مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يسخرلكم ازواااااااااااااااااااجكم يارب ولايبلاكم بواحد مثل زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلقيسياااااااااااااااااااات طالبتكم طلب تكفوووووووووووون الله يحرم وجهكم عن الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

ابي رايكم

امسسسسسسس انا وزووووووجي في امان الله عادي الوضع بيناااا جدااا

انا حاليا اتعالج عن الالتهابات وهو ممنوع انه يقربلي خلال هالفتره <<طبعاااااااااااا مايصير بينا شي الا لانا طلبت وبلاخير صار يرفض يقول كل شي ممنوع

المهم امس رجع وناااااااااااااام من الظهر للمغرب كنت قايلتله قبل لينام اني ابغى اغراض ومن وين ومن هالكلام <للجامعه وادويتي حقت الالتهابات لازم اخذها امسسسسس

المهم لمن صحي تركته لانه مايحب يكلم احد اول مايصحى وبعدها جلس على المباراه وقام عشان يصلي المغرب ولبس الثوب <<قلتله ايش برنامجك اليوم طنشني ولا رد انا اخذت الموضوع بابتسامه وقلت عندي اغراض قال ايش انتي كل شوي اغراض :12:
وهاج عليه تركت الغرفه له وطلع برى ويطلب اغراض هو شايله ويقول قرف ومن هالكلام :30: والله يابنات اني مااطلب منه ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال <حتى فلوسي ماخذها ولا ردها ولا قلت له ولي اسبوع اداوم بالجامعه وماافطر واستحي اني اطلبه ودايم يقولي انتي مريضه نفسيااااااااا:33:

المهم طلع من البيت انا قعدت ابكي بكى بجد اتحسر على حالي والله العزووووبيه احلى

فجاني ولقاني ابكي قال السلام عليكم ولارديت وقال انت كلمتيني وانا توني صاحي<<انا تاركته لحاله كنت
لو استنيني شوي قلت انا خلاااااااااص مليت من العيشه هذه انا بترك البيت واروح لاهلي والخميس توديتي قالي اهلك يجونك عشان مثل ماتطلعي ترجعي قلت انت قال بس لاترجعي وتعتذري احسه يبغى يخليني اطلع من البيت سالفه عناااد يعني قلت بطلع واشتكي لابوي ولو يرجعني لاذبح نفسي<طبعا ابوي شخصيته قويه وهو يخاف منه

وتركني وانا ابكي

ورجعلي بعدها بربع ساعه وانا كنت نايمه بغرفه النوم قالي هاتي ادوةيتك واغراضك قلت ماابي<<طبعا عشان يقول انه انا اللي رفضت يجيب
وقال لاتزعلي وتسويلي عشاء؟قلت عادي اسويلك قال لا خلاص انتي تعبانه وقمت وسويت له واتصلت قال امي سوتلي قلت خذ العشاء اللي انا سويته وروح عندها :1:
ودخل علي المطبخ وصار يخفف دمه بس ماارد

رجعلي اخر الليل وكنت نايمه عشان الدوام وفتح التلفزيون وعلااه وقالي عادي اخليه<<لان دوم نتهاوش على التلفزيون والصوت وقعد يقول عادي قلت ايوه
قال ملكه مارديت وصار يكررها ومارديت <<قال زعلانه وطنشته
وقبل شوي صحيته لدوامه وسوتله فطووووره وتركته

بالله كيييييييييييييف اتعامل معه اتجاهله واستمر مثل ماانا ؟؟؟؟؟

هيدروجين

الله يعينج
ياختي هالرجال اشكال والوان
وهذا الحياه الزوجيه مرهتشوفينهم زي العسل ومره بالعكس
فاحنا يالحريم لازم نتحمل شويه
وهونيها وتهون
ولا تكبرونها
والله يستر عليج

خمس مشاهداااااااااااااااااااااااااااااات ولا رد واحد

حتى لو دعووووووووووووووه حلوه راضيه فيها:39:

الله يعينج
ياختي هالرجال اشكال والوان
وهذا الحياه الزوجيه مرهتشوفينهم زي العسل ومره بالعكس
فاحنا يالحريم لازم نتحمل شويه
وهونيها وتهون
ولا تكبرونها
والله يستر عليج
اميييييييييييييييين ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل

والله امس اشتكيت لامي قالتلي

ماادري وش بلاهم هالرجاااااااااااااال <<صايره موضه البخل حتى اهلي صاروا يقولون لي اللي تبغيه نعطيكي ياه

واختي حلمت لي حلم وطلع تفسيره انه فيه عين ولابد اني الزم الرقيه وامس اتفاجئ ان في حرمه تبيني لولدها وهي طالعه من بيتنا لمن اهلي رفضوا

ياويلي من حر ملكه<<مرررررررره كانت مصممه تزوجني لولدهاا فامي خايفه انه منها السبب كل المشاكل حتى اهلي يقولون يمكن عين صايبتكم:40:

eman al-balushi

حبيبتي خلاص لا تكبرين المسائل....هو غلط و حس بذنبه و اعتذرلج اكثر من مره بطريقه غير مباشره خلاص سامحيه و طيحي الحطب......ليش تتجاهلينه؟؟!!! تبينه يمل و بعدين انتي بتركضين وراه بتصالحينه؟؟؟

