسوي الي براسه وها الشي المقرف والحراااام طبعا هو ما عليه حالته الماديه زينه وتمام التمام بس تخيلو ما يصرف علينا زي الناس يمن بفلوسه حتى عياله ملو عياله الحين با الثانوي طبعا هو ما يقصر على البيت بس مصروف لي ولعيالي لا يقول اقتصدو انتم تصرفون وحنا وربي انا مانصرف دايم حنا ناقصين امي ما تقصر وواحد من اخواني ما يقصر بعد بس القهر انه وانا الغير هم الي يتفضلون علي وربي احس بحرقه بقلبي بعد ما كنت البس واكشخ وحده ومدلعه عندي اهلي ومعوفه با البس والزين بس الحين كل شي تغير
كل ماله يزيد دموعي عمرها ما وقفت وقلبي مليان غل عليه ليه يسوي كذا انا ضافته هو وعياله ويسوي فيني كذا احس اني مو زي العالم
بعد ماكنت شي حطمني حسبي الله عليه انا ما امدح نفسي بس الكل يشهد لي با الزين الشكل والاخلاق والبياض الي الكل يتمناه علاقاتي مع الناس اكثر من زينه والكل يحبني ويذكرني با الخير بس هو عكس الناس كاني مسويه جريمه قدلي 20 سنه متزوجه ومعناتي كل مالها تزيد قدلي 16 انا بغرفه لحالي عشان ابعد عن القرف حقه بس يجيني اويناديني اذا في باله شي تخيلو الاهانه وصدقوني حاولت اسوي اجواء وليالي رومنسه زي العالم بس كلها كانت محاولات فاشله جدا ولا يتطنز بعد يقول حنا مراهقين تخيلو من متى مالبست قميص نوم جديد ولا لبس بيت زي الناس لي 4 سنوات ماشريت قميص جديد تخيلو ما اقدر من كثر ماهو يعد الفلوس علي صرت ارفعها واعطيها عيله ضعفين يبون زي العيال طبعا هم يكرهون ابوهم يقولون انتي شلون عايشه مع ها الرجال السكران تخيلو عيال يقلون عن ابوهم كذا ما يحبونه دايم عايشين بهواش ونكد مافيه هدوووووووووووووووووواء ابد ولا بعد مستحيل نطلع زي الناس لازم نكد وزعل وهواش ولا يبيني اطلع مع اهلي واذا طلعت ما يمدلي الا 100 او 200 والرحله مدتها اكثر من اسبوع ومعي 5 عيال شباب وحامل بعد يبون زي الناس طبعا انتم بتسالون ليه انا احمل منه وهو زي كذا بقولون لكم ليه ابي لي سند ربي رزقني بس بعيال ابيهم يسندوني وباذن الله ربي يحط فيهم الخير ويبرون فيني ويبقون بعد الله لان هالرجال منب مترجيه منه خير احس فيه كلام كثير ودي اقوله بس كافي كذا

تكفون انا مترجيه منكم انكم ما تخلونها في هاالوضع وربي عايشه بجحيم بجحيم وقرف خلاص وصلت حديه تحس بخنقه وعبره وانيه اقل من الكل
تكفون ادعو لها اولا وثانيا ابي كل من تدخل تعيش وضعيها بخيالها ولا ابي احد يجرحها بكلمه كافي الي فيها
استناكم على احر من الجمر ....

l0l0

ملكة
اول شي الله يعوضها خير بالجنه يااااااارب يرزقها افضل منه ويارب يعوضها في عيالها لانه هذا مغسوله اليد منه

وانا احس احس واحساسي بأذن الله مايخيب انه بيرجع لصوابه بيرجع لصوابه وهي خليها تذكره بربه وان الدنيا فانيه
خليها دايم تشغل القران لصوت شيخ يحزن ويجيب السكينه

الرجال خلاص تنساه وتأدي واجبها وبس وانا اقول خلاص لاتكثر عيال عشان نفسها هي مو عشانه

