مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه هي أخت زوجي المتزوجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي مع أخت زوجي المتزوجه......كانت علاقت زوجي أول ماتزوجنا معهامو كويسه كان بين فتره وفتره يسب فيه وأذا كانت زايره أهلها وزوجي معرف إلابعد مركبنا السياره يكنسل مانروح لاهله......وإذا سألته له قال هذي نكديه وبتعكر مزاج أمي بمشاكله مع زوجهاوأمي ماراح تعطينا وجه...وهيا من النوع الي مسيطره على البيت تنفخ وتهوش وتتحكم وتتأمر على أمها وأخوانها
الحين أنقلب ألوضع مع زوجي صاريروح لأهله بستمرار وخاصه إذا كانت فيه أخته وهي تجيهم بستمرار وتقعد بلايام ولاسابيع وصار متعلق فيهابكلمه في الناس والبنات والحريم ومشاكلها مع زوجه وأهله .......ومع الوقت صار يعطيهم الصغيره والكبيره ألي بينا وألموجود فيالبيتمثل أغرأض للبيت من مواد غذائيه وغيره .....المشكله أنه هو صار يتاثر من كل شي تقوله ويجي ينقله لي بأن أخته تقول هذا زين وهذا موزين وصار ينفذ الي تقوله أنا زهقت منه لان معاد يمشي إقتراحي في أغراض البيت ووصلت الأمور لبناتي إنها تدخل فيهم وتنصحه فيهم مع أن مبدائه في الي تقوله غلط ومن حركات مال أول لادخل بناتك التمهيدي ون هذي الحركات الي ماله دخل فيه وأنت مدلع بناتك وأنا أقول مالها دخل في هذا الاشياء...بس زوجي يقتنع بكل الي تقوله.... وأقول عنه مره أنه حبيبه ودور مصلحه أخوها ومره أقول غياره وحسوده وتبغى تتحكم فيه وهذا الي لحظته في زوجي صار مطيع لهاولا يرضى إني أقول فيها شي ويخدمها بكل محبه مأدري وش سر...وللمعلوميه هي أحس أنها مريضه شوي ومدلعهوهذا صحيح عند زوجها والأهل ومتشأمه دايم لدرجه أن زوجي صار متشأم حتى في حياتنا وأنه ما را تستمر لأن أخته تقول عن نفسها كذا وأنها مجلست عند زوجها إلا عشان أولاده وهيا كذابه تحبه وتموت فيه وصار زوجي يقول نفس الكلام...وهويحبني الحمد لله بس صار معاد يبينه مثل أول مأدري عشان المشاكل أو من تأثير أخته:30:مع أن هذا الحكي يصير قدامي ولااقدر أتكلم ...لأني أتعاطف معه أحيانا وأخاف منهالان لسانه جارح إذا ما مشيت الامور....والكل شاهدعلى هذا الشي....ودي أوقفها عند حدها وأخليها تحترمني وتحس بوجود وتحترم حياتناوتحترم زوجي معاد تتدخل فيه وتبتعد عنه ويبتعد عنه لانه سببت مشاكل بينا كثيره وصار متعلق فيهم أكثر ولاعاد صرت أروحلهم أبدا لانه صار يوضح لهم كل شي بينا...
عطوني لمسات تأثر عليهم بأنهم يبتعدون عن بعض ولاينقلون مشاكلهم لبعض لانه أثرت علي..ولا تأثر علي في حياتي مع زوجي الحبيب بالفعل هو حبيب ولكن إبتعد عني بسببها وصارمطواع لها[ أبغى أصير قويه عندها لانها ضعيفه عن القوي]
عطوني لمساتكم بدون وضوح لها ولزوجي

ام غلاوي2

اقتربي من اخته يمكن تنحل المشكلة واذا ما نفع كلمي زوجك بهدوء يمكن يتفهم الموضوع

تقربت منه يأم غلاوي بس تبتعد عني أكثر وتستغل الفجوه الي بنا أنا وزوجي بطلباتها...وزوجي يقول أنتي ظالمتها للاسف

ام غلاوي2

الله يعينك يا اختي حاولي كل مايروح عند اهله روحي معاه لا تخليه لوحده والله شكلها بتخرب عليكي حياتك

روحي عندك

هلااا اختي فرآآآشهـ
اولا آستعيني بالله وحدهـ ..وآكثري من الدعآء لها ولزوجكـ بالهدآيهـ والتسخير ..
ماعليكي منهاااا.... مشي حياتكـ كمآ تردينها آنتي ..وحآولي تفرضي هالشي بأسلوب ..مو عنآد ومشآكل
لا عالجي الآمور بحكمهـ ..
اقربي منهااا خليهااا لاتشوف منكـ الاآكل خير ..ولاتسمع منكـ الا كل خير مهما حاولت تستفزكـ او تستثير غضبكـ ...
فيه أمور في حياتكـ مشيهآآآ من غير ماتـأخذي رأي زوجكـ او تخليهـ قدام الامر الوآقع يعني مامدآه يقلهآآآ الا والشي ساااير ومنتهي ...
وادعي ربكـ ان ربي يشغلهآآآآبحياتهااا عنكـ يالخير .....

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يسخر لكِـ زوجكـ....