دامه يحاول يصالحج خلاص انسي وهذي مسأله بسيطه....وبعدين ليش ما تطلبن منه فلوس و تقعدين بدون اكل بالجامعه!!! هذا ريلج يعني ملزوم فيج قوليله انج اتيوعين بالجامعه و هو لازم يصرف عليج لا تستحين تطلبين هذا حقج

الله يوفقكم و يخليكم لبعض ياااااا رب :)

حبيبتي خلاص لا تكبرين المسائل....هو غلط و حس بذنبه و اعتذرلج اكثر من مره بطريقه غير مباشره خلاص سامحيه و طيحي الحطب......ليش تتجاهلينه؟؟!!! تبينه يمل و بعدين انتي بتركضين وراه بتصالحينه؟؟؟

دامه يحاول يصالحج خلاص انسي وهذي مسأله بسيطه....وبعدين ليش ما تطلبن منه فلوس و تقعدين بدون اكل بالجامعه!!! هذا ريلج يعني ملزوم فيج قوليله انج اتيوعين بالجامعه و هو لازم يصرف عليج لا تستحين تطلبين هذا حقج

الله يوفقكم و يخليكم لبعض ياااااا رب :)
يسلموووووووووو قلبي

لانه يبيني انحـــــــــــــــــــــف هذا السبب

وطول وقته يتريق عليه

حتى لمن يجيبني الجامعه يقولي يامحلى البنات قلت لاتطالع صار اول مااركب يطالع:23:

eman al-balushi

يسلموووووووووو قلبي

لانه يبيني انحـــــــــــــــــــــف هذا السبب

وطول وقته يتريق عليه

حتى لمن يجيبني الجامعه يقولي يامحلى البنات قلت لاتطالع صار اول مااركب يطالع:23:
طيب حبوبه حاولي انج تنحفين مو بس عشانه عشان صحتج بعد:24:

وبعدين مهما كان يبيج تنحفين ما يعطيج مصروف!!!!

طلبي منه مصروفج و انتي حره تسوينلج جدول للحميه الغذائيه:22:

حبيبتي الله يكون بعونك..الحمدلله ع نعمة العزوبيه اللي انا فيهاهههههههه..انا من رايي عادي طنشي واذا رجع من الدوام وكان عادي ونسي السالفه انسيها لكن حاولي تكوني ثقيله عليه هاليومين يعني امزحي واهرجي لكن بحدود..

سحآبة صيف

الله يعينك ياقلبي بس انتي لاتعودينه ياخذ فلوس منك اطلبي منه يعطيك ولاتعلمينه ان معك فلوس ها لرجاجيل ما ينعطون وجه

cinnamon roll

الله يسخرلك زوجك ويسخرك له ويألف بينك وبينه يارب العالمين
ولكل بنات المسلمين ياحي ياقيوم

حبيبتي زوجك شمالي اقري عن الشمالي

تراه حاول يعتذر منك بطريقته فخليكي عادي معاه ...

ميمونة3

ربي يفرجها عنك حياتي
ولا تتصورين حياة المطلقة صعبة وانما احتراق بالارواح والاجساد

ممكن افيدك بخصوص كلمة رددتيها امامه " انك توديني اهلي "
لا تعلمين عزيزتي قد يكون زوجك من النوع المحب للنساء ويحب التغيير وما عنده مشكلة باستبدالك .. فتخيلي كيف وضعك بيكون مركونة بزواية وحيدة بغرفة اهلك حتى لوبين احبابك وبين تكون هنالك امرأة اخرى تتمتع بأحضانه ويتمتع بأحضانها

انا لا اقول انه هو صح وانتي غلط .. لالا لآني مو حكم ولا انا خبيرة بالعلاقات الاسرية ومن نظري مو حلوة بحقك يقول انتي مجنونة او مريضا نفسيا .. انا فهمت شو السبب اللي خلاه يقول هالكلمة ؟؟ !!

المهم ارجع لموضوعي

حتى لو زوجج بحبك ويموت عليك لكن بمجرد ترديدك لهذه العبارة امامه وديني اهلي ورجعني لاهلي سوف تترسخ هذه الفكرة في عقله الباطن وبفكر ان بأي لحظة زعل تافهة يوديك اهلك ويخلص من هذه الاسطوانة .. بمعنى انه يلا أليست هي من اراد الذهاب الى بيت اهلها !! ها انا ذا قد حققت مطلبها ولكني لن اخضع امام اي احد وارجعها لان تلك كانت رغبتها

فهمتي علي كيف ؟

واقولك مثال:

انا وخطيبي بأيام الخطوبة في ثنين شيوخ بعائلتي عرفته عليهم فكانوا يتكلمون معاه
(( بالمزح )) >> وااااه من هذا المزح احذري <<
يقولون بالاسلام حلال الواحد ياخذ مثنى وثلاث ورباع

وخطيبي ما شاء الله عليه ما يعرف انه لذلك الزواج شروط واحكام كأن تكون الزوجة الاولى لا تستطيع القيام بواجباتها وما شابه

ليش ما يجيني هذيك المرة ويقولي والله فكرة الزواج الثاني دخلت مخي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا واهو يحبني وقال كذا !!!!!!!