وربي يصلحلها عيالها يااااااااارب

هلا والله مشكورين على مروركم واهتمامكم
انشالله بقولها بس هي تبي ترجع ثقتها
وتخليه يلتفت لعياله ويحسون با ابوهم
مره فرحت بمروركم
صدقيني لولو انا نفس الاحساس

الله يعوض صبرها خير في اولادها ان شاالله وخليها في صلاتها تدعي في كل سجدة (اللهم اجعلهم لي رضيا)
وقوليلها تقرا يوميا سورة البقرة وتكثر الاستغفار والدعاء في قيام الليل وراح كل شي تتمناه يتحقق لها باذن الله بس اهم شي تخلي املها بالله كبيرررررر
والله معاها

مشكوره اولادي كل حيااااااتي على المرور واالله يخلي لك عيالك ..ابشري بقولها

بس بنات تكفون ودي بعد اعرف شخصيته وشلون قريت بس ما عرفت ولا هي عرفت هي افكارها متشتته
الله يعينها تكفون لا تبخلون علي بتجاربكم ..

رحـى

مساء الخير و البركة و الطيب,,
روقي أعصابك يا حلوة ,,
و إستهدي بالله ,,
دحين,,وقفي هذي الإيحاءات السلبية,,و إبدأي تشوفي لذاتك ,,نظفيها ,طوريها,جمليها,,
ماشاء الله عليكي قوية و شجاعة في وجه زوجك ثم في دفاعك عن حقوقك ,,بس ,,
إلزمي الدعاء و كوني قوية لذاتك , و أنوثة لذاتك , و أكثر علماً لذاتك ,,
أولادك تدريجياً راح يعرفوا الصح من الخطأ,, و يكونوا أقوياء و بحكمة مثلك ,,
كله إلا صحتك ,,لا إله إلا الله ,,
إلهي يسعدك,و ينور عليكي طريقك بكل اللحظات,و يسخرلك الرزق و الناس من كل مكان و بكل خير و بركة و سعة لا منتهى لها ,, اللهم آمين يا رب العالمين ,,

سومتي حبي

الله يعينها صراحه حزنت عليها الله يكفيها شره زي كذا رجال اذا حاولت انها تصلح حاله ومانفع معه زي هذا ماينعاش معه خليها تروح لبيت اهلها مادام عيالها كبار ماهي بحاجته يكفونها عيالها مو هم شباب او انها تخليه يروح عند شيوخ يسمع منهم طبعا هي اكيد مابتقدر بس تخلي احد من رجال العيله اللي يحترمهم يودونه يمكن الله يهديه على ايديهم والله في ليلة الجمعه اني ادعيلها من كل قلبي ان الله يصلح حاله ويهديه ويرده لها رجال ويارب ان ربي يبرد على قلبها ويبعد عنها الغيمه السوداء ويفرح قلبها باللي تريده والله اتمنى لها كل خير يااااااااااااااارب اجب دعاء هذي المغلوبه والطف بحالها وعوض الخير كله في اولادها ويجعلهم يبروون بها انه سميع مجيب الدعاء يااختيييي لا تنسي الدعاااااااااااء والاشتغفااااااااااار والله لا ينسى المظلوم

مساء الخير و البركة و الطيب,,
روقي أعصابك يا حلوة ,,
و إستهدي بالله ,,
دحين,,وقفي هذي الإيحاءات السلبية,,و إبدأي تشوفي لذاتك ,,نظفيها ,طوريها,جمليها,,
ماشاء الله عليكي قوية و شجاعة في وجه زوجك ثم في دفاعك عن حقوقك ,,بس ,,
إلزمي الدعاء و كوني قوية لذاتك , و أنوثة لذاتك , و أكثر علماً لذاتك ,,
أولادك تدريجياً راح يعرفوا الصح من الخطأ,, و يكونوا أقوياء و بحكمة مثلك ,,
كله إلا صحتك ,,لا إله إلا الله ,,
إلهي يسعدك,و ينور عليكي طريقك بكل اللحظات,و يسخرلك الرزق و الناس من كل مكان و بكل خير و بركة و سعة لا منتهى لها ,, اللهم آمين يا رب العالمين ,,
الف شكر لك على المرور وربي اسعدني مرورك واهتماااااامك الله يناول لك الي تتمنيه ويسخر لك وربي اقولها اهتمي بنفسك وخلي كل شي ورا ضهرك بس هي جنوبيه
ودي انها تكون اقوى من كذا

ولكي مثل ما دعيتي لها ..