تقبلي مروري
روحي عندك

عطوني حلول الله يخليكم لاتكون بالمواجهه...تكون بذكاء والحيله الي تخليني أسيطرعلى بيت وترتاح نفسيتي أنا طيبه بزياده وماأعرف أصرف نفسي أبغى تجاربكم ...يعطيكم الف عافيه وعافيه

زوجه مؤدبه

اشغلي زوجك عنها ولاتخلينه يروح كثير وهي موجوده وحاولي تنقدينها باسلوب لطيف يتقبله زوجك بينك وبينه يعني فتحي عيونه على اخطائها وصدقيني بتقل هيبتها عنده وبيخف ويبعد عنها هو علاااقته باين من الخوف منها بس لا حس ان فيه احد واقف معه ومقويه صدقيني بيستقوي ويبعد عنها وخاصه ان علاااقتهم ماكانت كذا وهو خضع يعني يقدر يبعد اتمنى فهمتي علي .. وهي لاتحاولين تحتكين فيها ابد الله يبعد عنكم الشر ويصلح حالي .

البعد همي

اخاف لاتصديت لها ومنعتيها من التدخل زوجك يوقف ضدك بس بصراحه اذا قال مثل قولها قولي له ماتلاحظ انك اتعيد نفس كلام اختك يعني وش بلا ك انت رجال عاقل لاتقول الا الي تقتنع فيه مب تعيد كلام الاخرين اوانا ماحب احد يتدخل في خصوصياتنا وبعدين تروح تقولهم عن تفاصيل حياتنا ترىهذا يقلل من قدرك كرجل وربي يسهل امرك

وينكم .......................عطوني تجاربكم مع هذا النوع من الناس....ززوجي كلمته البارح وأنا معصبه...وهدانى وقال فتره وبنحل مشاكلنا مع بعض بس....... أهيا وش أسوي معه...................شايله هم مواجهته وثقل دمها...الي تدخل تعطيني حل أوتدعيلي أن الله يبعدها عنا ويلهيه في نفسها

اخاف لاتصديت لها ومنعتيها من التدخل زوجك يوقف ضدك بس بصراحه اذا قال مثل قولها قولي له ماتلاحظ انك اتعيد نفس كلام اختك يعني وش بلا ك انت رجال عاقل لاتقول الا الي تقتنع فيه مب تعيد كلام الاخرين اوانا ماحب احد يتدخل في خصوصياتنا وبعدين تروح تقولهم عن تفاصيل حياتنا ترىهذا يقلل من قدرك كرجل وربي يسهل امرك
انا مع كلالالالالالالالالام الاخت كفت ووفت

انتي احكمي زوجك وشدي معاه اذا مانفع معاه اللين وقوليله ماترضى ادخل اهلي لا تدخل اهلك هذه حياتي انا وانت وبس لا تدخل احد وانتي تعرفي اسلوب زوجك وش يحب وش يكره

الله يعينك يا اختي حاولي كل مايروح عند اهله روحي معاه لا تخليه لوحده والله شكلها بتخرب عليكي حياتك
انا مع ام غلاوي كلامهه صحيح لا تخليه يروح الا وانتي معاه لا تخليها تستفرد فيه وتملي عليه رايهه حياتك وانتي حره فيهه الله يبعد عنك كيدهه

الله يصبرك عليها بس العيب مو فيها العيب بزوجك الي صار يطاوعها حاولي ياقلبي تحصنينه اذا صار بيروح لها وتدعين ان الله يكافيكم شرها وتتفاهمين معاه هو وهي خليها عنك والا اذا تواجهتي معها بتفتحين عليكي باي انتي في غنى عنه صدقيني الله يسخره لك .

حاولي تقنعين زوجك ان اخته كلامهااا وتصرفاتهااا مو معقوله يعني في شي من حب السيطره
وبدون ماتشدي بالموضوع يعني نقد بطريقه مقنعه وان شاءالله يارب يشغلهااا بحياتهاا

اذا كنتي فعلا فطينه
===
قبل لايرروح عندها اشغليه باي شي
فري مخك الا ماتلقين شي
انا اسويها فزوجي ومايروح عند عمه الا بعد 6شهووور ورجلي على رجله
وزوجي ماعمره حس انو انا السبب لانه ايحاء
لان بنت عمه مهي صاحيه

مشكورين.........زوجي صار يروح يومين ويجلس قرابت ست سبع ساعات عندهم طلعات للبر... أحيانا" يفطر ويتغدا ومره غدا بس الين المغرب ويرجع بعد مايمشيهم ويوسع صدرهم وأنا في البيت أنتظر....ومع هذا مايبغاني أعصب أو يحز في خاطري شي يقول أصبري أصبري وش رايكم أسمع كلامه ...واصبر وأناخايفه يتعود ويتعودن على هذي الحاله لان لنا قرابت السنتين مع أن فيه غيره من أخوانه ماتزوجو ومعاهم سيارات يعني في الخدمه بس مادري وش ناوين عليه هو وهما وخاصه أذا كانت أخته فيه طووووووووووووول عندهم وفله بس أحيانا" يرجع معصب ولاتغدا وأذاسألته ليش مأتغديت يقول أنتي أسبب لانك معصب البارح أوقبل يومين ولاتغديت ومن هلحركات..أصبر على كلامه لمدة شهرين ألين تبدا الإجازه أولا أخاف يتمادى في أشياء ثانيه...............وعلى حسب تحليلي لشخصيته طلع شرقي شمالي.........................عطوني رايكم أنا جنوبيه شرقيه..

أعلى