بس طبعا انا تعاملت معاه حسب شخصيته وما عاد يعيدها .. قلت له روح لف ودور بس ما تلقى مثلي ومصيرك بترد لي هذا اذا لحقت علي وما لقيتني متزوجة من واحد ثاني وسكتت .

يمكن يكون كلامي مو حل لمشكلتك هذه ولكنه تنبيه للقادم

وان شاء الله ربي يجعل ايامكم كلها سعادة وهناء وبركة وتصفى الامور بيناتكم

بس انا بسألك حسب طبيعة علاقتكم انت ليش ما تكعدون مع بعض وتتناقشون اذا كان فيها مجال لانه هو الظاهر اعتذر لك بطريقة غير مباشرة .. واطلبي اللي تريديه منه ووضحي ليش مثلا حتى لو فطور الصبح قولي ان صحتك تدهورت بالجامعة او دختي او اي شي لانك ما افطرتي الصبح

حبيبي الله يجزاك خييييييييييييييييير

هو مايسالني عن شي

النقاش مافي وقت بيناااااااااااااااا

لان الصباح بالدوام يرجع الساعه 1ونص ويكون متغدي عند اهله وينااااااااااام

ويصحالي على المغرب<<مايحب احد يكلمه ويروح يجلس على الكوره او يجهز اوراق العمل

والعشاء يطلع ومايرجعلي الا الساعه اثنين باليل وطبعااااااااا تعباااااااان ويبغى يناااااااااااااام

بالله متى النقاش بيكوووووووووووووون

اطياف انثى

الله يعينك يا رب انا كنت بالجامعه ومتزوجه وكنت اعمل ريجيم انو بس انظم غذائي واقلل كميات وامشي لمده ساعه مع وحده من صحباتي اعملي زي كذا وان شاء الله تنحفي
اما على حكايه البخل فالله اعلم بس اظن مع الغلا الللي احنا عايشين بيه يتعرضوا الرجال لضغوطات في المصاريف مشيها له
واحمدي ربك جاء واعتذر ويحاول يصالحك لا تكبريها بدماغه انك انسانه نكديه
ولا تهددي كل شوي باروح لاهلي وباشتكيك ترى مو تمام وحاولي تحلوا مشاكلكم بينكم ولا عااااااااااااد تقولي لامك شي لعده اسباب
اهمها انو ان شاء الله بكره يزيد الحب وتنسي من هذا الاشياء وااااااااامك ما راح تنسى صدقيني مهما بان وقالت انو عادي ايام وراحت وزي كذ
ثانيا امك اللي بيها مكفيها هي تعبت عليكم وما حسبت تزوجكم تروحوا تزيدوها بمشاكلكم مع ازواجكم
ثالثا دايم امدح يزوجك عند اهلك كبريه بعيونهم ما تصغريه
واخيرا والله العالم انو ما قلتلك هالكلام الا لمصلحتك لا تزعلي مني وانا عارفه زوجك غلطان بس دامه اعتذر اذا اكيد يودك لانو مو بسهوله الرجال يعتذر اغفري له وسامحيه

الله يعينك يا رب انا كنت بالجامعه ومتزوجه وكنت اعمل ريجيم انو بس انظم غذائي واقلل كميات وامشي لمده ساعه مع وحده من صحباتي اعملي زي كذا وان شاء الله تنحفي
اما على حكايه البخل فالله اعلم بس اظن مع الغلا الللي احنا عايشين بيه يتعرضوا الرجال لضغوطات في المصاريف مشيها له
واحمدي ربك جاء واعتذر ويحاول يصالحك لا تكبريها بدماغه انك انسانه نكديه
ولا تهددي كل شوي باروح لاهلي وباشتكيك ترى مو تمام وحاولي تحلوا مشاكلكم بينكم ولا عااااااااااااد تقولي لامك شي لعده اسباب
اهمها انو ان شاء الله بكره يزيد الحب وتنسي من هذا الاشياء وااااااااامك ما راح تنسى صدقيني مهما بان وقالت انو عادي ايام وراحت وزي كذ
ثانيا امك اللي بيها مكفيها هي تعبت عليكم وما حسبت تزوجكم تروحوا تزيدوها بمشاكلكم مع ازواجكم
ثالثا دايم امدح يزوجك عند اهلك كبريه بعيونهم ما تصغريه
واخيرا والله العالم انو ما قلتلك هالكلام الا لمصلحتك لا تزعلي مني وانا عارفه زوجك غلطان بس دامه اعتذر اذا اكيد يودك لانو مو بسهوله الرجال يعتذر اغفري له وسامحيه
يسلمووووووووووووو غلاتـــــــــــــــــــي
الله يعطيك العافيه يارب:31:

ذكرى حزن

الله يسخر لك زوجك ويستر عليكم و عليكي بالصبر والتوكل على الله وربنا يصلح الحال

أعلى