بنات وينكم

هذا وانا شاده الظهر فيكم؟؟
بنات بالله 104 مشاهده
و خمسه الي عبروني الله يجزاهم خير
بليز بنات لا تفشلوني وربي مالكم الا الاجر
وش بيضركم اذا عطيتوني من تجاربكم واراكم
وقدرتو تعرفون معي وش شخصية ها الانسان الي مدمر حياة ها المسكينه

نـ هـ ـى

لاحول ولا قوة الا بالله
20 سنه وهي على نار هادئه ولا هدؤ على ناااااااار !!!!
اطلب من الله له الهداية وان بقي على ماهو عليه فعسى الله ان يعوضها خيراً منه

لاحول ولا قوة الا بالله

20 سنه وهي على نار هادئه ولا هدؤ على ناااااااار !!!!

اطلب من الله له الهداية وان بقي على ماهو عليه فعسى الله ان يعوضها خيراً منه
امين تسلمسن على المرور
صدقيني هي تقول ان تطلقت منه مستحيل اتزوج هي يائسه عشان كذا تحمل تبي عيال
وقاعده معه لان مافيه احد بيلمها غير بيت رجلها
هي تبي طريقه تكسبه فيها وترجعه لصوابه لها ولعياله

باريس قلري

عليها بالصبر والدعاء وصلاة الليل تفرج الهموم الله يفرج لها ويسخره لها ويحط البركه في عيالها ويعوضونها

ام صوبي

يا حبيبتي ما في شيء مستحيل على رب العالمين ادعي لزوجك بالهداية وفهمي عيالك انه انسان مريض يستحق الرحمة والشفقة وان ما يتمرون به هو ابتلاء من الله لانه يحبكم (المؤمن مبتلى ) وتخيلي نفسك في جهاد واحتسبي الاجر ولا تكثرين الشكوى والتذمر والجئي لله اشكي له همومك وتضرعي له لانه الوحيد القادر على تبديل الحال . اللهم اصلح لها زوجها واهده واشفه اللهم اجعل بينهما مودة ورحمة اللهم ارضها وارضى عنها واصلح لها ذريتها اللهم بدل حزنها فرحا و همها فرجا واجعل لها من كل ضيق مخرجا وارزقها من حيث لاتحتسب

حبة مطرر

تشيله من راسها وتحط حيلها في عيالها بالتربيه الحسنة وتلجأ لربها وبيعوضها بشئ تنسى به حياتها السابقه

اللهم يارافع السماء بلا عمد يا فرد يا صمد
اهدي زوجها وسخره لها واجمعهما على الخير
عاجلا غير آجل

انا اشوف يا اختي لو ترسل واحد من عيالها
الكبار
يكلمون امام المسجد القريب من بيتهم
يحاول يتقرب من زوجها
ما ينصحه نصيحة مباشره يحاول يكون معه صداقه
ما فيه انسان ما يحب يكون عنده اصدقاء
الانسان اجتماعي بطبعه
ويمكن اصدقاء السوء هم اللي حدوه على الشرب
ترى سبحان الله الصداقه لها دور في تغيير الانسان
وتقول لولدها يقول للامام انها راح تدعي له بكل صلاة
وتذكره بالاجر
الله يهديه يارب

ميوسي

الله يهديه الى الصراط المستقيم امين
الله يصلح حالها من حال الظلام الى النور
اللهم ححنن قلب زوجها عليها
اختي عليك با الـــــــــــــــــــــــــــدعــــــــــــــــــــــــــاء باب الله مفتوح في كل وقت الله يصلح عيالها ويحفضهم من الحرام وكل مسلم اللهم امين ياحبيب يا حيوا يا قيوم

أعلى